انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: المرأة اقوى من الرجل وبالدليل ؟؟؟

الردود
    20
    المرأة اقوى من الرجل وبالدليل ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية اتوجه بالشكر لكل من تفضل بالدخول الى الموضوع واتمنى ان اوفق في الطرح .

((( الجنس اللطيف ))) مقوله اطلقها الرجل وصدقتها المرأة ولكن في الواقع يجب ان نطلق على الرجل الجنس اللطيف فهو اضعف واللطف بكثير من جبروت المرأة وقوتها ،،، الادلة على ذلك كثيرة جداً ولكني سوف اتطرق للبعض منها لعلها تكون بداية التحول باعطاء الرجال بعض من حقوقهم التي سلبت منهم على مر العصور ،،،، المرأة وهبها الله سبحانه وتعالي قوة عظيمه لا تتوفر في الرجل وهي عند الولاده ، الام الولاده وقوة الاام الطلق لا يتحملها جبل ومع ذلك نجدها تلد وتحلف وتقسم ان لا تعيدها مرة اخرى ولكنها تلد مرة ومرتين وثلاث ،،،، الملاحظ ان معظم من يعملون في المستشفيات نساء وهذا دليل على ان المرأة هي الوحيده من يتحمل رؤية منظر الدم والكسور وهذه المناظر لا يتحملها الرجل لرقة قلبه ،الغريب ان الممرضه بعد ان تقوم يتضميد جرح او تجبر كسر تجدها في مكان اخر تتناول ساندوتش او تشرب عصير !!! ،،،، الامثلة كثيرة جداً على قسوة المرأة وقوة قلبها فهي بطبعها دمويه وان كل ما يقال عنها بانها الجنس اللطيف مجرد كذبه اطلقها الرجل وصدقتها المرأة وجعلت العالم كله يصدقها ، لم ولن يحدث ان رجل قتل زوجته على مر العصور ولكن تطالعنا الصحف بأخبار وبشكل مستمر عن جرائم قتل قامت بها النساء ضد ازواجهم وتم تقطيعهم وتقسيم الاعضاء ووضعها في اكياس بلاستك ووضعها في الثلاجه وبدم بارد !!! والاسباب تافهه جداً اغلبها ان يكون قد تزوج عليها ،،،،

احبتي الا ترون ان المرأة اقوى من الرجل ،،، الا يستحق الرجل ويشهد على ذلك التاريخ ان يكون هو الجنس اللطيف والمرأة هي الجنس العنيف ؟؟؟

الردود
    1,016
    متأسفة أخي خالد كلامك غير صحيح أبدا أبدا أبدا
    لأنك خالفت كلام الله عز وجل القائل ( الرجال قوامون على النساء فيما فضل الله )
    أنت مخطئ أستغفر ربك لان الحمل والولادة هذا من فطرة الله التي فطرنا عليها والله أعلم بخلقة
    وليس أنت هذا نظام الكون وربنا هو الذي خاق الكون وأدرى بتقسيمة وليس معنى ذلك ان المرأة قوية
    القوة تختلف من شخص لآخر سواء رجل أو أمراء
    اتوقع ان موضوعك لا داعي له أو انه يحمل كلاما مخالفا للفطرة
    راجع حساباتك أخي وانتظر الردود
    أختك بيسان

الردود
    1,016
    انا متأسفة أخي خالد كلامك غير صحيح نهائيا لأنه مخالف لكلام الله الذي قاله وهو (الرجال قوامون على النساء فيما فضل الله )
    أخي استغفر ربك
    كلامك غير صحيح نهائيا وليس مقياس القوة هي الولادة ابدا هذة فطرة الله التي فطرنا عليها وهكذا اختار الله نظام الكون وهو أعلم به
    أخي استغفر ربك
    أختك بيسان

الردود
    20
    تعقيب كتبت بواسطة بيسان الفلسطيني عرض الرد
    متأسفة أخي خالد كلامك غير صحيح أبدا أبدا أبدا
    لأنك خالفت كلام الله عز وجل القائل ( الرجال قوامون على النساء فيما فضل الله )
    أنت مخطئ أستغفر ربك لان الحمل والولادة هذا من فطرة الله التي فطرنا عليها والله أعلم بخلقة
    وليس أنت هذا نظام الكون وربنا هو الذي خاق الكون وأدرى بتقسيمة وليس معنى ذلك ان المرأة قوية
    القوة تختلف من شخص لآخر سواء رجل أو أمراء
    اتوقع ان موضوعك لا داعي له أو انه يحمل كلاما مخالفا للفطرة
    راجع حساباتك أخي وانتظر الردود
    أختك بيسان

الاخ العزيز بيسان اشكر مرورك الكريم
    المرأة اقوى من الرجل ومن اطلق مقولة ان المرأة هي ( الجنس هي االلطيف ) كان بالفعل في غاية الذكاء فهو يعلم ان مع مررور الزمن سوف تحدث مشاكل بسبب هذه التسميه بعد يتم اكتشاف ان الرجل يحمل يحمل قلباً طيب وخالي من الخيانه والغدر والكيد ،،، الرجل يتفوق فقط في قوته الجسمانية ولكن المرأة تتقوف في كيدها وتحويل الماء الى دم والشرف الى خيانه فهي بطبعها دموية متقلبة المزاج ،،، اخي الفاضل يجب ان نعطي كل حقه حقه ويجب ان تعاد حقوق الرجل والتي فقدها من الاف السنين بانه يستحق وبكل جداره لقب ( الجنس اللطيف ) .

( خالد )

الردود
    666
    قال صلى الله عليه وسلم..<رفقا بالقوارير>
    المرأه تضمد جرحا فلا تتأثر لأنها...ببساطه...قدمت خدمه..
    اما الرجال فكل يوم يرون حادث شنيع فلا يمنعهم من التهام مائده كامله..
    وأما قولك أن رجلا لم يقتل زوجته..فأتمنى مراجعة البرامج الوثائقيه الملينه بإجرام الرجال..
    ...........كثيرون يعيبون على الفلسفه قلبها للحقائق....................

ثم والله إن روعة الرجل بقسوته..لا بلطفه..فقد أزعج البشريه اولئك أشباه الرجال ولا رجال وجسوم ربات الحجال وعقول البغال..

الردود
    2,321
    لا تعليق

الردود
    4,154
    للمراة قوة في نواحي وللرجل قوة في نواحي اخرى

خلق الله الزوجين بتوازن فكلاهما يكمل النقص في الاخر

وانتكاس الفطرة ان تقوم المراة مقام الرجل وتحاول منافسته في امر لا يليق بها

ولدت فجر الاثنين 11 _ 11 _ 1431
    وجبت ريما

قالوا: ما آمالك ؟؟ قلت : آمالي عظام
    آمالي كجواد أبيض يطير في جو السماء
    صلاح ذريةٍ ونجاح دعوةٍ ومجتمع
    سعيد وأمة محمد ترفل في عز وسلام
    وفردوس بأعلى جنة وكأس من نهرالكوثر
    بيد خير الأنام

الردود
    1,016
    شكرا على ردك أخي خالد
    أخي القوة لا تطلق على جنس معين و وكذلك المكيدة فكل انسان سواء ذكر أو أنثى له صفات خاصة به فلو دخلنا أغلب البيوت أحيانا نرى المرأة هي المتسلطة والقوية والمكيودة وأحيانا نرى العكس الرجل هو المتسلط والظالم
    أخي أنا أستغرب مدى تسلطك بهذة الطريقة على المرأة وانكار ان المرأة الجنس اللطيف أنا لا أنكر أن المرأة أحيانا تكون من الجنس اليالطيف
    ولكن أيضا الرجل أيضا فية صفات سيئة وحسنة
    ولا تنسى أخي ان الله خلق الخير والشر وخلق الجنة والنار والجزاء والعقاب سواء للمرأة أو للرجل
    أخي الكريم ان كنت تعتقد ان الرجل يحمل قلبا خاليا من الحقد والخيانه فأنت مخطئ فأول من حقد على أخية هو قابيل عندما قتل أخوة هابيل من كثر غيرتة وحسدة
    والامثلة متعددة عبر العصور والتاريخ
    أخي الكريم لا داعي لهذا التميز فكل انسان سواء ذكر أو انثى يملك الصفات الخاصة سواء طيبة او حقد
    اتمنى أن أكون قد أوصلت الفكرة وشكرا

الردود
    11
    اتوقع اخي خالد
    انك انسان حساس وقد حصل لك موقف ما جعلك تقول هذا الكلام
    ولكن بعد ان يزول ما في نفسك سوف تعلم كم هي المراه مخلوق
    غايه في اللطف والرقه لاانكر ان هناك نساء قويات جدا في الشخصيه
    والافعال وكذلك يوجد رجال مرهفين الاحساس ولكن لكل شي ضروفه
    والانسان على حسب بيئته وتربيته والضروف المحيطه به
    تخيل معي ان ولد تربى بين سبع بنات وهو اصغرهم ماذا سوف تكون شخصية المستقبل
    هذا شي لاارادي ان تكون شخصيته انثويه وبدرجه عاليه حساس جدا
    لايحتمل ان يغلط عليه احد لايضارب احدا مثل الاولاد العاديين
    واعكس الامر اذا كانت بنت تربت بين اخوه اولاد سوف تتقمص شخصياتهم
    ان لم يتدارك الاهل الوضع
    ولكن الله خلق لكل من المراة والرجل فطره تناسب مكانته ومهمته في الحياه
    ارجو ان اكون قربت الصوره قليلا
    انسانه

الردود
    66
    انا اسفه بس كلامك خطأ لاني بصراحه مابشوفش رجاله بعيطوا بس النساء دايما بيعيطوا وده يدل على حنانهم يعني مثلا عمرك شفت راجل لما مراتو تتعب بيعد يعيط عليها لأ طبعا بس النساء دايما بيعيطوا لما ازواجهم يتعبوا صح ولا غلط؟؟
    2/ الولاده سنه من سنن الحياة يعني الست لازم هتولد ولو كانت قويه هتتحمل الالم وفي ستات بيموتوا وهما بيولدوا
    3/ معظم الجراحين رجاله
    4/ طبعا في رجاله بيقتلوا زوجاتهم وفي ستات بقتلوا ازواجهم بس ليه ؟؟؟لانو بيكون خانها والست من الجنس اللطيف فمبتتحملش الخيانه

مشكور اخي على طرحك الموضوع

افسدتني السعاده

مواضيع مشابهه

1. الردود: 7
    اخر موضوع: 04-02-2010, 05:47 PM
  2. الردود: 119
    اخر موضوع: 26-12-2009, 03:19 PM
  3. الردود: 9
    اخر موضوع: 02-08-2007, 04:02 PM
  4. الردود: 4
    اخر موضوع: 04-05-2006, 11:15 PM
  5. الزوجه في كل مكان اقوى من الرجل
    بواسطة خـKـالد في الملتقى الحواري
    الردود: 25
    اخر موضوع: 18-07-2002, 12:28 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ