انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: استجابة لنداء الأمير عبدالله لمكافحة الفقر بالمملكة

  1. #1
    أبو عبدالرحمن's صورة
    أبو عبدالرحمن غير متواجد كبار الشخصيات "ملك الصوتيات "الدال على الخيــر"
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    الموقع
    السعوديه_الدمام
    الردود
    6,671
    الجنس
    ذكر

    استجابة لنداء الأمير عبدالله لمكافحة الفقر بالمملكة

    الأمير الوليد بن طلال يتبرع بإنشاء 10 آلاف منزل للفقراء
    الرياض ـ اليوم
    في بادرة جاءت تلبية واستجابة فورية للنداء الذي اطلقه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني خلال زيارته التفقدية لاحوال المواطنين في بعض احياء مدينة الرياض مناشدا الموسرين من اهل هذا البلد الكريم للمساهمة في رفع معاناة الفقراء ومكافحة الفقر بالمملكة, وجه صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس شركة المملكة القابضة بانشاء 10 آلاف وحدة سكنية تنفذ على مدار 10 سنوات, بواقع 1000 وحدة سنويا, ليكون سموه اول المستجيبين لنداء الأمير عبدالله مساهما في رفع المعاناة التي تعيشها فئة من ابناء الشعب السعودي. واعطى سمو الأمير الوليد توجيهاته للقسم الخيري للقيام بمهام التنسيق والمتابعة مع الجهات المختصة من اجل وضع آليات تنفيذ هذا المشروع مع بداية السنة المالية القادمة والتي ستبدأ بعد اقل من شهرين بإذن الله. وفي رسالة رفعها الى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز اعلن الأمير الوليد عن مساهمته, مؤكدا التزامه امام الله ثم امام سموه الكريم والشعب السعودي بان يكون اول من ينفذ رغبات واوامر ولاة الامر بالسهر على راحة الوطن والمواطن وتأمين السكن اللائق به وبأسرته ساعيا لرفاهيته.
    وفيما يلي نص رسالة الأمير الوليد بن طلال الى سمو ولي العهد:
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل في كل سنبلة مائة حبة والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم) صدق الله العظيم.
    رسالة مفتوحة
    إلى سيدي الوالد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
    سيدي الوالد.. لقد احييتم بجولتكم بين مساكن الفقراء من المواطنين سيرة الخلفاء الراشدين, احساسا بعظم الامانة وجسامة المسئولية. فهنيئا لسموكم بالاجر وهنيئا للامة والوطن بكم.
    سيدي الوالد.. الوطن بخير وخيرته في ولاته المخلصين الذين يتلمسون حاجة افراده عن قرب وينزلون الى الميدان ليكون قرار المعاجلة نابعا من الاحساس بالمعاناة انطلاقا من قول الرسول الكريم (من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم).
    ونحن في شركة المملكة القابضة سبق وان ذكرنا ان بلادنا فيها خير كثير ومستوى المعيشة لدى كثير من طبقات الشعب جيدة, لكن هناك عددا كبيرا من المواطنين لا يزال يعيش تحت خط الفقر ولقد لمس سمو سيدي ذلك بنفسه والحمد لله.
    نعم: الاعتراف بالمشكلة هو اولى خطوات حلها, قالها سموكم, وسعيتم لمعالجتها, فقد وضعتم يدكم على الجرح, وان تغاضى مسئولي الدولة عنها بعد الآن سيزيد من فداحتها.
    نعم: صدقتم القول يا سيدي عندما قلتم ان ما رأيتموه في الرياض موجود في مدن وقرى اخرى من المملكة.
    وبحكمتكم وقيادتكم سيدي, وجهتم معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية لوضع خطة استراتيجية للحد من الفقر بالسعودية, وتسخير كافة الامكانات من اجل معالجة هذه المشكلة على مستوى مناطق المملكة, ودعوتم اهل النخوة, والعقيدة, والشرف من الموسرين لمد ايديهم لدعم اخوانهم المعوزين, واخواتهم المعوزات, من منطلق قول المصطفى عليه الصلاة والسلام (لا يؤمن من بات شبعانا وجاره جائع).
    فاننا في شركة المملكة القابضة, استجابة لدعوة سموكم واستشعارا لاهمية هذا الموضوع وحساسيته نعلن لسموكم وللشعب السعودي التزامنا بخطة عشرية لانشاء 10000 وحدة سكنية تنفذ على مدى عشر سنوات بمعدل 1000 وحدة سكنية سنويا في كافة مناطق المملكة ابتداء من السنة المالية القادمة والتي تبدأ بعد اقل من شهرين بإذن الله تعالى.
    وقد خصصنا التمويل اللازم لتنفيذها وعمدنا القسم الخيري لدينا للتنسيق الفوري مع كل من مؤسسة الأمير عبدالله لوالديه, والصندوق الذي امرتم بانشائه في وزارة العمل والشئون الاجتماعية, والتنسيق ايضا مع اصحاب السمو امراء المناطق, والجمعيات الخيرية في مختلف مناطق المملكة وذلك من اجل النهوض بهذا العمل الذي نقدمه لابناء المملكة العربية السعودية.
    سيدي الوالد.. نلتزم امام الله ثم امام سموكم وامام الشعب السعودي بان نكون اول من ينفذ رغبات واوامر ولاة امرنا بالسهر على راحة الوطن والمواطن وتأمين السكن اللائق به وبأسرته ساعين لرفاهيته (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) صدق الله العظيم.
    حفظكم الله ورعاكم سيدي,,
    ابنكم وخادم هذا الوطن
    الوليد بن طلال بن عبدالعزيز
    من قالها حين يصبح وحين يمسي موقنا بها فمات من يومه دخل الجنة ... ...

    فقط على منتدى لكِ أنشودة الضرير بدون مؤثرات صوتية للشيخ مشاري العفاسي...


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الموقع
    بساط الريح
    الردود
    993
    الجنس
    جزاهم الله خيرالجزاء و الاحسان هذا الي ينتضرمنهم وينتوقع منهم والله يزيدهم وعقبال اهل الايجار ينقذون منهاو والله يكون معهم ويبشرون بدعاء من المسلمين ويارب تنقذ المسلمين من الدشوش والفسادوالمنكرات والله يكفيهم شر اعدائهم

مواضيع مشابهه

  1. مناهج اللغة العربية بالمملكة
    بواسطة merooooo في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 1
    اخر موضوع: 28-03-2010, 01:13 AM
  2. فيديو :: عن إغتيال الأمير محمد بن نايف وحواره للملك عبدالله عن الحادثه
    بواسطة حجابي نجاتي في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 29-08-2009, 11:24 AM
  3. اسباب عدم استجابة الد عاء
    بواسطة ام عبید الله في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 15-03-2008, 12:21 AM
  4. سر استجابة الدعاااااااااااااااااااااااء
    بواسطة بيسان الفلسطيني في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 02-08-2007, 01:29 AM
  5. هل صحيح ::::انخفاض الجريمة بالمملكة :::؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة بلابل في الملتقى الحواري
    الردود: 24
    اخر موضوع: 18-06-2002, 11:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ