انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: فكرة جديدة للمنتدى .. اتمنى تعجبكم

الردود
    3,039
    Wink فكرة جديدة للمنتدى .. اتمنى تعجبكم

خطرت هذي الفكرة في بالي وانا احاول اني انام والنهاية طبعا انه نومي طار خخخخخخخخخ
    ياللا مو مشكلة فدى منتداي الغالي ..

والفكرة اللي خطرت في بالي هي ترفيهية تجديدية ..

واسمحوا لي اني اقدم بمقدمة ان شاء الله انها ما تطول..

طبعا منتدى لك هو المنتدى الاغلى عندي واصلا ممكن يمر شهر من دون ما افتح أي منتدى تاني غيره ..

وذلك لاني بصراحة والشهادة لله لقيت فيه اللي مالقيته في غيره من كثير من المنتديات – طبعا غير الاسلامية – ومن هذي الامور :

- طابعها الاسلامي بل السني .
    - عدم ترك مجال للشيطان بمنع تبادل الارقام او الاميلات – بصراحة يحزني كثير لما امر على بعض المنتديات وبعضها منتديات قيمة والقى فيها انه الكل بنات على اولاد واضعين ايميلاتهم للتخاطب والتعرف وهذا طبعا ما يحتاج شرح في انه فتح باب عظيم للفساد ...
    - كذلك منع الرسائل الخاصة الا بعلم المشرفين والقائمين وهذا من الامور المهمة ويدل على مدى امانة القائمين على المنتدى وتحمله لها باذن الله ..
    - منع التخاطب مع الرجال الا للضرورة وبادب واحترام – ولو اخذت لفة على بعض المنتديات بتلاقي الانفتاح الرهيب في هذا الامر يعني البنت بتخاطب الولد وكانه اخوها ويمكن لو كان اخوها كمان ما كان مزحت معاه واتكلمت بهذا الشكل او كانه زميلة لها يعني كانها بتتخاطب مع بنت مو مع ولد من كثر رفع الكلفة ..
    - تميز المشرفين والقائمين عليه بالالتزام بشرع الله ومنع أي امور مخالفة للشريعة من وضع صور للنساء او وضع روابط لمواقع متجاوزة او وضع موسيقى وغيره فجزاهم الله عنا خير الجزاء لانهم اغلقوا باب عظيم للفتنة ..
    - ما ابي اطول عليكم وهذا غيض من فيض والله يشهد اني دائما امدح في هذا المنتدى واصفه بالمنتدى القيم المحترم وطبعا هذا يرجع لجهود القائمين والمشرفين والاعضاء ايضا لان المنتدى منا والينا ..

المهم ارجع للفكرة اللي خطرت في بالي وهي ما ظهرت الا من شدة حبي للمنتدى وحرصا على التجديد فيه والرقي به نحو الافضل دائما
    ما ادري ان كان راح توافقوني في رايي وهو اني احس انه المنتدى محتاج لنشر روح الدعابة والترفيه في حدود طبعا – يعني بصراحة يتسم بسمة الجمود نوعا ما -..
    يعني اللي بيتصفح المنتدى بيلقى انه ما يحوي لاي قسم للترفيه – ولعل للقائمين العذر في ذلك – وبصراحة انا في بعض الاحيان لما افتح منتدى اخر فاول ركن افتحه ركن الترفيه لانه الانسان مع ضغوطات الحياة محتاج يرفه عن نفسه ترفيه بريء ( لكن طبعا ما يكون هذا هو اهتمامه الاكبر )
    فاذا كان القائمين لا يرون بفتح ركن لهذا القسم وعني انا اجد لهم الاعذار ...

فلماذا لا نبتكر طرق لنشر المرح بين الاعضاء والمشرفين وللزائرين ايضا

اعلم ان غالب المواضيع والردود بتكون بطريقة مرحة لكن هذا لا يمنع من نشر روح الدعابة اكثر ..

عارفة اني طولت ولفيت بكم ورحت وجيت – معليه استحملوني ههههههههههههههه

المهم الفكرة هي ( اخيرا خخخخخ ) :

لماذا لا نخصص يوم في الاسبوع على كل ركن ان يعمل لنا برنامج ان صح التعبير يكون فيه مواضيع مرحة وهادفة متنوعة مابين قصة لطرائف لمقالب لاناشيد او فلاشات ضاحكة لا تعارض قوانين المنتدى لمسابقات وغيييييييرها ..

- عفوا اسمحوا لي على هذي المقاطعة يمكن لاحظنا جميعا تحمس الاعضاء لفكرة المسابقات خاصة الجديدة والمبتكرة مثل مسابقة على الهواء - وهذا يدل على حاجة المنتدى للتغيير والتجديد ..

وطبعا بيكون تحت اشراف المشرفين والمشرفات ..
    انا اقترح انه مثلا كل عضوة ترى فكرة او موضوع ينفع للبرنامج ترسله للمشرفة او مساعداتها وهي بتشوف اذا كان مناسب فتنسق الموضوع
    يمكن كدا بأزيد العبء على المشرفات فممكن انها هي تستقبل المشركات فقط ثم ترسلها لبعض العضوات اللي بترى فيهم القدرة على تنسيق البرنامج وهم يكملوا ..

وطبعا كلنا بنلاحظ تميز المنتدى بمجموعة غير قليلة من المبدعات والموهوبات والفنانات يعني لو الفكرة طبقت اكيد راح نشوف الابداع من الجميع ..

اعرف انه اقتراح في صعوبة لكن كله يهون لاجل ( لك ) وممكن اننا نعمل فترة تجريبية هل لاقى الامر الاستحسان وهل هناك تجاوب من الجميع ام لا وعلى اساسه تثبت الفكرة او تلغى ..

وفي حال قبول هذي الفكرة والعمل بها ممكن انه يكرم الركن الفائز في عرض برنامج افضل من غيره بوسام على هذا البرنامج اللي قام فيه ..

اخيرا :
    هذي فكرة نبتت في راسي من شدة حبي وتعلقي به وحرصي ان يكون افضل المنتديات على الاطلاق ..

واتمنى انه الجميع يكتب رايه في الفكرة ..

فان استحسنها القائمون على المنتدى والمشرفون فالحمد لله وان لم يكن فلعل لهم اعذارهم وجزاهم الله كل خير

ملاحظة : طبعا لو الفكرة مبدئيا استحسنت ممكن تنفيذها بشكل اخر المهم الوصول للغاية ..

واخرين اسفة على الاطالة وللجميع حبي وتحياتي

عاشقة لك ..

هذا ماريد ( بصمة للك تميزها عن غيرها )
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

الردود
    3,039
    نسيت اقول انه ممكن انه يكون هذا البرنامج يوم في الاسبوع على كل ركن

هذا طبعا اذا تمت الموافقة عليها ..

الردود
    1,187
    والله فكرة راااااااائعة اختي الشهد وانشاءالله تلاقي استحسان وقبول لدى المشرفين والمشرفات والله انا من يوم قريت المسابقة اللي سواها الاخ ابو عبد المحسن انبسطت كثير مع اني ماشاركت فيها لاني جيت متاخرة ...لكن المسابقة كانت جدا رااااااااااااااااااائعة وفيها روح المرح كبير بين العضوات واضافت روح المنافسة بينهم وكان شي فعلا رااااااااااااائع
    فاياريت الفكرة تلاقي قبول عند المشرفات ...
    تحياتي ...نمـــــــــارق

الردود
    3,039

انا شايفة العالم تدخل وتخرج من دون تعليق ياجماعة حتى لو مو عاجبتكم قولوا المهم تجاوب

والقصد اخد الاراء مو شرط الموافقة من الكل

لكن بلاش التطنيش هذا ترااااااااااااااااااااااااه يسووووووووووووووي احباااااااااااااااااااااااااط

مواضيع مشابهه

1. فكرة جديدة لتزين المخبوزات اتمنى تنال اعجابكم
    بواسطة **ام البنات ** في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 49
    اخر موضوع: 31-12-2012, 11:32 PM
  2. فكرة جديدة ببطاقات الأسعار(انشالله تعجبكم )
    بواسطة دافئة الكفين في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 09-07-2007, 02:45 PM
  3. كل البنات في المنتدى تدخل بسرعة و إللي مش هتدخل هى الخسرانه فكرة جديدة جداً للمنتدى
    بواسطة lovely_maro في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 144
    اخر موضوع: 21-08-2006, 02:56 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ