انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: عفوا أختي قسم الطالبات في الجهة الثانية!!

الردود
    1,243
    عفوا أختي قسم الطالبات في الجهة الثانية!!

بسم اله الرحمن الرحيم
    إن المؤسف جدا جدا أن نرى من شباب المسلمين من يتشبه بالنساء في ملبسه
    وشعره بل ويا للمصيبة البعض يضع بكلة في شعره ..أقسم بالله ما صدقت ذلك
    حتى رأيته بنفسي في أحد الأيام..حتى أني غضيت البصر توقعتها امرأة متبرجة فكان
    معي شخص جلس يضحك يضحك يضحك وأنا ما أدري وش السالفة قال:هذا شاب موب مرة!!
    عندها صعقت! ..وجلست أقلب النظر فيه أحاول أن أصدق بأنه شاب!!!
    إحدى المرات كان أحد الإخوة وهو دكتور في إحدى الجامعات يتحدث عن أولئك "الشباب البناتي" ما أدري وش نسميه..المهم يقول جاءني مرة شاب للمكتب يقول دخل وهو يلبس فلينة الأفضل أن نسميها"بلوزة"لأنها بالفعل ليس هناك فرق بينها وبين البلوزات النسائية..يقول ضيقة عليه حتى أن جسمه يكاد يخرج من تلك البلوزة.. يقول ورابط شعره ببكلة..وداخل المكتب وهو يتميع..يقول نظرت إليه فما تحملت أكاد أنفجر من داخلي..
    يقول فقلت له "عفوا أختي قسم الطالبات في الجهة الثانية"..يقول بعدها خرج من المكتب ووالله ما عاد شفته في محاضرات المادة..شكله سحب المادة وإلا غير شكله ..
    هؤلاء المايعين أصبحوا يشكلون ظاهرة خطيرة في المجتمع..أنا ما أدري لو في وحده تقدم لها واحد من أولئك الشباب ما أدري ترضى تتزوجه!!..ومن هي المرأة التي ترضى بزواج امرأة مثلها..!!
    المهم إذا كان في وحده عندها أخ مثل هؤلاء ..فأتمنى أنه ما يضاربها على البكلات والشباصات!!
    وشيء طيب إذا ما استعار منها بلوزتها يوم من الأيام..
    وممكن تاخذه معها عشان يقص شعره ويصلح تسريحة عند وحده من صديقاتها إن أمكن!!
    لأنه ما في فرق بينه وبينها!!

الردود
    2,922
    والله انقلبت الحاله البنات سارو يتشبهون بالرجال والرجال يتشبهون بالنسااء
    الله المستعااان

الردود
    12,045
    حسبي الله ونعم الوكيل....
    ألم يسمعوا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    " لعن الله المتشبهات بالرجال من النساء والمتشبهين بالنساء من الرجال ".... ألا يدركون معنى اللعنة أنها الطرد من رحمة الله.....
    أكرمك الله أخي فعلاً موضوع يستحق المناقشة.
    أؤمن كثيراً.. بأن المساحة الفاصلة بين السماء والأرض.. وبين الحلم والواقع.. مجرد دعاء..

الردود
    363
    لا حول ولا قوة الا بالله اي والله شي غريب وشي يخجل الواحد منه بس والله اخي ضحكتني على سالفة الشباصات والمضارب عليها بس والله لا تستبعد كل شي جايز بالوقت هذا الله يعينا على الدنيا وعلى بلاويها وهناك اخي الكريم العكس بعد والله انا شخصيا صار لي الموقف كنت جالسه مره في محاضره ومنزله النقاب دخل شخص علينا اول ماشفته لبست النقاب بسرعه ولاحظت انه الشخص نفسه استغرب مني ليش تغطيت عنه ولما دققت فيه لقيته شخصه يعني طلت بنت اعوذ بالله متشبه بالرجال بالشكل واللبس والشعر وكل شي يعني مثل مانقولبالعاميه (مسترجله ) الله يثبتنا على عقولنا وعلى دينا يارب العالمين
    اسفه على المداخله والاطاله بس والله لانه فعلا شي نستنكره في الاسلام وعلى عاداتنا وتقاليدنا
    وتحياتي للجميع

الردود
    1,187
    فعلا والله موضوع يستحق النقاش فقد كثر في الفترة الاخيرة هذا التشبه من الرجال بالنساء والعكس فقد رأيت بنات متشبهين بالرجال لكن كنت مترددة بعض الشيء في التصديق بأن الرجل يتشبه بإمرأة الى ان جاء ذلك اليوم الذي وأقسم بالله انني رأيت اكثر من شاب لابسين ثياب مخصرة جدا وكذلك لابسين بلايز جدا ضيقة والأدهى وأمر انهم حاطين (مكيااااااااااااااااج) ....
    الله المستعااااااااااان

الردود
    12,333
    للأسف الشديد هذه الظاهرة موجودة بل ومنتشرة .. وعلينا أولاً قبل أن نتحدث عن هذه الظاهرة ونناقشها علينا أن نقف ونضع أيدينا على أسباب ظهورها وإنتشارها ..

-- من أراد أن ينقل أياً من موضوعاتي فله ذلك بدون سؤالي أو إستئذاني وبدون حتى الإشارة إلى المصدر --
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ..

الردود
    3,039

وعلى ذكر البكلات والشباصات تراه فعلا ممكن يصير

لانه اذكر قبل تقريبا 8 سنوات يعني من فترة طويلة كمان
    ذكرت احدى زميلات الدراسة انها واخواتها ( يمكرون ) يعني يلفوا شعر اخوهم بالفافات

نعوذ بالله من انتكاس الفطرة

الردود
    21

الردود
    1,453

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ أبو خالد

بارك الله فيك .. على طرقك لهذا الموضوع الهام .. والمنتشر كإنتشار النار في الهشيم .. خصوصاً في زماننا المعاصر ..

ولو أنك بذلك قد أحرقت عليّ موضوعاً .. كنت أعده منذ بضعة أيام حول هذا الموضوع .. وكان في طور التنقيح .. وفي مراحله النهائية ..

وكنت قد عنونتّه بـ( عندما ينتشر الجفاف ) .. على وزن محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني عنوانها (عندما ينتحر العفاف) ..

وكنت أقصد بالجفاف .. ليس جفاف الأرض وجدبها لعدم نزول المطر .. ولم أقصد الجفاف الذي يُصيب الأطفال نتيجة فقدهم للسوائل .. وما قصدتُ كذلك الجفاف الذي يُصيب البشرة (البشرة الجافة) ..

بل ما عنيته هنا هو جفاف في حقيقته أخطر بمراحل مما ذكرته .. هذا الجفاف متى تمكن من أمة وتفشى فيها .. فقل عليها السلام ..

إنه جفاف الأخلاق .. نعم .. الأخلاق ..

صور كثيرة تبعث الأسى وتؤذي النفس وتؤلم القلب .. نراها من جيل الشباب في عصرنا هذا .. فأخلاقهم تكاد تكون معدومة .. تراهم لا يقيمون للأخلاق والقيم والعادات وزناً .. غيروا أشكالهم .. غيروا كلامهم .. شانت تصرفاتهم وقبحت .. عندما يصادفك أحدهم .. تصيبك الحيرة وتصفعك الدهشة صفعة تجعل صورته تترنح في ناظريك فتختل قدرتك على تمييز من تراه .. هل هو شاب أم شابة ؟؟ .. - عموماً .. لا فرق .. فكل ما في الأمر هو أن الشابة تزيد على الشاب بالتاء المربوطة .. ولولا ذلك لكانوا سواء - ..

أليس الكثير من الشباب في هذا الوقت يستخدم كثيراً مما كان حصراً على الفتيات ؟ .. يستخدمون العطر النسائي .. مستحضرات التجميل .. حتى صبغات الشغر وقصّات الشعر التي لا تليق إلا بالفتيات .. بل ويلبسون ما يجعلهم أقرب إلى الفتيات منهم إلى شباب .. تغنّجوا في الكلام .. يكاد أحدهم إذا حادثك ألا تسمعه - لولا حرف الصفير ما سمعته - ..

في المقابل ..

الفتاة .. نراها تلبس ما كان حكراً على الرجال .. فلبست (الجنز) .. لا بل وضيقته حتى لا تكاد تستطيع السير بحرية .. فقيدت نفسها بدعوى الحرية !! حلقن رؤوسهن تشبهاً بالرجال .. شربن الدخان .. والمعسل .. والشيشة .. حتى المخدرات كان لهن نصيب منها .. وأصبحت الجرأة سمة أساسية في بعضهن .. قد تصل إلى حد الوقاحة وقلة الذوق والأدب .. وأخشى أن يأتي زمان .. ترى الفتاة شاباً فيعجبها .. فتسأل عن أهله .. وتذهب وتخطبه منهم .. ويذوب هو خجلاً عندما يستشيره أهله في الموضوع ..

أنقبلت الموازين ..

فصاحب الخلق الحسن .. درويش بعرف الناس اليوم .. وعلى نياته .. وساذج .. أما سيئ الخلق الفض المخادع الماكر الذي لا يتردد أبداً في إبتكار أي حيلة ولو كانت محرمة شرعاً من أجل الحصول على مبتغاه .. أما هذا .. فلله دره .. إنه ذكي .. فطن .. نهاز للفرص .. يعرف من أين تأكل الكتف شعارهم في ذلك (( كن ذئباً وإلا أكلتك الذئاب )) .. فطرة منكوسة .. نسأل الله السلامة ..

والمصيبة .. بل والطامة الكبرى .. أنك لو سألت أحداً من تلك العينات .. عن بيت الشعر الذي يفضله ..

لقال لك :

إنما الأمم الأخلاق ما بقيت **** فإن همُ ذهبت أخلاقهم ذهبوا !!!!

تقبل تحياتي ..

أبو عبدالرحمن's صورة
    أبو عبدالرحمن غير متواجد كبار الشخصيات "ملك الصوتيات "الدال على الخيــر"
    الردود
    6,671
    لا حول ولا قوة الا بالله ...
    الله يهدي شباب المسلمين ...
    من قالها حين يصبح وحين يمسي موقنا بها فمات من يومه دخل الجنة ... ...

فقط على منتدى لكِ أنشودة الضرير بدون مؤثرات صوتية للشيخ مشاري العفاسي...

مواضيع مشابهه

1. الردود: 16
    اخر موضوع: 18-12-2011, 08:13 PM
  2. الردود: 17
    اخر موضوع: 06-01-2010, 09:22 AM
  3. الدهب.....الدهب
    بواسطة منال الشرقية144 في فيض القلم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 24-07-2004, 08:21 AM
  4. الدهب.....الدهب
    بواسطة منال الشرقية144 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 17-07-2004, 09:02 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ