يقولون ان القراآن الكريم يدعو للزنى والفجور..!!!

-قبل أن تقرأ المقال .. تأكد أن الله عزوجل قال ( انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون ) ..
وقال الله تعالى ( بل هو قرءان مجيد في لوح محفوظ )...
من هذه الأيتين تأكيد من الرب عزوجل أن كتابه محفوظ ليوم قيام الساعة .. مهما تآمر أعداء الاسلام .. مهما تعددت أساليبهم .. وقذراتهم .. وخططهم .. فالله عزوجل فوقهم بالمرصاد ...اللهم اخرسهم واقلبهم قردة وخنازير ..
************************************************** ************************************************** ****

رابطة العالم الإسلامي تبحث الهجوم الصهيوني على الإسلام من خلال "القرآن" المزور




يعقد المجلس التأسيسي لرابطة العالم الإسلامي دورته الثامنة والثلاثين برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز في الفترة من 4-6 شعبان 1425هـ وذلك برئاسة المفتي العام للمملكة العربية السعودية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ.
وقال الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي إن أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز سوف ينوب عن خادم الحرمين الشريفين في افتتاح دورة المجلس التأسيسي ورعاية أعمالها. وأضاف أنه سيعقب انعقاد المجلس التأسيسي اجتماع لهيئة التنسيق العليا للمنظمات الإسلامية واجتماع آخر للهيئة التأسيسية لملتقى العلماء المسلمين يومي 7, و8 شعبان إنفاذا لقرار علماء الأمة الإسلامية الصادر خلال المؤتمر الإسلامي العام الرابع الذي عقدته الرابطة في شهر محرم 1423 هـ.
وأوضح الدكتور التركي أن جدول أعمال دورة المجلس لهذا العام حافل بالعديد من القضايا الملحة، حيث تلقت الرابطة مقترحات وأوراق عمل عديدة من أعضاء المجلس التأسيسي، إلى جانب أوراق العمل التي أعدتها اللجان المختصة في رابطة العالم الإسلامي والتي تركز على صياغة الرؤى الإسلامية لمعالجة المشكلات والتحديات التي تواجه الأمة.
وأشار التركي إلى الحملات المنظمة التي خطط لها أعداء الأمة وفي مقدمتهم الصهيونية العالمية التي وصلت في تطاولها على دين الإسلام واستخفافها به إلى تحريف آيات من القرآن الكريم، ووصل بها التمادي والحقد والاستهزاء والسخرية إلى ترويج كتاب مختلق من اثني عشر جزءا اسمه (الفرقان الحق) وطبعت الجزء الأول منه باللغتين العربية والإنجليزية، على أنه كتاب المسلمين للقرن الحادي والعشرين.
وأكد أمين عام الرابطة أن أوراق العمل التي أعدتها اللجان المختصة في الرابطة تتضمن متابعة قضايا الشعوب الإسلامية، وفي مقدمتها قضية القدس والمسجد الأقصى الذي تخطط منظمات الإرهاب الصهيوني لهدمه . كما تتضمن متابعة التطورات في العراق وكذلك الوضع في السودان الذي تستغله جهات معادية، إلى جانب متابعة قضايا الأقليات الإسلامية وماجد من موضوعات تتعلق بآثار العولمة على المسلمين، وموضوع الحوار بين الحضارات، وقضايا الغلو والتطرف والإرهاب، والبرنامج الإسلامي لمعالجة الفكر المنحرف الذي تسلل إلى بعض شباب الأمة.
وفيما يتعلق باجتماع هيئة التنسيق العليا للمنظمات الإسلامية ذكر الدكتور التركي أنه سيبحث في واقع المنظمات الإسلامية وما تواجهه من تحديات في عصر العولمة, وتنسيق العمل الإسلامي, والنظام الأساسي لهيئة التنسيق العليا للمنظمات الإسلامية الكبرى.
يذكر أن الكتاب الذي يستخف بآيات القرآن الكريم والذي سمي "الفرقان الحق" صدر كما ورد في موقع المركز الفلسطيني للإعلام نقلا عن صحيفة "أخبار الخليج" البحرينية في ولاية تكساس الأمريكية من جهة مدعومة من يهود صهاينة ووصل إلى إسرائيل بهدف إدخاله إلى المناطق الفلسطينية كمدخل للعالم العربي، وهو مؤلف من 368 صفحة من القطع المتوسط ويحتوي على 77 "سورة جاء معظمها تحت نفس عناوين سور القرآن الكريم، لكن مضمونها مختلف تماماً وتم اختيار سور أخرى بعناوين جديدة تتطرق إلى مواضيع هي بالأساس موضوع التحريض على الإسلام فسورة الروح وهي السورة العاشرة في الكتاب تكشف بشكل واضح النوايا والأهداف التي ابتغاها معدّوة.. فهم يشوهون ما يؤمن به المسلمون في كل ما يتعلق بالشهادة والاستشهاد ،حيث تقول السورة المشوّهة والتي لا علاقة لها بالقرآن: "يا أيها الذين ضلوا من عبادنا: إذا سئل أحدكم عن الروح قال: الروح من أمر ربي. فما أوتيتم من العلم كثيراً أو قليلاً وما سألتم أهل الذكر الذين بشروا بالروح قبل جاهلية ملتكم بمئات السنين. وإذا استشهدتم في سبيل جنة الزنى فقد نعم كفرة الروم قبلكم بجنة تجري من تحتها الأنهار يلبسون فيها ثياباً خضراً وحمراً متقابلين ومتكئين على الأرائك يطوف عليهم ولدان ونساء بخمور ولحم طير وما يشتهون وهم الكافرون. وبزت جنتهم جنتكم التي استشهدتم في سبيلها فرحين طمعاً بما وعدتم به من زنى وفجور". ويمضي الكتاب في غيه وتشويه صورة الإسلام على هذا النحو.

هل بعد هذا مخطط ...!!!