انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: خفايا عن قاتل بلجرشي

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    الدمام
    الردود
    52
    الجنس
    امرأة

    angry خفايا عن قاتل بلجرشي

    قصة وليد وقتل زملائه الثلاثه

    بسم الله الرحمن الرحيم الحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله .

    اللهم انا نسالك ان ترحم القتلى الثلاثه وتلهم ذويهم الصبر ..

    اللهم فك كربة عبدك وليد وازل همه وفك اسره ورقق قلوب اهل القتلى عليه ليصفحوا عنه اللهم اني اشهدك انني سوف اكتب :-

    الحقيقه ولا غير الحقيقه بالتفاصيل :-

    الحقيقه ان وليد (( فك الله كربته واجلاء همه )) مشهود له بالخير وطاعة والديه وحفاظه على الصلاوات الخمس بالمسجد القريه . وبشهادة كل من يعرفه . ابوه امام مسجد كبير بالسن يبلغ من العمر 76 عاما ً امه تدرس بتحفيظ القران على كبر سنها وايمانها عمرها 53 عاما ً لديه ثلاث اخوات اعمارهن هي 7 سنوات و 25 عاما متزوجه و 30 عاما متزوجه فقط وهو العائل الوحيد للعائله المكونه من الام والاب والثلاث اخوات .

    وليد تزوج وكان كأي شاب يحلم بحياة سعيده .ولكن شاءت الاقدار ان يطلق زوجته لاسباب عائليه بعد ان انجبت زوجته له طفله اسماها (( وجدان )) البداية :-

    وهنا تبدء تفاصيل الحقيقه ولا غير الحقيقه اقول

    - وليد كان يعمل عسكريا في تبوك .ولبره بوالديه وحبهم ووجود اخت له صغيره تبلغ من العمر 7 سنوات ولايوجد عائل لهذه العائله الى هو . طلب نقله إلى منطقه الطائف لقربها من الباحه حتى يكون اقرب لوالديه . وان يرعى شؤونهم لكبر سنهم وحاجتهم له . فرفعت البرقيات وادخلت الواسطات ولكن لاجدوى من نقله . فما كان منه الى قدم استقالته واخذ اخلاء طرف من عمله لينتقل بعد ذلك للباحه فوالديه اولى له .وعمل في بلدية بلجرشي .

    - وليد تزوج قبل سنه من الان .لاكمال نصف دينه .وكان طموحه كطموح اي شاب بحياة سعيده وهادئه . ولكن ماحدث بينه وبين زوجته وهي الاسرار العائليه التي يجب ان لايتدخل احد فيها او يمسها . اتخذ قرار الفراق عن زوجته . وهي اسباب لايعلمها الى وليد وزوجته فقط .

    - وليد يبلغ من العمر 28 عاما .. تأملوا معي هذا الشاب وكم عمر من كان يعمل معهم (( رحمهم الله )) فجميع المقتولين اكبر منه بالسن تقريبا في العقد الخامس . ياخوان والله العلي العظيم ماقول الى الحقيقه .

    شلت يداي ولساني ان كان قلت غير الحقيقه ان كل ماقلت هو الواقع ولا غير الواقع وليد :- هذا الانسان وثق في احد القتلى واباح له اسراره االزوجيه الخاصه واعتبره اخوه الذي لم تلده امه خصوصا ان وليد وحيد والديه . واخواته متزوجات . ويقمن خارج الباحه . ولايوجد لديه احد او لم يبقى احد قريب منه الى اباه 76 عاما الذي لم يكن يقاربه بالعمر وامه 53 عاما ايضا واخت صغيره 7 اعوام. فلجاء الى صديق عمله واباح له سر ه .حتى يريح مابداخله.
    فتفاجاء وليد ان هذا الشخص قد فضح سره وافشاه امام اصدقائهم في العمل . كبر سنهم واستصغار سن وليد لم يحشموا انفسهم بان يلمزوه ويجرحوه بهذا الكلام . وباسراره. مما جعل وليد يندم على ابدء سره لصديقه الذي لم يكن بكفو لهذا السر.

    حاول وليد اكثر من مره ان يردعهم وطلب منهم الكف عن مس خصوصياته . لمدة اربعه اشهر او يزيد وقد شكى امره لوالده ووالد زوجته ولكن لم يجد لديهم حل او جواب على النار التي بداخله .

    .واااااااااه ثم اااااااااه من قهر الرجال وتحقيرهم وتصغيرهم .. واااااااااااه عليك ياوليد واااااااااااه على القتلى رحم الله القتلى فمصاب عائلتهم كبير بهم .

    والكل يعلم حزنهم وألمهم .ومعاناتهم وفرج الله هم ام وليد و ابو وليد واخواته فكلهم يعلمون حزن اهل القتلى ويواسنهم حزنهم ايضا ..وحزن ماقام به ابنهم وليد تسرع وتسرع وتسرع وهذا وجميع ماذكرت من الحقيقه ولا غير الحقيقه اقول لايبرر ان وليد قد غلط وقد ارتكب عمل مؤلم .

    انا حزين لما قمت به ياوليد وماقد ارتكبته لكن اشهد الله ثم اشهد الناس جميعا انني اعرفك عز المعرفه . انسان مصلي صايم حنوووووون جدا جدا صادق النيه . مثالي في كل شئ . ووالله ثم والله لاقول هذا الكلام الذي سوف اسال عنه يوم الحساب الى انا بكامل قواي العقليه ومعرفتي الشخصيه بوليد شخصيا .
    وانا منصدم بما قام به ولكن وليد لم يقم بهذا العمل الى بعد ان فاض به الكيل .. ولو وضعنا في مكانه ومس شرفنا او اعتدي على املاكنا .لاسمح الله . اجزم اننا سوف نتصرف كما تصرف وليد . فلعن الله الغضب ولعن الله مس الاعراض ولعن الله قهر الرجال .


    حقائق يجب ان تعرف :-

    1- تناولت صحيفة الحياة ( ان وليد يعتقد انه متعاطي للمخدرات ) وهذا عار من الصحه تماما ً .واثبتت التحليلات المخبريه يوم القتل ان وليد دمه سليم 100 ب 100 وكامل قواه العقليه 2- والد وليد لم يصب بجلطه وهو من يعرف والده انسان مؤمن ومطوع وامام مسجد . فوالله ان والده كان صبورا جدا جدا على ماقام به وليد واخفى حزنه بداخله وحزنه على القتلا ايضا . وهو يقوم بواجب العزاء في القتلى واستقبل المواسين له في منزله بالمصنعه .

    2- تناولت بعض المنتديات ان وليد مختل عقليا ووو الخ الخ (( ماقول في هذا الصدد الى حسبكم الله في ما كتبتم فكيف يكون مختلا وهو من يقوم بتلبيه امور والديه وكان متزوج ولديه طفله ولكن سوف تسالون عما كتبتم او سمعتم يوم القيامه ان شاء الله تعالي )) وخافوا الله في ابنائكم وبناتكم ان تلمسوا اعراض الناس بما ليس فيها فيبلاكم الله .

    3- ا ضافة لما ذكرته .. يجب ان نعلم ان اكبر اعداء وليد في بلجرشي هو احد اقربائه وهو من كبار رجال الاعمال في المنطقه (( بلجرشي )) . الذي قد سبق لوليد قبل اكثر من سنتين ان حصل بينه وبين هذا الشخص مشاده كلاميه بسبب ارث و اراضي و واستصغاره لوليد ايضا امام جماعته .. حيث ان هذا الشخص عرف عنه محاربته لوليد الدائمه . وربي يشهد علي يوم القيامه ان من قام بتلقين الشهاده لأم هذا الرجل الاعمال عند موتها انه وليد احمد القدوم .ورجل الاعمال الذي يرى ان فلوسه اكبر من مستوى حتى امه لم يشهدها بل كان يطلب منها ان تتنازل له عن املاكها . وهي تحتضر . فالله درك ياوليد واعانك في محنتك .


    4- وليد بعد ان قام بعملية القتل .ذهب بنفسه لمركز الشرطه وسلم نفسه .في نفس الوقت . ولم يكن هناك اي تدخل من الشرطه او رجال الامن كما اشيع انه قبضو عليه

    5- افادني احد الثقات انه اثناء التحقيق سئل وليد لماذا قمت بذلك وهل انت راضي على مافعلت . فاجاب تهون نفسي وروحي امام مس عرضي وشرفي . وبعد ذلك انا راضي بما قسم الله لي وبما سوف يحدث لي .ووقع كلامهم علي ومسهم شرفي اشد من وقع رصاصي على اجسادهم . وهذا الكلام فقط الذي نقل لي من شخص قريب جدا جدا من التحقيقات . اخواني كثر الكلام بين الناس في الجرائد وفي الشارع ان وليد القدوم مختل عقليا ً وان وليد القدوم متعاطي مخدرات . والخ .. واشهد الله علي وعلى ماكتبه الان انه انسان عاقل وذو خلق عالي جدا وافتروا عليه الاقاويل ولكن الله كفيل بهم . .. وليد كان يدافع عن مس عرضه وشرفه عن من حاول تشويه سمعته .وقد استعجل في فعلته ولكن نحن لانعلم عن وضعنا لو كنا في مكانه هل سوف نتصرف بنفس التصرف ام ماذا ؟؟!!..

    يجب ان نعلم ان بعد هذه الحادثه من انه هناك ناس لهم مصلحه في افتراء الكذب سواء من اهل المتوفين او من تشفى بطلاقه من زوجته او من اقربائه او الخ .
    ولكن اكرر اشهد الله ثم اشهدكم مرة اخرى انني كل ماقلته وكتبته مسبقا الى لبيان الحق ولا غير الحق اقول يجب علينا في هذه القضيه ان نقوم بدور المصلح لا المفسد حتى نكسب الاجر والثواب من الله .

    يجب ياخواني ياخواتي ان نبعد عن مس الاعراض وعن المزح الغير لائق يجب ياخوان ان نحرص على ان لانغضب ان لانغضب ان لانغضب وان نتعوذ من الشيطان دايما ً

    انتهى ..

    م ن ق و ل
    آخر مرة عدل بواسطة ريَّانة المشاعر : 10-04-2007 في 06:43 PM السبب: حذف الرابط

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    ( شذى الإيمان سابقا) بجوار مسجد المصطفى " صلى الله عليه وسلم" ....
    الردود
    4,922
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مُتميّزة جدول رمضان 1430
      • إيقاع مميز
    جزاك الله خير ا
    ونتذكر وصية الرسول صلى الله عليه وسلم " لا تغضب"
    خزامى المدينة

    اهلا بكم في متجر خزامى شوب

    للملابس الراقيه والشنط والاحذية

    والصابون المغربي التقليدي والافريقي وزبدة الشيا

    وتوزيعات الأفراح والمناسبات

    فحياكم الباري
    عن طريق الواتس (
    للجادات الله يرضى عليكم
    0583878200

    عن طريق موقع الالكتروني ( متجر خزامى شوب )
    أو عبر صفحة المتجر في الفيس بوك

    أو عبر صفحة تويتر


مواضيع مشابهه

  1. الردود: 54
    اخر موضوع: 16-06-2012, 02:18 AM
  2. محتاجه معجنات شغل بيت في بلجرشي او الباحه
    بواسطة دفء الشمس في ساعدوني
    الردود: 1
    اخر موضوع: 11-06-2010, 02:11 PM
  3. التعصب قاتل قاتل قاتل
    بواسطة عاشقة الخييير في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 04-05-2009, 01:48 PM
  4. الثلوج في جنوب المملكه~~~بلجرشي~~~
    بواسطة دلع الكووون في السياحة والسفر
    الردود: 12
    اخر موضوع: 09-03-2007, 12:17 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ