انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: الى كل موظفة وموظف حاضرا أو مستقبلا... اتعلموا فن التعامل لو سمحتم

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907

Angry الى كل موظفة وموظف حاضرا أو مستقبلا... اتعلموا فن التعامل لو سمحتم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخواتي الموظفات : فيه شيء اسمه علاقات عامة وفن تعامل
    انا لما اتصل بالتلفون اللي وفرته الحكومة في المنشآت مدرسة ادارة جمعية مستشفى وغيره
    واسأل عن شيء معين لسة ماكملت كلامي عشرين تحويلة يحولوني هيا !!!!
    واسال عن المسؤولة الفلانية .... اييييه !! ماهي موجودة ...والسماعة تتقفل في وجهي .....طيب يا بنت الناس اعطيني وحدة ثانية افهمي مني ايش مشكلتي اعطيني شوية معلومات ترشدني !!!!
    ابدا مافي اسلوب كلمة ورد غطاها وقفل السماعة وياريت المعلومات اللي يعطونا هيا صحيحة الا اي كلام .

بعكس الناس اللي عندهم ذوق وفن في التعامل :
    السلام عليكم مين معايا .....اهلا وسهلا بك يا اخت فلانة ...معاك اختك فلانة ...والحقيقة انو الموضوع كذا وكذا وانتي تعملي كذا وانا ممكن اخذ رقمك اتصل بك ، اذا كان في امكانية في الموضوع راح ابلغك او تتصلي بي على الرقم الفلاني أوممكن احولك على أحد ثاني راح يساعدك .
    شفتوا كيف الفرق
    يا اخواتي يعني معقولة مثلا اعطل زوجي من غرفة العمليات عشان مشاوير مالها داعي كان من الممكن اني استفسر عن الموضوع بالتلفون اللي وفرته الحكومة لخدمتنا !!!
    واحيانا موضوعي يكون في بلد غير بلدي يعني معقولة اسافر واروح واجي وفلوس وعطلة وحرقة اعصاب على الفاضي !! مع انه شوية ذوق وفن تعامل من الموظفين يحل هذه المشكلة وما تكون فيه عطلة
    لا تقولوا مشغولين وضغط العمل !! . ترى هذا واجبكم .اللي مهو قد الشغل لا يشتغل يقعد في البيت اذا مهو محتاج والا ينضبط ويصبر !
    صح ولا لأ
    آخر مرة عدل بواسطة سيدة : 28-11-2002 في 11:24 PM

الردود
    1,681
    اللهم اهدنا لاحسن الاخلاق

بقدر الجد تكتسب المعـالي **ومن رام العلا سهر الليالي
    وما نيل المطالب بالتمني **ولكن تأخذ الدنيا غلابا

الردود
    647
    السلام عليكم....
    كلامك صح 100% لكن حبيت اوضح شي ... لاحظي التعامل يختلف من مجال الى مجال اخر ... مثلاً في القطاع الحكومي سواءاً وزارات او مستشفيات او اي قطاع حكومي اخر الموظف او الموظفة لاحسيب ولا رقيب تتكلم بنفس شينة ولا زينة ماتفرق ... هذا القطاع الحكومي..
    لكن في القطاع الخاص يختلف الموضوع تماماً تجدين حسن التعامل ... لان مدير البنك او الشركة بيدة ان يفصل الموظف لسوء تعاملة ويقدر يخصم علية ...
    وعلى طاري الموضوع والاخلاق في رمضان ... تصدقون رحت اراجع معاملة في احدى القطاعات الحكومية ... ورحت اسأل الموظف المختص ....قال بكرة وكان يقراء جريدة .. قلت ياخي عطني من وقتك دقيقة وشوف لي المعاملة قال طيب طيب ... وبعد شوي مريت علية الا وكان عندة مراجعين والرجال قاعد ينافخ على خلق الله .. وقلت لي وش فيك ياخوي اعصابك تدرون وش قال ... قال ياخي ترانا صايمين ... صراحة بغيت اموت من الضحك .... يعني معقولة الواحد تزفت اخلاقه من الصيام لاحول الله ...
    طولتها وهي قصيرة المعذرة على الاطالة

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907
    اختي جوهرة العقيدة مرحبا الله يسمع منك آمين

الأخ خالد صادق والمفروض انه اللي عنده ذوق مايعرف لا خاص ولا حكومي
    يعني الواحد يترك شغله ويدوب يحصل على اذن عشان يلاقي عَطَلة قدامه !!!! لازم الموظفين يراعوا ان وقت الناس كمان غالي ماهم فاضين وراهم عشرين شغلة .....وناس جايين من أماكن بعيدة والله يعلم بحالهم ...وناس ذاقوا الذل عشان بس يلاقوا اللي يسويلهم امورهم ..وفي النهاية حسبي الله ونعم الوكيل .

ملاحظة ( لا حول الا بالله ) وليس ( لا حول الله )

الردود
    14,041
    صادقة يا سيدة

كثيرا ما نرى تصرفات لا تليق من الموظفين في القطاعات الحكومية أو في القطاع الخاص وقد لاحظت ذلك في عدة أمور منها

عندما كنت في السعودية قبل أسبوعين كنت ارغب في تأكيد حجزي إلى ماليزيا عن طريق الخطوط السنغافورية.. اتصلت في المرة الأولى وحجزت ولكني أردفت باحتمال تغيير الحجز وسيكون اعادة التأكيد قبل السفر بيومين وكان العامل (هندي) وعندما اردت تأكيد الحجز مرة أ خرى لم أستط الاتصال بالمكتب الخاص بجدة وانما فرع الرياض وكان العامل (سعودي) كل ما كنت أريده هو تأكيد الحجز مرة أخرى لا غير لكن الأخ كان (صااااااااااااااااائما) ولم يستطع استيعاب الموضوع حتى بعد ان تحدثت معه (بالعربية) ولم أنل منه سوى (انك مسافرة مهملة ولا تعرفين تحمل مسؤلية ما تفعلين كيف تريديم تأكيد الحجز قبل السفر بيوم أو يومين ان هذا يحتاج إلى أسبووووووووووووووع )
    أقفلت السماعة وكلي حنق على هذا الموظف (وقد كان ذكيا جداااااااااا فذكر اسمه ولقبه) والذي قمت بالشكوى ضده في مكتب جدة بدعوى سوء التعامل مع (الزبائن الخاصين) وتم خصم مرتبه

you know where you can find me
    التوقيع مخالف به صور نسائية

الردود
    5,907
    يا اختي مجاعة ايه اللي احنا فيها لسة الساعة 2 او خمسة صباحا متسحرين يعني ما لحقنا نموت من الجوع ...... لا لا لا المسألة ماهي مسألة صيام ..... !!!

الله يهدينا ويصلح احوالنا ياريت المدراء يفهموا موظفيهم ويأكدوا عليهم كل يوم .

الردود
    2,732
    وسؤال محير جدا؟!! لماذا اغلب موظفاتنا بهذي الصورة السيئة؟!!
    ولماذا يزدادوا سوءاً في رمضان؟!!
    والسؤال الي بدا يراودني الان لماذا لا نرى هذه المعاملة في بلاد الغرب؟!!!
    اول مرة سمعت شريط الشيخ( عايض القرني ) امريكا التي رأيت..
    ماصدقت انه ممكن يكونوا زي كذا..( اذا قوم الاخلاق مابقيت.. ماهم كذيه.. وشلون هاذول)
    لكن لما جربت التعامل من الاثنين..( صدمت )
    ماقول الا لاحول ولا قوة الا بالله ...

الردود
    5,907
    بصراحة يا مجموعة انسان فرق واي فرق !!!!! فعلا تحمل مسؤولية على اصولها اقل مافيها الأحترام والنشاط .

مواضيع مشابهه

1. موضوع: اي نوع من العجايز ستكونين مستقبلا؟
    بواسطة حبال_12 في همسات بنات
    الردود: 18
    اخر موضوع: 02-04-2010, 04:09 AM
  2. صوره للحرم المكي مستقبلا....
    بواسطة هدى عبدالله في روضة السعداء
    الردود: 12
    اخر موضوع: 09-01-2008, 09:32 AM
  3. ناطحات السحاب ......مستقبلا
    بواسطة تطوان في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 11
    اخر موضوع: 09-05-2005, 01:15 AM
  4. الصعيدي وموظف الجمارك
    بواسطة فرولاية جده في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 8
    اخر موضوع: 07-01-2005, 07:25 PM
  5. كيف يجعل المصلي قلبه حاضرا
    بواسطة التاج في روضة السعداء
    الردود: 9
    اخر موضوع: 09-07-2002, 12:47 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ