انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: مساند» سيارات وسجائر صهيونية مشعة في مصر تصيب بالسرطانات و الفشل الكلوي

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    في منزلي المتواضع
    الردود
    5,414
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1

    مساند» سيارات وسجائر صهيونية مشعة في مصر تصيب بالسرطانات و الفشل الكلوي

    لم تمض سوى أيام قليلة على الانتهاء من الحملة التي نظمتها الجهات الرسمية والمنظمات الشعبية المصرية لتطويق الآثار السلبية التي سببها دخول بضائع صهيونية تهدد المواطن المصري بأخطار مختلفة، حتى تم اكتشاف نوع جديد من المنتجات الصهيونية دخل إلى الأسواق المصرية ويتم تداوله من قبل المواطنين دون معرفة التهديد الذي ينتظرهم بسبب نسبة الإشعاعات المرتفعة التي تحتويها هذه المنتجات والتي تسبب لمستخدمها السرطانات المختلفة.

    نواب المعارضة في مجلس الشعب المصري أثاروا مؤخراً مسألة قيام الكيان الصهيوني بتهريب كميات كبيرة من «مساند» السيارات إلى الأسواق المصرية تسبب الشلل للعمود الفقري وتلف عضلة القلب.

    وحسب المذكرة التي رفعها نائب معارض إلى رئاسة مجلس الشعب، فإن الفحص المخبري الذي أجري على قطعة من هذه «المساند» في قسم الفيزياء في جامعة عين شمس، تبين أن نسبة الإشعاع الذي تحتويه يصل إلى 750 وحدة (نسبة الإشعاع الطبيعي 15 وحدة فقط). وتبين من الفحوصات التي أجريت على هذه المساند أنها تحتوي على ثلاث قطع نحاسية تلتصق بالظهر أثناء استخدامها كمسند، وهذه القطع تعمل خلال فترة قصيرة على تدمير العمود الفقري للمستخدم وتؤدي إلى إصابته بالسرطان.

    وعلى صعيد متصل، ذكرت المعلومات أن كميات تقاوي الفواكه والخضروات الصهيونية التي تم تهريبها إلى الأسواق المصرية قد أدت إلى إصابة عدد كبير من المصريين بالسرطان والفشل الكلوي والكبدي بسبب المبيدات التي يستخدمها المزارعون في مصر والتي يتم استيرادها من الدولة الصهيونية.

    كما أصدرت شركة السجائر المصرية تحذيراً للمواطن المصري من المخاطر الكبيرة التي يتعرض لها المدخن للسجائر المغشوشة التي تغزو الأسواق المصرية منذ عدة أسابيع، وجاء في بيان الشركة توضيحاً للاختلافات بين المنتج الأصلي والمنتج الصهيوني «المميت»، أن المنتج المقلد لونه أحمر داكن والخط المكتوب عليه أكبر من الحجم العادي، كما أنه لا يحتوي على رقم كودي، والأهم من ذلك أنه يباع في الأسواق بسعر أقل بكثير من سعره الأصلي.

    وكانت الأسواق المصرية شهدت حالة من الفوضى وعدم الوضوح نتيجة ضخ كميات كبيرة من السجائر تبين فيما بعد أنها مغشوشة ويصاب مدخنها بالسرطان لاحتوائها على مواد سامة. و كميات السجائر التي تحاول الأجهزة الأمنية المصرية ضبطها ومنع انتشارها في الأسواق، تم استيرادها لصالح أحد التجار من الكيان الصهيوني. وتشارك في الحملة الهادفة للسيطرة على الآثار السلبية لدخول هذه السجائر إلى الأسواق المصرية أجهزة الدولة المصرية المختلفة.

    وأبدت الأوساط المصرية المختلفة خشيتها من أن يكون عدد المواطنين المصريين الذين تناولوا هذا النوع من السجائر كبيراً مما يصعب من مهمة الأجهزة المصرية في السيطرة على المخاطر التي تسببت بها. ودعت جهات مختصة المواطنين الذين تناولوا هذا النوع من السجائر إلى مراجعة المراكز الصحية وإجراء الفحوص الطبية اللازمة، تمهيداً للخضوع للعلاج في حال تبين أن هناك إصابة بمرض خطير نتيجة المواد السامة التي تحتويها هذه السجائر.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    أم الدنيا ( مصـــــــــر )
    الردود
    5,709
    الجنس
    أنثى
    عزيزتى ** روينة **
    واللهى مش عارفة الواحد يقول أيه لكن كفانا حسبى الله ونعم الوكيل لكن مش على الصهاينة لكن على المسؤلين فى بلدنا اللى بيسيبونا تحت أيد تجار صهاينة وكأن خلاص هنموت لو مش أستوردوا المساند ولا البلد دخلها سجائر ..... ولا موضوع الأكل كمان ... واللهى حاجة تكسف ..
    والناس يا عينى ولا دارية الحياة تعباها وكل واحد مشغول فى نفسه والتابيزة تحتها ناس كتييييييييير عايزة تخرب البلد ولا حد بيتعظ .... أنتى عارفة
    ****** بلدنا حلووووووووووووووة مووووت**********
    بس اللى وحش فيها الناس اللى بيكونوا معندهمش ضمير وبعدين ليه السذاجة دى فى المعاملة هما ناسيين أن أحنا اللى لاقدرت علينا أمريكا بجلالة قدرها ( والجلال لله وحده ) ولا الكيان الصهيونى فى 1973 ومنتظرين أيه يبعتوا ألماس وياقوت بدل السموم .... واللهى الواحد مش عارف دى سذاجة ولا سذاجة بس متعمدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    في منزلي المتواضع
    الردود
    5,414
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    انتي من مصر
    انا زرتها وهي حلوة زي ماقلتي
    بس الرسالة دي جاتني على الايميل وحبيت احطها هنا عشان الناس تقراها
    ميرسي على القراءة والمرور على الموضوع

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الموقع
    ارض الله
    الردود
    156
    الجنس

    ربنا يستر بس الموضوع ده حقيقى
    وحسبى الله ونعم الوكيل فيهم

مواضيع مشابهه

  1. الفشل الكلوي و الانجاب
    بواسطة ميويا1 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 01-06-2010, 10:17 PM
  2. السعودية تبدأ بسحب منتجات لشركة نستله ثبت تسببها في الفشل الكلوي
    بواسطة ALBORADA في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 14
    اخر موضوع: 30-06-2009, 09:30 PM
  3. الفشل الكلوي ..... مساعده
    بواسطة anna في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 17-05-2008, 11:29 PM
  4. مرض الفشل الكلوى هل هو خطير
    بواسطة اخت فى الاسلام في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 01-03-2007, 10:34 PM
  5. الفشل الكلوي وعلاجه
    بواسطة soso في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 26-07-2004, 05:27 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ