انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: مواضيع غريـــــــــــــــــبه !!!

سلااام's صورة
    سلااام غير متواجد زهرة لا تنسى- مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    فى عالم ... كلما حاولت فهمه زاد غموضه !!!
    الردود
    3,742

موضوع حوار مواضيع غريـــــــــــــــــبه !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم حبيباتي ؟
    ان شاء الله بالف خير ...
    هذا موضوع حبيت اعلق فيه على بعض المواضيع الى اجدها غريبه فى المنتدى ... وكلها تقريبا منقوله .. ويمكن هذا سبب غرابتها ..
    اجد مثلا احد الاخوات وجدت صوره لطفل جميل ومكتوب عليها اجمل طفل فى العالم ... على طول تعمل نسخ ولزق فى المنتدى تحت عنوان اجمل طفل فى العالم .. والحقيقه انه طفل عادى اهله وضعوا صورته وقالوا ان طفلهم اجمل طفل فى العالم .. وهذا عادى ان كل واحد يشوف ابنه اجمل طفل فى العالم ........ وتنتشر الصوره ... ويدخل الجميع ( مااااااااشااااااااء الله لا قوة الا بالله ) منبهرين جدا بجمال الطفل العادى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ومواضيع كثيره على نفس الخط ... قص ولزق ... ونحن لا نعرف جيدا ما هية هذا الذى قصصناه ولزقناه فى المنتدى ... وخصوصا مواضيع العلاج .. والتى هى اخطر ما يكون ...
    الكل يعرف ان الغرقان يتعلق بقشه....
    وفيه ناس من كثر المعاناه يتعلقون باى شئ ...
    يجربون اى شئ ...
    واحنا نقص ونلزق بدون اى مسؤليه لمجرد :
    نشوف ردود كثيره
    نكثر عدد مواضيعنا
    وكان العضو الى عدد مواضيعه اكثر يكسب !!!او يكون الافضل !!!
    انا لست ضد النقل ابدا
    انقلوا يا بنات عــــــــــــــــــادى
    لكن انقلوا ما يستحق النقل....
    موضوع من جهه موثوق منها....
    صوره مؤثره قد تؤثر بطريقه ايجابيه اذا تم نشرها ...مثل صور المجاعات .. والى ممكن الى يشوفها يسرع بالتصدق او على الاقل يدرك نعمة الله ...
    صور لبديع صنع الله من يراها يقول سبحان الله فتاخذين الاجر...
    قصه مؤثره للعظه....
    اى شئ مفيد...
    اسالى نفسك قبل النقل:
    - هل انا متاكده من صحة ما سانقله؟
    - هل ما سانقله سيعود بالفائده علي وعلى من سيقراه ؟
    طبعا الفائده المقصوده للناقل هى دعوه خير فى ظهر الغيب ...
    واحب اعلق ايضا على العنــــــــــــــاوين المبهره ...
    الحقواااااااااااااااا
    اسرعوااااااااااااااااااا
    لايفووووووووووووتكم
    فظييييييييييييييييييع

وندخل نلاقى موايضيع عاديه
    بل احيانا اجد مواضيع واقول الله يسامحها الى حطتها ... ما نالنى منها غير ضياع وقتى ...
    يا ريت العنوان يكون معبر عن الموضوع ... على الاقل تعرفين الى دخل اهتم فعلا ولفت نظره الموضوع وليس فقط شده العنوان.. وما تزعلون لما تجدون 1000 مشاهده و3 ردود وكلها كلمه واحده ( شكر ا) والى كتبها استحى يخرج بدون ما يعلق وليس لانه وجد الموضوع يستحق الشكر...
    طبعا مش شرط الى يعجبنى يعجب الكل
    لكن انا اتكلم عن المواضيع الى الكل اجتمع على انها سيئه حقا ...
    اهتموا بالكيف
    وليس بالكم
    ودمتم بود

إدعو لي بالفَرج والتَيسير للخَير

اللهُم آتنا فى الدنيا حَسنهً وفى الآخرة حسنهً وقنا عذابَ النَار ...

لا اله الا انت سبحانك .. إني كنت من الظالمين ...

اللهم انى اسالك باسمك الأعظم الذى اذا دعيت به استجبت ان تشفي اختي داليا شفاء تاما عاجلا آمين يا رب العالمين ... بالله عليكم اسالكم لداليا الدعاء بالشفاء ..

الردود
    1,687
    تسلمين على الموضوع الرائعه .............
    كلامج كله صحيح.........
    دائما احاول ان انقل الشيالمفيد والذي اتاكد من صحته ..............
    جزاكي الله كل خير...........

سلااام's صورة
    الردود
    3,742
    تعقيب كتبت بواسطة ام البنوته عرض الرد
    تسلمين على الموضوع الرائعه .............
    كلامج كله صحيح.........
    دائما احاول ان انقل الشيالمفيد والذي اتاكد من صحته ..............
    جزاكي الله كل خير...........
    جزاك الله خيرا على مرورك وعلى تحريك الصحه فى نقل المواضيع...

اللهم انى اسالك باسمك الأعظم الذى اذا دعيت به استجبت ان تشفي اختي داليا شفاء تاما عاجلا آمين يا رب العالمين ... بالله عليكم اسالكم لداليا الدعاء بالشفاء ..

الردود
    636
    صوره مؤثره قد تؤثر بطريقه ايجابيه اذا تم نشرها ...مثل صور المجاعات .. والى ممكن الى يشوفها يسرع بالتصدق او على الاقل يدرك نعمة الله ...
    قصه مؤثره للعظه....
    اى شئ مفيد...
    اسالى نفسك قبل النقل:
    طبعا الفائده المقصوده للناقل هى دعوه خير فى ظهر الغيب ...[/center
    [center]
    بورك فيكِ أُختي في الله على هذا الإيضاح الذي كم نحن بحاجةٍ إليه وكل مانرجوه من جميع الإخوان والأخوات التحري والدقة في النقل فكما ذكرتي قد يترتب على هذا النقل مآسي لاتحصى..
    فأنا شخصياً أذكر حالة إصابة بمرض مزمن والسبب يعود إلى أحد المنقولات التي غير الموثوقة في وصفة علاج لهذا المرض..
    لذا أضم صوتي لصوتكِ أُختي الفاضلة وأطلب من الجميع التحري من الصحة والثقة من هذا المنقول خصوصاً فيما يخص الوصفات الطبية فقد تكون مميته في أغلب الأحيان..
    عذراً على الإطالة
    تقبلي مروري
    مع أجمل تحية

الردود
    432
    اجد مثلا احد الاخوات وجدت صوره لطفل جميل ومكتوب عليها اجمل طفل فى العالم ... على طول تعمل نسخ ولزق فى المنتدى تحت عنوان اجمل طفل فى العالم .. والحقيقه انه طفل عادى اهله وضعوا صورته وقالوا ان طفلهم اجمل طفل فى العالم .. وهذا عادى ان كل واحد يشوف ابنه اجمل طفل فى العالم ........ وتنتشر الصوره ... ويدخل الجميع ( مااااااااشااااااااء الله لا قوة الا بالله ) منبهرين جدا بجمال الطفل العادى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ومواضيع كثيره على نفس الخط ... قص ولزق ... ونحن لا نعرف جيدا ما هية هذا الذى قصصناه ولزقناه فى المنتدى ... وخصوصا مواضيع العلاج .. والتى هى اخطر ما يكون ...

أختي العزيزة، مع كل إحترامي رأيك ورأي الأخوات العضوات يعني مو معقوله الواحد بس ينقل الألم والحزن والمجاعات عشان يحسس الآخرين بالحزن وأنهم لازم يروحوا ويتصدقوا وبعدين شو فيها لو نقلت مثل الموضوع يلي ذكرتيه "أجمل طفل في العالم " ماهو مو معقوله يكون أجمل طفل بس هو جميل وليش ما يقولوا ماشاء الله ؟؟ مو لازم المسلم إذا شاف شي جميل أو مبهر يقول ماشاء الله؟؟
    إختي لا تخلطي بين المواضيع الجديه والمواضيع التي وضعت فقط للترويح عن النفس. وبعدين نحنا ناقصنا حزن وهم أكثر من يلي نحنا فيه عشان إنحط صور مجاعات؟؟ كل وحد ونيته وكل واحد عنده عقل وقلب ويقدر يفكر ويشغل عقله ويحس بقلبه

__________________________________________________ ____________

مو قصدي شي بس شو الفايده من الصور إذا كانت مجرد صور لا تحرك المشاعر ؟ وبعدين لو قالوا سبحان الله لح ينكتب أجر للي حط الصور؟ وشو إستفدنا من معلومات متل ما حضرتك قلتي " مواضيع مفيده "
    __________________________________________________ ______
    قصه مؤثره للعظه....

هي معك حق فيها ..
    اى شئ مفيد...
    اسالى نفسك قبل النقل:

طبعا إذا كان النقل عن مواضيع طبيه أو دينيه لازم يكونوا من مصادر موثوقه بس باقي المواضيع ما لح تأثر إذا كانت مو من مصادر موثوقه لأنها لن تؤذي يعني ما حدا لح ينأذى إذا شاف صورة أجمل طفل

يمكن الموضوع يلي ذكرتيه يذكرنا بأطفال العالم والمجاعات أو يشعرنا بالفرح الداخلي
    وما تزعلون لما تجدون 1000 مشاهده و3 ردود وكلها كلمه واحده ( شكر ا) والى كتبها استحى يخرج بدون ما يعلق وليس لانه وجد الموضوع يستحق الشكر...

كأنك قسيت شويه صغيره؟؟ يعني مو بس المواضيع يلي " مالها فائده " بتلاقي هيك فيها في كتير مواضيع مفيده ما بنلاقي فيها حتى رد واحد

شو تعريفك عن المواضيع السيئة حقا؟؟

أنا قلت رأي وما حدا يزعل مني

وبعدين بسمه على الوجه مالح تخرب الدنيا وموضوع يفرح القلب بهالأيام الصعبه مالح يدمرنا ولكل واحد فينا رأيه الخاص بمنظوره الخاص عن الحياه وشكرا لك...
    آخر مرة عدل بواسطة دلوعة دادي : 20-03-2009 في 10:45 AM

الردود
    2,804
    التكريم
    • (القاب)
      • نبض وعطاء
      • ريحانة الدعوة
      • مبدعة صيف 1429هـ
      • ريحانة الحوار
    :.

صدقتِ يا سلام ... لفتة مهمة

وفقكِ الله للخير

.:

قال تعالى: "فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلَا تَكْفُرُونِ "
    |[ تحت شبح الموت و ظلام المصيبة .. حكاية صبر ~
    : لا إله إلا الله || دمــــعة مـوحد ||:

:

الردود
    789
    التدوينات
    2
    التكريم
    (أوسمة)
    جزاك الله خيير
    يعطيك العااااااافية
    - تواجدي نادر بحكم ظروف دراستي، دعواتكم لي بالتوفيق، واذكروني بخير -

"يا حَامِلي ألَم الأوطَان في دَمهِم يومًا ستذكُركم بالخَيرِ أوطانُ"

سلااام's صورة
    الردود
    3,742
    تعقيب كتبت بواسطة faleh عرض الرد
    بورك فيكِ أُختي في الله على هذا الإيضاح الذي كم نحن بحاجةٍ إليه وكل مانرجوه من جميع الإخوان والأخوات التحري والدقة في النقل فكما ذكرتي قد يترتب على هذا النقل مآسي لاتحصى..
    فأنا شخصياً أذكر حالة إصابة بمرض مزمن والسبب يعود إلى أحد المنقولات التي غير الموثوقة في وصفة علاج لهذا المرض..
    لذا أضم صوتي لصوتكِ أُختي الفاضلة وأطلب من الجميع التحري من الصحة والثقة من هذا المنقول خصوصاً فيما يخص الوصفات الطبية فقد تكون مميته في أغلب الأحيان..
    عذراً على الإطالة
    تقبلي مروري
    مع أجمل تحية
    بورك فيك انت ايضا يا اختى ... انا معك فى كل كلمه ... وشكرا لك على مرورك العطر الرقيق

تعقيب كتبت بواسطة دلوعة دادي عرض الرد

أختي العزيزة، مع كل إحترامي رأيك ورأي الأخوات العضوات يعني مو معقوله الواحد بس ينقل الألم والحزن والمجاعات عشان يحسس الآخرين بالحزن وأنهم لازم يروحوا ويتصدقوا وبعدين شو فيها لو نقلت مثل الموضوع يلي ذكرتيه "أجمل طفل في العالم " ماهو مو معقوله يكون أجمل طفل بس هو جميل وليش ما يقولوا ماشاء الله ؟؟ مو لازم المسلم إذا شاف شي جميل أو مبهر يقول ماشاء الله؟؟
    إختي لا تخلطي بين المواضيع الجديه والمواضيع التي وضعت فقط للترويح عن النفس. وبعدين نحنا ناقصنا حزن وهم أكثر من يلي نحنا فيه عشان إنحط صور مجاعات؟؟ كل وحد ونيته وكل واحد عنده عقل وقلب ويقدر يفكر ويشغل عقله ويحس بقلبه

__________________________________________________ ____________

مو قصدي شي بس شو الفايده من الصور إذا كانت مجرد صور لا تحرك المشاعر ؟ وبعدين لو قالوا سبحان الله لح ينكتب أجر للي حط الصور؟ وشو إستفدنا من معلومات متل ما حضرتك قلتي " مواضيع مفيده "
    قصه مؤثره للعظه....

هي معك حق فيها ..
    اى شئ مفيد...
    اسالى نفسك قبل النقل:

طبعا إذا كان النقل عن مواضيع طبيه أو دينيه لازم يكونوا من مصادر موثوقه بس باقي المواضيع ما لح تأثر إذا كانت مو من مصادر موثوقه لأنها لن تؤذي يعني ما حدا لح ينأذى إذا شاف صورة أجمل طفل

يمكن الموضوع يلي ذكرتيه يذكرنا بأطفال العالم والمجاعات أو يشعرنا بالفرح الداخلي
    وما تزعلون لما تجدون 1000 مشاهده و3 ردود وكلها كلمه واحده ( شكر ا) والى كتبها استحى يخرج بدون ما يعلق وليس لانه وجد الموضوع يستحق الشكر...

كأنك قسيت شويه صغيره؟؟ يعني مو بس المواضيع يلي " مالها فائده " بتلاقي هيك فيها في كتير مواضيع مفيده ما بنلاقي فيها حتى رد واحد

شو تعريفك عن المواضيع السيئة حقا؟؟

أنا قلت رأي وما حدا يزعل مني

وبعدين بسمه على الوجه مالح تخرب الدنيا وموضوع يفرح القلب بهالأيام الصعبه مالح يدمرنا ولكل واحد فينا رأيه الخاص بمنظوره الخاص عن الحياه وشكرا لك...
    و شكرا لك

[center]
    تعقيب كتبت بواسطة -ضوء النهار- عرض الرد
    :.

صدقتِ يا سلام ... لفتة مهمة

وفقكِ الله للخير

.:
    ووفقك الله للخير يا ضوء النهار ... نورتى الحوار بطلتك.

تعقيب كتبت بواسطة الرغد99 عرض الرد
    جزاك الله خيير
    يعطيك العااااااافية
    ويعطيك الله العافيه يا رغود

loverose233's صورة
    loverose233 غير متواجد مجموعة العطاء في أركان الجمال والاناقة
    الردود
    2,288
    كلامك صحيح سلاام......جزاك الله خير...

فعلا اشعر بالضيق من كثرة المواضيع المكررة والمنقولة والموصوفة سواء في علاج او تجميل او غيره........واحيانا اجرب وتطلع غير سليمة ابدا,...اذا كان لا بد من النقل فلننقل ماله اهمية....لذا افضل المواضيع الشخصية والتجارب الشخصية لان اذا كان فيه اي شيء استفسر عنه تكون صاحبة الموضوع هي التي ترد باجابة وافية وشاملة.....ومن مصدر موثوق مثل ماقلت....خاصة اذا كانت لشفاء مرض....تحديدا السرطان...ربنا يعافينا منه جميعا..يعني لما يكون مريض نفسيته في الحضيض يلاقي مية وصفة ووصفة لعلاج السرطان....ويجرب ولا فيه فايدة......وطبعا الاطباء ما عندهم علم بالوصفات والخلطات...المتكاثرة عالنت و الا كانوا استخدموها وحصلوا نتايج مبهرة......الشافي هو الله......وعلينا الاخذ بالاسباب لكن اشكك في الوصفات الموجودة عالنت وبكثرة لعلاج هذا المرض.....ولا يقتصر الامر عالمرض فقط في التجميل والطبخ وحتى المواضيع الترفيهية ممكن تكون احلى واظرف من صورة طفل والكل يقول عسسسسسسسسسل وجميل........تسلم ايديك عالموضوع اللي حساه بيدور في دماغ نااااااااس كتير......جزاك الله خير يارب

الردود
    7,864
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تحري المصادر أمانة محاسبون عليها أمام الله تعالى. ليتنا نتحلى بالمسؤولية الكافية لتقدير تبعات أفعالنا.

بارك الله فيكِ أختي سلام
    اللهم لك الحمد وإليك المشتكى وأنت المستعان وبك المستغاث وعليك التكلان‏

رِفْقاً أهلَ السُّنَّة بأهلِ السُّنَّة

أصول الحوار .. وأدب الإختلاف ..

مواضيع مشابهه

1. مواضيع -
    بواسطة مرفأ الأمان في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 09-04-2010, 04:36 PM
  2. مواضيع غريـــــــــــــــــبه !!!
    بواسطة سلااام في كنوز إبداعاتكم
    الردود: 14
    اخر موضوع: 27-03-2009, 04:48 AM
  3. حادثــــــــــــــه غريـــــــــــــــــبه
    بواسطة بارعه في الملتقى الحواري
    الردود: 6
    اخر موضوع: 06-10-2002, 04:55 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ