انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 1 من 1

الموضوع: الاخـــــــــــــــــــتلاط سبب انهيار الأمم و الحضارت .. أين أنتم يا تغربيين ...؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الردود
    234
    الجنس
    رجل

    الاخـــــــــــــــــــتلاط سبب انهيار الأمم و الحضارت .. أين أنتم يا تغربيين ...؟

    سلام الله عليكم جميعا .. وبارك الله فيكم .. وأسعد الله أوقاتكم

    الاختلاط بين الجنسين تلك الجرثومة التى نشرها فينا أعداء الأمة ، بعد أن ذاقوا ويلاتها وعرفوا مدى شرها ، وعلموا مدى قدرتها التدميرية في أى أمة وحضارة .. فلم يتاونو في نشرها بيننا تحت مزاعم الحرية والتقدم والتحضر والمدنية .. والتى لا تمت لها بصلة ؛ إن لم تكن منافية لها تماما .
    سئمنا دعوات هؤلاء التغريبين الجهلة الناعقين بما لا يعقلون .. أو يعقلون ولكن شهوانيون ، ومنهم من يعقلون ولكن شيطانيون المسلك والنوايا .. لا يهمهم سوى ما يدفع لهم من دراهم يروا فيها المتعة واللذة .. خيبهم الله

    هؤلاء التغريبيون الذي هم أجهل من الدواب التي لا تعقل شيئا .. فلا أدل على جهلهم المليء بالحقد والكره لكل حق وكل دعوة فيها الصلاح والاصلاح ، فلا أدل على جهلهم هذا واتباعهم للهوى والشهوات سوى عدم نقلهم عن اسيادهم فى الغرب أو الشرق سوى ما يملى عليهم ولا يلتفتون إلى ما يكتبه أيضا أبنا الغرب من اعترافات تناقض منهج حياتهم الفاسد الذي دوما ما يتشدقون به ويفرضونه على غيرهم .

    فتلك المقالة المنقولة بها اعترافات هى ليست بغريبة على مسلم صحيح الدين والمنهج ، ولكن أحببت نشرها هنا لتتعرف الأجيال الجديده على عظمة دينها ، ليتعرفوا على مكائد أعدائهم سواء أعداء الداخل أو الخارج .. نشرتها لتكون شوكة فى ظهر كل تغريبي مقيت المنحى والمسلك والفكر ، جاهل يعم جهله كل أركانه وجنباته فنحن سئمنا منكم .. اغربوا عنا ..
    لك الله يا أمة الاسلام

    المقال :
    الاختلاط بين الحوالي وتوينبي واشبنجلر
    هناك رجل غربي يعرفه كل مفكر غربي، وهو المعروف بـأرنولد توينبي، ويعتبر توينبيأكبر مؤرخ في هذا العصر، فقد درس جميع الحضارات، وأحصى الحضارات القديمة التي يمكن أن تعرف، واستطاع أن يجد أن هناك أكثر من إحدى وعشرين حضارة من الحضارات، بعضها استمر ألف سنة، وبعضها خمسمائة سنة، في أنحاء مختلفة من الأرض، ومنها الحضارات التي نعرفها جميعاً: الحضارة اليونانية، الحضارة الرومانية، الحضارة التي يسميها هو الحضارة العربية، ثم الحضارة الأوروبية، هذه الأربع المعروفة الآن في التاريخ، وما قبلها مندثر منقرض، ومن آخر الحضارات حضارة لم تنقرض إلا قبل خمسمائة سنة في أمريكا الجنوبية، وما تزال أعلامها ماثلة إلى اليوم، فوجد أن كل هذه الحضارات في التاريخ المكتوب تنهار وتنقرض وتدمر بأسباب منها: أن تخرج المرأة وتترك وظيفة الأمومة، وينتشر التبرج والزنا، فمن تتبع سقوط هذه الحضارات وجد أن السبب هو هذه الظاهرة.
    انقرض اليونان لأن المسارح أصبحت علناً، وانتشر فيهم الاختلاط والخمر والزنا والتبرج..! وكذلك الحضارة الرومانية وقد كان من أسباب انهيار الحضارة الإسلامية في بغدادانتشار المعاصي والذنوب، كما شهد بذلك أعداء الإسلام وهم كفار، حتى أن الخليفة -الذي كان في بغدادلما دخلها هولاكووحاصرها- كان قد كتب إلى أمير الموصليقول: 'بلغنا أن مغنياً مشهوراً عندكم أوجد نغمات جديدة في السلم الموسيقي، فنريد أن تبعثوا به إلينا' وكان اسمه صفي الدين .
    فسبق دخول هولاكودخول ذلك المغني، فحصل الدمار، وقُتل من المسلمين على أيدي أولئك الوثنيين وبتعاون من الروافض الملاعين أكثر من مليون وقيل: مليوني رجل، وأقل ما قيل إنهم ثمانمائة ألف قتلوا من المسلمين في بغدادمن أهل السنةومن خيار أهل السنة، فلما انتشرت المعاصي وانتشر الترف والتبرج والغناء، كانت النتيجة هي الدمار والخراب.
    وهذا رجل غربي آخر يدعى توينبي : " الحضارة الغربية اليوم سوف تنهار لأنه ينتشر فيها شرب الخمر" فذكر أحد الأسباب: شرب الخمر، والسبب الآخر الذي ذكره قال: ' إن أوروباسوف تصبح أقلية بين الشعوب ولهذا تنهار أوروبا '.
    الكفر بالله من أعظم أسباب الانهيار
    نحن نعلم أن السبب هو: الكفر بالله عز وجل، وأما باقي ذكره فهي أسباب عرضية أو فرعية، فلماذا تصبح أوروباأقلية؟
    في جميع البحوث التي أجريت في أكثر من دولة أوروبية، تبين لهم أن السبب في نقص عدد السكان وكثرة عدد الوفيات بالنسبة للمواليد هو: خروج المرأة لتعمل ولتشارك الرجل في العمل، فلما خرجت لم تتزوج، واكتفت بالعشيق فلم تنجب، فكانت النتيجة أن عدد المواليد أقل من عدد الوفيات، وبالتالي ستصبح هذه الأمة أقلية، فمن سنن الله أنه لم يجعل الدمار والانهيار فجأة بغير مقدمات وبغير أسباب تؤدي إلى نتائج.
    وأما أوزوالد اشبنجلرالمؤرخ الألماني الذي أصدر كتاباً ضخماً في ثلاث مجلدات عن تدهور الحضارة الغربية وانحطاطها، مع أن هذا الرجل توفي عام 1923م أو قريباً من ذلك، قبل أن يصل الفساد إلى ما نراه اليوم -يقول هذا الرجل: 'إن خروج المرأة من البيت هو المنعطف الخطير الذي إذا وصلت إليه أي حضارة من الحضارات بدأت بالسقوط، وبدأت بالانهيار'.
    ويضرب لذلك مثالاً ببطلة إبسون -إبسونهو أديب من أدبائهم- يقول: ' إذا أصبحت بطلة إبسون هذه هي النموذج للمرأة الغربية، فالحضارة الغربية سوف تنهار ' وهذا ما وقع والانهيار حاصل، فقد أنطقهم الله سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى لما تدبروا ولما تأملوا والأمثلة على ذلك كثيرة.
    ·الشيخ الدكتور سفر بن عبدالرحمن الحوالي
    آخر مرة عدل بواسطة عبد الله 2009 : 18-12-2010 في 03:10 AM

مواضيع مشابهه

  1. :: لقطة متميزة::لن نقول شمعة الأمل .. فهي وردة الأمل
    بواسطة ياسمين شامي في ركن الصور والتصوير الفوتوغرافي
    الردود: 19
    اخر موضوع: 11-05-2011, 03:16 AM
  2. الردود: 12
    اخر موضوع: 01-08-2010, 11:39 PM
  3. الردود: 22
    اخر موضوع: 06-12-2008, 12:15 AM
  4. موسكوومعالم الحضارة
    بواسطة نسرين رامز في السياحة والسفر
    الردود: 5
    اخر موضوع: 04-11-2007, 11:01 AM
  5. أنتم في القلب أنتم..أدخلوا لاتترددون ولكم هديه حلوه ايضا..
    بواسطة الجمان في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 05-08-2002, 05:12 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ