انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: د. زغلول النجار : أكثر من مائة أسرة حضرت لمنزلي للشكوى من تنصير بناتهم!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    حاليا في أوربا
    الردود
    434
    الجنس
    رجل

    د. زغلول النجار : أكثر من مائة أسرة حضرت لمنزلي للشكوى من تنصير بناتهم!!







    د.زغلول النجار سألت فضيلته: لماذا كشفت فجأة وبدون مقدمات ما قلته لصحف وفضائيات عن شبكات تنصير في مصر؟ هل وصلتك معلومات جديدة أو مستفزة دفعتك لهذا؟ أم الكيل طفح من كثافة التنصير؟ أم حثتك جهة ما على أن تكشف هذه المعلومات ؟


    الموضوع ليس جديداً.. أنا عبر العامين الماضيين، جاءت إلى بيتي أكثر من مائة أسرة ببناتهم قد تنصرن، ووجدت من الحالات التي استطعنا أن نرجعها مرة أخرى، إلى حضن الإسلام، أن الحالات التي تنصرت كلها حالات إما سببها الفقر الشديد أو البطالة، أو استغلال الكنيسة لكثير من المشكلات التي يمر بها الشباب في هذه الأيام.. وكنت أحاول معالجة هذه القضايا بشيء من الهدوء وبشيء من الحكمة، حتى طفح الكيل.. لم يعد هناك مجال لأن أسكت، وبدأت أبحث، ووجدت أن الدولة في الحقيقة تقف موقفاً سلبياً من هذه القضية، فكان لابد أن أفعل شيئاً، وأنا لا أفعله من تلقاء نفسي.. أنا طُلب مني مداخلة على قناة "الأوربت"، قلت فيها رأيي في هذا الشيطان (يقصد القس زكريا بطرس صحاب قناة الحياة) الذي خان أمته ووطنه ودينه وزيه الذي يلبسه وباع نفسه لشياطين الغرب وشياطين اليهود، وأقام قناة فضائية وله نحو ثلاث سنوات يسب في رسول الله صلى الله عليه وسلم ويطعن في القرآن، وهو شخص كاذب ويعلم أنه كذَّاب وملفق ومدلِّس ولا يبغي الحقيقة؛ ولكن يبغي تشويه صورة الإسلام، وقد تكلمت مع كثير من المسؤولين للرد على هذا الشيطان ولم أرَ أحداً يتحرك. وقلت في أكثر من لقاء صحفي إعلامي: إن المسلمين لهم في قبرص حيث يقيم هذا الشيطان المدعو زكريا بطرس سبعة وخمسون سفيراً، والقانون القبرصي يعطيهم حق الاعتراض على الإساءة إلى الأديان وازدرائها، ألم يستطع أحد هؤلاء السفراء أن يقيم قضية ليثبت هذا السب، الذي فيه فتنة حقيقية؟!.. الفتنة يثيرها النصارى ولم يبدأ بها المسلمون، ويثيروها بصور متعددة واستفزازية شديدة، ولم نعهد منهم ذلك، فقد عاشت هذه الأقلية المسيحية لفترة 1300عام أو يزيد في حضن الأكثرية الإسلامية، ونحن نعلم أنهم مشركون ولكن لسماحة الإسلام نقول لهم: لكم دينكم ولي دين. ولكن الحقيقة الآن طفح الكيل بسبب الاستفزازات اليومية.. طفح لمّا وصلتني رسالة من سيدة مسلمة: فتاة من أسرة ثرية أبوها وكيل وزارة وأمها مدير عام، ونشأت في أحضان المدارس التنصيرية، وغالبوها على التنصير، وهي لا تعلم عن الإسلام شيئاً، وزوجوها شخصاً مسيحياً، وسفروها إلى أستراليا، قالت لي بعد أن أنجبت طفلين: إن زوجها قذف بها للشارع، وأرسلت هذه الرسالة إلى أجهزة الأمن وقيل لي: إنهم لا يستطيعون أن يفعلوا لها شيئاً.. وحالات كثيرة مثل هذه لا أستطيع أن أروي لك.. من الممكن أن يأخذ الكلام ساعات طويلة.


    هل لديك أي مستندات تؤكد تورط رجال كنيسة في التنصير ؟



    والله ما لديّ هو الناس (المتنصرين).. حالات الناس الفعلية، وثائق منهم هم.. الذين كانوا قد تنصروا وعادوا إلى الإسلام من جديد، والرواية التي تصف كل واحد هي الوثيقة الحقيقية.

    مكاري يونان نفى اتهاماتك، ومرقص عزيز قال: إن الكنيسة تتنازل عن حقها في التنصير مراعاة لمشاعر المسلمين.. ما ردك ؟


    هؤلاء كذّابون، ويعلمون أنهم كاذبون، مكاري يونان رد عليه الأنبا مكسيموس بأن أكثر من خمسين في المائة من الأراضي المقام عليها الكنائس والأديرة في مصر، أراض منهوبة من الدولة، أنا لم أقل ذلك، ولكن مكسيموس هو الذي قال هذا الكلام. وبعض البنات والأولاد الذين احتجزهم مكاري يونان وهو يكذب حين ينكر ذلك وأقاموا في هذا المكان قالوا إنهم سمعوا من المقاول الذي يبني لهم أنه سيشكوه إلى مباحث أمن الدولة لأنه بنى هذه المباني على أراض منهوبة من الدولة، لاختلافه مع المقاول فقط، يعني الأراضي منهوبة من الدولة لا ملكية له فيها، وليس لديه ترخيص في بناء الكنيسة، ولا بناء هذه الفيلات، فأنا ليس لدي وثيقة بذلك، وإنما ما سمعه من احتجزهم هناك من المقاول.
    والكلام الذي يقوله مرقص عزيز خليل بأنهم يخالفون تعاليم المسيح بعدم التنصير كذب! أنا عندي ناس نصرها مرقص وعندي أسماء نصرها هو بنفسه، وخرج رئيس الكنيسة الكاثوليكية هنا يقول على التلفزيون: إيه العيب في التنصير، وزعلانين ليه من التنصير (؟!)، لم ينكر أن هناك تنصيراً..

    هل تلقيت أي استدعاء رسمي للتحقيق ؟

    لم يُطلب مني شيء إلى الآن.
    ولم يتم أي تحقيق معك ؟
    ولم يتم التحقيق.

    سبق أن أكدت مصادر كنسية أن القس زكريا بطرس صاحب قناة الحياة لا علاقة له بالكنيسة المصرية.. لماذا إذن تربط بينه وبين الكنيسة ؟


    هذا كذب أيضاً، لماذا لم يعلنوا خبر وقف زكريا بطرس؟ ولماذا لم يكن قرار البابا "شنودة" معلناً؟ ما زالوا في الكنيسة المصرية يعظمون هذا الشيطان ويذكرونه ب "أبونا فلان"، وهو إنسان كاذب ملفِّق مزوِّر، لا عنده عهد ولا كرامة أو شرف، يتطاول على سيد الخلق في كل يوم بالكذب والتلفيق ويقولون عنه بعد ذلك "أبونا فلان".


    إذن أنت تطالب الكنيسة المصرية بأن تتبرأ منه رسمياً، أو تدينه ؟


    لابد من إدانته.. التبرؤ منه لا يكفي.. لابد من صدور بيان من "شنودة"، يعلن أن الكنيسة المصرية تعلن تبرؤها من هذا الشيطان، وتتبرأ من كل ما يقوله من كذب وتدليس، لابد أن تفعل ذلك، إذا كانوا حريصين على الوحدة الوطنية.


    هل تعتقد أن الهدف من رفع قضايا ضدك أمام المحاكم هو الإرهاب الفكري ومنعك من الحديث عن التنصير ؟


    هذا هو أسلوبهم، وأنا أريد أن أعود مرة أخرى إلى ما قلته في مطلع حديثي، من أن هذه الأقلية النصرانية عاشت مع الأكثرية المسلمة لقرون طويلة دون أن يُمَسوا بسوء وهذا أمر من الله سبحانه وتعالى، هذا ديننا: لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين (8)(الممتحنة)، هذا أمر إلهي.. ولكن عندما يأتي ويحاربني في ديني، فلا هوادة في ذلك.. هذه الأقلية المسيحية أقل من 5% ويملكون أكثر من 65% من ثروات البلد، ولديهم أكثر من 85% من التوكيلات الخارجية وليس هذا بذكائهم، فالحقيقة أنه في ظل الاحتلال الفرنسي ثم الاحتلال البريطاني، اقتطعت هذه الجالية الصغيرة مساحات هائلة من الأراضي الزراعية والأراضي العقارية، هي التي ارتفعت بالمستوى الاجتماعي هذه الأقلية، وهم عن طريق المال شعروا أنهم يستطيعون أن يفعلوا شيئاً بالأكثرية، وهذا ليس في صالحهم، ثم إنهم مدفوعون من الغرب؛ لأن الغرب أذهله أنه في الوقت الذي كانوا يتصورون فيه أنهم يهيمنون على العالم وعلى عالمنا العربي والإسلامي هيمنة كاملة، ووضعوا الحكومات العربية في كفهم الصغير، فوجئوا بأن الإسلام بدأ ينتشر عندهم بأسرع مما يتخيلون وتخرج كل البيانات الغربية تقول: إن الإسلام هو أكثر الأديان انتشاراً في عالم اليوم، وحاولوا بشتى الطرق تحجيم المد الإسلامي في العالم الغربي، ولم يستطيعوا ذلك في ظل ما يتشدقون به من الديمقراطية والحرية، فافتعلوا حكاية 11 سبتمبر حتى يكون مبرراً يقضون به على المد الإسلامي في العالم الغربي، وانتقاماً من هذا المد بعدما زاد إقبال الناس على الإسلام، فلم يجدوا أمامهم إلا أن يحاولوا أن يحاربوا الإسلام في ديار الإسلام، والحرب ليست فقط في مصر؛ ولكنها في كل الدول العربية والإسلامية. وأنا أتيت لتوي من المغرب وأذهلني أنه لا يوجد به مغربي نصراني واحد.. هناك يهود.. أما نصارى فلا يوجد، ومع هذا لا توجد مدينة مغربية إلا ويوجد بها بعثة تنصيرية أمريكية أو فرنسية أو إسبانية.. الجزائريون استجاروا.. واللهِ استجاروا بي تلفونياً.. قالوا: إن عندهم عمليات تنصير فوق التصور في مناطق البربر خصوصاً، يتحرك المنصرون بإمكانيات مادية هائلة.. بطائرات هليكوبتر وعربات تمشي في الرمال وخيام مكيفة، وكميات كبيرة من الطعام والشراب والأموال ويشترون فقر الناس، ويساومون الناس على لقمة العيش.. على دينهم، فاستنجدوا بي الإخوة في الجزائر، واستنجدوا بي من كينيا واستنجد بي من ليبيا، والمد هذا موجود حتى في بعض دول الخليج، وفي الحقيقة هذه عملية استفزازية.
    وهنا في "المعادي" توجد شركات أجنبية تفتح مراكز باسم التجارة وهي تقوم بالتنصير، جاء إلى بيتي.. جاء كي يجمع معلومات!
    فالدفع الخارجي والقوة الخارجية والحركة الصهيونية العالمية والحركة الصليبية العالمية تدفع هؤلاء الناس وتعطيهم ملايين الدولارات من أجل أن يقوموا بهذه الأعمال، وهم مخطئون؛ لأن كيانهم القومي والوطني، يجب أن يكون أغلى من أي إغراء خارجي، لأنه لو قامت فتنة سيضيعون لأنهم أقلية صغيرة جداً، والأعمال الاستفزازية كثيرة، مثل محاولة بناء الكنائس دون تصريح من الدولة، وقد رأينا شهوداً على هذا فالبابا شنودة ظهر على قناة "دريم"، وسألته المذيعة: أنتم متهمون بإقامة كنائس بدون تصريح، فكان رده: "إن الناس تريد أن تعبد الرب..أعمل لها إيه؟!".. عدد الكنائس في مصر اليوم أضعاف أضعاف ما تحتاجه الأقلية المسيحية في مصر، فإذن بناء المزيد هي عملية إظهار وجود، فهناك: بناء كنائس بدون تصريح بناء كنائس بتصريح ترميم وتوسيع الكنائس القديمة رفع أجراس الكنائس إلى أعلى ما يمكن تضخيم حجم الصليب على هذه الأجراس فماذا يريدون أن يقولوا؟ مصر دولة مسلمة كانت ومازالت دولة مسلمة، رغم كل المؤامرات، ولن تستطيع كل هذه المحاولات أن تغير من طبيعة مصر كدولة مسلمة، مصر هي بلد الأزهر الذي حمى به الله الإسلام على مدى 14 قرناً، لن تستطيع قوة على وجه الأرض أن تغير من هذا الواقع.

    هل تتوقع تجميد أي دعاوى قضائية ضدك حفاظاً على الفتنة الطائفية في مصر ؟


    طبعاً، هم (المنصرون) يحاولون تحريك القضية ولكن اتجاه الدولة يريد أن يوقف القضية.. ليس من صالحهم أن يفضحوا أمام الجمهور، هذه الأقلية المسيحية تستهين بالسلطة والحكومة كونها تقيم عشرات الكنائس بدون تصريح وعلى أراض منهوبة من الدولة هذا يضيع هيبة الدولة.

    هل يمكن أن تروي لنا بعض القصص من هؤلاء الذين حضروا لك وحكوا لك عن قصص تنصيرهم ؟

    أنا سأروي لك قصة.. فور عودتي من الحج جاءتني مكالمة تليفونية من واحد قال لي: "أنا هأنتحر"، أنا ناوي الانتحار بس أريد أن أقابلك، فكلمته الساعة 12 ليلاً، قلت له: تعال، فجاء وكان شاباً صغيراً في السن ينتفض ويبكي، وترتعد فرائصه من العصبية، فقلت له: ما بك يا ابني؟ عايز تنتحر ليه؟.. أنت مش عارف أن من ينتحر يموت كافراً، قال لي: والله أنا وقعت في خطأ شديد جداً وفي تصوري (الشاب) أنه لا يكفر عنه سوى الانتحار، قلت له ما هو خطؤك؟ قال لي: أناجامعي تخرجت منذ أكثر من سبع سنوات ومازلت بدون عمل وأنا من أسرة فقيرة ومعاش والدي لا يكفينا خبزاً فقط، وأنا أكبر إخوتي ومن أسرة كبيرة أيضاً، وأنا (يقول الشاب) أشعر أن مسؤوليتي كبيرة، وقد أخذت والدي ووالدتي المريضين إلى مستشفى حلوان للعلاج فقال لي الطبيب: "علاج أمك وأبوك ليس هنا، قلت له: ليس لدي أي إمكانيات مادية، فقال لي أحضرهم لعيادتي وأنا أعالجهم في العيادة.. فأخذت والدي ووالدتي إلى العيادة فعالجهم الطبيب وأعطاهم الدواء، وأكرمنا كرماً شديداً، ثم سألني الطبيب: هل تعمل؟، قلت له: لا، فقال لي: خذ هذه البطاقة إلى راعي كنيسة حلوان والمعصرة، وهو سوف يجد لك عملاً، فذهبت إلى الكنيسة فاستقبلني راعي الكنيسة وبدأ يحقق معي: أنت إيه؟ وخلفيتك إيه؟، قال له الشاب: أنا عاوز أشتغل، قال له: سنعطيك خمسمائة جنيه في الشهر، ونزوجك فتاة مسيحية، ونعطيك شقة مفروشة في حلوان، ولكن بشرط أن تتنصر.. وفي لحظات ضعف يقول الشاب قلت له: "ماشي أتنصر"، فأدخلني الكنيسة فوجدت 18 شاباً مسلماً في مثل ظروفي الاجتماعية، في داخل كنيسة حلوان والمعصرة يتعرضون إلى سلسلة من المحاضرات كل يوم.. كم مليون تنصروا في إندونيسيا، كم مليون تنصروا في نيجيريا، وغسيل مخ رهيب، وقال لي الشاب: إنه في لقائك (د. زغلول) مع أحمد فراج (المذيع) فوجئت أنهم يرونه (برنامج زغلول) أكثر من مرة ويسجلونه ويكتبونه كتابة، فطلعت مني (يقول الشاب في روايته) كلمة فقلت لهم: "أنتم تقولون إن الإسلام خطأ ومحمد صلى الله عليه وسلم ده زعيم عصابة، وأنه اقتحم مكة بالعنف وبالمؤامرة، فلم تكتبون الكلام هذا؟ فأمسكوه (أي أمسك المنصرون الشاب) وضربوه ضرباً مبرحاً، وقالوا له: أنت جئت لتعيش وسطنا أم جئت تنتقدنا؟! وبعد أسبوع تحايلت عليهم (يقول الشاب) بأنني أريد الخروج بحجة أن والدي ووالدتي مريضان جداً، فخرجت وكلمتك هذه المكالمة، وهذا الشاب موجود الآن.
    ويتكرر هذا كثيراً!!

    أيضا جاءتني أسرة بفتاة خريجة كلية التجارة، تلبس صليباً (!)، وتقول : "النبي بتاعكم ده تزوج بنت عندها تسع سنوات.. النبي بتاعكم ده تزوج تسع سيدات.. "، وبعد حوار هادئ معها خلعت البنت الصليب ورجعت إلى الإسلام!! ثم روت كلاماً من أخطر ما يكون.. قالت: إنه بعد بطالة عدة سنوات.. أربع أو خمس، جاءني ثلاث بنات مسيحيات قلن: أنت لم تتوظفين إلى الآن؟.. لا، لم أعمل.. قلن: طيب تعالي نشغلكِ.. أخذوها وشغلوها في شركة للسيراميك.. رئيس هذه الشركة من المنصرين، وجد البنت مضطربة وظروفها النفسية صعبة وعندها مشكلات، فقال لها: علاجك عندنا ونأخذك إلى الكنيسة المرقصية، ورئيس الكنيسة اسمه مكاري يونان، ويستطيع أن يعالجك، تقول فأخذوها إلى الكنيسة. تقول البنت: إن مكاري يونان بنته في سنها تقريباً، فاستقبلتها البنت وجاء له بالشاي، ودخلت على مكاري يونان، فسألها: "مين من مشايخ المسلمين بتحبي تسمعي له، قالت الشيخ الشعراوي، قال لها (لابنته): "خذيها فرجيها على الشيخ الشعراوي"، تقول الفتاة: "أخذتني إلى غرفة فيها كمبيوتر عليه فيلم جنسي قذر من الأفلام الغربية، شايلين (حذفوا) رأس الرجل القذر به ووضعوا رأس الشيخ الشعراوي شرفه الله مكانه!!
    البنت قالت لي: "أنا كاد يغمى علي من بشاعة ما رأيت"، وقالت: "إذا كان أمري لا يعنيه (القس) فابنته في نفس سني، فكيف يسمح لها أن ترى هذه المناظر القذرة، وفي بيت من المفروض أنه بيت للعبادة.. داخل الكنيسة، وتقول الفتاة : "هذا الفيلم معمول لكل رمز من رموز الإسلام الموجودين في البلد، كل رمز معروف.. د. محمد عمارة، والشيخ محمد الغزالي رحمه الله، ود. يوسف القرضاوي، وتقول: كل رمز الناس بتحبه معمول له مثل هذا الفيلم، ويضعونه على الإنترنت، ثم أخذوها وخلعوا ملابسها وصوروها وهي عارية تماماً، في أثناء التعميد، ويهددونها بهذا الفيلم الآن (!)، وأخذوها للعيش في الفيلات.. المنفى، وتقول الفتاة: إن هناك ما يشبه "جهازاً" متفرغاً لرعاية هؤلاء المتنصرين.. من يأتي بالطعام، من يأتي بالشراب، من يزوّر البطاقات الشخصية بأسماء مسيحية، من يحمل جوازات السفر من المطار.. والبنت التي ذهبت إلى أستراليا من ضمن ضحاياهم، وهي التي قالت عنهم أسراراً والله يندى الجبين لها وأنا مش عارف أتكلم!
    وهناك البنت التي اسمها (زينب) التي نصّروها وطلعت قصتها في جريدة "الأسبوع".. أبوها ملتح ويقول: إن هذه البنت حجت بيت الله واعتمرت عدة مرات لأنهم عاشوا في السعودية مدة طويلة، ولكن هؤلاء المنصرون يقتنصون الشباب إما بسبب البطالة أو الفقر والحاجة، أو للظروف النفسية، أو لجهل الشباب بدينهم.. ولهم فرق تعمل متفرغة.. جامعة حلوان بها فرق متفرغة لعملية التنصير، وهناك عشرات الحالات من التنصير، أنا لا أقول هذا من فراغ.

    تردد أنك تلقيت تهديدات هاتفية؟
    غير صحيح، لم يصلني شيء بالتليفون إطلاقاًً.

    وما قصة المضايقات والترهيبات التي قيل إنها مورست ضدك من أطراف لها علاقة بملف تنصير المسلمين بداية من محاربة مقالك في جريدة الأهرام الذي تقلص لربع صفحة بعد أن كان صفحة كاملة، لمجرد أنك فسرت آيات قرآنية تتحدث عن تزوير الإنجيل الحالي ؟
    الحرب معلنة، وأنا أعلم أيضاً أنه يصل إلى الأهرام والمسؤولين في كل يوم عشرات "الإيميلات" و"الفاكسات" وأصبحت المقالة تقل من صفحة، إلى نصف صفحة، إلى ثلث صفحة، ومازالوا يسعون إلى إيقافها تماماً، لأن المقالة "تسمّع" أي تؤثر عندهم أكثر مما "تسمّع" في أوساط المسلمين، ويكفيني شرفاً أن "وفاء قسطنطين" (زوجة الراهب يوسف عوض التي أثارت حولها الكنيسة أزمة في ديسمبر 2004م) أسلمت عن طريق مقالي في الأهرام وقالت هذا في أكثر من لقاء، لأنها تقول كلمة حق وهم يبنون كل دعواهم على باطل، وعلى تدليس وعلى كذب وعلى تلفيق وعلى تزييف. قيل لي إنهم في محاضرات تعليم المنصرين يروون لهم آيات قرآنية كنوع من الإثبات أن القرآن يؤيدهم وأن المسلمين على باطل.. مثلا يقرؤون لهم الآية ناقصة مثل: "يخلق من الطين كهيئة الطير.." و"يبرئ الأبرص.." و" يحيي الموتى.. " ثم يقولون لهم: "أليس من يفعل هذا إله؟! ولا يذكرون بقية الآية "بإذن الله" ... ألم يقرؤوا قول الله تعالى: لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة وما من إله إلا إله واحد وإن لم ينتهوا عما يقولون ليمسن الذين كفروا منهم عذاب أليم 73 (المائدة) ألم يقرؤوا هذا؟.. القرآن ينعى عليهم ذلك الذين جعلوا القرآن عضين 91 (الحجر)، أي يأخذ ما يستهويه منه، ويترك ما لا يريده، هذا غير منطقي.

    هناك محامون مثل نبيه الوحش يطالبون برفع قضايا على هؤلاء المنصرين بدعاوى التنصير وإخفاء مسلمين تنصروا.. هل تؤيد هذه الدعاوى؟
    أنا أشكر الأستاذ نبيه الوحش لغيرته الإسلامية.. في الحقيقة بلغني وأنا في الحج أنه المحامي الوحيد الذي تحرك للوقوف معي في هذه القضية، فهو مشكور على ذلك.. ولكن لابد أن يتحرك المحامون المسلمون أيضاً، هناك 22 محامياً مسيحياً ترافعوا ضدي، كل واحد منهم رفع قضية مستقلة، ليس نجيب جبرائيل فقط، فأين المحامون المسلمون، أين المحامون المسلمون؟!
    آخر مرة عدل بواسطة عبد الرحمن... : 25-03-2008 في 04:28 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الموقع
    وطنــ السعوديةـــي الحبيب وهل أحب سواه؟؟
    الردود
    452
    الجنس
    أنثى
    جزاك الله كل خير ........
    وبارك الله في شيخنا د.زغلول ...
    وكثر الله من أمثال نبيه الوحش .......
    والله ينصر الإسلام والمسلمين في هؤلاء الشرذمة ....
    فعلا لم يجد الغرب حلا لوقف انتشار الإسلام في بلادهم فآثروا ان يحاربوه في بلاد المسلمين ....
    والله ما كنت اتوقع في يوم من الإيام أمع مسل تنصر ........
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .....

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الردود
    387
    الجنس
    ذكر
    جزاك الله خير

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    السعودية
    الردود
    8,742
    الجنس
    ذكر
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخي / عبد الرحمن
    جزاك الله خيراً .. وحفظ الله علماء ومشايخ المسلمين ونفع بهم الإسلام ..
    أفيدكم ولله الحمد انه في مدينة الرياض داعية فلبيني أسمه / عبد القادر -- أسلم على يديه أكثر من 700 فلبيني هذا العدد خلال 4 سنوات وقد يكون اكثر انا أقول عما حضرت إسلامهم في كل جمعة آخرها الجمعة الماضية حيث أشهر عدد 7 أفراد إسلامهم ولله الحمد .... امة الإسلام بخير .
    حفظك الرحمن .

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الردود
    217
    الجنس
    أنثى
    اختي
    مهما فعلو فان راية الاسلام عاليه
    وتحايلهم هذا يزيد من عدد المسلمين اكثر ومن يدخل الاسلام يدخله بقناعه وليس بمغريات كما يفعلون
    وكثر الله من امثال دكتورنا الفاضل زغلول النجار و المحامي الاستاذ نبيه الوحش
    وجزاك الله خير الجزاء
    اللهم انصر عبادك المسلمين في كل مكان .

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    حاليا في أوربا
    الردود
    434
    الجنس
    رجل
    بارك الله بكم


    وشكرا على المشاركة


    1. يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ
    2. هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الموقع
    في الدنيا
    الردود
    5,224
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    جزاك الله كل خير عبد الرحمن

    انا لم اكن اعرف ان التنصير في مصر بهذا النشاط

    لا بد من نشر هذا الكلام لكي تعرف الناس الحقيقه

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    فرنسا - ليون
    الردود
    5,382
    الجنس
    رجل
    تعقيب كتبت بواسطة عيون123 عرض الرد
    جزاك الله كل خير عبد الرحمن

    انا لم اكن اعرف ان التنصير في مصر بهذا النشاط

    لا بد من نشر هذا الكلام لكي تعرف الناس الحقيقه


    نعم يجب نشر هذا الموضوع


    لا ننسى أن التنصير هو رأس حرب الإستعمار


    كما قال أحد السياسيين الفرنسيين وإعترف بذلك


    التنصير ليس حبا بالمسيح عليه السلام و لا بدينه

    لكن ليجد الإستعمار له موضع قدم في بلاد المسلمين

    و إشعال الفتة كما يحدث في نيجيريا و غيرها

    ولكراهيتهم للإسلام و المسلمين


    على الحكومات في البلاد العربية و الإسلامية

    الإنتباه لهذا الأمر الخطير و الحساس


    لو كانوا يحبون يدينهم لإتبعوه و لكن فقط تعصب و كراهية للمسلمين


  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الموقع
    حبك يا إله الكون أرتجي
    الردود
    12,344
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • ضياء العلم
      • زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
      • ريحانة الحوار
      • شعلة العطاء
      • أنامل ذهبية
      • ذهبيّـة الحرف
      • همّة متوقدة
    (أوسمة)
    :

    جزاكمُ الله خيْراً ...
    وباركَ فيكم ... وفي الشّيخ د . زغلول النّجار

    اللهم انصرَ الإسلامَ والمُسْلمين ...
    ووحدّ جمْعهم وورمْيهم وبارك في خُطاهم

    :

    -
    اقصِد باب السَّماء؛ وانظُر قَلبك كيفَ يعُود!
    :
    (والآخِرةُ خَيرٌ وأبقَى)

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الموقع
    ღ♥ في عش الهناء ♥ღ
    الردود
    9,194
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • دانة الحوار
      • صانعة المعروف
      • شمعة مضيئة
      • مربية ناجحة
      • مُتنزهة بارعة
      • صاحبة همسة رائعة
      • أم قائدة
      • باحثة متميزة
      • أميرة العيد
      • سيدة منظمة
      • محررة في مجلة الامل
      • مُبدعة الصيف
      • ريحانة الحوار
      • همسة متميزة
      • سفيرة ركن السياحة و السفر
      • بصمة تعاون
      • نجمة الديكور
      • أم مبدعة
      • بصمة مبدعة
      • فن وذوق
      • عدسة مغتربة مبدعة
      • باحثة متألقة الصوتيات
      • نجمة عيد الطفولة
      • مشاركة متميزة
      • بصمة
    (أوسمة)
    جزاك الله خير الجزاء
    وبارك الله في الشيخ الكريم د. زغلول النجار

    فعلاً يجب أخد الحيطة والحذر من هذا الهجوم الغاشم
    على الأمة الأسلامية
    مبتدئين بأبنائنا ومن حولنا من أهل وأصدقاء
    بتوعيتهم لهذه القضية
    والمقصود به زعزعت المسلمين
    وشن حرب بارد عليهم لإشعال الفتنة بينهم

    حفظ الله الشيخ الكريم وكثر من أمثالة
    وبُركتي عبدالرحمن على طرح الموضوع

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 6
    اخر موضوع: 01-08-2011, 02:14 PM
  2. الردود: 7
    اخر موضوع: 30-07-2011, 03:55 PM
  3. المؤامرة ***** كتاب أعجبني للدكتور زغلول النجار..
    بواسطة أم هيونة في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 23-05-2006, 05:27 PM
  4. الردود: 7
    اخر موضوع: 09-12-2005, 05:05 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ