انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: أين الإسلام..يا وزارة الإعلام ؟؟؟!!! (الجزء الرابع)

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    جزيرة العرب
    الردود
    349
    الجنس

    أين الإسلام..يا وزارة الإعلام ؟؟؟!!! (الجزء الرابع)


    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء وإمام المرسلين نبينا محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه أجمعين.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..وبعد

    توقفنا في الجزء الثالث من سلسلة (أين الإسلام..يا وزارة الإعلام..؟؟؟!!!)..عند برنامج إهداء الأغاني..وتحدثنا فيه عن آفته..وآفة ما يجري فيه..وآفة موعده..وغير ذلك من المتعلقات بهذا البرنامج.

    ولن نبتعد بعيدا..ولن نتعب الأبصار ونجهد العقول هذه المرة بنقلة بعيدة عن هذا البرنامج..فكما أن الوزير وحزبه من الأذناب وأصحاب الأهواء قد أوجدوا برنامجا لإهداء الأغاني العربية..فإنهم وجدوا الأمر غير كاف لإحداث نقلة نوعية كبيرة تتوافق مع فكر العولمة والثقافة العلمانية التي عمت وطمت أرجاء العالم..وحيث أننا سنكون (متأخرين..ومتخلفين..!!!)..إذا لم نواكب هذا التحرك ونتجاوب معه..فإن وزيرنا..هداه الله أو أراحنا منه..وحزب الشيطان الملتف حوله وعن يمينه وشماله..قد أنتجوا برنامجا لإهداء الأغاني (الأجنبية)..وكأن الفساد التي خلفته الأغاني العربية..والمغنيين والمغنيات العرب..غير كاف..وكأن الأغنية العربية لا تفي بالمطلب والمنشود لأنها باللغة العربية..وهي لغة رجعية..متخلفة..إرهابية..لذا فلا بد من أن ينشأ الناشئة على الثقافة الغربية ويطلعوا عليها ويسيروا في ركب حضارة (الراب)..و(البوب)..و(الرولينغ)..وغيرها..بكل ما فيها..بلغتها..بلبسها..بموضاتها..بصرعاتها..بقومها.. بمعنى أصح يجب أن تلغى كل سمة أو صفة تحمل أي هوية أو إنتماء لهذا الدين بصورة أو بأخرى.

    أتعلمون ماذا يعني هذا..؟

    إنه يعني أن يتحول الدين والإسلام برمته إلى مجرد طقوس وشعائر ظاهرية..كالتي يقيمها اليهود والنصارى والهنادكة والبوذيين وغيرهم..وينتهي رابطك بالدين عندها..وعلى عتبات المساجد..أما في الخارج فإنك يجب ان تتحول إلى مسخ علماني لا يعترف إلا بالوطنية والمصالح التي تخدمك وتخدم وطنك..وان تلغي إنتمائك الديني وارتباطك بالله عز وجل وأن تنسى فرائض وعقائد الإسلام (((التاريخية))) مثل الجهاد أو تعريف المعروف وإنكار المنكر وعقيدة الولاء والبراء والحب في الله والبغض فيه والذي هو أوثق عرى الإيمان..أو ما أشبه لأنها تؤثر على صورة (((الوطن))) أمام الرأي العالمي..وتخدش الألق الوطني الإنساني المعولم..!!!

    وقد أصبح هذا (((الوطن))) للأسف أيها العباد (((وثن)))..نعم..فالذي يسالم وطنك هو حبيبك وصديقك ..ولو كان خنزيرا يهوديا أو علجا نصرانيا..والذي يخالف وطنك وحكومته هو العدو المبين ولو كانوا من خيار المسلمين وأولاهم وأقومهم وأهداهم إلى الحق..!!!

    كلنا يتذكر..تلك الأيام..ويالها من أيام..التي ظهرت فيها السوداء العاهرة (عتاب)..وردحت بصوتها الشيطاني في هذه البلاد..في تلك الأيام..كانت جماهير العلماء وطلبة العلم هي التي تقرر وتحدد المسموح والغير مسموح..بل وتقيم حدود الله على رؤوس الأشهاد..وتعرف المعروف وتنكر المنكر بكل قوة وسطوة..وليسوا كما هم الآن..مهزومون..متخاذلون..فماذا كان القرار يومذاك؟..كان أن طردت هذه الضبعة السوداء إلى خارج الديار..وهربت إلى مصر.

    الله المستعان أيها الأخوان والأخوات..لله تلكم الأيام..ولله زمان مضى كان المعروف فيه معروفا..والمنكر منكرا..وسقى الله ليالي كانت العهود فيها بين العلماء وطلبة العلم وأهل هذه البلاد عهودا بالله..يجمعهم الحب في الله عز وجل..والغضبة الشعبية على كل منتهك لمحارم الله مهما كان..رحمك الله يا شيخنا الحبيب (محمد بن إبراهيم)..ورحمك الله يا شيخنا (عبدالعزيز بن باز)..ورحمك الله يا شيخنا (محمد الصالح العثيمين)..والبقية الباقية من أولئك الرجال الأفذاذ..رحمكم الله معاشر علمائنا..فقد أتعبتم من بعدكم..فلا حول ولا قوة إلا بالله..وإنا لله وإنا إليه راجعون.

    أما هذه الأيام..فلا حول ولا قوة إلا بالله..يعلم الله كم هي المرارة التي أجدها والأنات التي أحبسها وأنا أكتب هذه الأسطر الملتهبة حرقة..وألما..على أمة كان لها التاريخ حين كانت أمة دين وعقيدة وأخلاق..ثم أمست في مزبلة التاريخ حين أصبحت أمة رقص وعهر ومومسات وبدع وفساق.

    ما معنى أن يظهر ويذيع التلفزيون السعودي على قناته الثانية..التي أشبهها بالباب الخلفي الذي يدخل منه إلى الدار أسوأ الأمور..وأقذرها..؟!..أقول ..لماذا تذيع هذه القناة وبحجة وعذر أقبح من الذنب نفسه..لماذا تذيع وتنشر (المصارعة الحرة)..؟!..لماذا ..؟!..لماذا يظهر الذكور في هذه البرامج وهم شبه عراة..؟!..بل والله عراة..؟!

    لماذا ينشر هذا الإنحلال والتفسخ..؟!

    لو كان أحد هؤلاء المصارعين يسير في أحد شوارع هذه الأمة بلبسه هذا الذي يلبسه في حلقات المصارعة لكان أقل ما يفعله أقل الناس دينا في هذه الأمة أن يضربه بالشلوط..أو يمرغ أنفه في الطين بعد أن يخطط في وجهه شوارع وطرقا جبلية..لأنه ربما يفتقد الإيمان والدين..ولكنه لا يفتقد الحمية والغيرة والإباء إذا كان شخصا سويا في الغالب.

    إذا لماذا يا وزارة الإعلام تشهرين في وجوهنا..ووجوه أبنائنا وبناتنا هذه الحفلات الإباحية الماجنة..وهذه المناظر العارية..والمشاهد التي تحرك الغرائز الشهوانية في نفوس نسائنا وبناتنا..والمسماة زورا (المصارعة الحرة)..؟!..لماذا تنشرين ثقافة السفالة لينهل منها أبناؤنا أقذر ما بها..؟!..الأبناء..والجيل بكامله ينظر لهذا المصارع على انه بطل رياضي قوي البنية شديد البأس..فيتعلمون منه كيف يتصرفون بقلة أدب..ويأكلون بقلة ادب..ويشربون بقلة أدب..ويتكلمون بقلة أدب..ويلبسون..(((بلا أدب))).

    لعنة الله على المصارعة الحرة..وعلى من أذن بها وصرح..ولعن الله كل ذنب أغمد سكينه في جسد هذا المجتمع الطاهر..وهذه الأمة الطاهرة..لعن الله كل متنفذ أعان على نشر هذه المصارعة التي تقيأنا فيها الدماء قهرا..لعنه الله والملائكة والناس أجمعين.

    (المصارعة الحرة)..؟؟؟!!!

    أهذا ما ملكتم ان تقدموه لأمتكم أيها المحفل الخبيث..؟!..أهذا ما ملكتم أن تقدموه لأبنائنا وبناتنا يا أهل الحل والعقد في وزارة الإعلام..؟!..أبهذه المناظر المتحللة ترون أننا نحن أمة محمد صلى الله عليه وسلم نرضى ونقبل..او حتى نسكت..؟!..لا والله..والله إن في الأمة براكين وزلازل من الغضب لله عز وجل..والغيرة على محارمه..تتميز غيظا..إن دماء رسول الله صلى الله عليه وسلم وتعاليمه وأوامره ونواهيه ودماء الشهداء والخلفاء من سلفنا الصالح لتجري في عروقنا..فتغذي قلوبنا وعقولنا وأجسادنا بالهدي الرباني القويم..وإن هذا الليل الحالك له فجر آت بإذن الله تبارك وتعالى..تنقشع فيه الظلمة..ويعود فيه الإسلام عزيزا..والمعروف معروفا..والمنكر منكرا..والهدي هديا..والقدوات الصالحة..والقيادات الفالحة..وأما الجرذان وخفافيش الظلام..فإن شمس الصحوة ستأتي عليهم وتحرقهم وتبيدهم عن آخرهم..فإن الباطل لا يموت إلا بإجتثاث جذره واقتلاع أصله..ونسأل الله أن يبلغنا وأياكم أحبتي في الله ذلكم اليوم ويعاجل هذه الأمة بفرج منه قريب..إنه تعالى سميع مجيب.

    إنتهى الجزء الرابع من سلسلة (أين الإسلام..يا وزارة الإعلام؟؟؟!!!)..وأعتذر عن تأخري في الطرح..سائلا الله لكم الأجر والمثوبة..ولا تنسوا أخاكم الفقير إلى ربه من صالح الدعاء.

    وآخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخوكم / أبو عبدالله



    آخر مرة عدل بواسطة أبو عبدالله : 31-10-2002 في 05:27 AM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    الموقع
    في أرض الله
    الردود
    10,676
    الجنس
    نسأل الله الثبات حتى الممات ..

    أخي الفاضل ..

    اثابك الله وبارك الله فيك وجعل قلمك في سبيل الله والدفاع عن الحق ..

    جــزاك الفردوس الأعلــى .......

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    جزيرة العرب
    الردود
    349
    الجنس
    أختي الكريمة..المشرفة الطيبة / الخنساء..
    ******************************************

    اللهم آمين..

    حييت أخيه..وشكر الله لك هذا الدعاء الكثير والكثير على عبد الله العاصي لربه وسيده..

    وجعلني الله وإياك من جنده تبارك وتعالى

    والله يحفظك ويرعاك..ويسدد على الخير والهدى خطاي وخطاك

    أخوك

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الردود
    100
    الجنس
    جزاك الله خيرا \ياباعبدالله

    احنا في عصر تطور وتكنولوجيا لابد ان يواكبوا التطورات ومدخلات العصر..وموافقة الاهواء بين مستمع لاجنبي وبين مستمع لعربي !!!!!!(لاحول ولاقوه الابالله)
    وملابس الرياضه هذي رياضه وتعرف يعني الرياضه لها ملابس ومايهم محتشمه او غير محتمشه تطابق اسلامنا ام لاتطابق..رياضه وبس لازم نعرضها المهم اننا نعرض رياضه لم يفكروا الاهم والاساس الدين والحياء والخلق)

    نعوذ بالله والله نحن في زمان كثر فيه الفتن والاهواء ..نعيش في ظلمه حالكه نحتاج النور نور الحق والهدى..النور الذي يوضح وينكر المنكر ويبطله..
    أسأل الله العلي القدير ان يهدي الجميع ويهدى القائمين على وزاره الاعلام
    والسلام عليكم

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    جزيرة العرب
    الردود
    349
    الجنس
    أختي الكريمة / هدير الموج..
    **********************************

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

    حياك الله أخيه..وجزاك الله خيرا على تعليقك الطيب..وردك الكريم..

    هذا والله مما يأسى له قلب كل مسلم ومسلمة..وإنه لألم عظيم أفرزته وسائل الإعلام حين كانت الشعوب تغط في سبات الغفلات وتسبح في مستنقعات الشهوات وتتمرغ في أوحال الملذات..

    ولكن الأمل بعد الأمل بالله عز وجل..في هذه الصحوة المباركة التي عمت الأمة من شرقها إلى غربها..وفي هذه الجماهير التي تحركت وسارت إلى الله عز وجل..عائدة إلى دينها..وعائذة بربها تبارك وتعالى..نسأل الله لهذه الأمة الخير والنصر والسداد..عاجلا غير آجلا..

    أثابك الباري أيتها الأخت المباركة..وكثر في الأمة أمثالك

    أخوك
    آخر مرة عدل بواسطة أبو عبدالله : 02-11-2002 في 01:21 PM

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    2,146
    الجنس
    اخي الفاضل ابو عبدالله
    جزاك الله خيرا واثابك
    ولن نزال امة قليله واقفه ضد الباطل ورادعه ومنكره له
    وما يفعله المسؤولون في برامج التلفاز من شر كل ذلك في اعناقهم

    واتمنى ان توصل هذه الرسائل اليهم حتى يعلموا بان هناك من يخالفهم الراي ويحملونهم مسؤوليه فساد الامة وحتى تكون هذه الكلمات حجه لنا وعليهم عندما تصلهم

    وجزاك الله خيرا

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    جزيرة العرب
    الردود
    349
    الجنس
    أختي الكريمة / العبير..
    *************************************

    بوركت على ردك الطيب..وتعقيبك الكريم.

    أختاه..نسأل الله أن نكون تلك الطائفة التي لا تزال على الحق..تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر في زمن أصبح الإسلام مقولبا بقالب معاصر ومهجن حتى يتوافق مع اهواء الطغاة والبغاة.

    أخيه..يا أيتها الشقيقة الغيورة..أعزك الله..أوتظنين أن المتنفذين في الجهاز الإعلامي لم يطرق أبوابهم الدعاة وأهل البر والفضل والنصيحة..؟

    لقد والله طرقوا أبوابهم حتى إلتهبت مفاصل أكفهم الطاهرة..ونادوهم حتى بحت أصواتهم..ولكن :

    لقد أسمعت لو ناديت حيا ******* ولكن لا حياة لمن تنادي

    ولو نارا نفخت بها أضاءت ******* ولكن أنت تنفخ في الرماد

    أختاه..أيتها الغريبة في زمن الغربة..أما الرسالة فقد وصلتهم رسائل ممن هم خير مني وأجدر بالمراسلة.

    وأما النصيحة..فقد نصحهم من هم أفقه مني وأجدر بالمناصحة.

    وأما الحديث..فقد حادثهم من هو أبلغ مني وأجدر بالمحادثة.

    ولكن..حين وجدوا قوما لهم عيون لا تبصر..ولهم آذان لا تسمع..ولهم عقول لا تتفكر..ولهم قلوب لا تعي..أصدروا بيانات وفتاوي ومقالات تهاجمهم..وتدحض إفتراءاتهم وتحارب توجهاتهم الخبيثة..ومنها البيان الذي صدر قبل عامين من مجموعة من العلماء ومنهم الشيخ (صالح الفوزان)..و الشيخ (عبدالرحمن البراك)..والشيخ (بكر أبو زيد)..وغيرهم..بتحريم مسلسل (طاش ما طاش)..تحريما قطعيا..وغيره من أشباه من المسلسلات العفنة..فماذا كانت النتيجة..؟!

    ضرب الإعلاميون برأي الدين عرض الحائط..واستمروا في غيهم دون رادع ولا وازع.

    أخيه..أيتها المحزونة..أيتها المكلومة في أمتك..ما كان مقالي هذا إلا هجوما على وزارة الإعلام..لأنها اعلنت الحرب على الله عز وجل..وعلى الإسلام..فكان حريا بالأقلام الصادقة ان تلفظ مدادها في سبيل الله..وإن التضحية لا بد منها..لأن الحق لا يظهر إلا بجهاد وعطاء وفداء..وهي أسباب الله التي يسببها لدحر الباطل وأهله..وأما أن نخلد إلى الأرض ونبتغي من الظالمين حقا أو عدلا..فهذا هو البوار..وهذا هو الخسران المبين ولا شك.

    أختاه..تفضلي بقبول تحيتي لك وتقديري

    أخوك
    آخر مرة عدل بواسطة أبو عبدالله : 03-11-2002 في 11:08 PM

مواضيع مشابهه

  1. الضال عبد الله بن بخيت : وزارة الإعلام ( ربك ) ما يقواهم !! [ فيديو ]
    بواسطة مشاهد نقية في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 13-03-2010, 06:21 PM
  2. الردود: 0
    اخر موضوع: 03-04-2007, 08:29 AM
  3. أين الإسلام..يا وزارة الإعلام ؟؟؟!!! (الجزء الثالث).
    بواسطة أبو عبدالله في الملتقى الحواري
    الردود: 22
    اخر موضوع: 10-09-2002, 04:20 PM
  4. أين الإسلام..يا وزارة الإعلام؟؟؟!!! (الجزء الثاني)
    بواسطة أبو عبدالله في الملتقى الحواري
    الردود: 28
    اخر موضوع: 19-07-2002, 04:48 AM
  5. أين الإسلام..يا وزارة الإعلام ؟؟؟!!!
    بواسطة أبو عبدالله في الملتقى الحواري
    الردود: 17
    اخر موضوع: 03-07-2002, 06:34 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ