انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: راند وخطف الإسلام

  1. #1
    sima's صورة
    sima غير متواجد " الطباخة الماهرة" كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    الموقع
    CANADA
    الردود
    1,489
    الجنس
    امرأة

    راند وخطف الإسلام

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أيه الخوة و الأخوات

    لا شك فى انه يوجد الكثير من الإرتباك و الفتن التى تتعرض لها الأمة الإسلامية هذه الأيام الحقيقة و الخير تحول إلى الشرو الباطل .المسلمين الجدد و المسلمين المولودون فى الإسلام يتعرضون لتأثير هذه الفتنه . لكى نمحو سوء الفهم هذا و نكشف الباطل كتبنا هذا المقال و يدعى "خطف الإسلام بواسطة راند"
    *
    هذا المقال يفصل كيف أن مؤسسة راند و الحكومة الأمريكية و الصهاينة صنعوا إسلام حديث معوج و هم يستخدمون المنافين و حكومات المسلمين الدمى و شياطين العلماء (و يشمل بعض ما يصفون أنفسهم العلماء السلفين ) و و بعض الصوفين لكى ينشروا هذا الإعوجاج من أجل يضلوا شباب المسلمين و الأطفال . و لكن لماذا يصنعوا ذلك ؟ هذا المقال يشرح أن راند و الحكومة الأمريكية و الصهاينة صنعوا هذا من أجل التحكم فى البلاد الإسلامية و ثروات المسلمين الطبيعية . بالإضافة أن المقال ينصح المسلمين ماذا عليهم ان يفعلوا لكى يقوفوا هذه الخطة الشيطانية . و كذلك ترجم هذا المقال إلى الإنجليزية لكى يطلع عليه شريحة واسعة من الناس . نحن ننصح كل واحد أن يقرأ وينشر هذا المقال لكى يتحمل جزء من واجبه تجاه الله و لكى يحمى هذا الدين الرائع الذى أنعم الله علينا به
    *
    *



    *
    *
    خطف الإسلام بواسطة راند
    لَكنَّهم لَنْ ينجحوا
    *
    ما هي راند؟
    *
    راند هى واحدة من عدد من المنظمات المعفاة من الضرائب المعروفة كثنك تانك (العلماء الذين يحلون المشاكل)
    *
    ما هى ثنك تانك؟
    *
    هى عبارة عن شركة كبيرة حيثما يوجد ناس يكسبون رواتب لأفكارهم .
    *
    من يدفع لراند؟
    *
    الحكومة الأمريكة تدفع لراند لكى تفكر فى حل المشكلات و بعد أن تنتهى راند فى حل المشكلات تعطى تقرير للحكومة و يكون فيه ماذا عليها ان تفعل لحل المشكلات.
    *
    ماهى انواع المشكلات التى تدفع الحكومة المريكية لراند لكى تحلها؟
    *
    تعطى عرض للإقتراحات لكى تحل المشكلات مثل مجالات التعليم والعناية بالصحة و الأمن القومى و العلم و التكنولجيا سوف نرى إن كانت المشكلات أصبحت أسوأ ام افضل بالتخطيط.
    *
    بالرجوع لعام 2003 فريق المفكرين فى راند بقيادة شيرل برنارد و هى صهيونية يهودية و زوجة السفير الأمريكى زلماى خليل زاد هى أخترعت فكرة لتغيير الإسلام إلى دين خامل و خاضع للحكومة الأمريكية.
    *
    لماذا تريد راند و الحكومة الأمريكية تغير الإسلام؟
    *
    هم يريدون تغيير الإسلام لأن الإسلام الحقيقى لا يسمح للكيانات غير المسلمة بالتحكم بالمسلمين أو ثرواتهم و أراضيهم و خاماتهم الطبيعية و هذه مشكلة لراند و الحكومة الأمريكية بالإضافة إلى إعتراف الرئيس الأمريكى جورج دبليو بوش و كولن باول أن حركات المقاومة الحالية فى العديد من البلدان الإسلامية ضد أرجوزات القيادة الأمريكية يبدو كانهم ينتصروا على هذه الأرجوزات و يؤسسوا خلافة إسلامية و هذا يسبب أن تخسر أمريكا التحكم فى الإقتصاد و السياسة و كذلك سوف تخسر التحكم فى البترول فى هذه المنطقة و تسترجع حركات المقاومة الإسلامية السيطرة على هذه الثروات و هذا لا يبدوا حسنا لسادة للطامعين الغربين.
    *
    "هم يأملوا أن يؤسسوا دولة نموذجية سياسية عنيفة فى الشرق الأوسط التى تدعى "الخلافة"... هذه الخلافة سوف تكون إمبراطورية إسلامية ديكتاتورية تحيط بأراضى المسلمين الحالية و السابقة تمتد من أوربا لأفريقيا الشمالية و الشرق الأوسط و جنوب شرق أسيا ...انا لن أسمح بهذا ان يحدث و أيضا لن يسمح بهذا أى رئيس أمريكى مقبل". (President George W. Bush in his Speech of September 5, 2006)
    *
    "منافسين (الحركات الإسلامية) تنافس للسيطرة الدينية و السياسية . هذا النزاع له تكلفة جادة وعواقب إقتصادى و إجتماعى و سياسي و امنى لباقى العالم "
    (RAND Publication, Civil Democratic Islam: Partners, Resources, Strategies, Pg. ix, summary)
    *
    و لو ان أمريكا منعت إقامة الخلافة وتحكمت فى البترول و باقى مصادر الطاقة فى العالم الإسلامى كنتيجة سوف يكون لها للإبد القوة لتطبيق سياستها لباقى العالم الذين يعتمدون على البترول.
    *
    إعتماد الغرب و اليابان على البترول من الخليج الفارسى و و القوة و الثروة التى تأتى من التحكم فى البترول تضمن الفائدة للحكومة الأمريكية فى هذا الجزء من العالم بعيدا فى المستقبل كما يتضح للرائى "
    (RAND Publication, U.S. Nuclear Strategy for the Post-Cold War Era, Pg. 6, Introduction)
    *


    هل من الممكن أن تكون مايسمى الحرب على الإرهاب هى حرب صليبية لسرقة الثروات الموجودة فى أراضى المسلمين؟
    *
    نعم بالفعل أن الرئيس الأمريكى جورج دبليو بوش ووزير خرجيته السابق كولن باول أكدا أن حربهم على الإرهاب هى مرادف للحروب الصليبية .
    *
    "هذه الحرب الصليبية هذه الحرب على الإرهاب سوف تأخذ وقتا طويلا لابد أن يكون الشعب الأمريكى صابرا و انا سوف أكون صابرا"
    (President George W. Bush in his Speech of September 2001)
    *
    "أنا(وزير الخارجية كولن باول) إتصلت بالرئيس مشرف و قولت له : انا إريد إجابتك الأن نحن نريدك أن تكون جزء من هذه الحملة ,من هذه الحرب الصليبية"
    (Powell says he invoked 'Crusade' in talk with Musharraf, March 2004)
    *
    *

    ما هو نوع الإسلام التى تسمح به الحكومة الأمريكية لتسيطر على ثروات المسلمين ؟
    *
    الإسلام الحقيقى لن يسمح للولايات المتحدة أو أى أحد أخر أن يحكم أو يتحكم على العالم الإسلامى او ثروات المسلمين لأن الإسلام لديه ثلاث قواعد تحميه و هى أولا:الشريعة التى هى القانون الذى يحكم المسلمين و أرضهم و ثانيا : تحريم الولاء لغير المسلمين و ثالثا : إقامة الجهاد ضد عدو الإسلام و المسلمين .
    *
    1- الشريعة (قانون الله) لابد أن تكون المصدر الوحيد للتشريع فى الأرض.
    *
    "إن الحكم إلا لله" سورة الأنعام أية رقم 6
    "و لا يشرك فى حكمه أحدا" الكهف 26
    *
    2- منع أخذ غير المسلمين أولياء
    "يا أيها الذين أمنوا لا تتخذوا اليهود و النصارى أولياء بعضهم اولياء بعض و من يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدى القوم الظالمين" المائدة 51
    *
    3- الجهاد ضد أعداء المسلمين و الإسلام
    "قاتلوهم حتى لا تكون فتنة و يكون الدين كله لله" الأنفال 39
    *
    و لكن طبقا لراند , الإسلام المزيف مؤسس على الديموقراطية (قانون الناس للناس بواسطة الناس بكلمة أخرى قانون صنع يدوى ) و الإسلام المزيف ناقص الثلاث قواعد التى ذكرت سلفا و يسمح لأمريكا بإغتصاب و سرق و تدمير العالم الإسلامى كما هى تريد
    *
    هل تسطيع أمريكا ان تقنع المسلمين أن يتقبلوا إسلام راند الجديد؟
    *
    لا فإن راند تدرك أن الأغلبية فى العالم الإسلامى فقدت الثقة فى أمريكا
    *
    إن الولايات المتحدة تخسر حرب الأفكار فى العالم الإسلامى و تفشل فى تطوير سياستها تجاه المسلمين الذين يشكون فى النيات الأمريكية و نفاقها طبقا لمجلس التوصيات بالبنتاجون
    (US losing Fight for Muslim Minds, November 2004)
    *
    و راند أعلنت أن يد أمريكا فى هذا الجهد ينبغى ان تكون خافية و فى نفس الوقت الأرجوزات المسلمين المختاريين بعناية لابد أن يكونوا فى المقدمة لكى يأتوا بالإصدار الجديد للإسلام .
    *
    من هم الأرجوزات الذين يأتون بإسلام راند؟
    *
    طبقا لراند إن الشركاء المثالين لهذه الوظيفة هم يدعون أنهم مسلمين و لكن فى الحقيقة أنهم عملاء لأمريكا داخل الأمة الإسلامية لكى يحققوا أهداف أمريكا التوسعية .وراند تصف هؤلاء الخائنين بالمجددين و المعتدلين و الليبرالين و هؤلاء الشركاء لابد ان:
    1- يؤمنوا بالديموقراطية الغربية و النظام الديموقراطى الغربى .
    2- القبول بالقانون البشرى.
    *
    "المجددين يريدون العالم الإسلامى أن يصبح جزء من التجديد العالمى" . يريدون أن يجددوا و يصلحوا الإسلام و يريدون ان يجعلوه على الطريقة العصرية ."
    (RAND Publication, Civil Democratic Islam: Partners, Resources, Strategies, Summary- pg. x)
    *
    3- و الشئ الأهم هو فصل الجهاد عن الإسلام (بمعنى تجريم الجهاد)
    *
    الهدف هو يجعل من الممكن سياسيا للحكومات المسلمة دعم الجهود ضد الإرهاب (الجهاد) بواسطة فصل موضوع الإرهاب (الجهاد) عن موضوع الإسلام
    (RAND Publication, Civil Democratic Islam: Partners, Resources, Strategies, Chapter 1, pg. 2)
    *
    ماذا يقول الإسلام عن الذين يسمهم راند المجددين و الذين يعملون مع غير المسلمين لتدمير الإسلام ؟
    *
    الإسلام يعتبر أن المسلم يصبح منافق إذا كان ظاهره يشهد بالإسلام و باطنه يكره أى نحو من أنحاء الشريعة أو يفضل غير المسلمين أو نظام حكومتهم.
    *
    "و إذا لقوا الذين أمنوا قالوا أمنا و إذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنا معكم إنما نحن مستهزءون" البقرة الأية 14
    *
    شخص مثل هذا يعتبر عدو للإسلام و المسلمين هذا الشخص لا ينبغى ان يتبع و لا يطاع كما أمر الله النبى صلى الله عليه و سلم و المسلم الحقيقى لابد أن يتبع و يطيع القرأن والسنة النبوية .
    *
    "هم العدو فإحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون" المنافقون 4
    *
    "يا أيها النبى إتق الله و لاتطع الكافرين و المنافقين إن الله كان عليما حكيما . و إتبع ما يوحى إليك من ربك إن الله كان بما تعملون خبيرا" الأحزاب 1 – 2
    *
    و إن كان هذا الشخص يعمل مع غير المسلمين ضد الإسلام هم يحاولون ان يغيروا الشريعة أو يجتهدوا ضد الشريعة فهو فى حكم المرتد من الإسلام و يصبح كافرا.
    *
    "إن الذين إرتدوا على أدبارهم من ما تبين لهم الهدى الشيطان سول لهم و أملى لهم . ذلك بأنهم قالوا للذين كرهوا ما نزل الله سنطيعكم فى بعض الأمر و الله يعلم إسرارهم " سورة محمد 25 – 26
    *
    و كذلك يعلمنا الإسلام أن شخص مثل هذا الذى يغير الشريعة لابد أن يحارب
    *
    "قاتلوا الذين لايؤمنون بالله و لاباليوم الأخر و لايحرمون ما حرم الله و رسوله "
    *
    كيف أن المجددين يستطيعون أن يكملوا مهمة الحكومة الأمريكية لو الإسلام الحقيقى كشفهم كأعداء له ؟
    *
    أولا راند أوصت أن يخرج المسلمين الحقيقين الذين يفهمون الإسلام الحقيقى و هم لايريدون إلا القانون الإسلامى أن يحكم فى أرض المسلمين .
    *
    ثانيا: هؤلاء المسلمين الحقيقين يعرفون العدو الموجودين فى الصفوف . فلهذا السبب فلذلك جزء من الحرب الإعلامية لراند ضد المسلمين الحقيقين أن تسمهم "أصولين" و "متشددين"
    *
    "الأصولين يرفضون قيم الديموقراطية و الثقافة الغربية العصرية. و هم يريدون دولة سلطوية و طاهرة تطبق النظرة المتشددة للقانون و الخلق الإسلامى . و عندهم الرغبة أن يستخدموا البدعة و التكنولجيا الحديثة لكى يحققوا أهدافهم ... و هؤلاء الأوصوليون المتشددون هم خطيرون على الديموقراطية الحديثة , و على القيم الغربية عموما و على أمريكا خصوصا ... هم ضدنا و نحن ضدهم
    (RAND Publication, Civil Democratic Islam: Partners, Resources, Strategies, Pg. x, summary, and pg. 27)
    *
    و راند تنصح الولايات المتحدة بأن توقع و تشيطن و تنم و تصنع إتهامات زائفة أو أدلة ضد متبعين الإسلام المخلصين بأى طريقة كانت خصوصا بإستخدام وسائل الإعلام التى يتحكم فيها الصهاينة و هو غالبا يقود إلى إزعاج ظالم و إعتقال . و راند تنصح بفعل كل هذا لكى تقلب جموع المسلمين بوجه عام و النساء خصوصا ضد إتباع الإسلام الحقيقى و تجعلهم يكرهون و يتبرئون من المتيعين المتمسكين للإسلام.
    *
    "واجه و نافس الأصولين و تحدى ترجمتهم للإسلام و أكشف لى عدم دقتهم و أكشف علاقتهم بالجماعات غير الشرعية و نشطاتهم . و أنشر عواقب عنفهم . و أعرض عدم قدرتهم على الحكم , لتحقيق تطور إيجابى فى بلدانهم و مجتمعاتهم . أنشر هذه الرسائل خاصة للشباب , ومجتمع الناس الصالحين , و أقليات المسلمين فى الغرب , و للنساء . تجنب إظهار الإحترام و الحب لأفعال العنف للأصوليين و المتشددين و الإرهابين . و أظهرهم كمختلين و جبناء , و ليسوا كأبطال شر . و شجع الصحفيين لكى يحققوا فى مواضيع الفساد , و النفاق , و إنعدام الأخلاق فى دائرة الأصولين و الإرهابين و تشجيع الفرقة بين الأصولين " .
    (RAND Publication, Civil Democratic Islam: Partners, Resources, Strategies, pg. 62, 64)
    *

  2. #2
    sima's صورة
    sima غير متواجد " الطباخة الماهرة" كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    الموقع
    CANADA
    الردود
    1,489
    الجنس
    امرأة
    بعد هذه النقطة من الملائم أن نستخدم الإصطلاحات الصحيحة على سبيل المثال سيكون الإصطلاح الصحيح للأصولين هم المسلمين الحقيقين و المتشددين و الإرهابين هم المجاهدين و المجددين و المعتدلين هم المنافقين أو مسلمى راند .
    *
    بعد التخلص من المسلمين الحقيقين من المشهد الولايات المتحدة سوف تحضر مسلمى راند كقواد و يكون لهم الدور الفعال , و سوف تدعم الولايات المتحدة مسلمى راند بكل الوسائل (على سبيل المثال التحكم فى نظام التعليم و الدعم المادى القوى و التغطية الإعلامية .إلخ...) من أجل أن يستطيع مسلمى إزالة الحواجز التى تمنع الولايات المتحدة من السيطرة الكاملة (الشريعة و الولاء و البراء و الجهاد).
    *
    "خلق قدوة وأمثلة من المجددين ( من مسلمى راند ) ... و تربيتهم و تقديمهم كوجه للإسلام العصرى ... و مسلمى راند الذي توجد إمكانية لسجنهم (بسبب كفرهم و إرتدادهم و خيانتهم) لابد أن نجعلهم كقائدين مشجعيين لحقوق المواطنين. و نشر و توزيع عملهم و دعمهم حكوميا .و تشجيعهم على الكتابة إلى جموع القراء و الشباب .و تقديم وجهة نظرهم فى أجندة التعليم الإسلامية . و إعطائهم منابر عامة . و جعل أرائهم و حكمهم فى المسائل الأساسية فى ترجمة أصول الدين متاحة للجميع فى منافسة أراء و حكم المسلمين الحقيقين الذين لديهم مواقع إنترنت و بيوت نشر و مدارس و معاهد ووسائل أخرى لنشر وجهة نظرهم ."
    (RAND Publication, Civil Democratic Islam: Partners, Resources, Strategies, pg. 47, Pg. 60 appendix C,)
    *
    *

    هذا من الممكن أن يعمل مؤقتا ماذا عن التخطيط طويل الأجل ؟
    *
    للإسترتيجية طويلة الأجل أقرحت راند أن أرجوزات راند ينبغى أن يجعلوا الشباب المسلمين يقبلوا مفاهيم العلمانية
    و التاريخ عير الإسلامى و قبل الإسلامى و الثقافة غير الإسلامية و قبل الإسلامية من خلال أجندة دراسية ووسائل الإعلام الأخرى . هذا سوف يقضى بالكامل على المفاهيم الإسلامية الصحيحة للشريعة و الجهاد فى عقول شباب المسلمين , و هذا سوف يجعل شباب المسلمين يكرهون و يبتعدون عن الشريعة و الجهاد و هذا سوف يضمن و يحفظ التحكم المطلق للولايات المتحدة.
    *
    و الجيل القادم (من المسلمين) يستطيعون أن يؤثروا لو تم وضع رسالة الإسلام الديموقراطى فى المناهج الدراسية و الإعلام الشعبى فى الدول ذات الأهمية ... ضع العلمانية و التجديد كخيار ثقافى مضاد للشباب المسلمين غير الراضى
    يسر و شجع معرفة التاريخ غير الإسلامى وقبل الإسلامى و إيضا الثقافة غير الإسلامية و قبل الإسلامية ,فى الإعلام و المناهج الدراسية فى الدول ذات الأهمية . ساعد فى تطوير المنظمات المدنية المستقلة لترقية الثقافة المدنية ."
    (RAND Publication, Civil Democratic Islam: Partners, Resources, Strategies, pg. 63)
    *
    *

    هل راند و الحكومة الأمريكية حققت أى تقدم فى مدارس المسلمين و لو حدث ذلك فأين ؟
    *
    نعم فمعهد راند و قطر للسياسة أسس فى قطر , بلد صغير فى جزيرة العرب و لكن غنية بالغاز الطبيعى . فمعهد راند و قطر للسياسة مكتبها فى المؤسسة القطرية و موجود هناك منذ 2003 . فى واحدة من الجرائد القطرية شارلز جولدمان , يهودى صهيونى و مسئول كبير فى راند أكد أن هدف راند و الحكومة الأمريكية و الحكومات الصليبية الأخرى هو تغير أى منهج إسلامى حقيقى فى المدارس القطرية بمناهج الإصدار الإسلامى لراند و المناهج غير الإسلامية و العلمانية , شكرا للخيانة و الشراكة للمؤسسة القطرية و المجلس الأعلى للتعليم .
    *
    "مجال التعليم القطرى سوف يكون شاهد لثورة التغير فى السنوات القادمة , يشعر تشارلز جولدمان المسئول الكبير فى مؤسسة راند ...ومؤسسة راند تتعاقد لتختبر النظام الدراسى فى قطر من الحضانة حتى الثانوية بالحديث إلى جريدة الجلف تايمز أمس قال جولد مان إن الخطوة الأولى التى يتخذها المجلس الأعلى للتعليم قريبا سوف يصل قريبا للهدف المهم بأكثر من 50% من العدد الإجمالى للمدارس المدعمة حكوميا التى تأتى تحت الخطة فى نهاية السنة ...و النظام أحضر لتغير المناهج الأساسية ...و إشراك الإحتراف الدولى من دول مثل بريطانيا و أمريكا و نيوسلندا و ألمانيا ساعدت المدارس القطرية أن تكون مألوفة للتعليم المتقدم فى هذه البلدان ...تنوع و خيار قابل للتطبيق لجميع المدارس التى تعمل تحت النظام ...و المجلس الأعلى للتعليم يخطط ليحدد أسس المناهج الوطنية فى أربع مواضيع العربى و الإنجليزى و العلوم و الرياضيات ... مدح تشارلز جولدمان دعم المؤسسة القطرية لنشاطات راند فى البلد و )هو قال أن التعاون المكثف بين الجهتين أصبح مفيد لكلاهما فى عدة نشاطات و خصوصا فى قطاع التعليم Gulf Times, "Qatar educational sector to see revolutionary change, April 2007)
    *
    هل تستطيع أن تعطينا مثال لعمل راند, لكى نعرف ما يحدث فى قطر و البلاد الإسلامية الأخرى ؟
    *
    أكيد . الصهاينة و راند عندهم عقود من الخبرة فى إستعباد عقول الناس و التحكم فى المجتمعات عن طريق خفض قدرات الناس فى التفكير فى أنفسهم . وكذلك محو الأخلاق الدينية و القيم وجعل الأفلام الجنسية و اللوطية والغنفية شئ عادى. أمريكا التى كانت تعتبر مؤسسة على القيم المسيحية , الأن هى دولة الملحدين غير الأذكياء و بلا أخلاق , وقتلة و مغتصبون و لوطيون .أنت فقط شاهد الجرائم المرتكبة فى أبو غريب و خليج جوانتانمو للبرهان و أكثر من ذلك معظم الشعب الأمريكى لايهتم بالجرائم المرتكبة فى ابو غريب و جوانتانمو من قبل جنودهم و الشركات الأمنية و التى يستمرون فى إرتكابها فى حق المسلمين الأبرياء . كل الشكر للصهاينة و مؤسساستها مثل راند و من مثلهم لهذه النتائج السابقة . كيف فعلوا هذا ؟ هم أتبعوا سياسة أمرض المجتمعات غير اليهودية بالأفلام الجنسية لكى تجعلهم متدنيينو بعد ذلك أحضر اولادهم و أفسدهم فى شبابهم , حولهم عن دينهم و قيمهم و أجعلهم غير قادرين على التفكير فى أنفسهم , و هذه هى سياسة الصهاينة فى جعل أمريكا تحارب بدلا منهم فى حروب غير قانونية ما يأتى هو جزء من مقال لكاتب أمريكى محترم يؤكد خيانة الحكومة الأمريكية و راند و الشركاء الصهاينة و مثلهم . هذا المقال يبين كيف أن الأفلام الجنسية وروضة الأطفال و المناهج الدراسية و الجامعات تدمر أولادهم و مجتمعاتهم بنظام .
    *
    أمرضهم بالأفلام الجنسية لكى تفسدهم و تدنيهم
    *
    فى مجلة محترمة و علمية لنخبة من اليهود
    , (The Jewish Quarterly, winter 2004)
    البروفسيور اليهودى ناثان إبرامز فى عنوان مقاله "تربل إثنكس"سجل بفخر الدور القيادى لليهود الذين يكرهون غير اليهود فى الأفلام الجنسية.
    *
    "اليهود العلمانين لعبوا(و ما زالوا يلعبوا) دورا غير متوازن عبر صناعة الأفلام الجنسية فى أمريكا .
    (Jewish Professor Boasts of Jewish Pornography Used as a Weapon Against Gentiles)
    *
    *

    أعد الأطفال عندما يكونوا صغار
    *
    "نحن الأن نشاهد تجربة إجتماعية كبيرة ... و مخرجاتها غير جيدة . نحن نسمح لكامل جيل الأطفال و الصغار أن يتربوا على أيدى الغرباء ...و ان أمن الأطفال كله فى خطر...الفترة الطويلة فى روضة الأطفال ضرر على أطفالنا...هذه التغيرات الإجتماعية لها نتائج على محو قيم الأمومة , و إضعاف الترابط الأسرى ,و الشئ الأهم النتائج السلبية على الأطفال...(على سبيل المثال) إرتفاع معدلات الأمراض , فرصة كبيرة للممارسة الجنسية , إرتفاع معدل العنف , و فرصة كبيرة لزيادة مشكلة الأنطوائية الفردية و ...ضرر على الأطفال سجل لعقود ... روضات الأطفال المبكرة يضر علاقة الأم بالطفل التى هى مهمة لنمو و تطور الأطفال...الأطفال تضرروا بالمستويات الإجتماعية و الأكادمية عندما يكونون فى الروضة "
    (A Review of Day Care Deception. By Brian Robertson, Bill Muehlenberg – Culture Watch)
    *
    *
    خذ دينهم و أفسدهم
    "دع أطفالنا يذهبون " هذا قول من أقوال البابتس الجنوبين لنظام المدارس العامة الذى يحسبونه تجربة إنسانية خربة و فشل لتعليم الصغار القراءة و الأكاديميات الأساسية و أسوأ من هذا هو صنع بيئة فاسدة لتحويل أطفالهم عن الله ... و مولر هو رئيس كلية تدريب الرهبان "إس بى سى" فى لوفيل بولاية كنتاكى و هو يعتبر واحدا من قادة علم الدين فى "إس بى سى". و هو دعا إلى هذه الهجرة التى بنيت على وجهة نظره أن المدارس العامة صنعت فساد دينيا و أخلاقيا و أكاديميا . و النشاطات الأخرى للبابتس تشير إلى أن نتيجة المدارس العامة بيئة غير أمنة و أشياء أخرى .
    و أثناء الحديث مع صحيفة الحرية الأمريكية مورن غضب أن الطلاب فى مدارس عامة لا يستطيعون أن يعطوا حقيقة التقدير لأباء التأسيس الأمريكين – خاصة أن معظمهم كانوا مسيحين و بنوا أساس الدستور الوطنى على أساس مسيحى عالمى . "هذه التعاليم السابقة لا تعلم لهذا الجيل " هو قال ذلك "هؤلاء الأطفال جاهلون جدا عما صنع فى هذا الوطن العظيم... ما هى الفائدة من 16 مليون من البابتس لا يعيشون كمسيحين ؟
    ("Christians Growing Increasingly Dissatisfied With Amoral Public Education System", American Free Press, October 30 2006)
    *
    *

    إجعلهم أغبياء

    "عن الغباء فى أمريكا" و هو تقرير خاص الذى أذاعته أيه بى سى يوم الجمعة , و فيه صنعوا إختبار ثابت لطلبة المدرسة العليا فى نيوجرسى و بلجيكا . و الأطفال البلجيكين مسحوا الأطفال الأمريكين. و قد نعت الأطفال البلجيكين الأطفال الأمريكان بالأغبياء . و فى سن الخامسة عشر عندما يمتحن الطلاب فى أربعين دولة يأتى طلاب الولايات المتحدة فى المرتبة الخامسة و العشرين كلما بقى الأطفال فى المدارس الأمريكية كلما أدوا أسوأ فى المسابقات . هم يأدون أسوأ من الأطفال فى البلدان التى أنفقت أموال أقل بكثير على التعليم . "
    ("Stupid in America -Why your kids are probably dumber than Belgians", John Stossel)
    *
    *


    أكثر من نصف الطلاب فى الأربع سنوات الجامعية – و على الأقل 75% فى السنتين الجامعيتين – ينقصهم الإستطاعة و القدرة على القراءة للتعامل مع المهام المركبة فى الحياة العملية ...و النتيجة هى من ثلاث أنواع القدرة على القراءة :تحليل نتائج القصص و جميع المقالات , فهم الوثائق و تملك قدرات الرياضيات التى نحتاجها لعمل لتغطية حسابات البنوك أو إعطاء بقشيش فى المطاعم ... بدون المهارات المتقدمة أو المهارات التى نحتاجها لأداء عملية مركبة سوف يكون الطلاب فى المؤخرة. لا يستطيعون (1) أن يترجموا المعلومات فى الرسوم البيانية عن التدريبات و ضغط الدم (2) أن يفهموا المجادلات فى الجرائد .(3) أن يقارنوا بين عروض كروت الفيزا و الكروت المشابهة مع معدلات الفائدة المختلفة و الأجور السنوية (4)أن يلخصوا نتائج إستطلاعات عن الوالدين فى المدارس ...و الطلبة لا يستطيعون أن يقدروا ما إذا كان سيارتهم بها بنزين كاف للوصول إلى محطة البترول ." "
    (Most College Students Lack Skills, BEN FELLER, AP Education Writer Fri Jan 20)
    *
    *
    غبى و معتمد عليه

    الوجود فى المدرسة نفسه هو ما يجعل الطلاب أغبياء . هل من الممكن أنا (كمدرس فى المدرسة) وظفت ليس لتطوير قدرات الأطفال و لكن لتقليصها ؟ هذا يبدو جنون فى مواجهته و لكن ببطء بدأت أفهم أن الجرس و الحبس الإنفرادى , و الخطوات المجنونة , و تقسيمهم طبقا للعمر هو نقص للخصوصية , و المراقبة الدائمة , و الباقى من المناهج الدراسية الوطنية كل هذا صنع من قبل شخص ما بالضبط كأنه يريد أن يمنع الأطفال من أن يتعلموا كيف يفكروا و يفعلوا , لكى يقودوهم إلى الإحتياج و السلوك الإعتمادى"
    *
    *
    "إقتصادنا كله يعتمد على هذا الدرس . تخيل ما المكاسب إذا ما كان الأطفال لم يعلموا كيف أن يكونوا معتمدين على الأخرين : الخدمات الإجتماعية ستكون قليلة ...المستشارين العائلين و الأطباء النفسين سوف يكونوا فى خوف من أن إمداد المرضى سيختفى جميع أنواع الترفيه التجارى بما يشمل التلفزيون سوف تتقلص ...كثيرا من القانون الحديث...سوف تذهب , و كذلك ... التعليم المدرسى إذا لم يستمر إستخراج الإمداد المضمون من الناس الذين لا يستطيعون مساعدة أنفسهم كل سنة ... نحن بنينا طريق حياتنا الذى يعتمد على الناس الذين يفعلون ما يؤمرون لأنهم لا يعرفون كيف يتخذوا قراراتهم . (طريقة صناعة الغباء- المنهج الدراسى الخفى فى التعليم الإلزامى)
    ("Dumbing Us Down The Hidden Curriculum of Compulsory Schooling, New 10th Anniversary Edition, John Taylor Gatto)
    *
    *

    من المحزن أن المسلمين فى دول الخليج و يعطوا المال للصهاينة لكى يأخذوا من الأطفال دينهم و اخلاقهم و قيمهم و قدرتهم على التفكير بإستقلالية منذ خمس سنوات .هل هذا سبب لزيادة السلوك الغير أخلاقى و الفشل فى التقدم الدراسى بين شباب دول الخليج والذي لم يوجد الجيل السابق . و قائدهم و اعضاء المجلس الأعلى للتعليم قاموا بخيانتهم و بيعهم بشكل كبير إلى أكبر أعداء الإسلام و هم اليهود الصهاينة و المسيحين الصليبين على أمل أن يفعلوا في شباب المسلمين ما فعلوه سابقا فى الأمه الأمريكية التى كانت تخاف الله و هؤلاء عرفوا جيدا كيف أن راند و الحكومة الأمريكية و الصهاينة ماذا فعلوا فى الأمة الأمريكية حينما أخذوا دينهم و جعلوهم أغبياء و مجرمين . وهذا يبين كيف أن الحكومة الأمريكية خططت لكى تتحكم فى ثروات المنطقة . و حولوا المسلمين إلى مسلمى راند و مسلمى راند سوف يتبعون و يطيعون دينهم الجديد الذى هو الإسلام الديموقراطى الأمريكى .
    *
    *
    و ماذا عن المسلمين الذين لا يريدون الديموقراطية و لكن فى نفس الوقت لن يكونوا ضد جبروت و إمبريالية أمريكا ؟
    *
    *
    راند سمت هؤلاء المسلمين "التقليدين" . و طبقا لراند التقليدين يريدون الشريعة و القيم الإسلامية و لكن هم لن يجاهدوا لكى يدافعوا ضد الجبروت و كذلك هم يقدموا الإصدار الأليف من الإسلام لغير المسلمين لكى ييسروا الإسلام و يفسدوا أجزاء الإسلام التى لا يرضى عنها الكفار حتى يتقبلوه.
    *
    *
    "التقليديون يريدون مجتمع مغلق ... لا احد منهم يتقبل الديموقراطية الحديثة و قيم و ثقافة التجديد كاملة ... هم عادة لا يدعون إلى العنف (الجهاد) ... هم يخلطوا بين الدفاع مع الإعتذار هم يركعون لكى يكونوا معتدلين ... هم يتفتحون و هم فى الحقيقة يبحثون حوار الأديان"
    (RAND Publication, Civil Democratic Islam: Partners, Resources, Strategies, pg.3, 29, 33)
    *
    *


    هل هذا يعتبر شقاق بين المسلمين من الممكن أن تستخدمه الولايات المتحدة لكى تفرق بين المسلمين؟
    *
    *
    بالضبط , إن راند أوصت الحكومة الأمريكية بأن تستخدم خوف التقليدين من القتال مع علمهم بالدين لكى يكونوا ضد المسلمين الحقيقين و المجاهدين.
    *
    *
    "أدعم التقليدين دعم كافى لتجعلهم قادرين ضد الوقوف أمام الأصولين (كلما و أينما كان عندنا عندنا خيار) و لكى نمنع الولاء المتقرب بين هذان المجموعتان ... منع الولاء بين التقليدين و الأصولين ... إسلام التقليدين يحتوى على عناصر الديموقراطية التى من الممكن أن تستخدم فى الوقوف ضد الإسلام المتسلط و السلطوى للأصولين, و لكن إسلام التقليدين غير مناسب لكى يكون أداه أولية للإسلام الديموقراطى .هذه الأداه تكون للمجددين فقط "
    (RAND Publication, Civil Democratic Islam: Partners, Resources, Strategies, pg. x Summary, pg. 47, 63)
    *
    *


    خوفهم من النزاع و الجهاد سوف يقود التقليدين إلى الإخفاء المتعمد لترجمة أيات القرأن الكريم و الأحاديث النبوية , أو حتى تمرير الفتاوى الفاسدة لكى يعللوا كلا من مواقفهم الناعمة تجاه أعداء الإسلام و ترك الجهاد ضد الأعداء .
    *
    *
    "تعريف التقليدين أنهم يؤمنون أن القران و الشريعة لابد أن تتبع حرفيا و كاملة . و لا يمكن إنكارهما , على الأفضل , (القرأن و الشريعة) يمكن الإلتفاف حولهما عادة بواسطة الإجراءات المعقدة لإيجاد إستثناءات و البحث عن الأحكام الملتبسة و ترجمة البدائل الممكنة ... هم يعدون لإصلاحات و إعادة ترجمة للقرأن ... هم يبحثون عن إعادة ترجمة المحتويات التقليدية , و إيجاد طرق حول المحرمات أو الأحكام التى تزعجهم أو تقف فى طريقهم لعمل التغيرات المرادة و الأحكام التى تضر صورة الإسلام فى أعين بقية دول العالم "
    (RAND Publication, Civil Democratic Islam: Partners, Resources, Strategies, pg. 5, 6, 7, 34)
    *
    *
    لكن أليس الإسلام دين سلام ؟
    *
    بلى القرأن يدعو المسلمين إلى البر و القسط و العدل لغير المسلمين الذين يحبون السلام .
    *
    "لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم فى الدين و لم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم و تقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين " سورة الممتحنة الأية 8
    *
    فى هذه النقطة من الممكن أن نسمى التقليدين بمسلمى راند من الدرجة الثانية
    *
    ماذا يقول الإسلام عن موقف السلام الذى يتخذه مسلمى راند من الدرجة الثانية ضد الأعداء الذين يحاولون أن يغيروا دين الإسلام ؟
    *
    الإسلام يمنع الصداقة مع الناس الذين يحاربون المسلمين من أجل تغيير دينهم أو يخروجوهم من ديارهم.
    *
    "إنما ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم فى الدين و أخرجوكم من دياركم و أظهروا على إخراجكم أن تولوهم و من يتولهم فإولئك هم الظالمون" سورة الممتحنة الأية 9
    فى هذا الموقف المسلمين لابد ان يكونوا غليظين و لا يهتموا بما يقوله الأعداء عنهم من صفات كالمتشددين و الأصولين
    *
    " أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون فى سبيل الله و لايخافون لومة لائم"المائدة أية 54
    *
    "محمد رسول و الذين أمنوا أشداء على الكفار رحماء بينهم" سورة الفتح أية 29

  3. #3
    sima's صورة
    sima غير متواجد " الطباخة الماهرة" كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    الموقع
    CANADA
    الردود
    1,489
    الجنس
    امرأة
    هل راند تعين أى مشارك أخر فى إسترتيجيتها لكى تغير الإسلام الحقيقى ؟
    *
    نعم راند توصى الحكومة الأمريكية أن تساعد و تشجع و ترقى الصوفية , خصوصا للجيل المسلم الجديد لأن الإسلام الحقيقى هو طريق كامل للحياة الذى يحتوى على نظام إجتماعى و نظام سياسى و نظام إقتصادى و نظام شرعى و نظام دولى ووطنى و نظام عسكرى. و الصوفية من الناحية الأخرى هى مشغولة بالفلسفة و الروحانية و الموسيقى و النشاطات الأخرى التى ليس لها أساس فى الإسلام و التى تسبب الضعف والكسل للمسلمين ضد عنف عدوهم إليهم هذا مهم جدا لراند و الحكومة الأمريكية فى أفغانستان و العراق لكى لايكون هناك أى مقاومة لهم من المسلمين فى هاتان البلدان.
    *
    "إبنى وضع إجتماعى للصوفية . و شجع البلدان التى فيها صوفية تقليدية قوية لكى تركز على هذا الجزء من التاريخ فى المناهج الدراسية . أعطى لإهتمام أكبر للصوفية الإسلامية ... و تشجيع شهرة و تقبل الصوفية ... الصوفية تقدم نظرة متفتحة وترجمة ذكية للإسلام . تأثير الصوفية على المناهج الدراسية و القيم و الحياة الثقافية ينبغى أن يكون تشجع بقوة فى البلدان التى لديها صوفية تقليدية مثل أفغانستان و العراق . من خلال الشعر و الموسيقى و الفلسفة , الصوفية لها دور كجسر قوى خارج أحكام الدين ."
    (RAND Publication, Civil Democratic Islam: Partners, Resources, Strategies, Pg.43, 63, 64)
    *
    بالإضافة إلى السابق الحركات الصوفية فى هذه الأيام لا تهتم أن تطبق النظام السياسى و العسكرى للإسلام .لهذا السبب راند أقترحت على الحكومة الأمريكية أن تزيد الوضع الإجتماعى للصوفية و تشجعها لكى تكون مقبولة و متبعة . لكى تتمكن الحكومة الأمريكية بسهولة أن تحكم و تسيطر على المسلمين بدون نهاية.
    *
    شباب راند هؤلاء ماهرين .هل لديهم خدع أخرى فى جعبتهم لكى ينمى التفرقة بين المسلمين؟
    *
    نعم عندهم خدعتين أخرتين .الأولى: راند توصى بالإضافة إلى زيادة التفرقة السابقة فى أمة المسلمين بواسطة خلق إصدار وطنى للإسلام ثم تطوير و ترقية كل وجهات نظر عن الكيفية التى لابد ان يكون عليها الإسلام .
    *
    "تطوير الإسلام الغربى والإسلام الألمانى و الإسلام الأمريكى .إلخ هذا يتطلب حصول فهم أفضل عن المكونات و تغير التطبيق و الفكر (للإسلام)فى هذه المجتمعات . ساعد فى إخراج أفكارهم (الفاسدة) و التعبير عنها و تنويعها . ."
    (RAND Publication, Civil Democratic Islam: Partners, Resources, Strategies, pg. 38)
    *
    *

    الثانية: بعد إستخدام التقليدين لعمل فتاوى مفبركة و جعل الإسلام أليف , راند تنصح الحكومة الأمريكية أن تجعل الجماعات التقليدية تجادل بعتضها بعضا .
    *
    فرق بين قطاعات التقليدين و شجع الذين لهم تقارب مع التجديد مثل مدرسة المنهج الحنفى و لا تشجع الأخرين . شجعهم على إضعاف سلطة الأحكام الرجعية الدينية للوهابين ."
    (RAND Publication, Civil Democratic Islam: Partners, Resources, Strategies, pg. xii)
    *


    من هؤلاء التقليدين الذين يمررون القتاوى لمصلحة الحكومة الأمريكية التى تنتج خداع و إضلال و إضرار و قتل الملايين من المسلمين؟
    *
    هم العلماء الذين يعملون لحكومات الدمى الأمريكية الذين وضعوا فى جميع الدول الإسلامية مثل المملكة العربية السعودية و باقى دول الخليج و مصر و باكستان و أفغانستان و العراق ...إلخ . هؤلاء العلماء يدفع لهم رواتب جيده و تعطى لهم الحكومة الأمريكية شرعية و تسويق و دعم بواسطة الزعماء الدمى الظالمون و حتى بواسطة المخابرات الأمريكية سى أى إيه.هم يتلقون هذه الثروات لكى يرتكبوا الخيانات الأربعة الأتية : 1- تعليل و شرعية حكم القادة غير الشرعيين 2- الصمت عند مشاهدة ظلم الحكام و غالبا دعمهم 3- تمرير الفتاوى الفاسدة لإسعاد أمريكا و الحكام الدمى.4-خداع و منع المسلمين من القيام بالجهاد ضد الصليبين و الحكومات الدمى .
    *
    قول السلفية "أن قيام الجهاد يوما ما بالتركيز على حرب أمريكا فى افغانستان و العراق .ليس بقلب حكم الحكومات العربية المدعومة من أمريكا و التى أيضا القاعدة تكون ضدها.معظم حكام السلفية يدعون للولاء لحكام هذه الدول و بعضهم يتكلم بحدة ضد القاعدة."
    (Ultraconservative Islam -- Salafis -- on rise in Arab nations, By Paul Schemm, Associated Press)
    *
    *



    "علماء الدين السعودين الحكومين لابد أن يقتنعوا فى ان يصدروا الفتاوى لتعليل وجود جنود اليهود و المسيحين على التراب السعودى لكى تحمى الحرمين الشريفين من دوله مسلمه جاره . و حتى وضع القوات المسلحة السعودية تحت القيادة الفعالة للجنرال الأمريكى نورمان شوارسكوف
    *
    (King Fahd ibn Abdel-Aziz Al Saud: The Times Obituary, August 2005)
    *


    "دفع مقاول البنتاجون لجريدة عراقية لكى تنشر مقال مؤيد لأمريكا و كذلك دفع لعلماء سنين لكى يساعدوهم عمل حملة إعلامية مغرضة ...توظيف العلماء المسلمين جوهرى لأضعاف و تقليل دعم المقاومة السنية ... التقرير المالى الداخلى للشركة يبين أن تم إنفاق ما يقرب من 144,000 $ على العلماء المسلمين من مايو حتى سبتمبر ... الدفع للعلماء كان جزء أصلى من عقد لينكولن لكى يساعد الجيش الأمريكى فى حرب المعلومات فى منطقة الأنبار فيما يعرف بعقد "المهام الغربية"
    (U.S. pays Sunni clerics for propaganda work, New York Times, January 2006)

    *

    "إن سى أى إيه لها الحرية فى ان تضع الأكادميين و الصحفيين و كذلك فى قائمة المدفوعات لكى تعطى المزيد من الرسائل المعتدلة لدعم أمريكا "…"
    (CIA At War: Inside the Secret Campaign Against Terror, Pg. 276)

    *
    "السى اى إيه تقوم بدفع المال للعلماء لإصدار الفتاوى للعراقيين لتقنعهم بعدم مقاومة أمريكا"…"
    (CIA At War: Inside the Secret Campaign Against Terror Pg.300)

    *
    "كيف أن السى أى أيه تستخدم العلماء لكى تعطى المزيد من الرسائل المعتدلة للعرب لدعم الجيش الأمريكى فى إحتلال العراق" …"
    (CIA At War: Inside the Secret Campaign Against Terror , from the back cover of the book)
    *
    *

    قول السلفية "أن ليس الجهاد بالشئ غير الحسن و لكنه غير حسن الأن"قول ريتشارد جفن و هو محاضر فى الأديان المقارنة فى الجامعة الأمريكية فى القاهرة"
    (Ultraconservative Islam -- Salafis -- on rise in Arab nations, By Paul Schemm, Associated Press)
    *
    هذه الخيانة من شياطين العلماء تخدع جموع المسلمين و تجعلهم يطيعون دمى أمريكا و لا يرموهم بالخارج , و تجعلهم لا يحاربون الصليبين الذين يهاجمون و يقتلون إخوانهم و أخواتهم فى العراق ليل نهار و لايسعون لتأسيس الدولة الإسلامية .
    *
    ماذا تقول كتب المسلمين المقدسة عن شياطين العلماء هؤلاء ؟
    *
    القرأن و السنة النبوية وقدماء العلماء الصالحين قد كشفوا علماء الشياطين هؤلاء و حذروا المسلمين من طاعتهم او إتباعهم لأن خيانتهم ضد المسلمين بثمن قليل مثل ربح المادة .لذلك القران و الحاديث تبين أن طريق شياطين العلماء هو طريق جهنم
    *
    "و اتل عليهم نبأ الذى أتيناه أياتنا فأنسلخ منها فأتبعه الشيطان فكان من الغاويين و لو شئنا لرفعناه بها و لكنه أخلد إلى الأرض و أتبع هواه فمثله كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث ذلك مثل القوم الذين كذبوا بأياتنا فأقصص القصص لعلهم يتفكرون "سورة الأعراف 175, 176 و انظر تفسير هذه الأيات فى تفسير إبن كثير
    *
    " إن اناس من أمتى سيتفقهون فى الدين يقرأون القرأن و يقولون نأتى الأمراء فنصيب دنياهم و نعتزلهم بديننا.و لكن لا يكون ذلك كما لا يجتنى من القتاد إلا الشوك, كذلك لا يجتنى من قربهم إلا...كأنه يعنى( الخطايا)" رواه إبن ماجه ورجال ثقات و إبن حجر العسقلانى فى مختصر الترغيب و الترهيب
    *
    أيها الإخوة الكرام ، يقول عليه الصلاة والسلام فيما رواه النسائي : (( اسمعوا ، هل سمعتم أنه سيكون بعدي أمراء ، فمن دخل عليهم فصدقهم بكذبهم ، وأعانهم على ظلمهم فليس مني ، و لست منهم ، و ليس بوارد عليّ الحوض ، و من لم يدخل عليهم ، ولم يعنهم على ظلمهم ، و لم يصدقهم بكذبهم فهو مني و أنا منه ، و هو وارد عليّ الحوض )) . ( الأخلاق المذمومة : التعاون على الإثم والعدوان : 09- 619 )
    *

    و قال شيخ الإسلام إبن تيميه : و متى ترك العالم ما علمه من كتاب الله و سنة رسوله و إتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله و رسوله كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة فى الدنيا و الأخرة قالى تعالى (المص كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلاَ يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ اتَّبِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلاَ تَتَّبِعُواْ مِن دُونِهِ أَوْلِيَاء قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ (سورة الأعراف 1,2,3 )
    المجلد 35 صفحة 373 مجمع الفتاوى إبن تيمية ))
    *

  4. #4
    sima's صورة
    sima غير متواجد " الطباخة الماهرة" كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    الموقع
    CANADA
    الردود
    1,489
    الجنس
    امرأة
    هل يوجد أى شئ من الممكن يمنع خطط راند من النجاح؟
    *
    نعم راند و الحكومة الأمريكية ليس لديهم رجاء و لا فرصة فى التحكم فى المسلمين لو ان جموع المسلمين تمسكوا بالقاعدة الذهبية التى أعطانا الله إياها فى القرأن الكريم و هى "ما يود الذين كفروا من أهل الكتاب و لا المشركين أن ينزل عليكم من خير من ربكم" سورة البقرة أية 105
    *
    *

    لذلك لو ان الكفار حاولوا ان يمنعوا تطبيق الشريعة فإن معنى ذلك أنهم لا يريدون لنا هذا الجزء الحسن من الله .و كذلك لو أرادوا أن يجبرونا على تطبيق الديموقراطية هذا يعنى أنه شئ سيئ لنا لأنه لو انه شيئ حسن لنا لما أرادوا لنا أن نحصل عليه هذه القاعده الذهبية يمكن تطبيقها لأى شيئ هم يريدون لنا أن نطبقه . على سبيل المثال أشكال الأنظمة الشرعية و وسائل الترفيه و مناهجهم لدراسية و تطعيماتهم و الأغذية المعدلة وراثيا و أي شيئ أخر يصرون على أن نقبله فى بلاد المسلمين فهو شيئ غير حسن لنا . و أشيئ فى الإسلام يحلولون أن يمنعوه عنا لكى نطبقه فهو خير لنا.
    *
    بالإضافة إلى أن يتعلموا أن يطبقوا و يتحدوا فى إتباع القواعد الخمس الأساسية للإسلام الحقيقى و هى :
    *
    1- نظام العقيدة للإسلام الحقيقى طبقا لطريق الثلاث أجيال الأولى للمسلمين الذى لم يتغير فى الأربع مذاهب .
    2- السيرة النبوية .
    3- سيرة الأربع خلفاء الراشدين .
    4- النظام الإسلامى فى الولاء و البراء.
    5- الجهاد و فرائضه.
    *
    و بعد هذا و طبقا لأوامر النبى صلى الله عليه و سلم و تعليمات العلماء الصالحين مثل إبن كثير و الإمام النووى و إبن تيمه لابد و بالقوة تغير هؤلاء القادة الدمى المرتدين و علمائهم الشياطين و كل حكوماتهم بأمير مسلم صالح و علماء صالحين و دولة إسلامية تسعى لتأسيس خلافة
    - عن جنادة غبن أبى امية قال: دخلنا على عبادة أبن الصامت رضى الله عنه و هو مريض فقلنا : حدثنا أصلحك الله بحديث ينفع الله به سمعته من رسول الله صلى الله عليه و سلم فقال: دعانا رسول الله صالى الله عليه و سلم فبايعناه فكان فيما أخذ علينا : أن بايعناه على السمع و الطاعه , في منشطنا و مكرهنا، و عسرنا و يسرنا ، و أثرة علينا ، و ان لا ننازع الأمر أهله .قال"إلا أن تروا كفرا بواحا عندكم من الله فيه برهان " (أخرجه البخارى 7055 و 7056 و مسلم 1709)
    *
    يقول إبن كثير:" قَوْله تَعَالَى " أَفَحُكْم الْجَاهِلِيَّةَ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنْ اللَّه حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ" يُنْكِر تَعَالَى عَلَى مَنْ خَرَجَ عَنْ حُكْمِ اللَّهِ الْمُحْكَم الْمُشْتَمِلِ عَلَى كُلِّ خَيْرِ النَّاهِي عَنْ كُلّ شَرٍّ وَعَدَلَ إِلَى مَا سِوَاهُ مِنْ الْآرَاء وَالْأَهْوَاء وَالِاصْطِلَاحَات الَّتِي وَضَعَهَا الرِّجَال بِلَا مُسْتَنَد مِنْ شَرِيعَة اللَّه كَمَا كَانَ أَهْل الْجَاهِلِيَّة يَحْكُمُونَ بِهِ مِنْ الضَّلَالَات وَالْجَهَالَات مِمَّا يَضَعُونَهَا بِآرَائِهِمْ وَأَهْوَائِهِمْ وَكَمَا يَحْكُم بِهِ الشَّارِع مِنْ السِّيَاسَات الْمَلَكِيَّة الْمَأْخُوذَة عَنْ مَلِكِهِمْ جنكزخان الَّذِي وَضَعَ لَهُمْ الياسق وَهُوَ عِبَارَة عَنْ كِتَاب مَجْمُوع مِنْ أَحْكَام قَدْ اِقْتَبَسَهَا عَنْ شَرَائِع شَتَّى : مِنْ الْيَهُودِيَّة وَالنَّصْرَانِيَّة وَالْمِلَّة الْإِسْلَامِيَّة وَغَيْرهَا وَفِيهَا كَثِير مِنْ الْأَحْكَام أَخَذَهَا مِنْ مُجَرَّد نَظَره وَهَوَاهُ فَصَارَتْ فِي بَنِيهِ شَرْعًا مُتَّبَعًا يُقَدِّمُونَهَا عَلَى الْحُكْم بِكِتَابِ اللَّه وَسُنَّة رَسُول اللَّه - صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ - فَمَنْ فَعَلَ ذَلِكَ فَهُوَ كَافِر يَجِب قِتَاله حَتَّى يَرْجِع إِلَى حُكْم اللَّه وَرَسُوله فَلَا يُحَكِّم سِوَاهُ فِي قَلِيل وَلَا كَثِير قَالَ تَعَالَى " أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّة يَبْغُونَ " أَيْ يَبْتَغُونَ وَيُرِيدُونَ وَعَنْ حُكْم اللَّه يَعْدِلُونَ " مَنْ أَحْسَنُ مِنْ اللَّه حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ " أَيْ وَمَنْ أَعْدَلُ مِنْ اللَّه فِي حُكْمه لِمَنْ عَقَلَ عَنْ اللَّه شَرْعه وَآمَنَ بِهِ وَأَيْقَنَ وَعَلِمَ أَنَّ اللَّه أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ وَأَرْحَمُ بِخَلْقِهِ مِنْ الْوَالِدَة بِوَلَدِهَا فَإِنَّهُ تَعَالَى هُوَ الْعَالِم بِكُلِّ شَيْء الْقَادِر عَلَى كُلّ شَيْء الْعَادِل فِي كُلّ شَيْء" تفسير إبن كثير المائدة أية (44-50)
    *
    قال الإمام النووى قال القاضى عياض أجمع العلماء على أن الإمامة لا تنعقد لكافر و على أنه لو طرأ عليه الكفر لعزل و قال و كذا لو ترك إقامة الصلوات و الدعاء إليها قال و كذلك عند جمهورهم البدعه قال و قال بعض البصريين تنعقد له و تستدام له لأنه متأول قال القاضى فلو طرأ عليه كفر و تغيير للشرع أو بدعة خرج عن حكم الولاية و سقطت طاعته و وجب على المسلمين القيام عليه و خلعة و نصب إمام عادل إن أمكنهم ذلك.(الإمام النووى شرح صحيح مسلم المجلد 12 صفحة 229)
    *
    و قال شيخ الإسلام إبن تيميه : و الإنسان متى حلل الحرام-المجمع عليه- أو حرم الحلال –المجمع عليه- أو بدل الشرع – المجمع عليه- كان كافرا مرتدا بإتفاق الفقهاء (مجمع الفتاوى لأبن تيمية المجلد رقم 3 صفحة 267)
    *
    و قال شيخ الإسلام إبن تيمية : كل طائفة خرجت عن شريعة من شرائع الإسلام الظاهرة المتواترة فأنه يجب قتالها بإتفاق أئمة المسلمين و إن تكلمت بالشهادتين. (مجمع الفتاوى لأبن تيمية المجلد رقم 28 صفحة 510)
    *
    و قال شيخ الإسلام إبن تيمية : و معلوم أن من سوغ إتباع دين غير دين الإسلام أو إتباع شريعة محمد صلى الله عليه و سلم فهو كافر و هو ككفر من امن ببعض الكتاب و كفر ببعض الكتاب (مجمع الفتاوى لأبن تيمية المجلد رقم 28 صفحة 524)
    *
    بالإضافة إلى ان الكثير منا لا يعرف أنه قد جاء طبقا لبيان عشرة من العلماء المميزين فى المملكة العربية السعودية قد كفروا الحكومة السعودية من خمس سنوات تقريبا . هذ يعلل بوضوح جهاد العديد من الشباب فى جزيرة العرب ضد الحكومات المرتدة.
    *

    " بيان في استنكار التحاكم إلى محكمة وزارة الإعلام لعلماء الجزيرة و قد جاء هذا فى"
    http://forums.clearguidance.com/showthread.php?t=16600)

    و سوف تجد الترجمة الأصلية العربيية فى الأسفل من هذا المقال
    _*________________________________________________ _______________________

    *
    *
    نصيحة
    *
    *
    إلى المسلمين الذين لا يعلمون
    *
    أخوتى و أخواتى من فضلكم أستيقظوا من نومكم و أعرفوا أن الإسلام و المسلمين يقع تحت هجمة من الصهاينة و الصليبين و المرتدين و المنافقين و شياطين العلماء و وصلنا لهذا الموقف السيئ لأننا مشغلون باهدافنا الدنوية و لم نأخذ الوقت لنتعلم و لنتدرب على ديننا الحقيقى .
    *
    العديد منا يفهم جزء من عقيدة ديننا مثل ان الله واحد أحد و هو ربنا الوحيد و هو الوحيد الذى نصلى له و ندعوه بأسمائه الحسنى التى أنزلها بسلطانه . و لكن معظمنا غير مهتم كلية من جزء من عقيدتنا الذى يعلمنا أن الله له الحق الوحيد فى التشريع و فى الحكم علينا بالقانون الإلاهى التى تحتوى على الشريعة .
    *
    النبى يوسف عليه السلام شرح لنا نظام العقيدة الكامل حينما دعا صاحبيه فى السجن إلى الإسلام .
    *
    "يا صاحبى السجن أأرباب متفرقون خير أم الله الواحد القهار ما تعبدون من دونه إلا أسماء سميتموها انتم و اباءكم ما أنزل الله بها من سلطان إن الحكم إلا لله أمر ألا تعبدوا إلا إياه ذلك الدين القيم و لكن أكثر الناس لا يعلمون " يوسف الأية 40
    *
    بإختصار , لأنه خلقنا لذلك هو يأمرنا . هذا الجزء من العقيدة حيوى جدا لعدة أسباب , مثل أن فقط القانون الإلهى هو الذى يحمي حقوقنا كمسلمين , و يحمى طريقة حياتنا كأمة مسلمة , و يضمن إستمرار الإسلام كما أنزل على رسول الله صلى الله عليه و سلم .
    *
    و هذا هو الجزء من عقيدتنا هو الذى تريد راند و أعداء الإسلام ان نتركه هم لايهتمون من هو الذى نعتبره ربنا , أو الأسماء التى نستخدمها لندعوه أو حتى من هو الذى نصلى له فى العبادة . ما يهتمون به هو تشريعنا و قانونا الذى يبين لنا من هم أولياءونا و من هم أعدائنا.هم يهتمون بالشريعة التى تحكمنا التى تدعمنا و تدافع عنا كما أثبتت فى هذا المقال . هم يريدون أن نحلل كثيرا مما حرمه الله على سبيل المثال الحكم بغير ما نزل الله و كذلك هم يريدون ن نحرم كثير مما حلله الله لنا .على سبيل المثال فريضة الجهاد .هذا هو السبب أن راند و الحكومة الأمريكية فتحوا المقدمة الإيدلوجية فى حربهم الصليبية .
    *
    تتخذ الله كحاكم بمعنى أن تجعل قانون الله فى المقدمة فى جميع نواحى حياتك , العائلية و الإجتماعية و العملية و الوظيفية و السياسية و الدفاع عن الإسلام و امة المسلمين عندما يهجم عليها أعداء المسلمين .فلذلك أى مسلم يفشل فى ان يعرف أن الله هو الحاكم و يفشل فى أن يجعل شرع الله فقط يحكم عليه فى جميع نواحى حياته , يعتبر هذ المسلم لا يتبع طريق الدين القيم الذى وصفه نبى الله يوسف لأصحابه فى السجن . يعتبر هذا المسلم لا يتبع الدين الصحيح لله الذى حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم و صحابته رضوان الله عليهم أجمعين جاهدوا لأقامته و توصيله لنا .
    *
    الأخوة و الأخوات و خاصة أنتم الذين تعيشون فى أمريكا نحن نعرف الحقيقة و الأهمية لمقدمة المعركة الأيدلوجية للإتحاد الصهيونى الصليبى الذى بها يسارعون ليتحكموا بنا و يسرقوا ثرواتنا .هم يستخدمون نفس المنهج الذى أستخدموه مع المسحيين فى أمريكا قبل عقود ,(على سبيل المثال نشر الفساد عبر الإباحية الجنسية و صور النساء شبه العاريات و تدمير الأخلاق الدينية و جعل الأطفال أغبياء و فى النهاية تغير الدين .)
    *
    و كذلك , لابد ألا ننسى مقدمة المعركة المهمة التى كانت مشتعلة منذ عام 2001 و هى الحرب غير الشرعية ضد أفغانستان و العراق . هؤلاء الصهاينة و الصليبين قتلوا حتى الأن ملايين من أطفالنا عن طريق الحصار الإقتصادى و قتل مئات الألاف من رجالنا ونسائنا و أطفالنا عن طريق القنابل و فرق الموت و عذبوا بقسوة و أغتصبوا و أنتهكوا الحرمات لأمهاتنا و أبائنا و بناتنا و أبنائنا . و كل هذا حدث و يحدث حتى قراءة هذه الصفحة . ماذا علينا أن نفعل ؟ لدينا ثلاث خيارات لهذا
    *
    1- نستطيع أن نجاهد فى سبيل الله الصليبين حيثما يكونوا و حوماتهم الدمى بما فى أستطاعتنا لكى ننجو من عذاب الله و لكى نساعد أخواتنا المجاهدين لكى يؤسسوا الخلافة . هذا الجهاد لابد أن يكون بأنفسنا و أموالنا و ألسنتنا . و لكن لابد أن يكون فى سبيل الله (بمعنى طبقا لتشريع الإسلام لتأسيس الدولة الإسلامية )لكى نحصل عتلى الثواب و المغفرة و النعم و النصر من الله. و ليس طبقا لتشريع الأهواء و الرغبات أو أنظمة الحكومات الأخرى أو الهدف الوطنى لأن الله سبحانه و تعالى يقول"
    *
    *

    "يا أيها الذين أمنوا هل أدلكم على تجارة تنجيكم من عذاب أليم تؤمنون بالله و رسوله و تجاهدون فى سبيل الله بأموالكم و انفسكم ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون يغفر لكم ذنوبكم و يدخلكم جنات تجرى من تحتها الأنهار و مساكن طيبة فى جنات عدن ذلك الفوز العظيم و أخرى تحبونها نصر من الله و فتح قريب و بشر المؤمنين" الصف الأية 10-13
    *
    فلذلك أيها الأخوة و الأخوات أدعموا المجاهدين و اخواتنا و إخواننا المظلومين فى العراق و افغانستان و الصومال و الشيشان و الفلبين و كشمير و فلسطين و كل أنحاء العالم الإسلامى حيثما المجاهدون يقاتلون فى سبيل الله بأنفسكم و اموالكم و ألسنتكم .
    *
    2- نستطيع أن نترك الجهاد و نبقى مشغولين بالدنيا (على سبيل المثال مع عائلتنا ووظائفنا و إستثمارتنا و بناء المساكن) بينما ديننا الحق يبدل أمام أعيننا وبينما أخوتنا و اخواتنا الذين يدعوننا للمساعدة يعذبون و يغتصبون و يقتلون . و لكن كن حذرا سوف يأتى علينا بلا شئ إلا أ- عذاب الله ب- تبيدلنا بقوم يجاهدون فى سبيل الله و يحبهم الله ج- ذلنا الأكيد . د- نكون مع الفاسقين . الله سبحانه و تعالى يقول :
    *
    "و ما لكم لا تقاتلون فى سبيل الله و المستضعفين من الرجال و النساء و الولدان الذين يقولون ربنا أخرجنا من هذه القرية الظالم أهلها وأجعل لنا من لدنك و ليا وأجعل لنا من لدنك نصيرا" سورة النساء الأية 75
    *
    "يا ايها الذين أمنوا ما لكم إذا قيل لكم أنفروا فى سبيل الله إثاقلتم إلى الأرض أرضيتم بالحياة الدنيا من الأخرة فما متاع الحياة الدنيا فى الأخرة إلا قليل. إلا تنفروا يعذبكم عذابا أليما و يستبدل قوما غيركم و لا تضروه شيئا و الله على كل شئ قدير" سورة التوبة 38 , 39
    *

  5. #5
    sima's صورة
    sima غير متواجد " الطباخة الماهرة" كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    الموقع
    CANADA
    الردود
    1,489
    الجنس
    امرأة
    "يا أيها الذين امنوا من يرتد منكم عن دينه فسوف يأتى الله بقوم يحبهم و يحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون فى سبيل الله و لا يخافون لومة لائم ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء و الله واسع عليم"سورة المائدة الأية 54
    *

    "قل إن كان أبائكم و أبنائكم و إخوانكم و أزواجكم و عشيرتكم و أموال أقترفتموها و تجارة تخشون كسادها و مساكن ترضونها أحب إليكم من الله و رسوله و جهاد فى سبيله فتربصوا حتى يأتى الله بأمره و الله لا يهدى القوم الفاسقين" التوبة أية 24
    *
    من الأشكال الأكيدة لعقاب و ذل الله لنا لعدم قيامنا بالجهاد هو أننا نموت على شعبة من شعب النفاق . قال النبى صلى الله عليه و سلم "من مات و لم يغزو و لم تحدثه نفسه بالغزو مات على شعبه من شعب النفاق" (رواه مسلم الجزء الثالث صفحة 1057)
    *
    وشكل من أشكال العقاب الأخر و الذل من الله من الممكن ان يكون أن أطفالنا يتعلمون إسلام راند المزيف فى الروضات و المدارس و الجامعات و إعلام الدمى و إتباعهم و النتيجة إنهم يكونون فى ضلال بعيد و إفسادهم و جعلهم أغبياء و تدمير أخلاقهم و دينهم بنفس الطريقة التى تم بها إفساد الأطفال المسيحين فى امريكا. وممكن أن يصبحوا زناه و لوطيين و سحوقيين(النساء يزنوا مع بعضهن البعض) و الجرائم العنيفة مثل المسيحين فى أمريكا . و أطفالنا سوف يمشون فى طريق جهنم. الشكر لراند و الإتحاد الصهيونى الصليبى و الحكومات الدمى فى بلاد المسلمين . سوف نكون مسئولين امام الله عز وجل بهذا لأننا أمرنا ان ننقذ أهلنا من النار.قال الله عز و جل:
    *
    " يا أيها الذين أمنوا قوا انفسيكم و أهيلكم نارا و قودها الناس و الحجارة"التحريم أية 6
    *
    و النبى صلى الله عليه و سلم قد حذرنا بأن نتمسك بأهدافنا الدنوية و نترك الجهاد فى سبيل الله و هذا الترك الذى يجلب لنا الذل من الله .
    *
    " إذا تبايعتم بالعينة و أخذتم بأذناب البقر و رضيتم بالزرع و تركتم الجهاد فى سبيل الله سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه حتى ترجعه إلى دينكم "( رواه أحمد الجزء 2 الحديث 42 و أبو داوود الحديث 3462 ).
    *
    و لكن بالرغم من الأوامر القرانية فى الأية السابقة و التحذير النبوى فى الحديث السابق إلا أننا نهتم جدا بتحقيق الطموح الدينوى أكثر من حفظ دين أبناءنا عبر الجهاد ضد أعداء للإسلام الرئيسين الذين يريدون أن يغيروه . و ندع الحكومات المرتدة تطبق الأجندة الشيطانية لراند فى المؤسسات التعليمية و على أولادنا . نعم سوف نكون مسئولين كلية عن هذا إذا لم نتوب إلى الله و نترك الإنشغال بالدنيا و نرجع إلى ديننا الحق و على الأقل نجاهد باللسان أولا عن طريق أخذ الموقف الصحيح للإسلام و نعلم أهلنا عن خطة الصليبين هذه . و قد قال النبى صلى الله عليه و سلم:
    *
    "جاهدوا المشركين بأموالكم و أنفسكم و ألسنتكم"
    *
    و بعد ذلك لابد أن نعلمهم علم فرائض الإسلام الحقيقى على سبيل المثال العقيدة الصحيحة كما تعلمناها من الأجيال الثلاث الأولى للمسلمين وهم الذين رضى الله عنهم و رضوا عنه و السيرة النبوية و سيرة الخلفاء الراشدين الأربعة وعقيدة الولاء و البراء و الجهاد و فرائضه .
    *
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم "تركت فبكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدى أبدا كتاب الله و سنتى . فعضوا عليها بالنواجذ" رواه الحاكم
    *
    و قال رسول الله صلى الله عليه و سلم "عليكم بسنتى و سنة الخلفاء الراشدين المهدين من بعدى "رواه البخارى
    *
    و بعد ننفق أموالنا و اوقاتنا لنعد أنفسنا بدنيا للتدريب على الجهاد على قدر الإمكان و لانهتم بالتكلفة المنفقة لهذا لأن الله سبحانه و تعالى سوف يبدلنا خيرا منها فى هذا الجهد.
    *
    قال تعالى : "و اعدوا لهم ما أستطعتم من قوة و من رباط الخيل ترهبون به عدو الله و عدوكم و أخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم و ما تنفقوا من شئ فى سبيل يوف إليكم و انتم لا تظلمون "الأنفال الأية 60
    *
    و بعد ذلك لابد أن ننشر هذه الأمانه بسرية و بحذر لكل المخلصين المقربين إلينا . و فى النهاية لابد ان نجيب داعى الجهاد ضد الإتحاد الصهيونى الصليبى و الحكومات العميلة سواء كان فى بلدانهم أو فى بلاد المسلمين حتى يتركوا جميع بلدان المسلمين و يطلقوا صراح كل الأسرى المسلمين
    *
    3- من الممكن أن نرفض الحقيقة بعد ما جاءتنا واضحة إلينا و هذا ما خطط له الإتحاد الصهيونى الصليبى لعلماء الأفكار (ثتك تنك) فى مؤسسة راند لكى يغيروا ديننا و يطبقوا ذلك على أرضنا مثل دول الخليج و دول أخرى محتملة نحن نستطيع بإرادة أن نتبع و نطيع الحكومة الأمريكية الصليبية و حكوماتهم الدمى فى العالم الإسلامى و شياطين العلماء الحكومين الذين يدعمونهم بموافقاتنا و تطبيقنا و دعوتنا للإسلام الديموقراطى حتى بعد أن تبين لنا زيفه . و لكن لابد أن نعرف أن هذا يوجب علينا طبيعيا إلى تغير الإسلام الحقيقى و الخطوة التالية هى أننا يجب علينا أن نتبرأ و نشيطن و نقبح و نصف المجاهدين و المسلمين الذين يتبعون الإسلام الحقيقى كإرهابيين و متشددين و ريديكالين و أصوليين و بربرين و التى إن حدث منا هذا يعنى إرتدادنا عن الدين . و الله سبحانه و تعالى يقول :
    *
    "إن الذين إرتدوا على أدبارهم من بعد ما تبين لهم الهدى الشياطين سول لهم و أملى لهم ذلك بأنهم قالى للذين كرهوا مانزل الله سنطيعكم فى بعض الأمر و الله يعلم إسرارهم " (سورةـمحمد ـ الأية رقم 26-25)
    *
    *
    و كذلك توابع هذا الإختيارهو أن يساعد و يعلل إزعاج و إعتقال و سجن و تعذيب أخوتنا و إخواتنا و حتى قتلهم . و كذلك هذا سوف يجعلنا نصبح شركاء فى هذا الصليب و أفكاره لأننا سنصبح من مسلمى راند . و فى النهاية لا يوجد عذر لأى منا إن لو إختارنا و نحن عارفين هذا بدون إجبار. و لايوجد عذر لقادة الكفر القاسيين و لعلمائهم الشياطين و أيضا و لا لتابيعيهم عند الله يوم القيامة. لان القادة و العلماء سوف يتبرئون من تابيعيهم و سوف يكون تابيعيهم نادمين بشدة لانهم لم يتمسكوا بإسلامهم الحقيقى و انهم سوف يسألون الله ليعطيهم فرصة اخرى أن يرجعوا إلى الدنيا و ان يصلحوا ما فعلوا و فى موقفهم اليائس هذا سوف يسألوا الله سبحانه و تعالى ان بضاعف العذاب لقادتهم و علمائهم بسبب أنهم ضلوهم .
    *
    قال تعالى : " إذ تبرأ الذين إتبعوا من الذين أتبعوا و رأوا العذاب و تقطعت بهم الأسباب . و قال الذين أتبعوا لو ان لنا كرة فنتبرأ منهم كما تبرأوا منا كذلك يريهم الله أعمالهم حسرات عليهم و ما هم بخارجين من النار " البقرة أية 166, 167
    *
    " إن الله لعن الكافرين و أعد لهم سعيرا . خالدين فيها أبدا لا يجدون وليا و لا نصيرا . يوم تقلب وجوهم فى النار يقولون يا ليتنا أطعنا الله و أطعنا الرسولا . و قالوا ربنا إنا اطعنا سادتنا و كبرائنا فأضلونا السبيلا . ربنا أتهم ضعفين من العذاب و إلعنهم لعنا كبيرا " سورة الأحزاب أية رقم 64 : 68
    *

    إلى المسلمين الذين هم أعضاء فى القوات المسلحة فى كل البلاد
    *
    ادعوا الله أن تعصى قادتك و أن تستعمل تدريبك و أسلحتك و دباباتك و طائراتك للمحاربة ضد الصليبين و الصهاينة و حلفائهم الذين هم جميعا يذيبحون المسلمين فى جميع أنحاء العالم و عليك بإسقاط حكوماتك الدمى الذين هم عبيد الإتحاد الصهيونى الصليبى و تستبدلهم بالمسلمين الأتقيياء الذين هم عباد الله و لا تقلق بخصوص أعدادك الصغيرة لو انك أنابت إلى الله و جاهدت فى سبيله سوف يعطييك النصر أو الشهادة و الذى يعنى انك لن تخسر أبدا
    *
    لليهود و المسيحين المسالمين
    *
    نحن ندعمكم لكونكم غير أغبياء فى الإنضمام للصليب فى حربهم ضد الإسلام و المسلمين بما يعرف " الحرب ضد الإرهاب" . نحن نوصيكم بدراسة كتبكم المقدسة و خصوصا الإنجيل و التوراة . و إتباع الحق فى أديانكم . سوف ترون أن النبى موسى و النبى عيسى و كل أنبياء الله عليهم السلام دعوا إلى دين واحد على سبيل المثال إسلام إرادة البشر إلى إرادة الله . هم أسلموا إلى الله كعباده و هم دعوا قومهم أن يفعلوا نفس الشئ و فى اللغة العربية ذلك يدعى الإسلام . و لايوجد نبى من الأنبياء دعا الناس إلى عبادته من دون الله . و لا ان يتخذوهم ألهة من دون الله عز و جل , و لا أن الله إتخذ ولدا , و لاأصبح بشرا , ولا أى جنس من البشر أعلى من الجنس الأخر و ليس لهم أفضلية خاصة من عند الله بسبب جنسهم . و الشئ الأهم نحن ننصحكم بقرأة القران الكريم الذى هم أخر التنزيل من الله للجنس البشرى و تحقيق الإسلام .لو انتم وجدتم هذا هو الحق لابد أن تتقبلوه و تزيدوا حبكم لله و رسله.
    *
    للصليبين و اليهود
    *
    كلكم قتلة قذريين مغتصبين سارقون و حثالة متندية من الأرض و لن تنتصروا بصليبكم لأنكم أعلنتم الحرب على دين الإسلام دين الله عز و جل . و فى القرأن الله عز و جل اخبر المؤمنين أنكم الكفار سوف تنفقون ثرواتكم حتى تكون عليكم حسرة ثم تنهزمون وهذا ما نشاهده فى العراق و أفغانستان و الصومال الأن و فوق ذلك بعد تمتوا أو تقتلوا سوف تقذفون فى النار للأبد
    "إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسيفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون و الذين كفروا إلى جهنم يحشرون" سورة الأنفال إية 36
    *
    لذلك سوف تخسرون أربع مرات .فكروا فيهم .جزئين من الأيات القرأنية بالفعل حدثا . بمعنى أن إقتصادتكم أصبح مفلسا لأنكم انفقتم جميع اموالكم على صليبكم و الأن كلكم نادمون . و الجزء الثالث من الأية يتكون الأن و سيكون واضحا لدرجة ان الأعمى سيكون قادرا على رؤيته , بمعنى أن جيوشيكم سوف تطحن فى العراق و افغانستان و أيضا إخوانكم الأثيوبين ذيول الصليب فى الصومال . لذلك الوضع الحالى يبدو لكم حزينا جدا . و لكن برغم من أن السحاب الكثيف الغامق فوق رؤوسكم يوجد وقت لكم لوقف حربكم الصليبة و تتوبوا إلى الله عزوجل . وتسلموا من قبل أن يأتكم ملك الموت . هل ترون الرحمة الضخمة التى يعرضها الله عليكم عن طريق الإسلام ؟و لكن لو فشلتم فى فعل قبل الموت ...أنتم تعرفون الجزء الأخر من الأية أنكم على نحو مؤكد سوف تقذفون فى جهنم للأبد .
    *
    *

    إلى الديموقراطين و المعتدلين و المجددين و التقليدين (مسلمى راند و المنافقين)
    *
    لو انكم تساعدون راند بإرادتكم , و كذلك الصليبين و الصهاينة ضد الإسلام و المسلمين فالرسالة السابقة أيضا لكم ما عدا أن عقابكم فى جهنم سوف يكون أسوا منهم لأن الله سبحانه و تهالى و عد المنافقين أنهم سوف يكونوا فى الدرك الأسفل من النار لإذا لم يتوبوا و يرجعوا للإسلام الحقيقى .
    *
    "يا أيها الذين أمنوا لا تتخذوا الكافرين أولياء من دون المؤ منين أتريدون أن تجعلوا لله عليكم سلطانا مبينا ؟ إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار و لن تجد لهم نصيرا إلا الذين تابوا و أصلحوا و أعتصوا بالله و أخلصوا دينهم لله فأولئك مع المؤمنين و سوف يؤت الله المؤمنين اجرا عظيما" سورة النساء الأية 144: 146
    *
    لابد أن تعرفوا أن السبب الوحيد ان الصهاينة و الصليبين ليسوا فى حالة حرب معكم و لكن العكس هم سعداء معكم و يساعدونكم و يدعمونكم بالمال لأنكم تحولتم ضد الإسلام و اتبعتم و سوقتم طريقة حياتهم
    *
    "و لايزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم إن إستطاعوا و من يرتدد منكم عن دينه فيمت و هو كافر فأولئك حبطت اعمالهم فى الدنيا و الأخرة و اولئك أصحاب النار هم فيها خالدون" البقرة الأية 217
    *
    "و لن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم " البقرة الأية 120
    *
    و فى الخاتمة قد تبين لنا أن راند و الإتحاد الصهيونى المسيحى يعملون بقوة لتغير ديننا و عقيدتنا , ليتحكموا فى جميع المسلمين و يأخذوا بترولنا و ثرواتنا لكى يتحكموا فى جميع أنحاء العالم هم عبروا عن رغبتهم فى تغيير ديننا بواسطة إستخدام مسلمى راند المنافقين وبواسطة المنهج التعليمى الفاسد و الإعلام لكى يمرضوا شبابنا و يدنوا مجتماعتنا مسلمى راند الخائنين هؤلاء يدعمون أمريكا و الحكومات الدمى المرتده و اعلنت راند أنها سوف تستخدم المطلعين من التقليدين(و هم المسلمين الذين عندهم علم بالإسلام و لكن لايريدون الجهاد فى سبيل الله ) ضد المسلمين الحقيقين ما يسمونه (الأصولين) و أعلنت راند الصوفيين الحاليين لابد أن يسوقوا و يشجعوا .إن التقليدية و الصوفية الحالية لابد أن تستخدم كإستراتيجية لانها ضد الجهاد ضد أعداء الإسلام هذا واضح إخوتى و أخواتى لابد أن نجاهد ضد الإتحاد الصهيونى المسيحى و كل من يساعدهم بأنفسنا و اموالنا و ألسنتنا لكى نحمى ديننا و أمتنا و ثرواتنا لو أى احد منا أختار الإختيار الثانى لكى لا يفعل شيئا فقط ليقعد و يشاهد إذن أسأل الله أنه يعطى له الهداية و الإيمان لكى يفعل الشئ الصحيح و يلتحق بالمجاهدين و لكن لو ان اى من إختار أن يكون من مسلمى راند و يساعد الإتحاد الصهيونى المسيحى بعد الفهم الواضح من ان هذا يساعد أعداء الإسلام و هو ليس تحت الإجبار فمن الأولوية له ان يترك هذا الطريق فورا و يتوب إلى الله قبل موته على هذا الحال المسكين كونه مات كمرتد .لأنه سوف يصبح من الخاسرين بالإضافة إلى أن الله عز و جل نزل القرأن و أرسل رسوله صلى الله عليه و سلم لكى يفسر لنا و يظهر لنا الدين الصحيح الذى يريد الله ان نتبعه فى حياتنا الذي لا يمكن لاحد أن يبدله أو يغيره
    *
    و قال تعالى"اليوم أكملت لكم دينكم و اتممت عليكم نعمتى و رضيت لكم الإسلام دينا "
    *
    و كذلك أن الله سبحانه و تعالى بين لنا أن إسلامه الحقيقى هو الدين القيم .
    *
    قال تعالى" ...ذلك الدين القيم و لكن أكثر الناس لا يعلمون " يوسف الأية 40
    *
    و كذلك الله سبحانه و تعالى بين لنا أن الإسلام الحقيقى الذى لم يبدل فقط هو الذى سوف يكون مقبول يوم القيامة و التابعين لكل الطرق الأخرى المبدلة التى تشمل إسلام راند و الإسلام الديموقراطى و الإسلام الأمريكى.... إلخ هؤلاء التابعين سوف يكونوا من الخاسرين.
    *

    أيه الأخوة و الخوات انتم تسطيعون حالا أن تكملوا فريضة الجهاد بالسان (و فى هذه الحالة بالقلم) و تحصلوا على الأجر من الله سبحانه و تعالى إن شاء الله عن طريق النشر الواسع لهذا المقال فى جميع المواقع الألكترونية و غرف المحادثات و أصدقائكم و من تعرفونه من المسلمين و أعضاء عائلتكم. أنتم يُمْكِنُ أَنْ تُترجموا هذه المقالةِ إلى اللغاتِ الأخرى وتَنْشروه، أيضاً. بارك الله فيكم .
    *
    "فقاتل فى سبيل الله لا تكلف إلا نفسك و حرض المؤمنين عسى الله أن يكف بأس الذين كفروا و الله أشد بأسا و أشد تنكيلا" سورة النساء الأية 84
    *
    إخوانكم المخلصين
    *
    أي شيئ حسن فى هذا المقال فمن الله و أي شيئ غير ذلك فمن انفسنا و من الشيطان.

    *
    قال تعالى "و من يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه و هو فى الأخرة من الخاسرين" سورة أل عمران الأية 85
    *
    و اخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

  6. #6
    شذا_شذا's صورة
    شذا_شذا غير متواجد زهرة لا تنسى
    مُبدعة صيف 1430هـ "مجموعة العطاء في أركان الجمال والاناقة "
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الموقع
    الإمارات
    الردود
    4,577
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    2
    ياريتها منظمة وحده الا مئات المنظمات الي تخطط وتصب تعبها وجهدها لتدمير الإسلام .. ونرى للأسف أن بوادر نتاجها ظاهره في مجتمعاتنا .. فالليبراليين والعلمان والملاحدة وباقي المذاهب البهيمية .. قد انتشرت بشكل ملفت للأسف ..

    ولكن سيقف لهم ربي بالمرصاد .. فهو يمهل ولا يهمل

    حسبي الله ونعم الوكيل


    أشكرك عالموضوع الرائع فعلا

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 3
    اخر موضوع: 09-01-2009, 02:07 PM
  2. اعتذار لأختي راني راني
    بواسطة لولوه مكنونه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 21-05-2007, 12:29 PM
  3. الردود: 15
    اخر موضوع: 30-04-2006, 05:48 PM
  4. الى ام رائد
    بواسطة هنادى في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 06-08-2002, 08:40 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ