انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

نساء من الجنس الخشن بل الخشن جـــــــــدا جـــــــــدا !!!

(الملتقى الحواري - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    المستعينة بالله غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الردود
    1,059
    الجنس

    نساء من الجنس الخشن بل الخشن جـــــــــدا جـــــــــدا !!!

    تعجبت من وظيفة ثلاث نساء




    امرأة جزارة ( والله جزارة ) تعمل في محل جزاره وتقطع اللحم للزبائن بكل قسوة كأنها رجل





    وامرأة تعمل سائقة على تاكسي توصل الزبائن من وإلى جميع المناطق وبكل الأوقات !!




    وامرأة تعمل جرسون في قهوة مليئة بالرجال أين الحياء !!




    سبحان ألم يجدن هؤلاء النسوة من العمل إلا هذه الأعمال الشاقة والتي فيها تعامل مباشر مع الرجال !!

  2. #2
    هديل's صورة
    هديل غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الردود
    1,354
    الجنس
    انا لله وانا اليه راجعون
    هداهن الله

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الموقع
    مدينة النخيل
    الردود
    59
    الجنس
    يا لطيف هذا آخر الزمان ....

    اللهم ثبت أبنائنا وبناتنا على دينك ...

    ...................واحفظهم من كل شر

  4. #4
    محبة الخير's صورة
    محبة الخير غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    الصقور
    الردود
    410
    الجنس
    لاحول ولاقوة الابالله

  5. #5
    المستعينة بالله غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الردود
    1,059
    الجنس
    هديل
    نور الأمل
    محبة الخير
    جزاكن الله خير الجزاء وحفظنا الله وإياكن من كل سوء

  6. #6
    shahdmylife's صورة
    shahdmylife غير متواجد "شعلة المطبخ" كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    كندا
    الردود
    2,478
    الجنس
    أنثى
    أكيد أعمال خشنة ولاكن ربما كن يعلن أسرهن و لا يجدن أعمال أخري..إنه أفضل من أن تقف المرأة لشحذة تستعطي الناس أو أن تسلك طريق الحرام و تبيع جسدها من أجل المال.
    أصلح الله المسلمين جميعآ

  7. #7
    الابنة البارة غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    الموقع
    السعودية ـ الأفلاج
    الردود
    366
    الجنس
    أختي المستعينة بالله/ إحذري أن يكون نقلك من باب الإستهزاء فصدق المثل الشعبي القائل(الهزوا عدوا).
    لانقول سوى اللهم لاتكلنا إلى جهدنا.
    ولاتجعل حاجتنا فيما يذلنا...

  8. #8
    أشواق 2002 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الموقع
    السعودية
    الردود
    245
    الجنس
    لاحول ولا قوة الا بالله

  9. #9
    الجمان's صورة
    الجمان غير متواجد كبار الشخصيات "درة التحفيظ 2"
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    الردود
    9,839
    الجنس
    أنثى
    تجدين هؤلاء النسوه بكثره في بلاد الغرب حتى رأيت بعيني من تشتغل في الحفريات!!
    الحمدلله على نعمة الإسلام الذي كرمنا...

    أما ما ذكرت فإن كن من المسلمين فقد تكون حاجتهن هي التي اضطرتهن لأن يعملن هذه الأعمال..






    اللهم اجعل لي من كل همٍ فرجاً
    ومن كل ضيق مخرجاً
    وارزقني من حيث لاأحتسب


  10. #10
    ليالي ليلا's صورة
    ليالي ليلا غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الموقع
    كندا
    الردود
    1,600
    الجنس
    صدقت أختي الجمان فهنا تجدين النساء الاتي يعمل بالحفريات بل وبشركات الشحن وسواقات باص أيضا!!!!!
    عافانا الله
    الحمد لله على نعمة الاسلام

مواضيع مشابهه

  1. طططططططططريقه ســــــــاهله جـــــــــدا لغسيل الاوانى يدويا
    بواسطة om.soso في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 29
    اخر موضوع: 02-03-2010, 10:24 AM
  2. طططططططططريقه ســــــــاهله جـــــــــدا لغسيل الاوانى يدويا
    بواسطة om.soso في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 29
    اخر موضوع: 02-03-2010, 10:24 AM
  3. أيها الجنس الخشن لماذا تعذبون المرأءة ؟
    بواسطة أم إياد 1428 في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 16-03-2007, 09:35 PM
  4. عمركم خليتو احد من الجنس الخشن يطبخووون ؟؟
    بواسطة انين الصمت في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 40
    اخر موضوع: 14-12-2004, 10:29 PM
  5. الردود: 8
    اخر موضوع: 23-03-2001, 01:32 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96