انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الكويت تنسحب من مبادرة السلام احتجاجاً على انتهاكات الصهاينة

(الملتقى الحواري - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    د. محمد's صورة
    د. محمد غير متواجد سفير متميز لبلده
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    فرنسا - ليون
    الردود
    5,382
    الجنس
    رجل

    الكويت تنسحب من مبادرة السلام احتجاجاً على انتهاكات الصهاينة





    الكويت تنسحب من مبادرة السلام احتجاجاً على انتهاكات الصهاينة



    الكويت - محمد عبد العزيز،

    في تطوّر جديد حول عملية السلام دعا بيان أصدره مجلس الأمة الكويتي الدول العربية الى العدول عن "مبادرة السلام العربية التي فقدت مبررات وجودها إزاء انتهاكات إسرائيل المستمرة وعدم اعترافها بالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وإلى قطع العلاقات السياسية التي تقيمها بعض الدول العربية والاسلامية مع اسرائيل، الثل
    اثاء 1-6-2010.

    من جهة أخرى، حققت السلطات الاسرائيلية مع النائب في البرلمان الكويتي وليد الطبطبائي، الذي كان على متن قافلة الحرية المتجه إلى سواحل غزة، قبل أن تقرر ترحيل النائب الكويتي مع المتضامنين الأردنيين براً إلى الأردن.

    وقام النائب الطبطبائي بكتابة وصيته تحدياً للتهديدات الإسرائيلية، إذ فضل منظمو الرحلة أن يكتب المشاركون وصاياهم حتى تكون رسالة للحكومة الإسرائيلية، بحسب صحيفة "الراي" الكويتية.

    من جهة أخرى، أكدت الموقوفة هيا الشطي، في اول إتصال للمناصرين من الوفد الكويتي في ميناء أسدود، أنهم جميعاً بخير وسيتم تسليمهم للأردن خلال ساعات.


    أهالي الكويتيين المحتجزين بإسرائيل في جلسة البرلمان

    كما دعا مجلس الأمة الكويتي المجتمع الدولي وفي مقدمته مجلس الأمن والمحكمة الجنائية الدولية الى العمل على إجراء تحقيق دولي في "القرصنة" "والجريمة ضد الإنسانية" التي تمثلت في هجوم إسرائيل أمس على أسطول قافلة الحرية.

    وقال بيان للمجلس أصدره اليوم إن الهجوم الاسرائيلي على قافلة السلام وهي في المياه الدولية وقتل المدنيين في عرض البحر "قرصنة بحرية وعمل ارهابي وجريمة ضد الانسانية وانتهاك صارخ لجميع القيم والمواثيق المتعلقة بالقانون الدولي الانساني وهو حلقة في سلسلة الجرائم المنظمة التي يرتكبها الكيان الصهيوني تجاوز بها كل الحدود دون أي رد فعل من جانب المجتمع الدولي وبخاصة الدول العربية والإسلامية".



    وأضاف أن ما قامت به إسرائيل هو تصعيد خطير يدل على انها مستمرة في اعتداءاتها وبعيدة كل البعد عن الرغبة الجادة في تحقيق السلام الشامل والعادل في المنطقة، مضيفاً أن الشجب والإدانة لا يكفيان إزاء "هذه المجزرة الاثمة والقرصنة السوداء".

    ودعا البيان السفراء المعتمدين لدى الكويت للضغط على دولهم للإفراج فوراً عن جميع من شاركوا في القافلة، كما دعا الشعوب العربية والاسلامية الى تحمل مسؤولياتها إزاء الفلسطينيين المحاصرين في غزة والعمل على كسر هذا الحصار غير الانساني.

  2. #2
    عطر المدينه22's صورة
    عطر المدينه22 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الردود
    111
    الجنس
    امرأة


    مانقدر نقول

    الاحسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل

  3. #3
    ندية الغروب's صورة
    ندية الغروب غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الموقع
    حبك يا إله الكون أرتجي
    الردود
    12,344
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • ضياء العلم
      • زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
      • ريحانة الحوار
      • شعلة العطاء
      • أنامل ذهبية
      • ذهبيّـة الحرف
      • همّة متوقدة
    (أوسمة)
    :

    السّلامُ عليكم ورحمة الله وبركاتُه ...

    وكأنّنا نحتاجُ ذاكَ السّلام ...
    لا سلامَ معِ الضّباع ... الخَونة لكلّ المعاهدات ...
    جيّد أنّها انْتفضت الآن على أصْداء الحريّة الصّامدة ...

    لابدّ وأنّ اليهودَ هابهمُ الاسْم فهاجموها ...
    فالجبانُ يبْقى جبان ...

    جزاكمُ الله خيْراً ...

    :

    -
    اقصِد باب السَّماء؛ وانظُر قَلبك كيفَ يعُود!
    :
    (والآخِرةُ خَيرٌ وأبقَى)

  4. #4
    عبد الرحمن...'s صورة
    عبد الرحمن... غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    حاليا في أوربا
    الردود
    434
    الجنس
    رجل
    تعقيب كتبت بواسطة ندية الغروب عرض الرد
    :

    السّلامُ عليكم ورحمة الله وبركاتُه ...

    وكأنّنا نحتاجُ ذاكَ السّلام ...
    لا سلامَ معِ الضّباع ... الخَونة لكلّ المعاهدات ...
    جيّد أنّها انْتفضت الآن على أصْداء الحريّة الصّامدة ...

    لابدّ وأنّ اليهودَ هابهمُ الاسْم فهاجموها ...
    فالجبانُ يبْقى جبان ...

    جزاكمُ الله خيْراً ...

    :

    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    للأسف أصبحنا كأننا لا نعي ما ورد في القرآن


    ألا يكفي كل هذا الوصف لهم ماذا نريد أكثر من ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟




    "وإذا لقوا الذين آمنوا قالوا آمنا وإذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنا معكم إنما نحن مستهزئون" البقرة 14

    "أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون" البقرة 44

    "قالوا يا موسى لن نؤمن لك حتى نرى الله جهرة" البقرة 55

    "وضربت عليهم الذلة والمسكنة وباءوا بغضب من الله" البقرة 61

    "كانوا يكفرون بآيات الله ويقتلون النبيين بغير الحق ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون" البقرة 61

    "قالوا سمعنا وعصينا " البقرة 93

    "ولتجدنهم أحرص الناس على حياة ومن الذين أشركوا يود أحدهم لو يعمر ألف سنة وما هو بمزحزحه من العذاب أن يعمر" البقرة 96

    "أوَ كلما عاهدوا عهدًا نبذه فريق منهم " البقرة 100

    "ما يود الذين كفروا من أهل الكتاب ولا المشركين أن ينزل عليكم من خير من ربكم" البقرة 105

    "ود كثير من أهل الكتاب لو يردونكم من بعد إيمانكم كفارًا حسدًا من عند أنفسهم من بعد ما تبين لهم الحق"
    البقرة 109

    "ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم" البقرة 120

    "ولئن أتيت الذين أوتوا الكتاب بكل آية ما تبعوا قبلتك" البقرة 145

    "قالوا لن تمسنا النار إلا أيامًا معدودات وغرهم في دينهم ما كانوا يفترون" آل عمران 24

    "ومن أهل الكتاب من إن تأمنه بقنطار يؤده إليك ومنهم من إن تأمنه بدينار لا يؤده إليك إلا ما دمت عليه قائمًا"
    آل عمران 75

    "قالوا ليس علينا فى الأميين سبيل" آل عمران 75

    "قد بدت البغضاء من أفواهـهم وما تخفى صدورهم أكبر" آل عمران 118

    "تحبونهم ولا يحبونكم" آل عمران 119

    "يقولون بأفواههم ما ليس فى قلوبهم " آل عمران 167

    "قالوا إن الله فقير ونحن أغنياء " آل عمران 181

    "ألم تر إلى الذين أوتوا نصيبًا من الكتاب يشترون الضلالة ويريدون أن تضلوا السبيل" النساء 44

    "من الذين هادوا يحرفون الكلم عن مواضعه ويقولون سمعنا وعصينا " النساء 46

    "لعنهم الله بكفرهم فلا يؤمنون إلا قليلاً" النساء 46

    "وأخذهم الربا وقد نهوا عنه" النساء 161

    "قالوا نحن أبناء الله وأحباؤه" المائدة 18

    "سماعون للكذب أكالون للسحت " المائدة 42

    "وجعل منهم القردة والخنازير وعبد الطاغوت "المائدة 60

    "وترى كثيرًا منهم يسارعون في الإثم والعدوان " المائدة 62

    "وقالت اليهود يد الله مغلولة " المائدة 64

    "وألقينا بينهم العداوة والبغضاء إلى يوم القيامة" المائدة 64

    "كلما أوقدوا نارًا للحرب أطفأها الله " المائدة 64

    "ويسعون في الأرض فسادًا " المائدة 64

    "لعن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داود وعيسى ابن مريم" المائدة 78

    "كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه" المائدة 79

    "لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا" المائدة 82

    "قالوا يا موسى اجعل لنا إلهًا كما لهم آلهة " الأعراف 138

    "وقالت اليهود عزير ابن الله " التوبة 30

    "قاتلهم الله أنى يؤفكون" التوبة 30

    "اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابًا من دون الله" التوبة 31

    "يا أيها الذين آمنوا إن كثيرًا من الأحبار والرهبان ليأكلون أموال الناس بالباطل ويصدون عن سبيل الله" التوبة 34

    "آذوا موسى فبرأه الله مما قالوا" الأحزاب 69

    "لا يقاتلونكم جميعًا إلا في قرى محصنة أو من وراء جدر" الحشر 14

    "بأسهم بينهم شديد " الحشر 14

    "تحسبهم جميعًا وقلوبهم شتى ذلك بأنهم قوم لا يعقلون" الحشر14

  5. #5
    شذا_شذا's صورة
    شذا_شذا غير متواجد زهرة لا تنسى
    مُبدعة صيف 1430هـ "مجموعة العطاء في أركان الجمال والاناقة "
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الموقع
    الإمارات
    الردود
    4,577
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    2
    تحية تقدير واحترام وشكر وامتنان لدولة الكويت .. ونعم القرار ..

    وياريت كل دول العربية تنسحب من هذه المعاهدة الغبية ..

  6. #6
    قسامية غزة غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    غزة المحاصرة-فلسطين
    الردود
    20
    الجنس
    أنثى
    خطوة جيدة عالأقل انوا الكويت تحركت ليست كباقي الدول التي لم تتحرك ساكنا والشكر موصول لوفد الكويت المشرف وعلى رأسه النائب وليد الطبطباني الذي نزفت جراحه من أجل غزة
    مع انوا انسحاب الكويت من المبادرة لا بقدم ولا بيأخر لانوا اصلا اسرائيل مش معترفة فيها وهي لمصلحتها فشو بيأثر عليها حتى لو كل العرب انسحبوا منها
    سبحان الله العرب عاملين زي المثل الي بقول ارضينا بالهم والهم مش راضي فينا....إلى متى سنبقى أذلاء لدولة الكيان!!!!!!!!

  7. #7
    * شهدوده *'s صورة
    * شهدوده * غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    12,298
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    الاحسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله ونعم الوكيل


    إن شاء الله لكل العرب
    إن شاء الله لكل العرب
    لكل العرب
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 3
    اخر موضوع: 02-04-2011, 02:36 PM
  2. هذا ما كتبه الجنود الصهاينة على جدران منازل الشهداء
    بواسطة رهف الروح في الملتقى الحواري
    الردود: 38
    اخر موضوع: 11-03-2009, 10:09 PM
  3. السلام عليكم ( تنصيب الفوتوشوب )
    بواسطة ام نوره الاموره في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 25-12-2005, 09:09 PM
  4. من ينقذ هذا الرضيع من سجون الصهاينة ؟
    بواسطة كلمات في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 21-02-2003, 04:54 AM
  5. عاجل...قصف حي سكني في غزة من قبل طائرات الصهاينة....!!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة شمالية غربية في الملتقى الحواري
    الردود: 14
    اخر موضوع: 24-07-2002, 04:13 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96