انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

تصرفات غريبة وعجيبة ..!

(الملتقى الحواري - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
سبحان الله لنا تصرفات غريبة وعجيبة .. سلوكيات الغالبية محزنة بحق .. تصرفات نهى عنها ديننا الإسلامى الحنيف .. تصرفات حذر منها نبي الرحمة صلى ...
  1. #1
    قلم صادق's صورة
    قلم صادق غير متواجد قلم حواري متميز "النجم الذهبي"
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    السعودية
    الردود
    8,742
    الجنس
    ذكر

    تصرفات غريبة وعجيبة ..!

    سبحان الله لنا تصرفات غريبة وعجيبة .. سلوكيات الغالبية محزنة بحق .. تصرفات نهى عنها ديننا الإسلامى الحنيف .. تصرفات حذر منها نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم .. نريد وقت طويل ومساحة كبيرة لحصر بعض وليس الكل من تصرفاتنا الغريبة .. ولكني ساتطرق للقليل منها :

    هذه الوردة الجميلة المتفتحة التي تشع الأمل في النفوس .. لماذا يغتالها البعض ؟
    هذه الحمامة رمز السلام .. وهذا العصفور الجميل رمز الحب .. وكل طائر جميل .. يسرح ليل نهار بحريته يشدو ، ويغرد بطلاقة وسعادة ... لماذا تلاحقة الحجارة فتطير الأجنحة في الفضاء ؟
    هذا النهار المشرق البديع ... لماذا يحلو للبعض أن يحيله إلى ظلام دامس ...؟
    هذا الطفل اليتيم البريء يتفنن البعض في ( كسر خاطره ) واغتيال إبتسامته .... فلماذا ؟
    هذا الأب الذى دمروا بيته وقتلواااا .. أسرته بالكامل ... ماهو الذنب الذى اقترفه ؟
    هذه الأم التي ذبحوا زوجها أمام عينيها وأسروااااا أولادها ... ماذا قدمنا لها ؟
    طيب .. والكلمة الحلوة الجميلة والصادقة .. لماذا يغتالوهاااااااااااااااااا ؟؟
    وأترك الباقي لكــــــــــــــــــــــــــــــــــم .
    آخر مرة عدل بواسطة قلم صادق : 22-04-2008 في 08:00 AM

  2. #2
    صلاتي حياتي's صورة
    صلاتي حياتي غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    جسدي في الكويت و روحي وعقلي في فلسطين
    الردود
    848
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكم أخي الفاضل/قلم صادق
    جزاك الله الخير على طرح الموضوع المتميز كبقية مواضيعك أيضاً المتميزة ما شاء الله
    نعم والله كل شيء جميل يغتال حتى تيأس النفس وربما ما عاذ الله تتطلب الموت لعلها تجد الراحة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كل ما حولنا يحاولواأن يلوثوه بكافة الوسائل والطرق المهم القضاء على كل شيء مهما كان بسيط وجميل
    لكي لا يبقى للبراءة مكان وللحب مكان والسلام مكان
    فمن يمسك الحجر بيده فيقتل ....ما ذنبه هل لأنه يريد حقه؟؟
    وهذا الطفل المشرد الذي تطلق أبويه وترك هائماً على وجه.....ما ذنبه؟؟
    وهذا الذي يترك أمام باب مسجد أو أعزكم الله في القمامة .....ماذنبه بسب تصرف أهوج ونزوة شهوانية .......؟؟
    صدقت حتى الكلمة الحلوة تقال للأم او الاب الزوج الزوجة الابناء وكل من حولنا أصبحت تغتال وتصبح من العادات البالية؟؟؟؟؟!!!!
    حفظك الله أخي من كل شر اللهم آمين.
    في حفظ الكريم.
    سامحني على الإطالة.
    آخر مرة عدل بواسطة صلاتي حياتي : 22-04-2008 في 09:35 AM

  3. #3
    قلم صادق's صورة
    قلم صادق غير متواجد قلم حواري متميز "النجم الذهبي"
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    السعودية
    الردود
    8,742
    الجنس
    ذكر
    الأخت / صلاتي حياتي
    عليكم السلام ورحمة الله
    تشرفت بمرورك .. وأسعدني كالعادة تعقيبك .. فيه صراحة وصدق وواقعية ... الأمر الذى يعطى الموضوع أهمية كبرى .. فجزاك الله خيراً .
    اطالتك أسعدتني ..
    حفظك الرحمن .

  4. #4
    |حكآيآ حلم~|'s صورة
    |حكآيآ حلم~| غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الموقع
    يـــــارب الجنه *
    الردود
    3,291
    الجنس
    امرأة
    جزاك الله خير ..
    آلهي مولاي ورازقي اتمم عليّ فرحتي 1434/6/20 هــ

  5. #5
    قلم صادق's صورة
    قلم صادق غير متواجد قلم حواري متميز "النجم الذهبي"
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    السعودية
    الردود
    8,742
    الجنس
    ذكر
    الأخت / أسومه
    السلام عليكم ورحمة الله
    شاكر ومقدر لك مرورك الطيب .
    أسعدك الرحمن .

  6. #6
    kittygago's صورة
    kittygago غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    في قلب زوجي الغالي...رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء .. رب لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين
    الردود
    5,727
    الجنس
    أنثى
    بارك الله فيك على الموضوع
    لقد فتحت باب كبير من موضوعك
    كلما احس ان الإنسان يولد لا يعرف شيئا عن الدنيا سوا الأشياء البريئة يحزنني أنه عندما يكبر سوف تمحو و تزال هذه البراءة للأبد
    و السبب لأنه هناك من ينزعها شئت أم أبيت
    و حتى الثقة في شخص آخر تحسبه نفسك و في يوم و ليلة يغدر بك و تجد نفسك بائس مهموم في هذه الحياة
    أهي النفوس تغيرت بتغير الزمن أم نحن الذين غيرنا النفوس و غيرنا الزمن معها
    بدأ الناس لا يطيقون نفسهم فما بالكم بما حولهم من أطفال و صغار و أقارب و و و
    و الله تغيرت النفس البشرية
    و في ازدياد من التغير كلما عشنا
    و المثل اللي يقول اللي يعيش يشوف
    لأنه لي أب و أم يقولان لي أنه زمنهم غير زمننا مطلقا
    بينما والديهما يقولان لهما ان زمانهم غير زمانكم
    فماذا تتوقعون

  7. #7
    قلم صادق's صورة
    قلم صادق غير متواجد قلم حواري متميز "النجم الذهبي"
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    السعودية
    الردود
    8,742
    الجنس
    ذكر
    الأخت / kittygago
    السلام عليكم ورحمة الله
    تشرفت بمرورك وأسعدني تعقيبك الرائع بما فيه من مصداقية وواقعية .. أوافقك الرأي .. زمن الأباء أفضل وزمن الأجداد أروع .. نحن نملك الكثير من حضارة وتقدم وتكنولوجيا ولكننا للأسف نسيء إستخدامها وقد أفسدت الكثير من القيم والمباديء عند الكثير من البشر .. يكفي أن أيامهم كانت تحمل البركة والخير والشهامة والكرم وصلة أرحام وكل ماهو طيب .. ونحن ، نسأل الله أن يصلح حالنا .
    وفقك الله وحفظ لك أهل بيتك ووالديك وأجدادك وكل كبارنا .. ورزقك الله الذرية الصالحة
    .

  8. #8
    فروح الاصايل's صورة
    فروح الاصايل غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الموقع
    $القــــــــــــــلـــــــــــوب$
    الردود
    146
    الجنس
    أنثى
    الله يعــــــافيــك أخوي على الموضوع..

    مشكووووووور والله يجعله في موازين حسناتك..

  9. #9
    قلم صادق's صورة
    قلم صادق غير متواجد قلم حواري متميز "النجم الذهبي"
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    السعودية
    الردود
    8,742
    الجنس
    ذكر
    الأخت / فروح الأصايل
    السلام عليكم ورحمة الله
    أسعدني مرورك .. جزاك الله خيراً على مرورك الطيب وكلماتك الرقيقة .
    وفقك الله ورعاك .

  10. #10
    ام الابرياء غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    122
    الجنس
    جزاك الله خير ..

مواضيع مشابهه

  1. شنط نسائيه غريبة وعجيبة
    بواسطة كوني طيبة في الأزياء والأناقة
    الردود: 30
    اخر موضوع: 19-05-2010, 08:02 PM
  2. اشياء غريبة وعجيبة
    بواسطة المقرحية في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 08-02-2010, 11:08 PM
  3. تصرفات غريبة وعجيبة ...!
    بواسطة قلم صادق في الملتقى الحواري
    الردود: 45
    اخر موضوع: 22-09-2008, 02:10 PM
  4. صور غريبة وعجيبة
    بواسطة ليمونه حلوة في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 14
    اخر موضوع: 09-09-2007, 06:17 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96