انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: اخ يالــــقــهر

الردود
    2,003

اخ يالــــقــهر

حصل موقف قبل شوي قهرني و حسيت بدي اموت من الغيظ....

عندنا في الشركة البنت اللي على مقم التليفون بتشغل أغاني من الكمبيوتر عندها و بتربطها على المقسم فبيقدر اي واحد ببالقي المكاتب يسمع هالاغاني وقت ما بده بس بيحط كود على جهازه اللي عالمكتب...
    انا كان هالحكي مضايقني و قلت لها عالاقل اذا مصرة تسمعي اغاني لا تشبكيها عالتليفون تاخدي اثمك و اثم اللي بيسمعها معك و اللي بدو يسمع يحط اغانيه لحاله.. لانه لما الكل يحط نفس الاغنية بنسمعها غصب عنا لانه كل الموظفين ما شاء الله حاطينها و عالعالي ...

عشان اداري عالصوت العالي و بنفس الوقت استفيد ان شاء الله حملت محاضرات لعمرو خالد من ركن الصوتيات (اله يجزاهم الف الف خير يا رب كل اللي بيشاركو بهالقسم) و بديت احطها عندي و بصراحة حسيت براحة نفسية غييييير شكل ...

و من مبارح كل ما موظف او موظفة يدخل مكتبي يوقف و يسمع شوي المحاضرات .. و اليوم قلت للبنت نفسها ليش ما تحطي محاضرة لعمرو خالد بدل الاغاني و انبسطت كتير قالت انا كنت بدي اطلب منك و مستحية ...
    المهم ما في و الله عشر دقائق اشتغلت المحاضرة... و الكل بيحكي معها بيحكي لها زيدينا من هالمحاضرات و ما في داعي لاغاني .. يا الله شو انبسطت وقتها حسيت انه ما رح يحطو اغاني بعد هيك بالمرة ...
    بعد شوي اجا واحد من المديرين .. اول ما سمع المحاضرة شغالة عند واحد من الموظفين صرخ فيه شو هالستيريو اللي فاتحينه؟ احنا وين قاعدين.. ؟ مع العلم صوت الاغاني بيوصل لبرة و ما عمره اعترض... و راح للبنت و حكالها هاي الاشياء ما بدي اسمعها مرة تانية هون .. اللي بده يسمع شي بيسمعه على قده ...
    المشكلة مو كل الموظفين و العمال عندهم كمبيوتر بيعتمدو على التليفون و طبعا هلا رجعت الاغاني و الا كنت حطيتها على الشبكة للكل يسمعها ... لكن مو عارفة ايش احكي من كتر ما تضايقت و حسيت انه كل اللي تاملت نعمله راح عالفاضي....

اسفة طولت عليكم.. بس من قهري رح اموت لو ما حكيت لحد..

ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    التدوينات
    10
    الله المستعااااااااااااااااااااااااااااان..

قبل لااكمل قراءة باقي الموضوع ........كنت راح اقولك ليه ماتخبري الادارة ..

لكن لما كملت للنهاية ......

الله يجزاك خير على حرصك ويثبتك على الحق الي يوم الدين ويعينك ........

الله يهديهم يارب .......
    الرجاء الرد من الأخوات فقط

قريباً .... تجربتي مع الـ ديرم إميلان Dermamelan Mask بـ..الصور

الردود
    162
    كتب الله لك الأجر الطيب و هاي سياسة العولمة في بلادنا, أنا لما كنت في الجامعة في الأردن كانت احدى الطالبات الملتزمات متفوقة ما تتخيلي كيف كانوا الدكاترة يحاربوها و يكرهوها و لكن قدرة الله كانت أكبر و طلعت الأولى على الدفعة, فلنصبر و لنحاول حتى ننصر هذه الأمة.

الردود
    4,937

حسبي الله ونعم الوكيل

وجزاك الجنه يااااااااااااااارب
    وأعانك وصبر قلبك على دين الله والدعوه له
    فلسنا أفضل من أبنياء الله فقد إذاهم الناس
    تسلممممممممممممين

استودعكم الله أخواتي في لك
    كم أحببتكم
    ويشهد الله على ذلك أرجوا أن لا أجد في قلبكم عليه لا حقد ولا زعل

نحلـة لكِ

واااااااااااو تعالوا تفرجوا شيء روعه ملمع وكمان مثبت
    OoOoOحصــاد مواضيعي في لكِ OoOoO
    كريم أساس قمه في الروعه يصلح فقط للأفراح
    كريم أساس ماكس فكتوري بنات هذي تجربتي معه

الردود
    36,171
    بارك الله فيك على غيرتك دندوش..
    لقد حاولتي تغيير الخطأ بيدك، وشبه نجحتي، وهذا يؤكد أن المجموعة فيها خير كثير وبإذن الله هناك أمل في الهداية. على الأقل أثّرتِ عليهم، فحاولي الاستمرار بأن يبتعدوا عن إذاعة الأغاني إن لم يكن عمرو خالد هو البديل. وإن لم تنجحي فعليك بأضعف الإيمان.
    والله يهدي هذا المدير!!!!!!

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907
    حسبي الله ونعم الوكيل طيب ممكن تهدوا المدير من هذه المحاضرات .
    يعني تروحوا مثلا تعتذروا له عن الصوت العالي ثم تهدوا من هذه المحاضرات كام هدية يمكن تعجبه واحد يوم ويطلب منها !!!
    جزاك الله خيرا يا دندوش ويجعله في ميزان حسناتك الى يوم القيامة

الردود
    2,783
    الله يحفظك يادندون ...ويسعد قلبك بصلاحهم ..
    يمكن هالمدير خايف يعتبروه ارهابي !! ....ترى هذي تهمه جاهزه هاليومين ...!!

الردود
    2,478
    داندوش الله يثيبك رضاه و الجنة علي غيرتك وحرصك علي الدين.
    هنا في كندا الموسيقى في كل مكان بتروحيلوا حتى حمامات المحلات ومراكز التسوق.
    بس يا عزيزتي الصراحة رغم أن المحضرات الإسلامية شيئ رائع لاكن يمكن المدير رفض وجودها لأن الموظفين ما بيصيروا إيركزوا بالشغل وبيصير بدهم يسمعوا ويستفيدوا من المحاضرة وبهيك..بينما الأغاني ما بدها تركيز...
    علي أي حال وجود الأغاني في الشغل مجرد تقليد للغرب...وإنشاء الله ما تزعلي مني.

الردود
    2,003
    الله يسعدكم و يبارك فيكم على اهتمامكم و ردودكم ...
    التحسن الحمد لله موجود لانهم عم يستغلوا فرصة غيابه و يحطو محاضرات .. و انا اكيد مو طلبي انهم يحطوها دايما.. بس اذا لا بد من صوت فهي افضل من الاغاني ...

هاد المدير مش المدير العام .. لكنه مسؤول الموظفين و كلمته اللي بتمشي بهيك أحوال.. و حتى بيستنكر لما يشوف حدا بدو يصلي (متلي لما اصلي بالمستودع بيحكي لي مفكرة ربنا حيقبل صلاتك بين الكراتين).. الله يهديه و يهدينا يا رب ..

مرة تانية شكرا الكم

أم شهد حبيبتي لشو بدي ازعل الله يسامحك أكيد المحاضرات بدها تركيز اكتر من الاغاني كلامك مزبوط .. بس كمان وجود الاغاني طول اليوم خلاني افكر انه لازم بديل .. لانهم ما حيقعدوا عالساكت

الردود
    421
    صحيح شيء يموت من القهر لكن
    بارك الله فيك وكثر من أمثالك

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ