انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 23

الموضوع: ديمة طهبوب/ام فاطمة/زوجة الشهيد طارق ايوب ترد!!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    الموقع
    مدينة الايمان/دولة الاسلام
    الردود
    1,070
    الجنس
    رجل

    ديمة طهبوب/ام فاطمة/زوجة الشهيد طارق ايوب ترد!!!

    ديمة طهبوب/ام فاطمة/زوجة الشهيد طارق ايوب


    أرجو التكرم بنشر مقالي هذا ردا على تقرير وائل لطفي في روز اليوسف عدد 3908 و جاء فيه" عمرو خالد تاجر بأحزان أسرة طارق أيوب على الهواء مباشرة حيث أجرى اتصالا هاتفيا و مرئيا بأسرة الشهيد طارق أيوب من عمان و لم يكن لدى الأب المكلوم و الزوجة الجريحة ما يقولانه سوى البكاء...لكن ما حدث كان ميلودراما فاقعة لاستدرار العطف و كانت الكاميرا تترك وجه الضيوف لتقطع على وجه عمرو خالد و هو يتظاهر بالبكاء أما الهدف الرئيسي و الذي اتضح جيدا من طريقة إدارة عمرو خالد للحوار فهو إيضاح أن الشهيد طارق أيوب كان ينتمي للتيار الإسلامي و هذا لا يعني سوى المتاجرة بشخص مات و هو يؤدي مهنته"



    لا تسامح بعد اليوم

    كثيرا ما كنت أتعامل مع هذه الأبواق المأجورة و الأقلام الرخيصة بمنطق عباد الرحمن" و إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما"

    و لكن يبدو أن السكوت على مثل هؤلاء يسمح لهم بالتمادي أكثر فأكثر لذا فقد غيرت استراتيجيتي و أصبح هدفي المعلن أن لا تسامح بعد اليوم فقد آن لي أن لا تأخذني في الله لومة لائم و لن أكون الهدوء الذي يسبق العاصفة و لكن سأكون العاصفة التي تليها عاصفة على كل من يتجرأ على هذا الدين أو رموزه أو متبعيه.

    أما هذا الكاتب ؟ الذي يدعي أنه شاهد البرنامج الذي استضافنا فيه الداعية الجليل عمرو خالد فلا بد أنه رآه بعيون عمياء و قلب أعمى " فإنها لا تعمى الأبصار و لكن تعمى القلوب التي في الصدور" فحسبما اذكر أن الحلقة لم تكن بكائية تراجيدية..نعم لقد بكينا طارق و ما زلنا نبكيه حتى اليوم و سنبقى نبكيه حتى آخر يوم في حياتنا و لكننا عندما ذهبنا للحلقة كان لدينا هاجس واحد و هو أن نستنهض الأمة التي بدأت ترى أول أمارات الهزيمة فتحاملنا على جرحنا كما تحامل طارق على نفسه من أجل كلمة حق فماذا كان يتوقع منا و قد كان أول يوم لوفاة طارق..أن نضحك و نبتسم!!!

    ثم من أعطاك أيها الكاتب الجهبذ الحق بالتلطف علينا و الدفاع عنا ضد من تقول أنهم يستغلوننا !! أم إنه القذف و الدس و التشهير الذي يتعدى شخوصنا إلى ما نمثله من دين و اتجاه مذهبي؟؟

    ثم هل نحن سذج أو صغار عقول ليستغلنا كائنا من كان، فأبو طارق يا هذا رجل متعمق في دينه قارىء لكتب في التاريخ و السياسة لا يعرف مثلك أن يفك الخط في عبرها و دلالاتها.

    و أما أنا فأحمل درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية و أحضر للدكتوراة و لساني حاد كالسيف على كل من يتجرأ، قاطع لألسنة أمثالك من كتاب الصحف و المجلات الصفراء.

    ثم إن زوجي أغلى عندي من أن أتاجر به أو أعرض قضيته التي ضحى من أجلها في سوق النخاسة الإعلامي لمن يشتري بأكثر مقابل أن ينتشر أكثر. و لا أدري كيف سمحت لك (أمانتك الصحفية؟؟؟) أن تفترض أنك تعرف عن طارق و اهتماماته و مبادئه سواء كانت إسلامية أو غير ذلك ألم يصلك و أنت على ما يبدو شديد المعرفة بزوجي أنه أدى صلاة الفجر قبل أن يبث أخر مقابلة له على الهواء ؟ أما سمعت عن صيامه و حسن خلقه و بره بالأيتام؟ إذا لم يكن هذا انتماء للإسلام فجد لي في قاموسك ما هو الانتماء الإسلامي و كيف يعرفه أمثالك من دعاة و محامي الحقيقة.



    أما الداعية عمرو خالد فيا أستاذنا الجليل عمرو خالد : هذه ثالث مرة اكتب فيها انتصارا لحق أعتقد أنك تمثله فلقد واسيتنا و صبرتنا قبل و بعد المصيبة ، و ما لا يعرفه الجميع- لأنك أردته أن يبقى مخلصا لله عالم السر و أخفى- أنك بقيت و أصدقائك من أهل مصر على اتصال بنا بعد البرنامج و بعد مرور أيام على فقدنا ، تطمئن على أخبارنا و تضع نفسك في خدمتنا و تعطينا أرقام تلفوناتك حتى تتصل بك في أي وقت ، فإذا كانت هذه هي المتاجرة بمشاعرنا و مصابنا فقد ربحنا البيع أبا علي و نحن نعطيك حق استغلال مدى الحياة لك و لمن يحذو حذوك.

    لا أعلم كيف صبرت و نحن نتحدث معك و لكن جميع من شاهدوا قالوا ذلك ، فأصبحت لا أستطيع البكاء أو التعبير عن مشاعري إلا و أجد والدي يذكرني ، أثباتا أمام الناس و انهزاما عند الله فاستغفر و أستذكر لماذا شاركنا في الأمر من البداية فكان عزاؤك لنا ظاهرا و باطنا، مشاعرا و اعتقادا متجذرا في نفوسنا و اسمح لي أن أذكرك بما لم تنسى من صفات المؤمنين إذ قيل في وصفهم" رجال مؤمنون و نساء مؤمنات يحفظ الله بهم الأرض، بواطنهم كظواهرهم بل أجلى، و سرائرهم كعلانيتهم بل أحلى و هممهم عند الثريا بل أعلى"



    أما أنت أيها الكاتب فلا أجد و صفا لك أبلغ من كونك من أصحاب المنزلة الرابعة من هؤلاء الكتاب و هم:



    الكتاب فاعلمن أربعة فكاتب يجري و لا يجرى معه

    و كاتب يجول وسط المعمعة و كاتب لا تشتهي أن تقرأه

    و كاتب لا تستحي أن تصفعه



    و لا أحسن الله عزائك.



    ديمة طهبوب/ام فاطمة/زوجة الشهيد طارق ايوب
    وصلني بالايميل

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    كندا
    الردود
    2,478
    الجنس
    أنثى
    سبحان الله كل أقلام الشر و النفاق لا تفتأ تحاول مهاجمة السيد عمرو خالد..
    لاكنها أقلام وسخصيات مهزومة بإذن الله.
    لقد كان هذا الإنسان الكريم سبب بعد الله في هداية الكثير من الناس و خصوصآ الفنانات مما أغاظ دعاة الحرية و الفن.

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    470
    الجنس
    أنثى
    لاادرى لماذا الكل يحاربه هل لانه لم يسبل لحيته مثل الوهابيين
    اللحيه سنه والسنه ليست واجبه
    اللهم كل من حارب عمرو خالد ابلاه فى نفسه واشغله بها

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    ارض الزيتون
    الردود
    2,410
    الجنس
    امرأة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بارك الله فيكم ورزقكم الجنه

    وتبارك الرحمن ما ابلغ كلماتك ياديمه

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    الردود
    12,333
    الجنس
    أرسلت بداية بواسطة مشاعل الخير
    لاادرى لماذا الكل يحاربه هل لانه لم يسبل لحيته مثل الوهابيين
    اللحيه سنه والسنه ليست واجبه
    اللهم كل من حارب عمرو خالد ابلاه فى نفسه واشغله بها

    مشاعل الخير ..
    عفواً لِمَ قلت الوهابين .. ؟!!!!!!!
    عموماً أرجو عدم استخدام هذا اللفظ الذي تستخدمه بعض الفرق الضالة وأعداء الإسلام ..

    أما بالنسبة للحية فهي واجب وليس سنة ..
    http://www.binbaz.org.sa/Display.asp?f=bz00477
    http://www.binbaz.org.sa/Display.asp?f=bz00472


    -- من أراد أن ينقل أياً من موضوعاتي فله ذلك بدون سؤالي أو إستئذاني وبدون حتى الإشارة إلى المصدر --
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ..


  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    كندا
    الردود
    391
    الجنس
    ما شاء الله كم هو رائع ما خطتته يداك يا ديمه
    هذه هي مجلاتنا !!
    فإن كانت بلادنا عربية فقط فأن هذه المجلات هي اكبر عدو للعروبة ..لانها تدمر الجيل وتثنيه عن الجهاد لاسترجاع ارض العرب وتقعده عن التفكير بمشكلاته الحقيقية.
    وإن كانت هذه البلاد اسلامية فإن جرم هذه المجلات أشد وأعظم ..فهي تحطم مبدأ إنسانيآ عالميآ ..وتحاول طمس الحقلئق وتشويه المواقف بينما الإنسانية كلها تتطلع إلى منقذ ينتشلها من ضياعها وحيرتها ولا خلاص لها إلا بهذا الدين.
    إن مجلاتنا صارت منحرفة بشكل رهيب بحيث لم يعد من حقنا ان نقول إنها مجلات المسلمين بل إنها مجلات الصليبين والشيوعيين والصهاينة وكل ناعق في الليل البهيم!!
    وما هؤلاء إلا غيض من فيض ..وإن هي إلا كلمات قليلة لا تسع الجرح المتأصل في نفوسنا ..ومجتمعنا ليغص بأمثالهم الذين ينفثون سمومهم في الجسد المريض ليجهزوا عليه ..وامتصت الشهوات الطاقات الجبارة التي وهبها الله لهذه الأ مة فنزع الحياء ..وحلت مكانه الوقاحة الأدبية..والانحطاط السلوكي الناتج عن تعفن فكري ..وهم الذين يجب ان يكونوا القدوة والأسوة.

    اختي:
    لو كانت هذه الاقلام مع الحق لما كانت مع الدناءة والانحطاط!
    لو كانت هذه الاقلام صادقة لما كانت مع الخيانة..وإن خيانة الفكر هي أعظم خيانة في التاريخ.
    رحم الله ميتكم ونحسبه عن الله شهيدآ
    وأسئل الله الثبات والصبر لاهله
    وجزاك الله خير اخي ابو المنيب

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    470
    الجنس
    أنثى
    ارتاع وأصيب بالفزع كثير من الأخوان عندما تضمنت احدى مقالاتي كلمة «ملتحٍ»، لم يصدق هؤلاء ان يأتي ذلك اليوم الذي يقوم فيه كاتب من كتاب الجرائد بذكر هذه الكلمة العظيمة دون ان يحيطها بكل الاجلال والتقدير، دون ان يؤكد على خطورتها، دون ان يعظمها وينصح بها، كتب لي أحد القراء: هكذا يا عبدالله تذكر اللحية دون احترام أو تقدير، هكذا تعتبر اللحية خياراً شخصياً. وكتب آخر يقول: ان العالم فعلا تغير لقد بدأنا نناقش بكل بساطة ثوابت الأمة على صفحات الجرائد، وكتب آخر والفجيعة تتسرب من بين كلماته: لقد أظهر بنو علمان أنيابهم أخيرا لمحاربة أمة الاسلام في عقر دارهم، واحساس الكارثة لم يقتصر على رسائل القراء فقد ظهر عند بعض الكتاب أيضا..
    إن التنمية في بلادنا تحتاج الى كثير من العمل والتفاعل البناء مع العالم وخصوصاً مع الغرب الذي يعيش نهضة علمية حديثة غير مسبوقة في التاريخ. وقد تم تحديد العلاقة التي نود ان نقيمها مع الغرب والعالم في شعار واحد هو «الحداثة دون المساس بالثوابت». أي ان نطور بلادنا ونحدثها وننتقل بها من مصاف الدول الضعيفة والنامية الى مصاف الدول الكبرى مع الاحتفاظ بثوابت هذه الأمة. وهذا مفهوم بسيط يكاد يكون من فرط بساطته في متناول أطفال المدارس.
    كل أمة من الأمم لها ثوابت تعتز بها. لا تسمح لأحد المساس بها. لأن كلمة ثوابت هي الكلمة الوحيدة التي تحفظ كينونتها. فعندما أقول «أنا» تعبيرا عن الذات فهذا يعني ان هناك أشياء تخصني وتميزني عن الآخر وعندما أتخلى عما يميزني ألغي نفسي، فالثوابت هي هوية الفرد وهوية الأمة..
    اشغلنا أنفسنا سنوات طويلة بالحديث عن الحداثة عما يجب أن نأخذه من الآخر وما يجب أن نرده على أعقابه. وفي كل مرة نتحدث عن هذا الأمر نقول ان مقياسنا في الأخذ والرفض هو: الثوابت. ما توافق مع الثوابت أهلاً وسهلاً وما تعارض معها فمردود.
    طرح برنامج التحديث بحراسة الثوابت مع بداية خطط التنمية المنظمة والمقننة أي قبل حوالي أربعين سنة، في الوقت الذي كانت فيه الثوابت واضحة جلية. «أركان الايمان ستة وأركان الاسلام خمسة». أبسط من هذه القاعدة التي وضعها المشرع لا يوجد. ولكن بعد تلك السنين تدحرجت كرة الثلج لنكتشف ان كل شيء أصبح من الثوابت، اللحية من الثوابت، الحبة السوداء من الثوابت، العسل من الثوابت، الثوب القصير من الثوابت، الشماغ بدون عقال من الثوابت، غطوة المرأة من الثوابت، كورسات غسيل الموتى من الثوابت، صراخ الكاسيتات التي يكسب مؤلفوها منها ملايين من الثوابت. كل يوم عن يوم تزداد كمية الثوابت. والقائمة تطول.. في كل مرة نتحرك فيها نحو التقدم تضاف ثوابت جديدة وتضاف اتهامات جديدة لمن يتحدث عنها. لا غرابة أن يصاب بعض القراء وبعض الكتاب بالفاجعة عندما يذكر كاتب من الكتاب اللحية دون أن يحيطها بكل الاجلال والتعظيم. أليست من الثوابت؟

    جريدة الجزيره /11192/فى يوم الاربعاء20/4/1424
    الكاتب السعودي/عبدالله بن بخيت

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    فلسطينيه في canada
    الردود
    460
    الجنس
    امرأة
    ما اروع كلماتك وما ابلغ ردك يا ديمه
    وجزى الله داعيتنا عمرو كل خير

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    الموقع
    مدينة الايمان/دولة الاسلام
    الردود
    1,070
    الجنس
    رجل
    بارك الله بكم ورزقكم رؤية وجهه الكريم آمين

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    الرياض
    الردود
    2,783
    الجنس
    أنثى
    ياللعجب ..!!!
    إلى كاتب المقال(عبد الله بن بخيت ) وكل من يعتقد فكره ..اقول ...
    من تحدث فيما لا يحسن اتى بالعجائب !!!

    إذا كان الإسلام محصورا كما تقول في اركان الإسلام الخمسة واركان الإيمان الستة فلماذا شرع الله باقي الأحكام إذن ؟؟..هل تعتقد انها بلا داعٍ مثلاً ؟؟...حاشا لله وكلا .


    لمن لا يعلم ...فإن الله انزل القرآن وما فيه من أوامر ونواه فهي ثوابت في الأسلام لانتنازل عنها بأي حال ...

    وانزل السنة الثابتة وما فيها من أوامر ونواه فهي ثوابت لانتنازل عنها بأي حال ..

    واقول للكاتب وكل من يعتقد فكره ..هل أنت وأمثالك من يحدد لنا ماهي الثوابت في الاسلام ..؟؟!

    إن أهل العلم المعتبرون هم المؤهلون لذلك فقط ..

    وإني اتسائل عجبا ً ..هل وقفت ثوابت الأسلام يوماً حاجزاً امام التقدم والنهضه ؟؟ لماذا نجعل الأسلام شماعة نعلق عليها تخلفنا وأخطائنا ؟؟

    إننا نرفض في ذات الوقت ان يلّبس في الاسلام ماليس منه ونرفضه من أي مصدر جاء ..

    ولكننافي المقابل لن نتنازل عن اي جزئية في الاسلام حتى لوكانت (غطوة المرأة) او (كورسات تغسيل الموتى) !!كما تقول ..

    اللهم أرنا الحق حقاً وأرزقنا أتباعه وأرنا الباطل باطلأً وأرزقنا إجتنابه ..








مواضيع مشابهه

  1. صيفنا إبداع: خيمة رمضان لركن اللغات ََََاستراحة اخوة و فائدةَََََ
    بواسطة Oum Lina et Lilia في ركن اللغات
    الردود: 24
    اخر موضوع: 09-09-2010, 11:24 PM
  2. هل انتم مع دخول اخوة العريس او اخوة العروس الى الصالة
    بواسطة كنعان فلسطين في نافذة إجتماعية
    الردود: 60
    اخر موضوع: 25-08-2010, 01:46 AM
  3. الردود: 8
    اخر موضوع: 11-03-2010, 11:20 PM
  4. للنساء والفتيات محاضرة تلقيها زوجة د.طارق سويدان بجدة الدعوة عامة
    بواسطة ابو فارس في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 30-04-2002, 11:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ