انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: خادمات هذا الزمان !!!!!! انتبهي !!!

الردود
    104

flower1 خادمات هذا الزمان !!!!!! انتبهي !!!

السلام عليكن اخواتي العزيزات ...

اكيد الكثير منكن يشاهدن قناة الوطن الكويتية وخصوصا برنامج ((( تو الليل ))) الذي يعرض يوم الخميس في تمام الساعة 11 مساء .
    وهذا البرنامج يطرح العديد من المواضيع الشيقة . ولكن قبل فترة عرض موضوع عن الخادمات و طريقة معاملتهن للأطفال الأبرياء وقد طرح الموضوع المحامي المعروف خالد العبد الجليل وكان جدا متأثر بهذا الموضوع .
    الكثير من الأمهات ومنهن صديقاتي يتركون ابنائهن مع الخادمات في اي مناسبة كانت او لأي غرض كان والله اعلم على اللذي يفعلوه معهم .
    اخواتي الحبيبات انا لا اقصد ان ارعبكم و لكن هذا واقع حدث و سوف يحدث اذا لم تنتبهي اختي لأن اطفالنا فلذات اكبادنا لا يستحقون هذه المعاملة وكلامي هذا ناتج عن مشاهد مصورة في نفس البرنامج عن عائلتان كويتيتان اخفيا كاميرا مراقبة لمشاهدة الخادمات وهن متلبسات بضرب الأطفال ضربا مبرحا جدا !!!!!!
    انا لا اتهم كل الخادمات و لكن الأغلبية هكذا . يعني الواحد يدفعلها فلوس عشان تؤذي عيالنا !!!!!!!!
    اقسم بالله العظيم ان المشاهد كانت رهيبة حتى ان المحامي وهو يشاهد الخادمة تضرب و ترمي نعم ترمي طفل الثمانية اشهر مثل الورقة و بكل قوتها قال حسبي الله عليج من خادمة .
    و الله العظيم مشاهد رهيبة . طبعا عوائل هؤلاء الأطفال المساكين قاموا فورا بتسفير الخادمات طبعا بعد ما بهدلوهم في قسم الشرطة .

اختي حبيبتي .. انا ام لأجمل ابنتين في الدنيا و انت ايضا ام لأجمل اطفال و لكن هناك بعض التصرفات البسيطة التي ممكن ان لا ننتبه لها جيدا و خصوصا من الخادمات يعني هي هنا فقط لمساعدتك في نظافة وترتيب المنزل و ليس لمساعدتك في تربية ابنائك . انت الأم انت اولى انت الحنان انت الحب و الله يكفينا شرهم .

الردود
    45
    لا حول ولا قوة الا بالله
    الله يعين ويساغد

الردود
    1,995
    انا سبق وان شاهدت هذا الشريط منتشر على النت من الخادمة اللي تضرب الطفل ومن سنتين تقريبا ... ... وعلى هالاساس كرهت الخدامات وحتى مربيات الاطفال

شكرا جزيلا على التنبيه والتذكير

الردود
    224

الله يكفينا شرهن .........
    وياليت الأمهات يتعظون ويتركون الإتكال الكلي على الخادمه ويقتصرون على أعمال النظافه فقط مع المراقبه وهي انسانه فلا يجب تحميلها مالا تطيق!!!!! فتصب غضبها وكبتها على الصغار المساكين اللذين لاحيل لهم ولا قوه او انها تلجأ للسحر والعياذ بالله وخصوصا الجنسيه الإندونيسيه عندهم السحر زي شرب المويه!!!!!!!!!!!!!!<<<<<متعقده من هالجنسيه!!!

الردود
    4,154
    في نظري خروج المراة يوميا من البيت سواء للعمل او الدراسة او حتى خرجات التسوق والزيارات

هو السبب الرئيسي لمثل هذه الاحداث

لم يا أختي الفاضلة تخرجي من البيت وتتركين طفلا في ثمانية اشهر ؟؟

ان كان خروجك نادر فعذرك مقبول اما الخروج اليومي فهو تنازل عن امومتك والمقابل ضياع طفلك

مهما كان دافعك للخروج ممكن تأجيله لحين وصول الطفل سن الروضة ثم اخرجي في وقت غيابه

جزاكم الله خير

ولدت فجر الاثنين 11 _ 11 _ 1431
    وجبت ريما

قالوا: ما آمالك ؟؟ قلت : آمالي عظام
    آمالي كجواد أبيض يطير في جو السماء
    صلاح ذريةٍ ونجاح دعوةٍ ومجتمع
    سعيد وأمة محمد ترفل في عز وسلام
    وفردوس بأعلى جنة وكأس من نهرالكوثر
    بيد خير الأنام

الردود
    104
    كل الشكر الجزيل لكن اخواتي وعلى اهتمامكن يهذا الموضوع .

الردود
    130
    على فكرة انا اسأل دائما ليش ما الدول تستقدم خدم من باكستان والله انهم رحين جدا
    ولو نظرنا لهم نظرة تشريحية قلوبهم طيبة وبيضة وحنونين على الاطفال
    من فترة معاشرينهم ما عمرنا سمعنا احد يشتكي منهم
    اتمنى من كل الامهات ومثل ما ذكرت الاخت تعتمد الخدم للشغل مش لتربية الابناء
    والله موضوع محزن وربي يبعد الشر عن الجميع
    تحياتي

الردود
    2,748
    ان من رايي اذا احسنت معاملتهم وخف الضغط عليهم من اي جنسيه كانت لن يحدث مشاكل باذن الله
    والخادمه غير مسؤؤله لمسك الابناء وقت خروج العائله ساعات حتى هي لها حق بالراحه والترفيه
    هذا من رايي والله اعلم

الردود
    104

beatheart رد بسيط

صحيح كلامك اختي امورة ..
    ولكن صدقيني لا الطيبة نافعة ولا القسوة نافعة ... انا شخصيا خالتي كانت من اكثر الناس طيبة مع الخادمات وكان عندها خادمة هندية و مسلمة في حدود الأربعين سنة وكنا جميعا في آخر كرم وحب و تعاطف معها وفي يوم طلبت منهما هدية لزفاف ابنتها في الهند وتخيلي اختي ماذا اعطتها خالتي المسكينة !!!!!!!!!
    مهر زواج ابنتها ...... نعم ففي الهند العروس هي التي تدفع مهر الزواج وليس العريس وكان مبلغا كبيرا جدا بالاضافة الى هدايانا من عطور و ملابس و ذهب !!.. ومع كل هذا الحب و التعاطف والراحة لاحظت خالتي ان هناك بعض الأشياء اختفت كأسورة ابنتها او بعض النقود وحتى اكسسوارت المنزل الغالية . ثم راقبتها جيدا و اكتشفت انها تسرق من بناتها الذهب يعني تلبسها اسورة او حلق واليوم الثاني مختفية . فهم في سن صغير لا يستطيعون الكلام فقرر زوج خالتي تسفيرها فجأة و بدون اي مقدمات .
    طبعا هي لم تستطيع ان تأخذ معها شيئا من المسروقات لأن خالتي كانت معها في غرفتها وهي تحضر امتعتها .. وفي صباح اليوم الثاني بحثت خالتي في غرفة الخادمة ولاحظت ان مرتبة السرير ثقيلة جدا وعندما شقتها وجدت كل المسروقات بها و لله الحمد .

الطيبة مو نافعة والقسوة مو نافعة ....
    احسن شي نتحمل شغل البيت ولا وجع الراس .. ولا ايش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    2,436
    الحمدلله لااحب الخادمات واعتني بطفلي وبيتي بنفسي والله لايحوجني لهم 00امين

مواضيع مشابهه

1. *طبق متميز*السمان السمان ...الفرى التمام من مطبخى
    بواسطة جدة أنس في الأطباق الرئيسة
    الردود: 30
    اخر موضوع: 11-09-2009, 07:09 PM
  2. الردود: 4
    اخر موضوع: 15-06-2009, 11:07 PM
  3. الردود: 8
    اخر موضوع: 03-04-2005, 02:56 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ