انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: الحريم .. حلال عليهــم .. حرام علينــا احنا الرجال

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    الامارات العربية المتحدة
    الردود
    14
    الجنس

    الحريم .. حلال عليهــم .. حرام علينــا احنا الرجال

    تطالب المرأة بــالمساواة مع الرجل وتدعو أغلب النساء إلى العدل في المعاملة ولكن عندما يكون هناك طابور طويل أمام أحد آلات الصرف الآلي أو أمام أحد المخابز فإنها تتقدم الصفوف وتأتي في المقدمــة وتريد إنهاء عملها بسرعة وعندما يقول لها أحد الإخوان : الطابور يا أختي .. تقول له بسرعــة : أنا حرمـــــة !!

    ملاحظة :الرجل لديه مسؤوليات كثيرة وأعمال أكثر وليس من اللائق أن يبقى الرجال في الطابور الطويل وكلما أتت امرأة أخذت ما تريد وبقي الصف واقفاً كما هو !!




    عندما تخرج المرأة الموظفة من عملها مبكراً يقول الجميع : مسكينة عندها شغل !! ولــكـــن عندما يخرج زميلها في العمل يقولون : الملعــــون يتهرب من العمل !




    عندما يجلس الزوج في غرفة الصالون ويشاهد قنوات الغش ( أقصد الدش ) ويقلب القنوات فتظهر امرأة ترتدي ( الهاف ) فإن الزوجــة تقول للرجل بسرعـــة : ( إقلب القناة ) ولكن عندما يجلس الزوج مع زوجتـــه ويشاهدون إحدى حلقات المصارعة الحرة والمصارعون يلبسون ( الهاف ) فإنها تشاهد وهي ساكتــة !!

    ملاحظة : يبدو أن الرجل لديه عيون زائغة وغريزة ثائرة والمرأة ليس لديها إحساس ولا غريزة ولا حتى نظر !!




    عندما يتكلم أحد الشباب مع إحدى البنات عبر الجـــات فإنها تسأله عن إسمه فيرفض إخبارها فتصر على طلبها وتلح عليه حتى يخبرها ولكن عندما يسألها هو عن إسمها ترفض إخباره وتصر على عدم إخباره فيقول لها ليــــش ؟ فتقول له أنا بنــــت !!

    ملاحظة : يعتقد البعض ( والعلم عند الله ) أن البنت تخاف على شرفها وسمعتها والشاب حيوان غبي ليس لديه سمعة ولا حتى شرف !!




    عندما يذهب الرجل إلى السينما تقول له زوجته : حرام عليك إتق الله .. ولكن عندما تجلس هي وجاراتها ينمون ويغتابون فلانة وعلانة يقولون : الله وصانا على سابع جار !!




    عندما يحتاج أحد المدراء الأفاضل إلى من يشغل وظيفة السكرتير ويتم تلقي الطلبات فإن طلبات الرجال ومؤهلاتهم وخبراتهم تذهب إلى سلة الزبالة وتأتي شابة جامعية جميلة وتأخذ الوظيفة وعندما يحتج أحد الرجال على هذه التفرقة في المعاملة فإنهم يحولونه إلى المحكمة بتهمة القذف والسب العلني والاستهزاء بسياسة الحكومة !!

    ملاحظة : وظيفة السكرتارية مثل الطبيــخ اشتهرت بها بنات حواء مع أن الرجال أفضل من يقوم بها !!




    لماذا عندما يمشي خلفان مع زوجته في الشارع تقوم ( خميسة ) بوكز أو ضرب خلفان كلما التفت إلى امرأة بينما تشاهد ( خميسة ) الرجـــال ولا يكلمهـــا أحد !!

    ملاحظة : تقول أغلب النساء أن عيون الرجل أوسع وأقوى وأكثر قدرة على اختيار الأماكن المطلوب مراقبتها !!


    ملاحظة رقم (2) : أقـــول أنا : وحتـــى الحريم تشملهم الملاحظة الأولى لكن الرجال ( فديتهم ) يخجلون عن الحديث في هذه الأمـــور مراعاة للذوق العام !



    عندما تشاهد إعلانات الجريدة يلفت انتباهك بين الحين والآخر إعلان عن بيع سيارة مع ملاحظة أن السيارة ( استعمال نسائي ) ويطلبون أسعاراً أكبر على السيارات التي تستعملها النساء مع أن النساء أسوأ من يقود السيارات على سطح الأرض !!

    ملاحظة : الآن دخل الاستعمال النسائي على الموبايلات وترتفع أسعار الموبايلات التي تبيعها الحريم مع أن الحريم أكثر من يلعن أبو خامس التلفون في المسجات والكلام اللــــي ما وراه فايـــده !!




    واحد الله يستر عليه يجعل زوجته هي التي تذهب لتخليص المعاملات في الدوائر الحكومية لأنه عندما يذهب يخترعون له ألف علة وعلة ولكن عندما تذهب زوجته تعود بعــد نصف ساعة وبيدها الجواز وهي تقول : ما تجيبها إلا نساوينها !!

    ملاحظة : الفرس من خيالها ... والحرمة من ريالها !


    عندما يأتي العيد تخيط المرأة كندورتها أو فستانها بمبلغ لا يقل عن 600 درهم ولكن عندما يعود الزوج وفي يده خروف العيد وتقول له زوجته : بكم اشتريت الخروف ؟ يقول لها : ب 300 درهم .. تصرخ وتقول : خــيبة .. غــــالي !



    عندما تحدث مشاجرة عائلية أو بين الجيران أو بسبب الأطفال وتقــف امرأة لتشتم أحد الرجــال أو حتى تمد يدها عليه يسامحها الجميع ويقولون : حرمة وناقصة عقل !
    ولكن عندما يقف الرجــل ويشتمها أو يضربها يقول الجميع : الكلـــب الخسيس اللي ما يستحي يتجرأ ويعتدي على حرمة مسكينة لا حول لها ولا قوة !!


    إذا كانت المرأة موظفة وأصبح أحد أبنائها مجرماً فإن كل اللوم يقع على الوالدين لأنهما لم يعطيا ابنهما الاهتمام والرعاية والتربية الكافية لكـــــن إذا كانت المرأة غيـــر موظفـــة فإن كل اللــوم يقع على الأب الذي أهمل أبناءه ولم يعطهم حتى الجزء القليل من وقته !!

    ملاحظــة : المرأة لا تتحمل الخطأ بمفردهــا أبداً وعندما يحدث خطأ بسببها لابد أن يكون الرجل شريكاً معها في تحمل نتيجة الخطأ ..


    عندما تخرج علينا امرأة مجرمة وقاتلة أو أخرى شاذة عن الشرف والأخلاق تخرج الصحافة لتقول : هذه المــرأة .. جانيه أم مجني عليها !! ومن ثم نقرأ قصة طويلة مفبركة أساسها أن سبب هذا الشذوذ هو أب قاس وزوجة أب شريرة أو أب فقير أو أب ميت و هكذا .... ولــــكـــــــن عندما يخرج رجل مجرم أو سفاح يكون الحديث كله منصباً حول الجرائم التي ارتكبها وكيفية ارتكبها وبأفظع الألفاظ يتم تصوير قصة مفبركة أن الرجل هو أحد الوحوش الضارية التي تنهش اللحوم وتمزق الأوصال وتنتهك الأعراض والحرمات !!


    عندما تقف المرأة أمام القاضي وتبكي وتذرف الدموع الساخنة يصدقها القاضي والمحامي والأعداء وإبليس وكل من يحضر في المحكمة ولكن عندما يقف الرجل ويحلف بأغلظ الأيمان فإن الجميـــع لديهــم قنـــاعة بأن كل ما يقوله الرجل كذب وافتراء وتجني !!


    عندما تأتي شحاتة ( سمينة ) على الباب يصبح الجميع أصحـــاب فزعــة ويتبرع حتى البخــلاء بالصدقات والزكوات ولكن عندما يأتي شحات ( يابس ومسكين ) يقول له الجميع : يا كذاااااااااب ما تقدر تشتغــــل وتكسب بعرق جبينــك !!

    بقلم واحد الله يستر عليه

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الموقع
    في عالمي
    الردود
    756
    الجنس
    امرأة
    فعلا كلام صحيح ومضبوط عزيزتي


    بارك الله فيكِ وفي نقلك

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الموقع
    ஜ كلّــي قطــر ஜ
    الردود
    3,618
    الجنس
    أنثى




    كلام طريف ..وللأسف بعضه صحيح
    تسلمين على النقل..
    لكِن حبّذا أخيّة لو غيّرت بعضَ الألفاظ المحرجة حين نقلت الموضوع
    --





    أعتذر عن عدم تواجدي ...وخمـولي...

مواضيع مشابهه

  1. الرجال اطيب من الحريم انتوا معي او لا ؟؟؟؟؟
    بواسطة يرخص لي الغالي في الملتقى الحواري
    الردود: 75
    اخر موضوع: 03-05-2009, 12:24 AM
  2. حلال ولا حرام ?????????????????
    بواسطة ummu latifa في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 25-02-2008, 10:22 PM
  3. حرام او حلال
    بواسطة samoora في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 15-04-2007, 11:08 PM
  4. حلال ام حرام
    بواسطة golvedan في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 04-05-2005, 02:10 AM
  5. الحريم حلال عليهم حرام علينا
    بواسطة بنوته مدينيه في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 18-08-2003, 04:25 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ