انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: بيان لكتائب شهداء الاقصى - فلسطين

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    8
    الجنس

    بيان لكتائب شهداء الاقصى - فلسطين

    " منقول "
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا جماهير شعبنا الفلسطيني الصابر برغم الحصار والمرابطة برغم الاعتداءات اليومية من قبل الاحتلال الإسرائيلي لأراضينا وبيوتنا ومدننا وقرانا ومخيماتنا
    لا تزال هناك أيادي تسعى من أجل تفجير الساحة الداخلية الفلسطينية ، في محاولة منها لتسميم وتوتير الأجواء الوحدوية والوفاقية والتوجهات الجدية لمواجهة الفلتان الأمني الذي يهدد مستقبل شعبنا الفلسطيني ، ولا تزال هذه الأيدي الرافضة منذ البداية عن اتفاق مكة ... اتفاق حقن الدماء والحفاظ عليها .. وتسعى لإنهائه بكل الطرق والوسائل الغير شرعيه ، التي تهدف في النهاية لإنهاء السلطة وإضعافها وتغييبها أمام المجتمع الدولي .
    وهنا فان كتائب شهداء الأقصى تقول التالي :
    1. ان أي نجاح كان سيكتب لوزير الداخلية هاني القواسمي كان سيعتبر ضربه في جبين سعيد صيام الوزير الاسبق لوزارة الداخلية ، الذي حاول وبكل قوة فرض حالة الفلتان الأمني بكل معانيه من خلال القوة التنفيذية التي أنشأها لهذا الغرض ومارس من خلالها وباسمها اغتيال كوادر وقيادات في حركة فتح وجناحها العسكري .
    2. إن أي نجاح كان سيكتب لوزير الداخلية المستقيل ، كان ليكشف للجميع عن الأيادي الحقيقية التي تقف وراء شلالات الدم التي تحدث في قطاع غزه ، وخاصة عن قتلة أطفال و كوادر وقيادات حركة فتح .
    3. ان أي نجاح كان سيكتب لوزير الداخلية المستقيل ، كان ليكشف عن حقيقة ومهام القوة التنفيذية في الشارع الفلسطيني ( والتي هدفها الأساسي ، هي رصد وملاحقة قيادات حركة فتح وكتائب شهداء الأقصى ) .
    4. ان حركة حماس كانت في الأسابيع الماضية تناشد السيد الرئيس محمود عباس لإعطاء الضوء الأخضر ودعم وزير الداخلية المستقيل للشروع في تنفيذ الخطة الأمنية ، وعندما وجودوا ان الرئيس جدي وملتزم بها وأمر بدعمها ، تفاجأت حركة حماس وخاصة المسؤولين عن شلالات الدم بهبة الأجهزة الأمنية ونزولها فورا لشوارع قطاع غزه لإنهاء الفلتان وفوضى السلاح وردع المجرمين والسارقين ، وهذا ما كانت حماس لا تتوقعه بان يكون السيد الرئيس جادا بذلك ، فقامت وعلى الفور بخطف سيارات تابعه للشرطة ومن فيها من عناصر ، بحجة أنها تفاجأت بهذا القرار .
    5. ان المسؤولين عن شلالات الدم في غزة والذين تفاجأوا بإصرار وزير الداخلية المستقيل على تنفيذ خطته الأمنية والتي تعارض مصالحهم وتكشف هويتهم للشعب الفلسطيني ، قرروا إزالته وإبعاده عن منصبه فقامت وبطرق دنيئة وغير وطنية باغتيال احد ابرز قيادات كتائب شهداء الأقصى الشهيد بهاء ابو جراد ، لاغراق الشعب الفلسطيني بشلالات دم جديد .
    6. اننا نقول لحركة حماس ان قرارات السلطة الوطنية الفلسطينية وحكومتها خاصة فيما يتعلق بأمن المواطن ومؤسساته لا علاقة له ولا شأن له بالفصائل الفلسطينية المقاومة ولا تحتاج السلطة الوطنية الفلسطينية أي إذن او تصريح من الفصائل للبدء فيها ، لان هدف فصائل المقاومة هي حماية شعبها من غدر الاحتلال وصد اعتداءاته اليومية والمتكررة وحماية أرضنا المقدسة والطاهرة بدماء شهدائنا المقاومين .
    7. خاصة وان السلطة الوطنية برئيسها وحكومتها كانوا قد اتفقوا على ان المقاومة ترتكز في حدود ال67 وهي الحق المشروع لنا أمام المجتمع الدولي ، ونحن نعلم وندرك جيدا أن فلسطين هي كل فلسطين وان حركة فتح هي اول من نادت بهذا الشعار ، ولكن نعلم جيدا أيضا أن تحرير أي جزء من الأرض الفلسطينية وإقامة دولتنا الفلسطينية عليه ستكون إن شاء بداية النصر القريب لنا .
    8. ان حركة حماس عندما تفاجأت وهي ليس بمفاجأة بفوز ابناء حركة فتح المتتالي في جميع المؤسسات والنقابات والجامعات ، وجدت نفسها انها لا تمثل الا الشريحة المعروفة لدى الشعب الفلسطيني منذ سنين طوال ، وهذا الامر سيجعل من حلم حركة حماس بالاستيلاء والسيطرة على المجلس الوطني الفلسطيني ومنظمة التحرير الفلسطينية ( التي لا تعترف بها في الأصل ) أمر صعبا ومستحيلا .
    لذا وبعد كل هذا القول فان كتائب شهداء الأقصى تحذر وبشده من محاولة للمساس بأبناء وقادة حركة فتح بكل أطرها ومؤسساتها ، وهذا ليس بمجرد كلام وان الجميع يعلم جيدا ان كتائب الأقصى أن قالت فعلت وان فعلت قالت ، وهذا التحذير ليس معناه ان تقوم كتائب الأقصى بتلطيخ أياديها بدم فلسطيني وانما سيفاجأ الجميع بما ستفعله الكتائب .
    المجد والخلود لشهدائنا الابرار
    والحرية لاسرانا البواسل
    والشفاء العاجل لجراحنا
    وانها لثورة حتى النصر
    كتائب شهداء الأقصى
    الضفة الغربية
    فلسطين
    14/5/2007

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    10



    يمنع وضع الإيميلات في التواقيع او الموضوع


    يمنع مناقشة الأمور السياسية في هذا المنتدى.
    الرجاء الرد من الأخوات فقط

    قريباً .... تجربتي مع الـ ديرم إميلان Dermamelan Mask بـ..الصور

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 5
    اخر موضوع: 28-03-2007, 09:08 AM
  2. من القدس الحببية ارض الاقصى والصمود برحب بكل اهل فلسطين
    بواسطة ماما نبيلة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 221
    اخر موضوع: 21-01-2007, 03:57 AM
  3. بيان في وجوب التبرع لأهل فلسطين .
    بواسطة إحياء السنة في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 19-04-2006, 10:15 PM
  4. شاشة توقف اسلامية لصور شهداء الاقصى المبارك مع انشودة اسلامية جميلة جدا
    بواسطة فاطمة احمد في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 12-10-2005, 06:44 PM
  5. شهداء فلسطين
    بواسطة لحن الحياة ( رزان ) في الملتقى الحواري
    الردود: 2
    اخر موضوع: 17-07-2002, 11:02 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ