انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: الاعتداءات تتوالى على المساجد في فرنسا

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الموقع
    ارض الله
    الردود
    156
    الجنس

    الاعتداءات تتوالى على المساجد في فرنسا

    ذكرت مصادر عسكرية أميركية أن البنتاجون يدرس خطة تتعلق بإصدار تعليمات إلى القوات الأميركية في الدول الاسلامية للقيام بحملات سرية للحد من تأثير المساجد والمدارس الاسلامية
    فقد ذكرت المصادر أن وزارة الدفاع البنتاجون تدرس مخططا يتعلق بإصدار تعليمات إلى القوات الأميركية المنتشرة في دول حليفة وصديقة للقيام بحملات دعائية سرية ومضادة بهدف التأثير في الرأي العام في هذه البلدان والحد من تأثير المساجد والمدارس الدينية الاسلامية والمشاعر المعادية للأميركيين في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا.
    وقالت المصادر ـ فى تصريحات تلفزيونية امس ـ انه من المحتمل أن يشتمل هذا المشروع على إنشاء مدارس تقوم بتدريس الإسلام المعتدل مع إعطاء وصف دقيق للكيفية التي يمارس بها الدين في الولايات المتحدة بهدف كسب العاطفه
    ------------------------------------------
    في اطار سلسلة الاعتداءات على المساجد في فرنسا ،اضرمت النار ليل الخميس الجمعة في مصلى بمدينة ريليو لا باب القريبة من ليون جنوب شرق فرنسا كما افادت مصادر متطابقة امس الاثنين.
    وذكرت الشرطة ان شخصا او اكثر قاموا بفتح كوة في سقف قاعة الصلاة القوا منها مواد حارقة احرقت جزءا من ارضية القاعة الموكيت.
    الا ان النار لم تنتشر اكثر لان الموكيت مقاوم للحريق كما اوضح حكيم شرقي رئيس الجمعية الثقافية لمسجد ريليو لا باب التي تدير المصلى
    . واضاف شرقي ان الحريق اكتشف فجر الجمعة في هذا المصلى التابع للبلدية الذي تقام فيه الصلاة دون حوادث منذ عامين او ثلاثة اعوام.
    وقد استهدف عمل تخريبي اخر مسجد ليون الذي جرى رشه ليل الجمعة السبت بطلاء ازرق وابيض واحمر وهي الوان العلم الفرنسي.
    واحتجاجا على هذه الاعمال التي تستهدف اماكن العبادة تجمع العشرات من جميع الاديان امس امام المسجد تلبية لدعوة مسؤولين دينيين وجمعية مكافحة للعنصر0
    ------------------------------------------------------------------------
    افاد مركز حقوقي فلسطيني الخميس ان السلطات الاسرائيلية منعت اكثر من 800 فلسطيني من سكان قطاع غزة من التوجه الى المملكة العربية السعودية لاداء مناسك الحج.
    و قال المركز الفلسطيني لحقوق الانسان انه حصل على نسخة بقائمة الممنوعين التي سلمت للجهات الفلسطينية المختصة من قبل قوات الاحتلال الحربي الاسرائيلي. وتابع ان القائمة احتوت 836 اسما من حجاج القطاع بينهم 396 من الحجاج من اهالي الشهداء والجرحى و440 من الحجاج الذين تدعي سلطات الاحتلال انهم ممنوعون امنيا.
    ومن المقرر ان يتوجه الفوج الاول من الحجاج الفلسطينيين من قطاع غزة البالغ عددهم 5500 للسعودية الجمعة عبر معبر رفح البري في حين ان عدد الحجاج من الضفة الغربية يصل الى قرابة الستة الاف.
    واعتبر المركز ان هذه خطوة تصعيدية من قبل قوات الاحتلال الحربي الاسرائيلي بمنع حجاج قطاع غزة من السفر عبر معبر رفح الحدودي مع مصر لتأدية فريضة الحج.
    واشار المركز الحقوقي عضو لجنة الحقوقيين الدوليين في جنيف، الى ان هذا المنع يأتي في اطار تصعيد اجراءات العقاب الجماعي ضد السكان الفلسطينيين المدنيين، وهو انتهاك صارخ لحق الانسان في حرية الفكر والوجدان والدين وخاصة حقه في اظهار دينه والتعبد واقامة الشعائر الدينية.
    وناشد المركز المجتمع الدولي بالتدخل الفوري والعاجل من اجل تأمين حق الفلسطينيين في حرية العقيدة والدين والتنقل والسفر
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    usa
    الردود
    499
    الجنس

    لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم مالذي حل في هذه الدنيا وين ماروحنا تهجمات على المقدسات وعلى اماكن العباده وعلى المسلمين هذا مش معقول عم بحاولوا تصفية المسلمين حسبي الله ونعم الوكيل

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    7,525
    الجنس
    حسبي الله ونعم الوكيل








    هذا التوقيع من الغالية صدى الله يبارك فيها

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 4
    اخر موضوع: 06-06-2010, 03:28 PM
  2. تتوالى الأفراح بركن الأطباق --
    بواسطة lone~ly في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 20
    اخر موضوع: 15-11-2009, 05:45 PM
  3. إلى متي تتوالى النكبات ..؟
    بواسطة قلم صادق في الملتقى الحواري
    الردود: 12
    اخر موضوع: 14-05-2008, 07:45 PM
  4. ( الاغتيالات والتفجير / فتوى سياسية )
    بواسطة الـحجاز في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 21-02-2008, 07:37 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ