انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: ايش يصير لك وقت لمن تشوف هذا ..........؟؟؟؟؟؟؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    أحبك ياجده
    الردود
    467
    الجنس
    امرأة

    ايش يصير لك وقت لمن تشوف هذا ....... ؟؟؟؟؟؟؟


    اللهم أنصره
    اللهم أنصره
    اللهم زود الرعب في قلوب اليهود
    اللهم آمين
    اللهم آمين.
    آخر مرة عدل بواسطة السلفية : 06-08-2002 في 03:36 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    الموقع
    اليوم على أرض البسيطه,وغداً الله أعلم
    الردود
    1,838
    الجنس
    أنثى
    اللهم اجعل دول الكفار تحت قدمه فى نصره الله ..
    اللهم انصره ..
    اللهم ساعده ..
    اللهم سدد رميه ..
    الاسد الوحيد من امه المليار الذى حقق النصر باذن الله ..

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    2,146
    الجنس
    احس باني ارى شخصا خياليا لا يرى له مثيل الا في الخفاء
    احس باني ارى الشجاعة كلها بين يديه
    وارى قاهر الصليبيين بين عينيه
    نسال الله له النصر والعزة والتمكين

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الردود
    378
    الجنس
    أنثى
    اللهم انصره وارفع به راية الاسلام

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    البحرين
    الردود
    455
    الجنس
    عندما أراه أحس انه ليس من زماننا هذا بل رجل من زمن الصحابة رضوان الله عليهم ، أحس انه أحد الصحابة الكرام الذين شاركوا الرسول (ص) في غزواته ، انه الرجل الوحيد الذي نصر الأمة وقال للكفرة لا ، احس ان وجهه كله نور ، نور من الله عز وجل ، اللهم أيده بنصرك حيثما كان ، اللهم وسدد خطاه ، واحفظه يارب ، اللهم آمين

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    ~*الإسلام لا غيره *~
    الردود
    688
    الجنس
    ............((بسم الله الرحمن الرحيم ))

    السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته...........

    اللهم آمين
    ((اللهم أعز الاسلام و المسلمين و أذل الشرك والمشركين و دمر اللهم أعداءك أعداء الدين ))



    جزاكي الله ألف خير .........

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    سورية
    الردود
    123
    الجنس
    الأخت أرين المحترمة ..
    عندي رأي اذا تفضلت بقبوله سأكون مسرورا وأرجو أن تأخذي كلامي على حسن نية ..
    ابن لادن لم يحقق للمسلمين أي نصر يذكر ..
    ابن لادن مجاهد جزاه الله ألف خير .. ولكنه اتبع الطريقة الخاطئة في الجهاد ..
    لماذا قتل المدنيين ..؟؟ أليس الثلاثة آلاف مدني الذين قضوا في انهيار البرجين أبرياء لا علاقة لهم بمشكلتنا ؟ نعم الضربة موجعة لاميركا .. ان كان ابن لادن من فعلها حقا .. ولكن المراقب الخبير ومن يقرأ ما بين السطور سيتأكد أن اميركا واليهود هم من فعلوا ذلك ..
    ستقولون لي ما المصلحة من ذلك؟
    المصلحة ظاهرة أمام أعينكم الآن .. اميركا حكمتا العالم بتهمة الارهاب (إما معنا واما مع الارهاب) استولت على منطقة الشرق الأدنى بحكمها أفغانستان وحاصرت القوة الايرانية والقوة الصينية بوضع معسكرات الجيش الاميركي على قرابة الحدود الصينية والايرانية وباقي دول الاتحاد السوفييتي السابق ..
    سيطرت على طريق النفط في بحر آرال وهذه المنطقة كانت حساسة جداً لاميركا لأنه لا يوجد لها تواجد في تلك المنطقة (تواجد عسكري طبعاً) ..
    الآن تسعى الى ضرب العراق ببناه التحتية وبأبريائه ولتعين أحد موظفي السي آي ايه حاكماً على العراق وبذلك تحاصر ايران من الجهة الثانية فتصبح ايران مطوقة بالعراق وتركيا وافغانستان وباكستان .. وبالقوات الاميركية في الخليج العربي .. وستطوق اميركا كذلك سورية التي تحتضن بعض فصائل المقاومة الفلسطينية .. والتي تساند حزب الله اللبناني الذي حقق الانتصار الحقيقي بدحره لليهود عن جنوب لبنان ..

    ما أريد قوله وباختصار:
    ابن لادن صنعته اميركا لتواجه الاتحاد السوفياتي الذي غزا افغانستان فأمدته بالقوة والسلاح والظاهر أن ابن لادن انقلب عليها واراد اخراج اميركا من بلد رسول الله عليه الصلاة والسلام .. ولابن لادن القدرة على فعل ذلك .. وان فعلها فقد حطم المسلمين .. حيث طرد الآلاف من المسلمون من عملهم جراء النظرة التي سادت بأن المسلمين ارهابيون .. صدرت كتب ضد المسلمين وتصريحات تهين نبينا الكريم .. من امثال بيرلسكوني وثاتشر وشارون وبوش الذي وصف الحرب بالصليبة ..
    لقد اصبح العرب والمسلمون جراء فعلة ابن لادن هذه المتهمون الرئيسيون في كل البلاد ومكروهون أشد الكره ... وتعرفون كم تعرض منهم للقتل ونزع الحجاب والاعتداء بعد الضربة مباشرة .. ولعلكم تعرفون عدد المساجد التي دمرت واحرقت في استراليا بعد الضربة ..

    ليس لي أي عداوة مع ابن لادن ولكنه ان فعل ذلك .. فقد أخطأ أيما خطأ وليس هذا هو السبيل الصحيح الى الجهاد .. وانما ما يفعله اخواننا الفلسطينيون وما فعله حزب الله ..
    مع احترامي لآرائكم جميعاً .. وأعود فأقول ارجو أن تأخذوا ما كتبت على حسن النية والظن ..

  8. #8
    الأخ صقر الجبل إسمح لي ان أقول لك ان كلامك عن بن لادن خطأ ، وبعدين ماحدث للمسلمين من اعتداءات بعد الأحداث هو حرب صريحة ضد الإسلام وكانت رح تصير لأي سبب بسيط ، سواء ابن لادن أو غيره ، لكنهم حطوا بن لادن حجه لهم من أول ماصارت الأحداث لأنهم يبغون أي سبب للتخلص منه ، ولا نسيتوا اتهامهم له في تفجيرات اوكلاهوما بعدين اتضح ان الفاعل منهم وفيهم ، وليه ما قتلوا أهل هذا اليميني ، بل قريته والقرى المجاوره لهم ، كل هذاتخطيط ماكر من قبل أمريكا واليهود ، واذا كان فعلا هو السبب في احداث 11سبتمبر فالله يجزاه خير لأنه بين للعالم أجمع خور وزعزعة السياسة الأمريكية ، ثاتنيا احنا في حالة حرب مع اليهود بأي طريقه كانت ..

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    سورية
    الردود
    123
    الجنس
    أختي الغيورة على الدين ..
    قلتي بأن ما حدث كان سيحدث لأي سبب بسيط .. هل تعلمين لولا فعلة بن لادن هذه لما كان هناك استنكار للعمليات الفدائية الفلسطينية على المستوى العالمي .. فالشعوب الغربية ترى المسلمين والعرب خاصة على أنهم مجرمون سفاحون محبون للدماء اضافة الى أنهم ارهابيون .. حارب حزب الله سنيناً وحقق النصر بفضل الله ونعمته .. ابن لادن .. حارب السوفييت في غزوهم لأفغانستان فنصره الله عليهم .. ولكن هذه الفعلة لم يفعلها ابن لادن .. ومن فعلها هم اليهود ومن استغلها أبشع استغلال هم اليهود اولا والادارة الاميركية ثانيا .. ألم تري كيف حكموا العالم بالحديد والنار صراحة بعد انهيار البرجين ..؟!!


    أختي المحترمة ..
    بالنسبة لتفجير أوكلاهوما لم يتعد أي انسان على اقارب تيموثي ماكفاي لأنه لم يكن هناك من يحرض الناس ضده .. وهذا أمر طبيعي .. ولأنه منهم اميركي مسيحي ..
    وبن لادن لم يبين للعالم أجمع خور وزعزعة السياسة الأمريكية كما تفضلت ... ونحن في حالة حرب مع اليهود .. نعم صحيح .. ولكن .. هل جميع الموظفين في مبنيي التجارة العالمي من اليهود الصهاينة .. ؟ هل جميع المارة في الشارع من اليهود؟ هل جميع ركاب الطائرات الثلاثة (طائرتا البرجين وطائرة بن سلفانيا) هم من اليهود؟
    يا أختي الكريمة ..
    هذه الفعلة ليست فعلة ابن لادن .. فعلتها اميركا واليهود .. ستقولين لي وأي يهودي يمتلك الجرأة بقلبه الجبان ليقوم بعمل كهذا .. سأقول لك بأنهم غرروا بشبان مسلمين للقيام بهذا العمل ..
    أختي الكريمة ..
    نحن في أشد الحاجة الى مساندة الرأي العالم لقضيتنا .. اعلامنا ضعيف لا يصل صوته الى آذان الأوروبيين والاميركيين .. اعلام اليهود قوي يصل الى أسماعنا حتى .. هم يشوهون صورتنا وفجروا المبنيين فشوهوا الصورة تماما .. هل تعلمين مدى الكره للعرب والمسلمين في اميركا؟

    يجب علينا أن ننظر الى السياسة وأحوال العالم بعين الحكمة لا بعين الاندفاع والنخوة .. فنقول .. يهود يستحقون .. نحن في حرب معهم .. اميركا .. الشيطان الأكبر .. الموت لاميركا ..
    كل هذا لا يسقط اميركا .. قاطعوها ستسقط .. قاطعوها ستسقط .. قاطعوها ستسقط ..ليس نصرة لفلسطين فقط .. بل نصرة لبلاد المسلمين التي تدفع أجور الجنود الاميركيين النصارى .. السكارى ..
    هل هناك أي عربي مسلم وطني يندد بالهجمات الاستشهادية الفلسطينية ؟ لا فهذا والله سبيل النصر .. هذا هو سبيل النصر .. هؤلاء على أرضنا واحتلوها .. وهم مسلحون ويهاجموننا ونحن نقتلهم .. فليذوقوا الموت من شباب عاهدوا الله ..
    ارجو من الجميع أن يعيدوا التفكير بالموضوع .. وأول سؤال يساله المرء لنفسه ..

    من استفاد أكثر من تفجير البرجين:
    اميركا
    العرب
    المسلمون
    اليهود
    ابن لادن
    من؟

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    البحرين
    الردود
    455
    الجنس
    أخي صقر الجبل ... احترم رأيك ولكن
    كيف لم يحقق للمسلمين أي نصر يذكر ، اما كان طرده للسوفيت من بلد اسلامي نصر ، أما كان كسر شوكتهم نصر للمسلمين
    وأرجو أن لا تحمل ما يحصل في العالم لابن لادن ، انه ليس شماعة تعلق عليها أخطاء المسلمين ، فلنعتبر أن ماحدث في 11 سبتمبر لم يحدث ، هل في اعتقادك ان امريكا لن تجد سببا واحدا لتكمل مخططاتها بحكم العالم ، ثم ان الحقد موجود في نفوس الأمريكين من زمان وليس وليد الأحداث الأخيرة وكما قالت الغيورة على الدين لو ان ابن لادن لم يفعل ذلك لكانوا سيجدون ألف سبب وسبب أما ترى قضية العراق فبعد مضي أكثر من عشر سنوات ولا زالت العقوبات ولا زالوا يريدون تدميره ، يريدون الانتشار في دول الخليج ، انهم يا أخي أخبث من أن ينتظرون بن لادن ليفعل فعلته لكي يهاجموا العرب ويحكموهم ، انهم يعملون على هذه المخططات منذ سنين فبينما العرب غافلون ، ناءمون

    وبعدين كيف لن يكون هناك استنكار للعمليات الفدائية الفلسطينية لولا فعلة بن لادن أظن انك غير صائب في هذه النقطة فامريكا كانت دائما حليفة لإسرائيل وعندما تزعل اسرائيل تزعل امريكا وعندما تزعل امريكا يزعل الرأي العالمي ...!!!
    وما العمليات الفدائية للفلسطينين إلا دفاع عن ارضهم ...(اللهم انصرهم) وما دفاع حزب الله وحربهم إلا لتحرير أرضهم ، ولكن بن لادن يحارب عن جميع المسلمين ، بعدما اتعبه سباتهم العميق بن لادن شايل هموم هذه الأمة ، يحاول رفع رأس العرب ، نعم انه ربما أخطأ لو كان هو من فجر البرجين ولكن لا تنسى أيضا أن عددا كبيرا من الأمريكان دخلوا في الإسلام بعد حادث التفجيرات

    وانني كما قلت ان بن لادن هو مجاهد من زمن الصحابة رضوان الله عليهم ، وياليت جميع رجال هذه الأمة يصيرون بن لادن

    واسمح لي

مواضيع مشابهه

  1. بشوف ما حدا رحي فيا
    بواسطة wala_2009 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 12
    اخر موضوع: 15-05-2006, 07:47 PM
  2. أخي لا تسوف عجل عجل
    بواسطة HaMoOoSa في روضة السعداء
    الردود: 11
    اخر موضوع: 18-10-2005, 11:23 PM
  3. شو تشوف في الصورة؟؟؟
    بواسطة نمله في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 16
    اخر موضوع: 05-07-2005, 05:29 PM
  4. بطوف الإشاره وإللي يصير يصير !!!
    بواسطة عزيزه بإسلامي في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 27-11-2003, 06:23 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ