انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: الرد على موضوع ( نسااااااء سعووووووووديات يا للعار .............)

الردود
    212
    يا اخت نور القلب يا اخواااااات ما اختلف معاكم ان طريقة لبس هذه الانسانه مو تمام وكان الاجدر بها ان تلبس الزي الاسلامي الصحيح ويمكن عملها فيه اختلاط وهذا غلط لكن لا يصح يا اخت نووور تقولي عليها(( فاسده)) هذه كلمه كبيييييره جدا جدا كيف حكمتي عليها يمكن ان فيها ايمان اكثر من اي وحده فينا ويمكن قلبها رقيق خاشع اكثر من اي وحده فينا يمكن ما يمر يومين غير بصدقه خالصه , نحن ما ندري اش بينها وبين الله وكثير من بلدان ثانيه اسلاميه لا يرتدون الحجاب اصلا ولكن تجدينها اكثر خلقا وتعلقا بالله اكثر من بعض المحجبات ومثل هؤولاء لابد من نصحها بلطف حتى يصدق القول العمل ولكن لا يصح ان تقولي عليها فاسده ادعي لها بالهدايه

الردود
    2,089
    الله يهدينا ويهدي سائر نساء المسلمين

اللهم آمين
    وكما قالت الاخت ما يجووز نحكم على الاشخاص عن طريق اشكالهم
    ممكن تكونهالمذيعة تفعل طاعات لا تفعلها غيرها من المحجبات
    والفرق ان لكل شخص طاعة تخصه مع الله سبحانه وتعالى تختلف عن شخص اخر
    مثلا ممكن تكون وحدة متحجبة حجااااب كااامل بس ما تؤدي فرائض او طاعات اخرى والعكس مع اخرى قد تكوون تؤدي فرائض وطاعات وتترك فرائض اخرى كالحجاب مثلا

والمفروووض الدعااء لانفسنا ولغيرنا بالهداية والمغفرة
    وسلاااامتكم

الردود
    2,031

الردود
    2,783
    عزيزاتي.....انا معكن من حيث المبدأ
    ولكن رسول الله قال (بما معناه )عندما مرت عليه جنازه فذكرها الناس بسؤ فقال (وجبت لها النار) ثم مرت عليه جنازه أخرى فذكروها بخير فقال( وجبت لها الجنه أنتم شهداء الله في الارض.)
    والايمان كما يعرفه العلماء ما وقر(يعني أستقر) في القلب وصدقه العمل.
    لذالك لايمكننا أن نصف شخص بالايمان بينما تصرفاته عكس ذلك تماما...؟‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍؟
    لقد سمعت الكثيرين عندما نقدم لهم النصيحه يقولون الايمان في القلب..أي لا اهميه للمظهر الخارجي ....صدقوني من كان في قلبه إيمان ظهر على جوارحه.
    وصدق رسول الله عندما نظر إلى رجل كثير الحركه في صلاته فقال لو خشع قلب هذا لخشعت جوارحه..
    وفقنا الله جميعا لما يحب ويرضى ..وهدى ضال المسلمين...

الردود
    2,660
    لاحول ولا قوة الا بالله

لنصرة الحبيب عليه الصلاة والسلام .. نفعل ونفعل
    ما شرح الله صدر عبد بالدعاء إلا أعطاه مسألته
    حتى قال بعض السلف: إني لأعرف متى يجيب الله دعائي، إذا شرح صدري لدعائه.

الردود
    4,937

لالالالالالالالالا تعليق لدي

غير

الله يرحمنا بس برحمته

تسلممممممممممممممممممممممون

استودعكم الله أخواتي في لك
    كم أحببتكم
    ويشهد الله على ذلك أرجوا أن لا أجد في قلبكم عليه لا حقد ولا زعل

نحلـة لكِ

واااااااااااو تعالوا تفرجوا شيء روعه ملمع وكمان مثبت
    OoOoOحصــاد مواضيعي في لكِ OoOoO
    كريم أساس قمه في الروعه يصلح فقط للأفراح
    كريم أساس ماكس فكتوري بنات هذي تجربتي معه

الردود
    1,950
    لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم انا نسألك حسن الخاتمه

شكرا أختي على الموضوع ، لعل من يرى هذا البرنامج يتنبه من غفلته

أخواتي الله يهديهم ويفك المسلمييين والمسلمات من شرهم ومن شر أفكارهم الخبيثة

فهذا البرنامج ، أخواتي هو دعوة صريحة لتحرير المرأة المسلمة ، وفساده بيَن من عنوانه

[COLOR=firebrick]فقد شاهدته مرة منذ ثمانية أشهر تقريباً من دون قصد ، فرأيت في طريقة بثهم للأفكار الهدامة العجب العجاب ، حتى أني لم أستطع تكملة بقيته

وكان هذا البرنامج وتنبيه الاخوات لي في منتدى لك عندما كتبت عنه وعن الحلقة التي رأيتها فيه، من أحد الأسباب التي جعلتني أنا وزوجي نتخلص من الدش نهائياً حتى قناة السعودية ، بعد أن كان زوجي واضعه لمعرفة الأخبار..

فالطبق الفضائي و ان كانت فيه منافع ، فأضراره أكثر بكثير( والشر يعم بسرعة والشيطان شاطر ) .
    ووالله نحن لسنا بحاجة إلى أطباق فضائية ، نحن بحاجة إلى تجديد نوايانا و اصلاح علاقتنا بربنا ، والرجوع إليه ، الذي ألهتنا عنه تلك الأطباق الفضائية ...وغيرت أفكارنا وأفكار أبنائنا ونحن لا نشعر..

والله المستعان

آخر مرة عدل بواسطة الغيورة على الدين : 01-03-2003 في 11:49 PM

الردود
    5,709
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا عايزة أعلق على نقطة واحدة .. كل أنسان أتربى على أسلوب معين بيأثر فيه ..
    يعنى مثلا المذيعة المصرية اللى بتتكلموا عليها البيئة نفسها أجبرتها على التفكير بأسلوب معين
    طبعا مش كل المصريات ولا كل الأسر .. لكن غالبية الشعب المصرى كتير منه أتعود على أن الشكل الخليجى شعب متخلف فى تعامله مع المرأة وانها مهضوم حقها فى أشياء كتيرة جدا ومحبوسة ولا دور ليها فى الحياة غير الولادة وتربية الأطفال والزينة وجلسات النساء .. وغير الشراء وده بس اللى يهمها ... وأن كل الخليجيات امر طبيعى عندهم أنها تكون الزوجة الثانية او الرابعة أو أى ترتيب طالما الزوج بيكفى مستوى حياتها .. وان الزوج بيسافر لأجل المتعة فى بلاد خارجية وأن زوجته دى أم الأولاد .... يعنى بدون أطالة أنتوا بتعتبروا الزوج فلوس والمرأة فى مجتمعكم سواء السعودى خاصة ولا الخليجى عامة .. مجرد وعاء للأطفال ..

وأعذرونى ولا تفهموا كلامى غلط ده فكر معظم الشعب المصرى ... ومعظم السيدات فى الدول المنفتحة زى مصر كمثال بتشوف أنها أفضل لأن حياتها فيها حرية أكثر ..
    بس على فكرة أنا أكتشفت أن ده شىء مقصود من الأعلام من أستخفاف بشخصية المواطن العربى والخليجى خاصة .. لأن مازال ولله الحمد عندكم قيم دينية بصورة أوسع من بلدان كتير
    وكمثال ليه كمصرية مقيمة فى دولة من دول الخليج كنت جاية وأنا متخيلة أنى بتعامل مع شخصيات صعب التعامل معها وسيدات لاترى الشارع وبتكون آخر دور ليها فى حياة الزوج أم للأولاد .. لدرجة أنى كنت بتفاجأ أما أشوف زوج وزوجته بيشتروا مستلزمات المنزل من الجمعية أو خارجين مع بعض ... تصوروا جهلى بالمرأة الخليجية لدرجة أيه؟
    تصوروا كنت بتفاجأ أما زوجى يسلم على زميل ليه نصادفه فى مكان ومعاه زوجتهأندهش لان الصورة أن المرأة فى البيت والزوج عايش لوحده وأسأله طيب دى رغم العباءة والحصار اللى بيصوروه لينا وأن أحنا المرأة عندنا وصلت ووصلت ..وكأننا فى سباق .. لكن هى طبيعية فى حياتها ويمكن أكتر مننا .. يعنى وصلوا للمرأة فى بعض الدول أنها المميزة والافضل .. والله يجازيهم بأفعالهم بيظلموا المرأة وبيوجدوا مشكلة مش موجودة غير عندهم لخوفهم من اننا نرجع للصورة الطبيعية

تعرفوا أنا مثلا تصورت أن الحجاب عندكم بيعنى درجة حصار للمرأة .. خصوصا أنهم حفظونا فى مصر أنكم بتيجوا مصر علشان تنطلقوا من القيود دى وترموا العباءة من أول ركوب الطيارة للسفر لأى دولة عربية ..( وللأسف فى بعض النماذج كده فعلا) .. لكن أنا أما سافرت عرفت أن دى القلة زى أى من البلاد العربية فيها الكويس وفيها الرديء .. صدقونى لازم تغيروا من صورتكم ... لأن أما تحس أمرأة تانية أن العباءة عندكم مش زى وطنى لأ دى حجاب على العكس مما البعض من الخليجيات بيوحوا من أسلوب الشيلة اللى فى نصف الرأس وكأنها بتؤكد أنها زينة مش اكتر أو زى يميز أهل الخليج .. ساعتها حيفهموا أن الخليجيات مش فى حصار على العكس أنا أنبهرت من أسلوب حياتهم الأزواج طبيعين جدا ومنهم كتير بيعاملوا زوجاتهم بحب زى باقى النماذج اللى بيوحوا بيها على العكس من ذللك ... ده حيكون تشجيع للمرأة أنها تنظر ليكم أن ده مش حصار حول السعوديات لاء ده قرب من ربنا وحرص على طاعته .. خصوصا أن بلد زى مصر تصوروا أن المرأة فيها اللى بيعتبروها وصلت لأعلى المناصب والنجاح وسعداء جدا بيها .. لسة بتتناقش فى أن الحجاب حرية شخصية تصوروا واللهى باللفظ كده فى كثير من البرامج .. ولو شفتوا هالة سرحان .. ولا أقبال بركة ولا أساتذة الصحافة فى مصر لسه عايزين يبعدوا الناس عن ربنا أكتر ولو واحدة طلعت وفى نقاش أجتماعى وسألوها عن رأيها فى مشكلة من المشاكل وقالت تطبيق الشريعة فيها كذا يسخروا منها وكأنهم بيقولوا بلسان حالهم خلى الكلام ده فى البرامج الدينية مش فى برنامج أجتماعى وكأن الدين شىء والحياة حاجة تانية
    شفتوا أزاى أن الصورة اللى مازالوا قاصدين يوصلوها أن دى النماذج المشرفة اللى قدرت تتحرر من عندكم بمعاناة وجهد ...
    آخر مرة عدل بواسطة bosy98 : 02-03-2003 في 07:17 AM

الردود
    178
    والله اختى كلامك فيه كتير صحيح وزى مافسده نساء مصر عايزين يكملوا على بقيه البلاد العربيه وبالذات السعوديه ويمكن ده سبب اصتدافه امرآه سعوديه بالذات بالشكل الذى توصفونه
    حتى يقولون انظروا الى السعوديات
    اما من ناحيه كلمه فاسده فنحن لنا الظاهروظاهرها يقول ذلك الى ان يكتب الله لها الهدايه
    ونسال الله العفو والعافيه

مواضيع مشابهه

1. دكتورة نسااااااء وولادة بجده
    بواسطة amanas_88 في ساعدوني
    الردود: 8
    اخر موضوع: 02-07-2010, 07:12 AM
  2. نسااااااء سعووووووووديات يا للعار .............
    بواسطة نور القلب في الملتقى الحواري
    الردود: 9
    اخر موضوع: 02-03-2003, 12:46 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ