انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 32

الموضوع: زلزال في مدينة جده..الله أكبر..

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    جزيرة العرب
    الردود
    349
    الجنس

    زلزال في مدينة جده..الله أكبر..


    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ومن سار على نهجهم متبعا لا مبتدعا إلى يوم الدين.

    الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..

    زلزال يضرب مدينة جده..

    إنه زلزال للدين..زلزال للعقيدة..زلزال للأخلاق..زلزال للقيم..زلزال للأمة الإسلامية بأجمعها..الله أكبر..الله أكبر..الله اكبر..

    جريدة وردية اللون..تعلن على صفحاتها المتوشحة بالسواد..وفاة الأمير أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز - غفر الله له - وفي داخلها..تعلن وعلى رؤوس الأشهاد..أن (جده غير)..ولماذا هي غير..لأن الفساد أصبح غير..ولأن القيم أصبحت غير..ولأن الدين والعقيدة أصبحا غير..إضطربت الرؤية عندي بقراءة الخبر الكارثة..إرتجف فؤادي..وارتعشت أركاني..

    الموت يحدق بالناس والدعاة إلى الله يجهدون ويجاهدون لإستنقاذ الأمة من غضب الجبار..وهؤلاء المتنفذون السفلة..الجبناء..دواب إبليس..لا يزالون يظاهرون الله بالحرب..ويتحدونه عز وجل..ويبارزونه بأعظم المعاصي..وأكبر الآثام..والذي يطغيهم ويزيدهم تجبرا هو إمهال الله لهم..وحلمه عليهم.

    الجريدة الوردية..وفي الصفحة (11) في يوم الأربعاء..بتاريخ 14 / 5 / 1423 للهجرة الموافق 24 / يوليو / 2003 للميلاد..وفي نفس الصفحة التي تنعى بها الأمير..تضع عنوانا سافلا..سافرا..خبيثا..(الصراع الحار على حلبة النار)..(المصارعة هنا ..غير)..وقد إستقدموا أحد عشر مصارعا..أمريكيا..وربما غير أمريكي..!!!

    يالله..قد إنزلقنا والله في الأوحال كغيرنا..قد نمنا والله حتى رأينا هؤلاء العراة يدبون فوق أرض تبعد مسيرة يوم عن قبلة الأمة..وليس ببعيد عنها..يتململ الرسول صلى الله عليه وسلم في قبره الشريف..وصاحبيه أبي بكر وعمر..وبقية سلفنا الصالح..إنكارا..وغضبا..وحزنا..على أرض طهروها من الأوثان..والأرجاس ..والأنجاس..ليأتي بعدهم قوم..ويخلف من بعدهم خلف أضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات..حتى ملئت بطونهم وقلوبهم وأفواههم وعقولهم غيا..

    قد وصل الأمر منتهاه والله يا أيها الأحبه..ولقد شكت الأرض التي أقلت سعد بن معاذ..وعبادة بن الصامت..وخالد بن الوليد..وعمرو بن العاص..ومصعب بن عمير..والمثنى بن حارثه..ومعاذ بن جبل..وأبو مسلم الخولاني..وغيرهم من سلفنا الصالح..شكت إلى الله أن هذا التراب الذي طهرته أقدام هؤلاء الساده..قد دنسته أقدام النصارى..وغيرهم من الكفرة والملاحدة..وهم يفاخرون بعريهم..وتفسخهم الماجن..الساقط..أمام أمة محمد صلى الله عليه وسلم..وفي معقل الأمة الأخير..وقبلتها المقدسة..بحجة تنشيط السياحة..وتنمية مصادر الدخل (الوطني)..!!!!!!!

    لا بارك الله في أمة ما كان الإسلام لها دستورا ودليلا ومنهاجا..وقاتل الله كل ذنب ساقط ولي في هذه الأمة أمرا فخانها..وما نصر الإسلام من موقعه أيا كان..وقاتل الله كل عالم سلطاني ملأ فاه وقلبه وجوفه من قذر الدنيا..فما صرخ صرخة موحد ولا انكر بجنانه وأركانه..ولا جاهد بما له من علم..لنصرة هذا الدين وهذه الأمة..وما أمر بالمعروف ولا نهى عن المنكر..وقاتل الله كل من لم ينكر ولم يجاهد السلاطين الخونة..وأذناب السلاطين الجبناء.

    إني لأتألم..وأتوجع..وأستغرب من هذه العقيدة التي يزعم أكثر من مليار وربع المليار إنتمائهم إليها..فلما سبت الرسول صلى الله عليه وسلم وحطت من قدره مغنية ساقطة..وكاتبة ملحدة..لم تتحرك فيها وسيلة إعلامية واحدة للذب عنه صلى الله عليه وسلم ولو من باب ذر الرماد في العيون..وكأن هذا الرسول الكريم لا يؤمن به أحد أبدا..!!!

    وإني لأعجب..أي عقيدة هذه التي يؤمن بها هذا العدد المهول..من البشر..فتدنس أشرف..وأعظم مقدساتهم..بإستقدام عراة النصارى واليهود والملاحدة إليها..فلا يظهر صوت واحد..ولا مسئول واحد..ولا شخص واحد..يوحد ربه..فيقول كلمة حق في هذا البحر من المنكرات..!!!

    أي عقيدة هذه ؟؟؟!!!..أي دين هذا ؟؟؟!!!..

    بربكم..يا معاشر المسلمين..هل هذه عقيدة محمد صلى الله عليه وسلم وسلفنا الصالح ؟؟؟!!!

    هل أصبحنا كلنا مرجئه..؟؟؟!!!

    ما هذه الحياة التي غرقنا فيها بالمعاصي حتى ألجمت أفواهنا عن كلمة الحق والصدع بها..؟؟؟!!!

    ما هذا الخذلان..والخور..والهزيمة..والذلة التي نعيشها..وأعظم مقدساتنا يدنس بأقدام كلاب الكفرة..وهم يظاهرون الله بكفرهم..ويظاهرون أمة محمد صلى الله عليه وسلم بعريهم..بمباركة..أذناب سافلة..منحطة..لا دين..ولا عقيدة..ولا شرف..ولا غيرة..ولا منهج لديهم..شرذمة حقيرة تولت زمام الأمور فكانت حزبا من أحزاب الشيطان سلطه الله على رقابنا يوم أن خشينا الناس ولم نخش الله..يوم أن إرتعدت فرائصنا وخنعت وخشعت قلوبنا لطغيان الجبابرة المجرمين..وانتظرنا نصر الله ونحن إلى الأرض مخلدون..!!!

    إنني أنعى إليكم..أمتكم..وأنعى إليكم..دينكم..وأنعى إليكم..أخلاقكم..

    رسالة إلى مفتي الديار السعودية..رسالة إلى هيئة كبار العلماء..رسالة إلى كل عالم..رسالة إلى كل طالب علم..رسالة إلى كل إمام مسجد..رسالة إلى كل خطيب منبر في مساجد البلاد..بلاد المسلمين..رسالة إلى كل متنفذ صالح..رسالة إلى كل فرد في أمة محمد صلى الله عليه وسلم..((( لا أحلكم الله ولا رحمكم ولا رضي عنكم ولا عفا عنكم..إن خذلتم الله..وخذلتم الأمة..وخنتم أماناتكم وأنتم تعلمون )))

    اللهم إن هذا منكر لا ترضاه ولا نرضاه..اللهم لا خير إلا خيرك..ولا طير إلا طيرك..ولا إله غيرك..اللهم لا تعاملنا بما فعل السفهاء منا..ولا تعاملنا بما نحن أهله..وعاملنا بما أنت أهله..أنت أهل التقوى والمغفرة..اللهم قيض لهذه الأمة الجريحة..بل الذبيحة..أمر رشد..يعز فيه أهل طاعتك ويذل فيه اهل معصيتك ويؤمر فيه بالمعروف..وينهى فيه عن المنكر..يقودها إمام رباني..يسمع كلامك ويسمعنا..وينقاد إليك ويقودنا..اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة..وهذا الجهد وعليك التكلان..ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

    كتبه وأملاه / أبو عبدالله
    ليلة الخميس - 14 / 5 / 1423 للهجرة
    آخر مرة عدل بواسطة أبو عبدالله : 25-07-2002 في 01:49 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    جزيرة العرب
    الردود
    349
    الجنس
    لكل من سأل..أجيب مستعينا بالله..

    نعم أنشر المقالة سائلا لك الأجر العظيم..( فمن دل على هدى كان له من الأجر مثل اجور من تبعه إلى يوم القيامة لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا )..

    أنشره في كل محفل ومنتدى..أخي الكريم اختي الكريمة..وفقكما الله..

    لكم أن تنشروه أينما شئتم..ولكن..شرط واحد لا غير..ألا وهو أن ينسب المقال إلى كاتبه لا يبخس منه ولا يزاد شيئا..

    وأسأل الله لكل اخ وأخت لي في الله شاركوا في نشرها الأجر والمثوبة..

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخوكم

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الموقع
    مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907
    الجنس
    امرأة
    جزاك الله خيرا ارى ان تمحو الأعلان عن المكان والوقت وبالساعة ويكفي التنوية له
    لأنك بذلك تنشره .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    جزيرة العرب
    الردود
    349
    الجنس
    أختي الفاضلة / سيدة
    ***************************

    وجزاك الله خيرا..قد تم ذلك..

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    الموقع
    JORDAN
    الردود
    2,403
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتساءل بماذا سيجيب هؤلاء النبي محمد صلى الله عليه وسلم يوم القيامة وبماذا سيتعذرون الا يخشون ان يخسف الله بهم

    لقد صدق فيهم قوله تعالى :فخلف من بعدهم خلف اضاعوا الصلاة واتبعو الشهوات فسوف يلقون غيا )صدق الله العظيم



    7

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    جزيرة العرب
    الردود
    349
    الجنس
    أختي الفاضلة / zainab2000
    *********************************

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

    لن يقولوا شيئا..وإنما سينظر إليهم صلوات الله وسلامه عليه..شزرا..وهم في عرصات يوم القيامة..تقطعت أكبادهم وتشققت شفاههم على شربة ماء..فيمنعهم الله الحوض..ويقذفهم في النار ليرتووا من الحميم..ويتقلبوا في الجحيم..هذا هو حالهم يومذاك..

    أثابك الله اخيه..وبارك فيك..وجزاك خيرا..

    أخوك

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    الموقع
    الرياض .
    الردود
    681
    الجنس
    قبل سنتين مررنا أنا وزوجي بجدة والحمد لله أننا لم نطيل المكث فيها
    أخذ زوجي يلاطف السائق ويسأله عن جدة وأزد حماها فقال بلهجته المكسور جدة أحسن شي
    فقال له ليه أحسن فقال كل الناس تجي هنا جدة علشان أحسن من أبها ما فيه مطوع كتير ما فيه كذا ويقصد رجال الهيئة . وأخذ يمتدح جدة والحرية فيها والله لولا الحياء لصرخت في وجه هذا
    السائق.

  8. #8
    مرارة البحر's صورة
    مرارة البحر غير متواجد كبار الشخصيات "متميزة الركن العلمي والتربوي" شُعلة الثقافه ,باحثة علمية متألقة "
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    جدة/ألمانيا
    الردود
    5,072
    الجنس
    أنثى
    صدقتم والله اخوتي
    لكن اين موضع الخلل؟؟أهم رجال الهيئة..الذين لانرى لهم وجوداً في الأسواق؟؟ أم هم المسئولين في الشئون الإسلامية..الذين أهملوا بوابة الحرم؟؟ أم أن الواجب على أهل جدة أن يمنعوا هؤلاء الطغاة والعصاة..برأيكم..هل يستطيعون منعهم؟؟
    في المقابل ما يثلج الصدر..هو هذه الصحوة الدينية المباركة..أحدثكم من واقع شاهدته بعيني ..هناك أربع مخيمات دعوية مقامة في جدة الآن.. والازدحام فيها شديد..والحمد لله
    وكل مكان إخوتي..فيه من الخير الكثير..وفيه من الشر الكثير ...حتى مكة والمدينة..لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم..فقد أدمى قلوبنا..ما حصل على مقربة من مثوى الحبيب المصطفى..عليه من الله أفضل الصلاة وأزكى التسليم..ما حصل هناك من غناء ورقص ومجون..في مهرجانهم..لاننكر ان من تبعات المهرجان الخير الكثير..ولكن الشر أعم..ولا حول ولا قوة إلا بالله...اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا..اللهم آمين
    اللهم اغفر لوالد أخيتي حمامة الجنة وارحمه واجمعها به في فردوسك الأعلى
    شاركونا.. ما هي اللغات التي تُجيدون؟

    Islam 101 ; Search Qur'an ; Search Hadith
    Islaam.com
    دار الإسلام: مكتبة إسلامية بأكثر من 70 لغة


  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    مكه
    الردود
    252
    الجنس
    جزاك الله خيرا" اخي الفاضل..ابو عبدالله
    والله ان قلوبنا لتتفطر مما يحدث في جده من منكرات ولكن الذي يعزينا الصحوه الموجوده الان والمخيمات الدعويه المنتشره كما نوهت الاخت الفاضله new moon ولكن المشكله ان 90%من مرتادي المخيمات هم من ابناء الاخره ولكن اين ابناء الدنيا الذين يحتاجون الى مثل هذه المحاضرات ..
    المشكله ان اماكن الفساد لايذهب اليها الدعاة الى الله وان اقترح على كل رجل ان يجند نفسه وهو وزوجته واخته ويذهبون الى هذه الاماكن وبيدهم مجموعه من الكتيبات والاشرطه وليتها تكون قصص للتائبين وعلى فكره (ان هذه الاماكن تجد ان اغلب الموجودين نساء لقد اتوا مع السائق)
    ويوزعونها عليهم ان هؤلاء الناس فيهم خير كثير ولكنهم لم يجدوا من يوجهم..
    سأحكي لكم تجربه مماثله مرة ذهبت الى احد هذه الاماكن مع زوجي وابنائي ومن عادتي تكون في حقيبتي شريط اسلامي وانا جالسه مرت بجواري فتاة وضعت الطرحه على نصف راسهاوالعبائه ضيقه جدا" وصدرها مفتوح والله كانها تلبس فستان سهره ..
    فأحسست ان الدم يغلي في عوروقي ..فطلبت من زوجي ان يسمح لي ان اذهب واحدثها فرفض ولكن بعد الحاح وافق على شرط انها لو سبتني لن يدافع عني وافقت .. وعندما ذهبت اليها اوقفتها ودار بيننا هذا الحوار..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ردة السلام وهي خائفه فقد تغير وجهها وحاولت ان تغطي صدرها وتصلح طرحتها وهي مرتبكه
    قلت :ها كيف حالك
    قالت :الحمدلله والخجل يملأ وجهها..وقلت في نفسي اتخجلين مني ولا تخجلين من الله..
    قلت :اريد ان اقدم لك هديه اتقبلينها مني..
    قالت :كتاب
    قلت :لا بل شريط
    اطرقت براسها الى الارض..
    وكان هناك شاب يمشي ورائها وعندما اوقفتها وقف بعيدا" ينظر الينا
    قلت :هذا شريط فيه قصص لتائبات عدن الى الله اتمنى ان ينال رضاك
    نظرت الي بحياء شديد ادهشني وقالت جزاك الله خيرا" (احنا محتاجين للي زيكم على فكره احنا مالقين احد يقول لنا هذا حلال وهذا حرام) صافحتها ودعيت لها بالهدايه وذهبت..
    وفي طريق عودتي سمعت احدأ يقول جزاك الله خيرا" فاذا به الشاب الذي كان يلااحقها
    فاستغربت وقلت في نفسي هذا الشاب فيه خير كثير ليتني اجد من يكلمه وياخذ بيده ولكن الحمدلله على كل حال
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    جزيرة العرب
    الردود
    349
    الجنس
    أختي الفاضلة / أم العز..
    *****************************

    نعم..إنها الألم..وإنه الحزن الذي كان دفينا فأصبح ظاهرا لكل عين ترى..وكل عدو يتربص..

    أثابك الباري يا حفيدة سعد بن أبي وقاص..باركك الله يا حفيدة ذات النطاقين..أكرمك الله يا وريثة خديجة وعائشة وامهات المؤمنين..حماك الله يا سليلة أكرم أم من أعز أب..

    أسأل الله أن يبارك في عمرك..وأن يزيدك على هذا الدين غيرة وحمية..وعلى هذه الأمة حرصا..ولها حبا..

    أخوك

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 29
    اخر موضوع: 22-10-2012, 04:34 PM
  2. [الله أكبر.. الله أكبر.. لا إله إلاّ الله، الله أكبر.. الله أكبر.. ولله الحمد]
    بواسطة -ضوء النهار- في تغريدات لكِ (تويتس - تويت - تويتر - twitter)
    الردود: 1
    اخر موضوع: 27-10-2011, 09:44 PM
  3. ~~~ خبر عاجل.... زلزال يضرب مدينة القدس~~~~~
    بواسطة وعود الخير في الملتقى الحواري
    الردود: 33
    اخر موضوع: 11-09-2005, 08:55 AM
  4. الردود: 9
    اخر موضوع: 05-09-2005, 12:43 AM
  5. :: الله أكبر زلزال أمريكى:: اللهم احفظ اخواننا المسلمين ::
    بواسطة غريبة الروح في الملتقى الحواري
    الردود: 9
    اخر موضوع: 25-12-2003, 08:51 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ