اب يغتصبببببببببب ابنته



أي أب بل أي (وحش) يمكن ان يفعل الفاحشة باحدى بناته الخمس?!
ولكن هذا ما حدث بالفعل في احدى محافظات الطائف عندما قام وافد (من الجنسية الآسيوية) بالاعتداء على ابنته الكبرى (16 عاماً) اثناء غياب والدتها خارج المملكة حيث بدأ يتحرش بها وعندما قاومته قام بضربها وتهديدها وضرب اخواتها الاربع لترضخ الابنة في النهاية لرغبات والدها الشاذة وافعاله الخارجة عن الطبيعة البشرية السوية وعلى مرأى من اخواتها!!
الفتيات الخمس تقدمن عبر احد فاعلي الخير بشكوى ضد والدهن الذي يعمل في مجال التبريد والتكييف وجاء في شكواهن ان والدهن يحبسهن في المنزل حتى لا تتمكن احداهن من الهرب فتبلغ عما يحدث داخل المنزل.
تقول البنت الصغرى في شهادتها: (لم تكن لدينا وسيلة للهرب خاصة ونحن صغيرات في السن ولا نملك من امرنا شيئاً الى درجة ان شقيقتي الكبرى حاولت انهاء حياتها بتناول مادة سامة وتم انقاذها في اللحظات الاخيرة.. ولكن صوتنا وشكوانا وصلت في النهاية الى الجهات المعنية عبر وسيط من فاعلي الخير ضمن رسالة كتبناها وضمناها كل ما يحدث لنا).
وتضيف الابنة ذات الاربعة عشر عاماً:
(والدنا يعمل في محل مجاور للمنزل يمكث فيه ويعود الى البيت وقت كل صلاة.. وبعد انتهائها يعود الى المحل.. وفي المساء عندما يعود للمنزل يقوم باغلاق باب احدى الغرف عليه ويبدأ مشاهدة افلام خليعة عبر جهاز الفيديو).
والدة البنات اخذت جانباً من الحديث.. قالت وهي تبكي: (وقفت مكتوفة الايدي امام هذا الوحش الذي جعل من ابنتي ضرة لي حيث كان يجبرني على مغادرة غرفة النوم ليضع ابنتي على فراشي ويتخذ من ضربي المبرح ومنع الطعام عن بناتي وسيلة لتحقيق مآربه).
وقد أكدت مصادر (عكاظ) ان الشرطة تلقت شكوى من عائلة آسيوية بهذا الخصوص وتم القبض على الوافد الذي انكر الاتهام رغم اثبات شهادة زوجته وبناته اللاتي اكدن على هذا الاتهام في الوقت الذي اثبت فيه الطب الشرعي ان الفتاة تعرضت لاغتصاب وان القضية ستحال برمتها الى القضاء للنظر فيها شرعاً

منقول