انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: ما رايك بالعباءة المزكرشة والمخصرة والمفتحة **الجدابة**

الردود
    667

موضوع حوار ما رايك بالعباءة المزكرشة والمخصرة والمفتحة **الجدابة**

أنا هذا رأيي في كل عباءة تعين على جذب الرجل الأجنبي (حتى وإن لم تقصد لابستها ذلك)

ويا ليت تشاركيني برأيك

أنا أعتقد إن كل شي في الدنيا خلق لهدف ولحاجة. فإذا كان الشيء لا يخدم الهدف ولا يلبي السبب والحاجة التي صنع لهما, حينها يكون لا فائدة منه بل وضره أكبر من نفعة

تخيلي أنك اشتريتي معجون أسنان رائحته جميلة وطعمه لذيذ. فرحتِ به وسعدتي ولكنه مع الوقت أصابك بالتسوس لأنه لا يحمي بشكل كافي. أي أنه لا يؤدي الغاية من وجوده ...لاخير فيه يا أختي

وكذا العباءة, فهي لم توجد إلا لستر المرأة وحفظها كما تحفظ الجوهرة الثمينة عن الأيادي و الأعين و حتى الأفكار والخايالات السيئة.

إحنا نتساهل في أشيا ونعتبرها صغيرة وهي عظيمه عند الله

ربي يعينا على أنفسنا ويقوينا على فعل الصواب

الردود
    523
    ربنا يعيننا على ترك المنكرات ويهدينا الى سواء السبيل

الردود
    578
    بالفعل اختي العباءة للستر يعني يجب ان تكون فضفاضة وغير مزركشة حتى لا تلفت الانظار نحن نبعد عنا الانظار باللبس المحتشم ولا نلفت الانظار ليكون لباسنا اسلاميا
    والله الهادي الى سواء السبيل

الردود
    786
    صدقتى اختى وبارك الله فيك

الردود
    15,367
    التدوينات
    26
    التكريم
    [[/IMG]
    مرحباااااا أختي العزيزه

موضوع مفيد وسؤال مهم ..

ما رأيك بالعباءة المزكرشه ؟والمخصره والجذابه ؟؟
    عني لا أسميها عباءة للحجاب والستر

لأنها تدعوا للفتنه ..

والهدف الإسلامي من العباءة حفظ المرأة وإبتعادها عن الفتن فهي تحافظ على جمالها لمحارمها فقط ..

أما إذا أرتدت مايسمى بالعباءة فهى تدعو لشد إنتياه الرجال ...والنظر إليها ..

أسأل الله أن يسترنا ويستر بناتنا عن الفتن ماظهر منها وما بطن ..

مشكوووره
    ثَمـة قٌلـوبْ لـآ يُكـآفَـئ حَـبهُـآ إلـآ الـدُعَـآء ♥♡....يارب

الردود
    36
    اختي الله يجعل كلماتك في ميزان حسناااتك تشهد معك يوم العرض الاكبر
    اخواتي بعيدا عن كونها محرررمه اترضين ان يرى زوجك اجمل منك جسما ورشاقه
    لكن الشيطان عمى على قلوب بعض حريمنا ماتفشى الغزل وقلة الادب غير بالمجتمعات المنفتحة الغير محافظة اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهااااء منا

الردود
    2
    مشكورة اختي عالموضوع القيم
    نسأل الله ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعاه ,ويرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه.

راحتي في عبائتي

الردود
    675
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اردت يا اختي ان ادخل لأبدي راي ربما للغير لا يقدم ولا يأخر ولكن بنسبه لي كلمه حق ويجب ان تقال
    العرب وتساهلهم في كل شي من الدين الى الاصول والعادات والطبيعه الاسلاميه اصبحو لقمه سائغه في افواه اصحاب النفوس الدنيئه
    ولكن الغريب من كل هذا أين اولياء الامور اين اهل هؤلاء النساء لماذا لايقطع هذي العباءه التي تخرج بها ابنته او امه او زوجته او اخته الا يرى الرجال ينظرون اليها ام عمى قلبه وعينه عن ذلك
    المرأه مهما كانت خلقت من ضلع اعوج لاتقدر الامور ولاتميز لانها تتبع قلبها اكثر من عقلها والتقليد شي موجود لدى الجميع
    لكن عندما رأيت ايها الرجل زوجتك تخيط هذي العباءه وتلبسها وتتمايل بها في المجمعات لم تشعر بشي لم تشعر ان هناك غلط في الموضوع اذا شعرت فأنت مازلت حي وقلبك ينبض فرجائي ثم رجائي قطع العاباءه وستر اهلك بما لديك
    واذا لم تشعر فقد ملئ قلبك بدم الخنزير فأصبحت لاتغير على عرضك وشرفك
    والله يرحم الجميع ويغفرلهم ذنوبهم

الردود
    337
    أختي شكرا على طرحك لهذا الموضوع الذي للاسف كثر فيه لبس العباءات المخصره والتي علىالكتف وأشياء وموضات أسأل الله السلامه والهدايه لأخواتنا المسلمات وأنا من رأيي العباءه هي شخصية المرأه هي ثقتها في نفسها لأنها حفيدة عائشه والصحبيات ............. الله أستر علينا وعلى نساء المؤمنين

الردود
    3,314
    سأقص عليك موقف حدث معي أنا وصديقتي
    أنا والحمد لله (والله يشهد علي) لا أخرج من بيتي إلا وأنا ألبس جلباب أو عباءة بالأخص في فصل الصيف لثقل الجلباب (العبائة بشروطها )والحمد لله على ذلك فقد كان ذلك شرط زوجي علي منذ البداية ألا أفكر أبدا بأن أخرج من بيتي غير وأنا أرتدي اللباس الشرعي والحمد لله على كل شيئ
    في يوم كنت وصديقتي نمشي في أحد الشوارع وكنا أقرب من أحد الفتيات لمجموعة من الشباب الفاشل الذي جلس على جانب الطريق
    الفتاة كانت ترتدي ما يسمى عباءة فهي بها كل الصفات التي ذكرتها وغير ذلك جزء من شعرها ظاهر ورائحة عطرها تكاد تدل عليها كل الشارع
    مع إنني كما قلت لك أنا وصديقتي أقرب للشباب لكن لم يمسنا أحد بكلمة أو حتى نظرة
    أهذا ما تريده الفتيات أن تلفت لها النظر أن تكون كالسلعة أو كالبضاعة التي يتفرج عليها الناس
    تضايقت جدا من منظرها والذي ضايقني أكثر عندما توجهت لها إحدى الأخوات المنقبات وقالت لها حرام عليك ولا تتخيلي ماذا كان رد الفتاة صدقيني أحسست للحظة بأنها ستمد يدها عليها لماذا تنصحها أو تتكلم معها هكذا وإنها حرة تفعل ما تريد وأن أباها لم يكلمها أو حتى ينتقدها وتأتي هي وتكلمها
    سبحان الله لكنها صدقت في كلمة واحدة أن أباها لم يكلمها فقد نسي والدها بأنه راع وأن الله سيسأله عن ابنته كيف خرجت أمامك هكذا ولم تكلمها
    أرجو من كل الأخوات أن يعيدوا النظر ويتذكروا أن الإنسان يموت وهو ماشي في الطريق فكيف إذا ماتت وهي هكذا كيف ستقابل ربها
    الحمد لله على نعمة الإسلام
    والله يهدي جميع الأخوات لما يحبه الله ويرضاه

مواضيع مشابهه

1. الردود: 24
    اخر موضوع: 26-11-2006, 01:51 PM
  2. الردود: 3
    اخر موضوع: 20-01-2004, 12:56 AM
  3. الدياثة
    بواسطة ام خليفه في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 25-04-2001, 04:04 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ