انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: اكثر من خمسه وعشرين الف زائر

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    41
    الجنس

    اكثر من خمسه وعشرين الف زائر

    ]


    انطلقت فعاليات ملتقى ربوة الرياض تحت شعار (يا سلام ، وذلك في ساحةالعروض بالدائري الشرقي بين مخرج 10- 11وسيستمر لمدة 21يوماً، حيث بلغ الحضور منذبداية الفعاليات أكثر من 10آلاف زائر.
    وقد شهدت ساحة العروض اقبالاً منقطع النظير وحركة مستمرة من الزوار، وخصصتاللجنة المنظمة للملتقى بساحة العروض عدداً من المواقف والخدمات المساندة فهناكالألعاب المجانية الكهربائية للأطفال، والمطاعم المتنوعة والمصليات الخاصة بالنساءوالرجال ودورات المياه، وكذلك خيمة كاملة للمعارض كما أن هناك مسرحاً خاصاً للطفليقدم العديد من العروض الجيدة والخاصة بالأطفال. والمسابقات المتنوعة للآباءوالأبناء التي توزع الهدايا القيمة على الحضور.
    وقد وفرت في الملتقى كافة الإمكانيات اللازمة وذلك بهدف عمل متكامل يليق بهذهالمناسبة وركز القائمون على الملتقى على أن يكون أكثر جاذبية وإثارة من خلال برامجهوفعالياته التوعوية والتثقيفية لكي ينال رضا الجمهور حيث تم تجهيز وتخصيص مواقعخاصة للشباب والنساء وتركيب العديد من المخيمات الضخمة المكيفة والجلسات الخاصة بهملمشاهدة ومتابعة الفعاليات. وتقام هذه الفعاليات على مساحة 100ألف متر مربع وتحملالعروض المقدمة والفعاليات العديد من المفاجآت الشيقة لزوار الملتقى.






    سيرلانكي يشهر إسلامه بملتقى ربوة الرياض
    شهد أمس الثلاثاء إشهار أحد أبناء الجالية السيرلانكية إسلامه حيث قام عمر (ران سنج) وهذا اسمه الجديد بإعلان إسلامه أمام جموع الحاضرين التي احتشدت داخل الخيمة عقب الانتهاء من محاضرة للشيخ خالد الصقعبي والتي كان عنوانها (بلوتوث .. أم تلوث) وقد قام الشيخ خالد الصقعبي بترديد الشهادة وقام عمر بنطق الشهادة كلمه كلمة فصاح الحضور مكبرين ومهللين، بعدها هنأته جموع الحاضرين وتبادلوا إلقاء التحية عليه.


    العاب حركيه شيقه يقدمها عدة فرق في الملتقى
    استمتع الحضور في ملتقى ربوة الرياض بالعروض والالعاب الحركية الشيقه التي قدمتها فرقة بسمات حيث حظي الطفل في الملتقى بفعاليات عديدة قدمتها عدة فرق بالمسرح وبالاضافة الي مسابقات والحركات الفكاهيه .
    وكانت الفرق المشاركة تتناوب بتقديم ابداعاتها في الفترة المسائية و فقد استمتع الطفلبهذه العروض اضافة الى الألعاب والمسابقاتالرياضية والثقافية التي كانت الفرق تقدمها ويشارك فيها الاطفال.










    5000 طفل يشاركون في ركن الطفل بالملتقى
    شهدت خيمة ركن الطفل العديد من المسابقات والأناشيد المنوعة والمحببة للأطفال، وقد حرصت إدارة الملتقى على ابتكار واستحداث المسابقات وبشكل يومي من أجل رسم الابتسامة على وجوه أطفال ملتقى ربوة الرياض ومن تلك البرامج والفقرات مشاركة الأطفال في تصميم بطاقة الدعوة فقد أبدع الأطفال في تزيين تلك البطاقات ، كما حظي ركن المطبخ حيث يقوم الأطفال أنفسهم بإعداد وجبات خفيفة لتنمية إحساسهم بالمسئولية بالإضافة إلى تعليم الأطفال بعض المفاهيم الإسلامية الصحيحة خاصة أركان الإسلام كالصلاة والصوم وسرد مقتطفات من السيرة النبوية.


    حضوراً كبيراً من النساء
    شهدت فعاليات النساء بملتقىربوة الرياض حضوراً كبيراً من النساء تجاوز (5000) الف زائرةوكان لتنوع الفعاليات حسب الفئات العمرية اثر كبير في اقبال الزائرات وقد استهلتالقاعة الكبرى بفعالياتها مفتوحة تلاذلك عدد من المسابقات التي تفاعل معها الحضور، و يتم السحب كل ليلة علىجوائز قيمة على الفائزات أثناء طرح المسابقات وقد حرصت إدارة الملتقى على توفير عدد من دورات الحاسب الآلي المتخصصة في برامجالفوتوشوب والبوربوينت والفلاش والانترنت، وسيتم عقد دورة يومية من أجل زيادة الوعيللفتيات وتطوير وتنمية مهاراتهن وصقل شخصياتهن، ولاكتشاف مواهب الفتيات ستقاميومياً أكثر من مسابقة لاختيار نجمة الانشاد ومسابقة أخرى لاختيار صاحبة القلمالساحر وهاتان المسابقتان ضمن الفترة الأولى.
    فالبرنامج اليومي ينقسم لأربع فقرات، الأولى تتضمن ثلاث فقرات الأولى والثانيةسباق المواهب، ثم دورة في برامج الحاسب الآلي، أما الفترة الثانية فتتوزع ما بينالقرية الإلكترونية وبرامج ابن الاسلام وغيرها، والفترة الثالثة محاضرات وندواتوأخيراً الفترة الرابعة إما قافلة الخير أو ركب الصالحات وغيرها.






    جدول جميع الفعاليات ( للرجال و للنساء )
    انشروا تؤجروا




    [align=center][CENTER]مع تحيات أخوكم/
    عبود ال زاحم
    اللجنةالاعلامية[/align]

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    الرياض فديتها
    الردود
    325
    الجنس
    أنثى
    الف شكر على التغطيه

    بصراحه حضرت فعاليات يومين

    واكثر من رائع جزى الله القائمين عليه خير الجزاء

مواضيع مشابهه

  1. كل الحكايه اربعه وعشرين على اربعه وعشرين.
    بواسطة قـــلــب الوفي○ في الحفلات والهدايا
    الردود: 9
    اخر موضوع: 09-08-2009, 12:33 AM
  2. حلى اسهل منو مافيه (خمسه × خمسه)
    بواسطة المتوكلة بالله في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 10
    اخر موضوع: 29-05-2009, 02:40 PM
  3. وصل خمسه واكتب خمسه اشياء جنبك الحين
    بواسطة رمي في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 23
    اخر موضوع: 08-01-2009, 07:13 AM
  4. الردود: 8
    اخر موضوع: 27-10-2001, 05:28 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ