فاجأت المذيعة خديجة بن قنة المشاهدين يوم أول أمس بظهورها مرتدية الحجاب أثناء قراءتها نشرة الأخبار في محطة الجزيرة الفضائية وقالت احدى المذيعات المقربات من السيدة خديجة إن علامات التدين الشديدة بدأت تظهر عليها منذ أن وضعت رضيعتها رؤية قبل شهرين فقد تغير سلوكها كثيرا وباتت تميل إلي العزلة وتقضي بعض الليالي في قراءة القرآن الكريم خصوصا في ليالي رمضان وقالت أنها تواظب علي الصلاة في مواعيدها .


السيدة خديجة متزوجة من جزائري مقيم في المملكة العربية السعودية حيث يعمل هناك وقد زارت ألاماكن المقدسة أكثر من مرة لتأدية العمرة
وعملت قبل التحاقها بالجزيرة في الإذاعة السويسرية القسم العربي وكذلك في محطة التلفزة الجزائرية وتعتبر السيدة خديجة بن قنة من أكثر مذيعات الجزيرة حضورا وثقافة وتتمتع باحترام زملائها و بشعبية عالية في أوساط المشاهدين لما تتسم به من رزانة وقدرة وتمكن على الإلقاء ومحاورة الضيوف.
وكانت الهام بدر أول مذيعة محجبة في قناة الجزيرة ولفتت الأنظار لأنها كانت الوحيدة التي ارتدت الحجاب من بين المذيعات في بداية بث الجزيرة ولكنها غادرت المحطة إلي الأردن - عمان من اجل دراسة الدكتوراه في الجامعة الأردنية وعلمت مصادر المدار العربي إن مذيعة أخرى في قناة الجزيرة تتلقي حاليا دروسا دينية وتعكف علي دراسة الكتب الدينية والسير النبوية وتفكر جديا في ارتداء الحجاب .

وقال مسئول كبير في قناة الجزيرة أن الإدارة لا تتدخل في الخيارات الشخصية للمذيعات كما أنها لا تعتبر الجمال هو المقياس الحقيقي لاختيارهن وإنما الثقافة والأداء المهني في رده علي سؤال حول ارتداء السيدة بن قنة الحجاب .

الله اكبر الله اكبر ولله الحمد بالأمس طفلة يهودية لم تتجاوز الخامسة عشر تشهر إسلامها وتتمسك بحجابها واليوم مذيعة تلفزيونية

أين أنت من ذلك يا أخت الإسلام

وأنت التي من الله عليك برفعة الإسلام وعفة الحجاب

فتهاونت وقصرت وذهبت للتبرج والتفريط

أخي يمنع وضع صور النساء في المنتدى.. إيمان