انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: المساجد في أمريكا تحت مراقبة الـFBI ?!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    1,398
    الجنس

    المساجد في أمريكا تحت مراقبة الـFBI ?!

    » مجلة العصر » تقارير إخبارية...
    المساجد في أمريكا تحت مراقبة الـFBI ?!
    31/5/2002
    المحرر

    --------------------------------------------------------------------------------

    حذر مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير) وهو منظمة معنية بالدفاع عن حقوق وحريات المسلمين والعرب في أمريكا من خطورة منح مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) مزيدا من السلطات في مجال مراقبة المؤسسات العامة والتجسس عليها دون وجود أدلة على شروعها في أنشطة إجرامية، وذلك بعد إعلان وزارة العدل في 30 مايو عن منحها مكتب التحقيقات الفيدرالي صلاحيات في هذا المجال.

    وتسمح الصلاحيات الجديدة لعملاء مكتب التحقيق الفيدرالي بدخول الأماكن والمنابر العامة مثل الإنترنت والمكتبات والمؤسسات الدينية لمراقبتها ومتابعتها والتجسس عليها دون تقديم دليل على شروعها في أنشطة إجرامية.

    وتعليقا على السياسات الجديدة أكد المجلس على أن حماية أمن وسلامة المجتمع الأمريكي لا يتم من خلال هدم الحدود القانونية التي وضعها المشرع الأمريكي على مدى تاريخ الولايات المتحدة لتعريف حقوق وحريات الأفراد في مقابل سلطات تنفيذ القانون. تلك الحدود التي وضعت لحماية الأقليات بسبب تجارب تاريخية سلبية معروفة تعرضت فيها حقوق وحريات تلك الجماعات لانتهاكات عديدة.

    وأوضح عمر أحمد رئيس المجلس أن "كير ليس لديها اعتراض على أن يتصفح عملاء المباحث الفيدرالية للإنترنت وإجرائهم للأبحاث والدراسات أو تعقبهم للمؤسسات التي يثبت ضلوعها في نشاط إجرامي، ولكن السماح لعملاء المباحث الفيدرالية بدخول المؤسسات الدينية متسترين لجمع معلومات والتجسس على مرتاديها فهو شي خطير ومن شأنه أن يعكر صفو الحياة الدينية والروحانية بتلك المؤسسات".

    كما أعرب عمر أحمد عن قلقه من أن تكون المساجد وتجمعات المسلمين في أمريكا مستهدفة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي بعدما أصبحت تشكل ما أسماه "المشتبه فيه المعتاد" من قبل السلطات الأمريكية، وخاصة بعد التصريحات التي أدلي بها أحد المسؤولين الكبار بوزارة العدل والتي نشرتها جريدة الواشنطن بوست في 30 مايو حيث خص هذا المسئول المساجد بالذكر كأحد فئات المؤسسات العامة المستهدفة من قبل القوانين الجديدة.

    كما أشار أحمد إلى ما تعانيه حقوق وحريات المسلمين والعرب في أمريكا من انتهاكات منذ الحادي عشر من سبتمبر إذ أشار استطلاع للرأي أعلنته منظمة زغبى انترناشيونال في 30 مايو أن 75 % من المسلمين المقيمين في أمريكا إما تعرضوا هم بأنفسهم للتمييز أو يعرفون أشخاص تعرضوا للتمييز بعد 11 سبتمبر


    http://152.160.23.131/alasr/content/...8928E7DB4.html

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    الموقع
    Canada
    الردود
    119
    الجنس
    Oh my god! they have gone this far?????it is horrible

    but thanx god ther no such thing like that in canada but there is a little bit of racism

    God punish them!(FBI, CIA,every amarican on their side)s

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    1,398
    الجنس
    الله يجزاكي الخير يا سرين والله يبعد شرهم عن المسلمين

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ