انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: رساله خاصه للقائمين على منتى لك (و المشرفين والمراقبين)

الردود
    36
    رساله خاصه للقائمين على منتى لك (و المشرفين والمراقبين)

عندي اقتراح بسيط(مجرد اقتراح وعن حسن نيه) لماذا لايتم انشاءركن جديد في منتدى لك لترفيه والتسليه يتبادل فيه الاعظاء الالعاب والتسالي وغيرها من مواضيع الترفيه بعيدا عن الاركان الاخرى التي انشأت لاهداف معينه لانني اعتقد ان بعض الزوار والاعظاء والمشرفين يتضايق عندما يدخل عضوفي احد المنتديات (واعتقد اني ممن فعلوا ذلك(رحم الله من عرف قدر نفسه)) موضوعا بعيد كل البعد عن موضوع ذلك المنتدى اتمنى ان يتم انشاء ذلك الركن حتى يستفيد ويرتاح الجميع فمن يريد مساعده في موضوع معين يذهب للمنتدى الخاص به ومن يريد التسليه يجدها في منتدى معين دون ازعاج للاخرين ولكم مني كل الشكر والتقدير اختكم وردة حائل (من يؤيد فكرتي يذكر ذلك لنعرف ماهي رغبة الجميع )

الردود
    556
    طالما أنك طلبت رأي الجميع ، فأنا أول المعارضين لهذا الأمر ، والسبب أنه لوفتح ركن التسلية فسوف يدخل فيه النكت كما يقال الكذب الصراح ، وسوف يصبح فيه الإنفتاح الزائد بين الرجال والنساء وهذا ما لا نشجعه في هذا المنتدى الغالي ، وهذا مجرب في كثير من المنتديات .

الرجاء قبول هذا الأمر بصدر رحب بارك الله فيك .

الردود
    907
    لأنها فعلا فكرة حلوة بس أنا أقول يسوونها بعد ما يسزين منتدى الطلاب والطالابات لأني أحسه أهم وبعدين يسوون منتدى للتسلية
    ولي تعقيب على الأخ محب العلماء :
    فأقول :
    أما عن النكت فإن المونتدى نفسه مانع النكت وتسيزيلون أي موضوع يحوي نكت وأعتقد أنها تقصد منتدى نضع فيه المسابقات والألعاب .. وما أعتقد أن فيه شيء وإن كان لغير ذلك فأنا ما أتحمل المسؤولية ............ ( هذا الكلام مع احترامي لك ولرأيك أخي الفاضل وأرجوا أن تقبل ردي من غير حساسية )

وشكرا ..

الردود
    2,732
    اهلا اختي وردة... بالنسبة لي انا اعارض الفكرة..
    لاني اعتقد ان الزيادة في اقسام المنتدى مي بزينة... وبعدين من كثر الالعاب الي عندنا...
    وكثر التصفح ( بالنسبة لي فيه شوية لخبطة ) كيف لو زدنا اقسام...
    هذا رايي .. وزي مايقولون اختلاف الراي لا يفسد للود قضية..

الردود
    36
    اولا انا قلت مجرد اقتراح ثانيا اللي خلاني اقول كذا موب الالعاب (لان اصلا ماهو من كثر حبي لها بس الظاهر اني ما اعرف اعبر(انا اقول ليه كانت درجاتي في التعبير دائما ناقصه))كنت اريد فقط جعل بعض(السواليف الي تتبادل في الاقسام وهي بعيده عن مواضيع تلك الاقسام تكون في قسم لحاله قلت يمكن فيه احد يتأذى منها بعدين يزعل علينا ويعاتبنا وبالمره تكون هناك العاب لمحبيها او مشاركات يحتار اصحابها اين يضعونها ........لكن شكل ما فيه احد متضايق ولا فيه احد محتاج له وعليه انا اسحب اقتراحي كأن شيئا لم يكن حتى لاتظن بي الظنون ولكم مني كل الشكر والتقدير على رحابة صدوركم واتمنى ان نبقى دوما اخوه متحابين في الله ...اختكم وردة حائل

الردود
    2,403
    انا أرى بانه لا بأس في الركن العام من كتابة المواضيع المسليه بشرط ان لا تكون مخلة او تعيب لاحد كطرائف القدماء التي بها العبرة .وهذا موجود في الركن العام وغير ممنوع ..او حادثة حصلت مع احدانا ........ولكن لو انشئ مثل هذا القسم فانا افضل تخصيصه للاخوات ومنع الرجال لكي لا يحصل حوار يؤدي الى ما حرم الله ...ومنتدانا وبحمد الله ليس كباقي المنتديات فهو سيلغي كل شيء فيه نكت او كلام مائع حتى لو كان في ركن اخر ..والمنتديات التي تتحدثون عنها في كل الاقسام تقريبا توجد عندهم هذه الاشياء .....

7

الردود
    829

والله كنت بقول الاقتراح بس مشالله كنك تقرين تفكيري

وانا اواااااااااافق

وهي تقصد

انه احنا في هذا الركن نسولف مع بعض

ونقول المواقف اللي حصلت ومضحكه

مجرد سواليف وضحك

ومافيها شي هذي يعني مافيه كذب والرجال يمنعون

آخر مرة عدل بواسطة ماء القمر : 22-11-2002 في 11:41 PM

الردود
    251

لكن انا اشوف انا نقدر نكتب اي شئ في الركن العام سوالف والعاب ووووووو

مواضيع مشابهه

1. رساله خاصه
    بواسطة سونه سعيد في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 20
    اخر موضوع: 23-11-2013, 12:05 PM
  2. رساله خاصه
    بواسطة lone~ly في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 09-02-2007, 07:03 AM
  3. طلب من المشرفين والمراقبين
    بواسطة alrahla_s في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 04-02-2007, 12:39 AM
  4. رساله خاصه جدا
    بواسطة الاديب في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 21-09-2002, 11:44 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ