سي إن إن" تردد: لبيك اللهم لبيك في عرفات
القنوات الفضائية الغربية تحترم الحج وتعتبره "رحلة المغفرة"





يواصل التلفزيون السعودي بقناتيه الأولى والثانية تغطية أيام الحج خاصة مع وصول الحجاج اليوم إلى عرفات, حيث تدفق حوالي مليون و700 ألف حاج أمس على وادي منى قرب مكة المكرمة في يوم التروية أول أيام الحج. وتركز كثير من القنوات الفضائية اليوم على هذه الشعيرة التي تعتبر الأساسية في أيام الحج. بينما يواصل الإعلاميون من الوكالات الإعلامية تغطيتهم اليومية لتحركات الحجاج وتدفقهم على عرفات. من جهة أخرى, واصلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية متابعتها اليومية للحج من خلال برنامج "الحج, رحلة المغفرة" والذي يبث يوميا في الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية. حيث غطت القناة بالصور والرسوم والمقابلات الصحفية اليومية كافة مناسك الحج. وعرضت "سي إن إن" ليلة أمس برنامجا عن شعيرة الوقوف في عرفات والصلاة في مسجد نمرة وتغطية هذه الشعيرة من خلال المتابعة بالصور الحية وأيضا المقابلات مع متخصصين في الشؤون الإسلامية. وفي هذه الأثناء, ناقشت "سي إن إن" الدور الذي تقوم به الحكومة السعودية تجاه توفير الخدمات للحجاج في هذه الأيام من السنة واعتبرت أن نصب أكثر من ألف كاميرا في مختلف الشوارع المحيطة بالمسجد الحرام لتمكين قوات الأمن من مراقبة الوضع مجهود جبار يحتاج إلى الكثير من الجهد والمال. وفي الإطار نفسه, تابعت القناة الرابعة في شبكة "بي بي سي" التغطية اليومية للحج من خلال المراسلين التابعين لها في الأراضي المقدسة على الرغم من الظروف التي ألمت بها أخيرا. هذا وتعطي قناة " فوكس نيوز" مزيدا من وقتها لمتابعة رحلة الحج من خلال برنامج يذاع عقب نشرة الأخبار الرئيسية في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السعودية.

************************************************** ************************************************** *

اضافة









وقنوات عربية تتسابق في الحفلات الغنائية الساقطة على اقل تقدير تحترم هذه الايام المقدسة وبرامج تتسابق لعرض لحم النساء بأرخص الاثمان وما يعرض هذه الايام من القنوات اللبنانية حسبي الله ونعم الوكيل يحاربون اسرائيل علنا ويتسابقون لرضاءها في الخفي وما هذه البرامج الخالعة الا والله بأموال يهودية واشراف ايادي يهودية قنوات اجنبيةلا تعرف للدين صلة تحترم المناظر في المشاعر المقدسة .. ونحن ... نتسابق لحجز حفلة فلان وحفلة فلانه .. اللهم ياسمع الصوت ويا مجيب الدعاء أسألك بقدرتك ان تخرص هولاء الفنانين والفانانات وتبدلهم بأصوات شهيق الحمير وتخرصهم وتحرمهم اصواتهم حتي يعلموا انك الحق العظيم الذي لا اله الا هو ...
اللهم انهم دمروا ابنائنا وبناتنا فدمرهم شر تدمير واسلب الراحة من قلوبهم وابدلهم امان بخوف دائم ولا تجعلهم الا سخرية لمن اعتبر وان تجعل خشبة المسرح تحت اقدامهم حفرة من نار جهنم تشوى بها جلودهم واجسامهم ..

اللهم امين ... اللهم امين ...