انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: أي طفل أنت

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الموقع
    داري ولا غيرها اماراتي
    الردود
    367
    الجنس
    امرأة

    flower1 أي طفل أنت

    ღ أي طفل أنت ؟ ღ

    .
    .
    .

    ღ طفل يناير ღ



    وسيم و جميل، يحب التأنق، يشعر بالملل سريعاً، و نادراً ما يظهر المشاعر، و يأخذ وقتاً للتعافي من الأذى و الجرح، و عنيد جداً.

    ღ طفل فبراير ღ



    واقعي جداً، ذكي و متغير الشخصيه، جذّاب و مزاجي، هادي و خجول، متواضع، صالح و مخلص، يحب تحقيق أهدافه، متمرّد و عدواني لكنّه حسّاس بطريقة فظيعة، عنيد لكنّه طموح، مسلّي و رومنسي في الداخل لا في الخارج.

    ღ طفل مارس ღ



    شخصيته جذّابه، خجول و متحفّظ جداً، صادق و كريم و متعاطف، يحب السلام و الصفاء، يغضب بسهوله و لكنّه جدير بالثقه، و لا يحب إظهار عواطفه.

    ღ طفل ابريل ღ



    رقيق و يحب التضحية، مضحك و ثرثار جداً، هادئ و بارد بدرجة فظيعة، يفكر بإيجابيّة طوال الوقت، يتمتع بذاكرة جيدة، متحفّظ للغاية، لكنّه يحب الرياضه و الموسيقى و الترفيه و السفر، يحب أن يجعل من نفسه أهبلاً.

    ღ طفل مايو ღ



    عنيد و قاسي القلب، إرادته و همّته عالية، أفكاره حادّه و يغضب بسهولة، يجذب الانتباه و عميق المشاعر، جميل جداً، يواسى بسهولى، منتظم جداً، حسن الخيال و يحب الأدب و الفن، يحب السفر و روحه عالية.

    ღ طفل يونيو ღ



    لديه أفضل شخصية على الإطلاق و الجميع يحبون تواجده بينهم، يحب أن يصادق من حوله، مميز و فريد من نوعه، و ذوقه رائع جداً.

    يتبع >>

    ღ طفل يوليو ღ



    ممتع جداً لكنه متحفّظ، صعب أن تفهمه، يفتخر بنفسه كثيراً و محافظ على سمعته و شرفه، صادق جداً و يراعي مشاعر و أحاسيس من حوله، ودود لكنّه مزاجي و تصرفاته غير متوقعه، ذكي و متسامح لكنّه لا ينسى أبداً، و لا يحب الانتقام، يعامل الناس بالتّساوي، حذر جداً و مراعي و محب للجميع، يعمل بجد و يحب الدراسة، يحب أن يتذكر الماضي كثيراً، ليس عدواني، يحب أن يشعر بحب الناس له، يجرح بسرعه لكنه يأخذ وقتاً طويلاً للتعافي.

    ღ طفل أغسطس ღ



    شخصيته رائعة، يحب المخاطر و المجازفه، يحب اهتمام الناس به كثيراً و هذا الشي مصدر طاقته، لا يستطيع التحكم بنفسه، طيب القلب و واثق بنفسه، انتقامي جداً، يسهل مصادقته، يحب الثرثره و الغناء، حالم جداً، يكره عدم الثقة، له خيال كبير، يحب أن يشعر بحب الناس له، لكنّه يكره الدراسه، يحب الحريه، و يتمرد عندما يقيّد أو يتحكم شخص فيه، المشتبه به دائماً، يحب اللعب كثيراً و مرح جداً، ساحر في معاملة الناس لكنّه عنيد، فظولي جداً لكنه يحب الاعتماد على نفسه، عزيمته قوية جداً.

    ღ طفل سبتمبر ღ



    نشيط و غامض، لا يعرف أبداً ماذا يفكرون فيه، متهور جداً، يحب نفسه كثيراً، قوي العقل و يحب الاهتمام، دبلوماسي، يواسي الناس و يحل مشاكلهم و ينشغل جداً في هذا الشي فيهمل نفسه، شجاع و جريء و مغامر، رقيق و سخي، لديه العديد من الأصدقاء، ذاكرته جيده، و يحب تحفيز الناس لعمل الأعمال الصالحه، يحب السفر و الاستكشاف.

    ღ طفل اكتوبر ღ



    ثرثار جداً، يحب الذين يحبونه، جماله الداخلي أكثر من الخارجي، يكذب كثيراً لكنّه لا يجيد الإدّعاء، يغضب بسرعة، و يعامل أصدقائه بأهمية، شجاع و جريء، حالم و عنيد، لا يأبه بالسيطرة على مشاعر الناس، تصرفاته غير متوقعة، ذكي جداً.

    ღ طفل نوفمبر ღ



    جدير بالثقة و مخلص، عاطفي جداً، غامض و شخصيته مستقلّة، مزاجي و اجتماعي، ذكي جداً، و للمعلومة، أعظم الناس يولدون في هذا الشهر.

    ღ طفل ديسمبر ღ



    حسن المظهر و جميل، مواليد هذا الشهر أجمل بكثير من مواليد باقي الأشهر، يتمتع بجمال و أناقة أخّاذه، و جذابيّه فتّاكه، سخي و وطني، يحب التنافس في كل شيء، صبور و طموح، مثير و ممتع، يتأثر بسرعه بالذين من حوله، مؤدب و خلوق، منتظم و يكره التأخير، دائماً يريد الأفضل، يناقش بمهارة، وفي و ملتزم، و نادراً ما تظهر مشاعره.

    .
    .
    .

    م ن ق و ل >> من الايميل

    السموحه منكم .. و فمــان الله ,,

    اختكم الصغيرونه..
    الايمان دربي

    ....




  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    { رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ }
    الردود
    9,862
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ
      • نبض وعطاء
      • نبض الحوار
    (أوسمة)
    أختي الفاضلة بارك الله فيك ...
    لو فكرت قليلا ... لوجدت أن شخصية الإنسان وصفاته لا يتدخل فيها زمان ولا مكان بل الذي يعطيه الصفات ويثبته عليها هو الله عز وجل ...
    أما معرفة الصفات من خلال الزمن الذي ولد فيه إنسان فهذا ضرب من الكهانة ...
    بوركت ياغالية لاتتسرعي في النقل فقد تؤذين نفسك من حيث لاتعلمين ...
    :


    ()
    :

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ