انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: عمرو خالد .. يفتي لصالح اليهود في المسجد الأقصى

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    ' فلســـــــ غزةــــــــــــطين'
    الردود
    749
    الجنس
    أنثى

    عمرو خالد .. يفتي لصالح اليهود في المسجد الأقصى

    عمرو خالد .. يفتي لصالح اليهود في المسجد الأقصى
    وشيخ الأزهر قرر منع تداول شرائط عمرو خالد في الأسواق

    ٍٍِ

    عمرو خالد يقر أن لليهود حقا في المسجد الأقصى فقد قال : إن من بنى المسجد الأقصى هو نبي الله داود عليه السلام ( ملاحظة سيدنا داوود نبي من بني إسرائيل) في مكان بيت رجل يهودي (لاحظ أيضا في مكان بيت رجل يهودي) ، وان من اكمل بناء المسجد الاقصى هو نبي الله سليمان عليه السلام. وبالطبع فان هذه المقولة تدعم قول اليهود بان معبدهم (هيكل سليمان) يقع تحت المسجد الأقصى وان لهم الحق في هدمه لاعادة بناء الهيكل. وعليه فان كانت هذه الرواية صحيحة فلا يوجد وجه حق لمطالبة المسلمين بالمسجد الأقصى طالما ان من بناه هم اليهود وعلى بيت رجل يهودي. . في برنامجه على قناة "اقرأ" الفضائية يوم الجمعة 10-5-2002
    إضافة للعلم هذا موجود بشريط لعمرو خالد بعنوان القدس يباع في الاسواق .
    إضافة أخري قامت الفضائية الإسرائيلية بإذاعة كلام عمرو خالد ثلاث مرات في ذلك اليوم...استنتج أنت ماذا يريدون أن يقولوا لنا بذلك
    وقد وجدت جريدة «الشرق الأوسط» وفيها موضوع كاتبه «د. محمد إبراهيم مسعود» يطالب فيه بإحالة عمرو خالد للنيابة بتهمة الخيانة، وكان مبرره أن الفضائية الإسرائيلية أذاعت محاضرة لعمرو خالد أكثر من مرة ويقول: أنا تعجبت، هل إسرائيل تريد أن تنشر الإسلام؟ فأراد أن يعرف ما هو السبب.
    ويقول الدكتور أيضاً: إذا كان عمرو خالد قد أصدر هذه الفتوى عن جهل فهذه مصيبة .... وإن كان يصدرها عن غرض في نفس يعقوب فالمصيبة أعظم ... ولعل هذا يفسر ما ذكرته مصادر أردنية معارضة من أن عمرو خالد التقى خلال زيارته الأردن بمسئول إسرائيلي تحت شعار " حوار الأديان " .... بل ويقول هؤلاء إن دعوة عمرو خالد إلى الأردن تمت بطلب إسرائيلي وكان الهدف هو تشجيع ما يسمى بالتيار الإسلامي المعتدل ... والاعتدال هنا يعني التنازل عن الحقوق والتسليم بأحقية اليهود بالمسجد الأقصى ودعم هذا التوجه بفتوى كتلك التي فبركها عمرو خالد
    ويقول الأستاذ عمرو في نفس الشريط أن الذي فتح المسجد الاقصى هو نبي الله موسى (لاحظ سيدنا موسى نبي من بني إسرائيل...ادخر هذه الملاحظة)
    والله سيدنا موسى مات ولم يفتح بيت المقدس على الاطلاق
    أما عن قصة أن الذي بنى المسجد الأقصى سيدنا داوود
    بقطع أهل العلم أن من بنى المسجد الأقصى هو سيدنا آدم أو أحد أبنائه ومن قال هذا الكلام هو بن حجر العسقلاني في فتح الباري
    وهو يشرح حديث رسول الله في صحيح البخاري
    أي المساجد وضع أولا فقال صلى الله عليه وسلم المسجد الحرام قيل له ثم أي فقال المسجد الاقصى قال كم كان بينهما قال أربعون سنة
    أو كما قال صلى الله عليه وسلم
    يقول ابن حجر فيمن يقول أن الذي بنى البيت الحرام هو نبي الله ابراهيم
    وأن الذي بنى بيت المقدس هو نبي الله داوود
    قال هذا كلام غير صحيح
    لأن بين ابراهيم وداوود عليهما السلام ليس أربعين سنة
    بل أكثر من ألف سنة
    والمصطفى صلى الله عليه وسلم ذكر أنه بين بناء بيت الله الحرام والمسجد الأقصى أربعون سنة
    للأمانة عمرو خالد طوال الشريط يقول هذا مسجدنا وملكنا ولابد ألا نتركه....ثم سلمه لليهود وأذاعوا كلامه...وكأنه يحدث سذج.
    فمن أين جاء الأستاذ عمرو خالد بهذا الكلام؟؟؟
    تذكر قول المصطفى صلى الله عليه وسلم تعرف منهم فتنكر...أيها المنصف هل تنكر ما قاله هذا أم تقبله؟


    اعتبر الداعية الاسلامي الشاب عمرو خالد أن المستقبل يحتم على العرب وخصوصا الجيل الشاب منهم التعايش مع الغرب ومع اليهود ايضا.
    *****
    الداعية الأشهر في العالم يستعيض عن الجهاد بالاحسان والتعاضد ... عمرو خالد ظاهرة اسلامية حديثة خارج النموذج العلماني الفرنسي
    لا يريد عمرو خالد أن يحسم الجدل الذي يثيره بين الحين والآخر بعلاقاته وتربيطاته المريبة وإلا فليقل لنا ما حكاية الصحفية اليهودية (سامنتا شابيرو) التي ترافقه في كل تحركاته وندواته ومؤتمراته ويحرص على أن يسألها عن أدائه عقب كل ندوة أو لقاء ، لدرجة أنها أعلنت أن عمرو أخبرها أنه يحب اليهود؟......
    والخبر بتاريخ المصريون : بتاريخ 13 - 5 - 2006
    الخبر قديم نعلمه منذ فترة ليست بالقصيرة وصامتون...حتى تطاول علينا محبي الأستاذ عمرو لما حذرنا من منتدياته والتي سوف نلقى عليها نظرة سريعة
    تذكر الملاحظات وكل ما هو تحته خط
    بريطانيا فكرت بالاستعانة بعمرو خالد في مواجهة تنظيم القاعدة
    أمريكا انتبهت للأستاذ عمرو ونحن نائمون ما زلنا نقول لقد تحجبت الكثيرات بسببه...
    على ما يبدو فقد استقبلت واشنطن إشارات الغزل التى دأب عمرو خالد على إرسالها للغرب طوال السنوات الأخيرة. وبينما الحكومة وأحزاب المعارضة وكافة التيارات السياسية فى مصر نائمة فى العسل تمارس شجارا سياسيا صاخبا يخسر فيه الجميع، نجد المتأسلم التليفزيونى ذا الألف وجه يحصد المكاسب. عمر و خالد الذى حاول أن يكون له دور مهم موالٍ للغرب فى أعقاب أزمة نشر الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للنبى الكريم صلى الله عليه وسلم.
    مؤخرا نشرت واحدة من أهم الصحف الأمريكية وهى «نيويورك تايمز» دراسة مطولة عنه فى ملحق الأسبوع الذى تصدرته صورة له تعبر عن براعته فى الأداء التمثيلى.. الدراسة تحت عنوان «مد يد العون لمسلم متطلع للأمام»، مد يد العون إليه - من أمريكا طبعا، أما الحيثيات فهى قدرته على توظيف الاختلاف الداخلى فى الإسلام لأغراض معينة! وقدرته على إرباك المعتدلين قبل المتطرفين فى تحديد هويته الحقيقية، وقدرته على تجميع الناس حوله بالحديث المستمر عن مكارم الأخلاق والابتعاد المتعمد عن صلب الشريعة الإسلامية وقضاياها الصعبة والمسائل السياسية! وتبلورالهدف من الدراسة فى توجيه الدعوة لعمرو خالد لإقامة حوار مع الإدارة الأمريكية من خلال مسئول بارز فى الخارجية الأمريكية أكمل زوايا غموض الموضوع برفضه ذكر اسمه! الدراسة المثيرة للجدل قدمتها كاتبة زائرة على الصحيفة الأمريكية اسمها «سامنتا شابيرو» وهى يهودية أمريكية يحرص «عمرو» على أن تلازمه رحلاته فى أوروبا! تركز فى دراستها على كون «عمرو خالد» يمثل طبعة جديدة للإسلام من الممكن توظيفها لصالحهم! وهى دراسة مكونة من جزءين الأول يوضح بإسهاب الحجم الإعلامى لـ «عمرو خالد» وتأثيره داخل وخارج مصر، والثانى هو تعرية لحقيقة سر وجوده على الساحة!
    فكرة استغلال الدين تسويقيا باتت واضحة تماما حيث روت شابيرو واقعة حدثت أمامها فى مكتب «عمرو خالد» بالقاهرة حينما التقت هناك بأكثر من شاب وفتاة كان لهم مستقبل مهنى منفصل وجيد قبل أن يصبحوا من مريدى عمرو خالد ويهجروا أعمالهم تماما ويتفرغوا للعمل لديه حتى إن خالد قال لشابيرو عن أحدهم إنه كان مجنونا يجرى بسيارته بأقصى سرعة قبل أن يستمع لشرائطه ويعمل لديه، فيما قابلت «شابيرو» فتى آخر يحاول عرض أعماله الموسيقية «على خالد» بما يضمن تسويقها كما فعل مع «سامى يوسف» وغيره فمجرد موافقته على العمل واعتباره يتفق مع معاييره يمنحه القبول لدى الجمهور!! ولعل أخطر ما جاء فى هذه الدراسة هو فقراتها الختامية التى تخلص إلى الإشارة لمذكرة مطولة وضعتها الخارجية البريطانية تحت عنوان كودى هو «عملية المسابقة» وهى عبارة عن خطة لقمع التطرف الإسلامى الداخلى من خلال إنشاء ورش عمل إسلامية صديقة واتخاذ خطوات أكثر حدة تجاه الأئمة الأصوليين والترويج لأصحاب الخطاب الأكثر مرونة وقابلية للتعامل، وتضمنت المذكرة اسم «عمرو خالد» كأحد القيادات الإسلامية التى ينبغى دعمها، وتشير شابيرو إلى أن الخارجية البريطانية قامت هذا العام بتمويل سلسلة من المحاضرات الدينية التى سيتم عقدها فى مختلف أنحاء «بريطانيا» تهدف للقضاء على التطرف بين شباب المسلمين البريطانيين وتمت دعوة خالد للحديث.
    كما أولت العديد من المؤسسات متعددة الجنسيات اهتمامها لـ «عمرو خالد» لترويج أعمالها فى الشرق الأوسط وضعها مجموعة «إيمجين ناشنز» التى تتعامل مع البنك الدولى وسائر المنظمات الخيرية ويرأسها «ريك ليتل» - مسيحى متدين - بحسب وصف شابيرو وذلك لتولى أعمال المقاولات الخاصة بالشركة فى المنطقة وكان «ليتل» قد سمع عن «خالد» مؤخرا وعرض عليه تمويل بعض مشروعاته!
    أما الأخطر على الإطلاق فهو تلك الاستعدادات التى تجرى الآن فى واشنطن لاستقبال عمرو خالد المنتظر أن يتجه إليها قريبا حيث صرح مسئول أمريكى بالخارجية - اشترط عدم ذكر اسمه - بأنه يأمل أن يلتقى ممثل من الخارجية الأمريكية «بخالد» فرسالته كما يراها المسئول هى «أن هناك الكثير مما نريد أن نقوله للعالم الإسلامى، وهو أننا لامشكلة بيننا وبين الإسلام وليس لنا مشكلة مع الإسلام المحافظ ولكن مشكلتنا مع تلك الجريمة المسماة الإرهاب»! وأخيرا تقول شابيرو إن عمرو خالد يقارن نفسه بالزعماء والأنبياء عندما يتحدث عن أعماله فهو يرى نفسه أشبه بقادة العالم الذين تم اضطهادهم أو انتهت حياتهم نهاية مأساوية برغم الدعوة التى يحملونها حيث قال «خالد» لها:« لو أنك تتبعت نهاية حياة معظم الإصلاحيين -كيندى وغاندى وأغلب الأنبياء ونيلسون مانديلا لوجدت أن النهاية لم تكن رائعة وأعتقد أننى على نفس الدرب أسير»!!
    لقد حاولت الدراسة أن تبدو موضوعية بمنطق الاحتراف الصحفى، لكن المؤكد أن طريقة عرضها والاحتفاء بها على غلاف ملحق النيويورك تايمز ومايمكن أن نقرأه بين سطورها يؤكد أن مايحدث هو تنصيب أمريكى لزعيم شعبى فى غفلة من كل التيارات السياسية بمصر!!.

    عمرو خالد يتهم الصحابة بالاختلاط مع النساء في أفراحهم :
    ويقول عمرو في مقال له نشر في موقعه بعنوان ( إفشاء أسرار الزوجية خيانة ) لما سئل عن مظاهر الاحتفال بليلة الزفاف وطقوسها هل هي إسلامية ؟ . فكان من ضمن فتواه: "كل طقوس الفرح المعاصر أقامها النبي صلى الله عليه وسلم في فرح فاطمة ما عدا الأشياء التي فيها معصية . فسأله المذيع: ماذا تقصد بالمعصية ؟ أجاب : لا أقصد بالمعصية اختلاط الرجال بالنساء في الفرح ، ففي فرح فاطمة شارك الرجال والنساء معا في الاحتفال **فاف فاطمة .. " انتهى كلامه ، أقول : أما هنا فأترك التعليق للذين يحبون أصحاب رسول الله لا سيما ابنته فاطمة – رضي الله عنها – لكن أزيد فأقول : إن في قوله: (ففي فرح فاطمة شارك الرجال والنساء) يدل أن الحياء قد انعدم عند الصحابة حسب فهمنا من كلامه لا سيما وقد أكد كلامه بقوله (معا في الاحتفال) فهذا طعن جديد بثوب جديد لم نسمعه حتى من الرافضة – أخزاهم الله – فيا لله كم شاب مائع سيزداد مياعة وفسادا بهذه الفتاوى المهلكة .
    وقال في درس له : [إن الصحابة كانوا يجتمعون رجالا ونساءً في دار الأرقم!!! ويؤكد ذلك بقوله : [خلي بالك رجالة وستات مفيش حاجز بينهم] !!!!!
    وهذه دعوة للاختلاط الصريح وكذب على صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فلا يوجد في السيرة ما يثبت أن النساء كانوا مع الرجال في دار الأرقم البتة . وحتى لو ثبت هذا فأين تدريج التشريع ؟
    دفاعه عن إبليس فهو لا يراه كافرا فقد قال باللهجة المصرية :
    "يا جماعة إبليس كفر أو ما كفرش .. ثم قال: لا ما كفرش لأنه قال (رب بما أغويتني) لأنه قال رب عن الله تعالى". من شريط بعنوان "آدم وحواء" الدقيقة 20.
    عمرو خالد لا يرى إبليس كافرا والله يقول
    {وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلاَئِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ فَسَجَدُواْ إِلاَّ إِبْلِيسَ أَبَى وَاسْتَكْبَرَ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِينَ }البقرة34
    ويقول الله
    {إِلَّا إِبْلِيسَ اسْتَكْبَرَ وَكَانَ مِنْ الْكَافِرِينَ }ص74
    فهل نصدق الله أم نصدق عمرو خالد
    وهذه فتوى قديمة للعلامة الشيخ ابن عثيمين رحمه الله...الشيخ ابن عثيمين مات قبل أن يظهر عمرو خالد أصلا لأن بعض محبي عمرو خالد سيقولون على الشيخ ابن عثيمين أنه يحقد على عمرو خالد...والكثير منهم لم يسمع بابن عثيمين وكثيرون من أعمدة العلم غيره.
    السائل : يا شيخ ما حكم من قال: أن إبليس ليس بكافر وأنه أقسم بعزة الله ؟؟
    الشيخ : وقول الله تعالى: (( إلا إبليس أبى واستكبر وكان من الكافرين ))؟ الذي يقول ليس بكافر.. يجب أن يستتاب، فإن تاب وإلا قُتِل، لأنه كذّب القرآن، وإقسامه بعزة الله، لأنه يعرف بأن الله عزيز، فأقسم بعزة الله عز وجل، وهو أيضاً قال : إني أخاف الله ربّ العالمين: (( كمثل الإنسان إذ قال للإنسان اكفر فلما كفر قال إني برئ منك إني أخاف الله ربّ العالمين )) لكن هذا ليس خوف عبادة، هذا مثل ما نخاف نحن من الذئب، والسَبُع وما أشبه ذلك..
    *****
    وهنا الفن حلال أم حرام
    ثم يعترض عمرو خالد على الرقابة
    وكل واحد يعبر عن رأيه وتطلق له كافة الوسائل للتعبير عن رأيه...
    ويترك للراي الأخر في نفس الوقت حرةي التعبير والحجة....
    وقال بأن الرقابة أمر مستحدث لأسباب سياسية وأمنية، طالبا بأن يترك للجميع كل وسائل التعبير عن آرائهم دون أي نوع من الرقابة أو "المصادرة" ومؤكدا أن الحجة الأقوى ستفوز، وبعد بيان الحجة على الناس يصبح لهم الحق باتخاذ ما يريدون على مسؤوليتهم "فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر".
    والقرآن نفسه عرض كلام إبليس...يعني في القرآن كلام إبليس والرد عليه
    وتعليقنا
    الفن والجنة
    يقول الأستاذ عمرو خالد مخاطبا الفنانين
    اوعى تعمل فن عشان أكل العيش
    هتقف قدام ربنا يوم القيامة ويقولك ألم أنعم عليك ألم ارزقك موهبة ألم افتح عليك ماذا فعلت بهذه الموهبة هتقوله ايه هتقوله يارب .........
    يا شباب الفنانين هتقفوا قدام ربنا ويقولك ضيعت الأمة طمست ملامح الأمة كانت طالعة في نهضة وانت اللي وقعتها عشان أكل العيش هتقول لربنا ايه وتصور حسرتك وانت بتعض على ايدك على أعمالك الفنية يا رتني ما عملتها وقعت الأمة 100 سنة......
    تخيل فرحتك وهوه بيقولك أعمالك الفنية دي هتدخلك الجنة لأنك فوقت الأمة وأيقظت الأمة اذهب يا عبدي يا فنان فإن راض عنك
    هل نعلق على هذا السفه لا أقول هذا الكلام بل هذا السفه
    لا حول ولا قوة إلا بالله هتشخوا الجنة بفنكم
    هيا يا فنانين انهضوا بالأمة وهتشخوا الجنة بفنكم
    من الذي يملك أن يقول على الله الكذب
    وهذه بعض النتائج لا نقول المثمرة بل المخزية سنعرف بعد الخبر
    نقلت جريدة المدينة في هذا اليوم يوم السبت 21/7/1423هـ في رسالتها خبرا حاصله أن عمرو خالد قد أُستضيف من قِبل بعض الأدباء لحضور جلسته الأسبوعية وجرى خلال ذلك لقاء ومقابلة مع عمرو خالد وكان من ضمن حديثه ما اعترف فيه بنفسه حيث ذكر أن أقنع الفنان احمد الفيشاوي ابن الفنان فاروق الفيشاوي أقنعه ليعود للفن بعد توبته منه حيث وجده في المسجد وقد تغيّر حاله ولباسُه معتزلا للفن ؛ فحاول أن يُقنعه بالعودة بشرط أن يُمثّل الأدوار الهادفة هكذا جاء في اللقاء والله المستعان
    أحمد الفيشاوي هل مثل الأدوار الهادفة بعد عودته للتمثيل
    اسمع الفاجعة
    لقد وقع في الزنا باختلاطه بهذا الوسط العفن
    وأصبح أمره محل الحديث لدى العوام
    اسألوا الممثلة التائبة سمية الألفي والدته
    ستقول لكم عمرو خالد السبب فيما فيه ابني الآن
    زيارة عمرو خالد للدنمارك
    بداية نريد من الأخوة والأخوات والمسلمين جميعا أن يعلموا أن هذه الزيارة تمت بالتنسيق بين عمرو خالد والحكومة الدنماركية متجاهلا مسلمي الدنمارك واللجنة الأوربية لنصرة خير البرية والتي منبتها الدنمارك وهي المسئولة عن إيصال ما نشر وما حدث في هذه الأزمة لبقية العالم الإسلامي
    فزار الدنمارك رغم رفض اللجنة لهذه الزيارة
    وقال في أحد التصريحات
    علينا عدم تسليط الأضواء على المتشددين!!!
    قال الداعية المصري عمرو خالد أنه يبحث عن دنمركيين معتدلين لنشر المعرفة بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم في افتتاحه للمؤتمر وقال: عوضا عن تسليط الأضواء على المتشددين من الطرفين فأولى بالتركيز على المعتدلين الذين يرغبون في الحوار، وعلينا ببناء المستقبل بهؤلاء الشباب الذين حضروا المؤتمر وهم من سيقرر إن كان المستقبل سيحمل الخلاف أم التعايش السلمي.
    المصدر/ جريدة البوليتيكن
    والله إذا كان الذي يغضب لشتم الرسول صلى الله عليه وسلم متشدداً .. فأنا أول المتشددين.
    وأنا أسأل اي متشددين
    هل علماء المسلمين ومعهم عامة المسلمين الغاضبين لرسول الله متشددون
    هل ذهب عمرو خالد للدنمارك لدعوتهم إلى الإسلام
    الإجابة لا والذي أجاب هو عمرو خالد حيث قال بل ذهبنا لتعريفهم بالإسلام
    هل كان يقول النبي للناس اعرفني واعرفوا الإسلام وكفى؟؟؟
    لماذا أخذ عمرو خالد معه في هذه الرحالة فتيات؟؟
    لا نعرف هل هن أداة عرض أم جذب أم ماذا؟؟
    هل كان مع هؤلاء الفتيات محارم؟
    الإجابة لا
    كيف تأخذهن للدنمارك بدون محارم؟؟
    ******
    استشار عمرو خالد من قبل زيارته للدنمارك؟؟
    سأل اثنين
    الدكتور على جمعة مفتي مصر وبطرس غالي النصراني بصفته كان أميناً عاما للأمم المتحدة قبل ذلك ويقول سألت عليه فلم أجده في مصر فسافرت إليه خصيصاً إلى فرنسا... ليلتقي ببطرس غالي ويستشيره....من أين جاءت هذه الأموال...أقول لن نتحدث عن تمويل هذه الرحلة.
    *********
    من كان مع عمرو خالد في زيارته للدنمارك
    طارق سويدان وتحذيرات أهل العلم منه قديمة وليست بالجديدة
    والجفري الضال المضل انظر لهذا الرابط فبه شريط طيب من الروائع في الرد على الجفري
    فهؤلاء هم من كانوا مع الأستاذ عمرو في زيارته للدنمارك ليس فقط بل بينهم تعاون إلى الآن في قناة الرسالة التي نحذر منها ومن ضلالها.
    وكون هؤلاء هم أصدقاء عمرو خالد فهذا أمر لا يمر مرار الكرام بل يدعو للتفكير جيدا
    وبخصوص الزيارة فالكلام عنها لا يحتاج لبيان فالكثير منا إن لم يكن كلنا يعلم بأمرها الكثير والكثير بداية من أعضائها وتمويلها إلي ما تم فيها
    **********
    والذي لا يعلمه الكثيرون أن هذه الزيارة وضعت مسلمي الدنمارك في مأذق
    وأخيرا هل نجحت زيارة الدنمارك هذه؟؟؟؟
    يقول الاستاذ عمرو الزيارة نجحت
    ويقول الدنمارك احترم النبي
    بعد عودة عمرو خالد ومن معه من الدنمارك
    عادت الصحف الدنماركية للإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم وزادت عما بدأت به
    وتقول كل الصحف وكل أهل العلم الزيارة فشلت
    عمرو خالد يطعن في نبي الله آدم عليه السلام حيث قال:
    إن سيدنا آدم حينما عصى الله وأكل من الشجرة ندم ولكنه لم يعرف كيف يتوب (أخلاق المؤمن ص209).
    الرد:هكذا يرمي آدم عليه السلام بأنه جاهل بشروط التوبة وكيف يتوب العبد وقد قال الله عز وجل: (فتلقى آدم من ربه كلمات فتاب عليه إنه هو التواب الرحيم) ، وقال عز وجل: (ثم اجتباه ربه فتاب عليه وهدى) ، فكيف يتوب الله عليه وهو جاهل بشروط التوبة، وإذا كان أنبياء الله عليهم السلام لا يعرفون كيف يتوبون فمن الذي يعرف؟
    ففي بداية البحث الأستاذ عمرو يقول إبليس مكفرش أي ليس بكافر وهنا يطعن في نبي الله آدم ويتهمه بعدم معرفة شروط التوبة
    يقول عمرو خالد ، في أشرطته الثلاثة الأولى المساة صناع الحياة!!
    قال : ( أنا متخيل من البرنامج ده حيطلّع واحده ست في حيويتها وقدرتها مش أقل من أسماء بنت أبي بكر ) انتهى كلامه .
    تعليق : تأمل أيها المنصف قوله ( مش أقل ) فإنه يعني أنه يمكن أن تكون هذه المرأة الخرافة أفضل من هذه الصحابيه . فيا سبحان الله أمدرسة عمرو خالد وتربيته كمدرسة وتربية رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ حتى يتخرج منه نساء لسن أقل من نساء الصحابة . والله ما كان هذا ولن يكون.
    هل صاحبات الحجاب الصيني نقارنهم بالصحابيات وأمهات المؤمنين؟؟؟
    ************
    في برنامجه الرمضاني في قناة اقرأ ذكر أن الرسول صلى الله عليه وسلم حارب اليهود

    لأنهم لم يحترموا حقوق المواطنة وليس كراهية ولا انتقاما منهم ، فلسان حاله : أن اليهود إخوة لنا في المواطنة لا يجوز بغضهم .
    وهو ما زال يؤكد على هذه الخرافة التي تنسف الولاء والبراء في محاضراته الرمضانية بالمدينة المنورة في رمضان، ومن ذلك ما أذيع على قناة اقرأ ليلة السادس والعشرين من رمضان حيث ذكر قصة واهية عن صحابي اسمه ابن أبي حدرد وأخذ يستنبط منها أوابد وأباطيل يمكن لأي واحد أن يعكسها تماما عليه .
    وهو في نفس هذه المحاضرة يذكر حديثا باطلا وفيه : أن أعمالنا تعرض على رسول الله صلى الله عليه وسلم فإذا وجد خيرا حمد الله وإذا وجد شرا استغفر لنا . ثم ياليته ذكره فقط بل قال : حديث صحيح . [والحديث كذب باطل على النبي صلى الله عليه وسلم....ماذا نقول في هذه الجرأة في الكذب على النبي؟؟ ماذا تقولون أنتم يا محبي الأستاذ عمرو....هيا يخترع كل منا جملة ثم يتبعها بحديث صحيح. ]
    والحديث الذي في الصحيحين يقال فيه للنبي صلى الله عليه وسلم عندما يقول : « أمتي أمتي ؛ إنك لا تدري ما أحدثوا بعدك» .

    ننتقل إلى موقع ومنتديات عمرو خالد والمليئة بالضلال وبمباركة المشرفين هناك
    إليكم أولا هذا المسلسل
    مذكرات فتاة مفروسة
    وهذه هي الحلقة الأولى
    وفيها من البلاوي ما فيها
    الموسيقي الراقصة - البنت بتتصنت علي ابوها وامها - ابوها بيقول علي العريس (( تنح )) - البنت بتقول عن زمايلها في العمل ام (( هايف أو بيئة )) - البنت بتقول واد زميلي - والبنت ما شاء الله بتحلف بالنبي - البنت بتقول رديت علي كلام امي بقرف وطفحت كباية الشاي - البنت بتقول هتلبس العباية البيج وامها بتقولها لا البسي التايير ولا عايزه تبقي ارهابية ؟؟ - البنت تسخر من لبس العريس - البنت بتتريق علي العريس عشان مرتبة 500 جنية (( تقريبا الناس دية مش عايشة في مصر )) - بتقول العريس رد ببلاهه
    لا حول ولا قوة الا بالله
    مسلسل رومانسى إذاعى يذاع على موقعه وذلك المسلسل فيه من المخالفات ما يندى له الجبين فهو يحتوى على جميع المخالفات التى حرمها الله
    اختلاط .... خلوة .... غزل .... موسيقى .... غناء
    و هذا المسلسل أعلن عنه مشرف منتدى موقعه بتاريخ
    علما بأن أحد هذه المسلسلات يحتوي على مقاطع لعمرو دياب
    أتباع عمرو خالد يدعون له بالهداية ويتهمونه بالترويج لعمرو دياب:
    موقع المصريون : بتاريخ 10 - 2 - 2007أتباع ومريدو الإعلامي عمرو خالد غاضبون بشدة بسبب عرض الموقع الخاص مسلسلا يتضمن مقاطع من أغاني المغني عمرو دياب ..
    المسلسل اسمه عرايس وعرسان يتناول قضية العنوسة عند الفتيات وقد عبر مريدو عمرو خالد عن غضبهم من خلال رسائلهم وتعليقاتهم للموقع..
    قال أحد المعترضين في رسالته وكمان بنجيب معاصي عمرو دياب ونحطها عندنا ؟) واعترضت فتاة أخرى قائلة : (هل من يحدثنا عن خطى الحبيب يجتمع من ترقص حوله العاريات ؟)وبينما قالت أخرى أنها كانت تعتزم دعوة صديقاتها غير الملتزمات لدخول الموقع إلا أنها تراجعت بعد عرض المسلسل الذي يحوي أغاني عمرو دياب ...بعض آخر من الغاضبين من عمرو خالد دعوا للموقع بالهداية وقالت إحداهن : اللهم اهد من يظهرون لنا أنهم أصدقاء ولكنهم على العكس وآخرى سألت عمرو خالد : لماذا التشتت ...لماذا تجعلونا نشك ؟...
    ليس مسلسلات فقط
    بل انظر لهذا الموضوع بعنوان هل أنا من أهل السنة والجماعة والموضوع يتحدث عن العقيدة الاشعرية ويمدح فيها وأن معظم أهل الأض اشاعرة
    محاولة جديدة لتصدير هذه العقيدة الفاسدة اتلتي تاب ورجع عنها صاحبها قديما إلى عقول السذج من رواد هذا المنتدى

    ليبراسيون: عمرو خالد داعية بأسلوب أمريكي
    خرج عن الشكل المعتاد للشيوخ؛ فهو لا يرتدي الجلباب الأبيض ولا يطيل لحيته، كما أنه استخدم أساليب العرض الأمريكية الجاذبة، وهذا كله أدى إلى زيادة جماهيريته..
    كان هذا رأي صحيفة ليبراسيون الفرنسية في الداعية المصري الشاب عمرو خالد في موضوع نشرته الإثنين 4-8-2003
    وقالت ليبراسيون في تقرير إخباري حول أسباب نجاح عمرو خالد: إنه خلال عامين فقط استطاع عمرو خالد -36 عاما- أن يجمع حوله جمهورا عريضا تعدى حدود مصر بل ومنطقة الشرق الأوسط
    وأضافت الصحيفة "استطاع عمرو خالد استخدام أساليب العرض الأمريكية الجاذبة، مثل استخدام حواسه أثناء إلقاء الدروس؛ من أجل مزيد من التأثير؛ فهو يبكي أحيانا، ويضحك أحيانا أخرى، وهذا الأسلوب سبب من أسباب قربه من جمهوره
    بعد إخضاع أشرطته المسجلة للفحص.. عمرو خالد يتجاهل طلب مجمع البحوث الإسلامية بتصحيح أخطائه في قراءة الآيات القرآنية
    كتب محمد رشيد (المصريون): : بتاريخ 26 - 1 - 2007
    كشف تقرير لمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف عن وجود عدد كبير من الأخطاء في القرآن الكريم بأشرطة الداعية عمرو خالد التي تم عرضها على لجان الفحص بالمجمع.
    أكد التقرير أنه لن يتم التصريح بتداول التسجيلات إلا بعد تصحيح الأخطاء في قراءة الآيات القرآنية التي يستشهد بها الداعية في تسجيلاته، ضاربًا العديد من الأمثلة على هذه الأخطاء، ومنها الآية (23) من سورة "الأعراف" "قَالا رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وإن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الخَاسِرِينَ"، حيث أخطأ وقال الظالمين بدلاً من الخاسرين.
    كما أشار إلى وجود أخطاء في قراءته ختام الآية (14) من سورة "الأنعام" "قُلْ أَغَيْرَ اللَّهِ أَتَّخِذُ ولِياً فَاطِرِ السَّمَوَاتِ والأَرْضِ وهُوَ يُطْعِمُ ولا يُطْعَمُ قُلْ إنِّي أُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَسْلَمَ ولا تَكُونَنَّ مِنَ المُشْرِكِينَ". حيث أخطأ الداعية وختم الآية بـ "الولي الحميد".
    كما أخطأ أيضًا في قراءة الآية (217) من سورة "البقرة" يَسْأَلُونَكَ عَنِ الشَّهْرِ الحَرَامِ قِتَالٍ فِيهِ قُلْ قِتَالٌ فِيهِ كَبِيرٌ وصَدٌّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وكُفْرٌ بِهِ والْمَسْجِدِ الحَرَامِ وإخْرَاجُ أَهْلِهِ مِنْهُ أَكْبَرُ عِندَ اللَّهِ والْفِتْنَةُ أَكْبَرُ مِنَ القَتْلِ ولا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إنِ اسْتَطَاعُوا ومَن يَرْتَدِدْ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَيَمُتْ وهُوَ كَافِرٌ فَأُوْلَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا والآخِرَةِ وأُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ".
    وأكد مصدر بمجمع البحوث الإسلامية أنه رغم إعلام الداعية بهذه الأخطاء وغيرها أكثر من مرة لتصويبها في شرائط الكاسيت إلا أنه لم يستجب لذلك، موضحًا أن من واجب المجمع فحص أي كتاب أو عمل فني ديني أو شريط كاسيت فحصًا دقيقًا مهما كان العالم أو الداعية الذي قام بهذا العمل
    أخطاء عمرو خالد في القرآن الكريم تسببت في حظر تداول أشرطته
    المصريون : بتاريخ 30 - 1 - 2007
    عاد الحديث مجددا حول الأخطاء الكثيرة التي اكتشفها العلماء في محاضرات ودروس الإعلامي عمرو خالد المسجلة على شرائط الكاسيت وذلك بعد أن رفضت إدارة البحوث والثقافة والنشر بمجمع البحوث الإسلامية منذ أيام تداول أشرطة عمرو خالد بسبب الأخطاء الكثيرة الموجودة بها في قراءة آيات القرآن الكريم ...
    وقامت لجنة من علماء المجمع بإعداد تقرير يضم العديد من الأخطاء التي وقع فيها عمرو خالد ومنها على سبيل المثال قراءته الخاطئة للآية الكريمة (يسألونك عن الشهر الحرام قتال فيه ) حيث قرأها عمرو خالد (يسألونك عن الشهر الحرام قل قتال ...) ...

    الإعلامي عمرو خالد يتقاضى عن الحلقة الواحدة من برامجه على قنوات الرسالة أو إقرأ أو المحور أجرا يتراوح بين 4 و5 آلاف جنيه وبهذا يكون عمرو خالد هو المنافس الأبرز للمفتى الدكتور على جمعة الذي يتقاضى 3000 جنيه أجرا عن الحلقة الواحدة في قناة الرسالة..
    ثم انظر لخطاب الشيخ وجدي غنيم والذي نشر بجريدة الغد المصرية
    وهذا نص الخطاب
    نشرته جريدة الغد المصرية
    بعنوان: تب إلي الله و استغفره عما بدر منك
    لست أدري كيف أبدأ
    هل أقول أخي و أنت الذي تبرأت من ماضيك بل من دعوتك عندما قلت إنك مصلح و لست داعية و خاطبت الناس بـ (يا جماعة) بدلا من (أخي) و (أختي) .
    و إذا كنت مصلحا حقا فلماذا تتحدث في الدين بغير علم ؟!
    لقد فكرت في وضعك الذي حذرتك منه في خطابي السابق و الذي لم تستجب لما حذرتك منه مخافة عليك فوجدت أن ما ينطبق عليك هو أنك ـ عافانا الله ـ مفتون في نفسك .. مضل لغيرك .. و العياذ بالله.
    فإلي / المفتون المضل .. عمرو خالد
    سلام عليك بقدر الفهم الصحيح للإسلام في قلبك .
    أما بعد
    أقول إنك مفتون لأنك فُتنت بتلك الكاميرات اللعينة و الفضائيات التي صورتك على أنك العالم العلامة !! الحبر الفهامة !! وحيد عصره !! وفريد دهره !! .
    و قد حذرتك في خطابي السابق أن سنّك و علمك و خبرتك لا تناسب وضعك الحالي و ما أنت فيه من شهرة مصطنعة فتنك الله بها و أنه لابد لك من مرجعية إسلامية ترجع إليها حتى لا تفتي بدون علم , ولكنك تماديت وانطلقت بلا علم , وغرتك شهرتك (المصنوعة لك للإيقاع بك) ووقعت في الفتنة بعد أن انغلقت على نفسك لكي لا تستمع إلى نصيحة أحد , فكنت كمن يخطب الجمعة على منبر وهو عار تماما و فرحان بكلامه ولا يسمع لمن ينبهونه بأنه عار .
    لقد أرسلت إليك خطابا في شهر فبراير 2005 و لم ترد عليّ , وعندما التقيت معك في البحرين ووعدتني بالمبيت معي ثم هربت منى و لم تعتذر عن إخلاف الميعاد حتى هذه اللحظة و هذا من صفات المنافقين , علمت ساعتها أنك لا تريد أن تقابل أحدا لأمر في نفسك وهو أنك تدعو إلى (إسلام جديد) بفهمك أنت وليس بفهم السلف الصالح الذي تربينا عليه.
    وقد حذرتك من قبل أن الناس ستسألنا عما تقوله لهم وساعتها سنقول لهم الحق فتكون قد خسرتهم وخسرتنا ومن قبل تكون قد خسرت نفسك , ولكنك لم تستجب , فها أنا أعذر نفسي أمام الله ثم أمام الناس .
    و أقول إنك (مضل) لأنك دخلت على الناس على أنك داع إلى الله فوثقوا فيك في وقت لم يكن في الساحة سواك بقدر الله ثم انحرفت بمن وثقوا فيك وضللتهم بفتاويك الغلط ثم تسلمهم الآن إلى المفتي (علي جمعة) و الصوفي الجفري , و البقية تأتي .
    لذلك أحببت أن أكتب إليك آخر خطاب بيني وبينك فلئن سألني ربي عنك أكون قد أقمت الحجة عليك , فالحق أحب إلينا منك.
    أليس من التضليل أن يقال أمامك من أحد الذين قدمتهم بنفسك (أنا شخصيا لا فرق عندي بين مؤمن مسلم أو مؤمن مسيحي) وتسكت سكوت المؤيد !!! .
    أليس من التضليل أن تضع يدك في يد (المفتن) المسمي بالمفتي وتسيرا سويا و هو الذي أفتي بجواز بيع الخمر و الخنزير (ولست أدري لماذا عدم الدعارة أيضا) في البلاد الأوروبية , وهو الذي يقول إنه قابل النبي صلي الله عليه وسلم حقيقة بل وسلم عليه شخصيا , وعندي أنا أكثر من ذلك و عندك أنت أكثر منى ولكنه نفاق الهرة الملعونة !!! .
    أليس من التضليل أن تصف الله عز وجل بـ ( العوز ) وتقول : ربنا عايز يمرمط سيدنا موسى , وإن الله غشش سيدنا آدم لما غلط ! , و إن الله يتلذذ !! .
    أليس من التضليل أن تدعو من يحبونك ويثقون فيك إلى احترام الفساق الفجار من الممثلين و الممثلات و المغنين عندما تقول عن أحد هؤلاء الذي اشتهر بشدة عدائه للإسلام و للمسلمين وهو المجرم اللا عادل و اللا إمام انك شخصيا تحترمه !! .
    أليس من التضليل أن تقول للممثلة التي أرادت أن تترد العفن و النجاسة إلى طهر الإسلام (لا خليكي في الفن و لا تعتزلي) !!! .
    أليس من التضليل أن تصف النبي صلي الله عليه وسلم أنه (ممثل) وانه مَـثّـل مع جبريل (تمثيلية) و كأنك تجيز الفسق و الفجور و العصيان الموجود الآن تحت مسمي (التمثيل) !! .
    أليس من التضليل أن تدعو الناس إلى سماع الأغاني الأن بدعوى أن أهل المدينة خرجوا لاستقبال الرسول في الهجرة بالأغاني وليس بالقرآن !! .
    أليس من التضليل أن تعلق إعلانات صناع الحياة (لا بارك الله لكم إن لم تصنعوها على الإسلام) في المساجد و بها امرأة سافرة الشعر والصدر والأرجل !! وللعلم فقد قمت بتمزيقها بنفسي .
    أليس من التضليل بعد كل ما سبق أن تقول للناس عندي (لاءات) ثلاثة :
    1. لا للفتوى : إذن فما حكم كل ما سبق من بلاوي.
    2. لا للجماعات : و هل تنكر أنك تربيت مع جماعة الإخوان المسلمين .
    3. لا للسياسة : فهل تنكر أن الإسلام دين و دولة , مصحف و سيف , حكومة ووطن , و أنه يشمل جميع مظاهر الحياة .
    هذا قليل من كثير يدل على أنك فتنت وانحرفت عن الطريق الصحيح و العياذ بالله , و الله العظيم أنا لا أكاد أصدق أنك عمرو خالد الذي أعرفه من قبل , ولكنك تبرأت من كل ماضيك و اتبعت هواك فأضلك الله .
    قف و لو للحظة بعيدا عن تلك الكاميرات اللعينة التي فتنتك عن دينك وتفكر وتدبر فيما تقول , ستجد أنك انحرفت بمن معك والعياذ بالله عن الطريق القويم وغابت عنك الفكرة الإسلامية !!!
    فكر ولو للحظة أنك ستبعث بمفردك أمام الله سبحانه وتعالى ولن ينفعك من فتنوا بك .
    تب إلى الله واستغفره عما بدر منك (علانية) حتى تبرأ من إثم من اتبعوك وجعلوك قدوة قبل أن تلقي الله ويومها لا ينفعك الندم (إذ تبرأ الذين اتبعوا من الذين اتبعوا ..البقرة )
    اللهم بلغت اللهم فاشهد.



    منقول

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الموقع
    ديار ابو الحسن
    الردود
    66
    الجنس
    أنثى
    لاحول و لاقوة الابالله

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    الا لا أحب السير إلا مصعّـدا *&* ولا البرق إلا أن يكون يـمــانــيا
    الردود
    234
    الجنس
    إلى متى ونحن نتنازل عن أساسيات في ديننا

    اليوم عمرو خالد ليس فقط في هذه المسألة

    بل مسائل اخرى

    وبكره

    تنازلات تلو تنازلات

    وكلها في الدين وتخدم اعداء الدين


    حسبنا الله ونعم الوكيل

    لماذا التنازل

    لماذا ؟؟؟

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    على خيط لا مرئي يفصل بيني و بين الموت..
    الردود
    584
    الجنس
    امرأة
    ما أســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـمح أحد يتكلم على عمرو خالد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ما الدليل على ذلك تذكري أختي أن لحوم العلماء مسمومة !!


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. : |

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    الا لا أحب السير إلا مصعّـدا *&* ولا البرق إلا أن يكون يـمــانــيا
    الردود
    234
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة عزف المطر عرض الرد
    ما أســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمح أحد يتكلم على عمرو خالد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ما الدليل على ذلك تذكري أختي أن لحوم العلماء مسمومة !!


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. : |

    لا تتعصب


    والحكمة ضالة المؤمن انى وجدها فهو أحق بها


    وسمعت هذا فعلا باذني في شريط له

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الموقع
    meknes maroc
    الردود
    235
    الجنس
    امرأة
    شيء لا يصدق

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    الا لا أحب السير إلا مصعّـدا *&* ولا البرق إلا أن يكون يـمــانــيا
    الردود
    234
    الجنس
    الافضل السكوت



    وهو الاسلم

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الموقع
    أرض الأنصـــــــار
    الردود
    154
    الجنس
    ليس بمستغرب هذا أبداً ..



    اللهم اخذل من خذل الإسلام والمسلمين ..

    وانصر اللهم من نصر الإسلام والمسلمين ..

    عمرو خالد ليس بعالم يا عزف المطر ...!!

    بارك الله فيكم على هذا الموضوع ..

    والله غالب على أمره ..

    آخر مرة عدل بواسطة [ مهاجرة ] : 05-04-2007 في 10:37 PM

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    فى ارض الله
    الردود
    1,814
    الجنس
    امرأة
    كل ده كلام فى الهوا
    عمرو خالد مش عبيط عشان يخسر الناس
    واللى قال الكلام ده بيكره عمرو خالد

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الموقع
    °ღ ...... ! عُمق قلب دااانتي ! ..... ღ°
    الردود
    9,251
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسة مبدعة صيف 1429هـ
      • ابداع ذهبي بلا حدود
      • مثقفة الملتقى
      • درة التحفيظ 2
      • لمسة وفاء
      • وسام المبدعين
    (أوسمة)

    السلام عليكم أخواتي

    من قوانين المنتدى

    يمنع منعاً باتاً إن يمس أو يتعرض للدعاة ولو كانوا من أهل بدع دون ذكر أخطائهم
    وبيان منهجهم والدليل عليها من كلام أهل العلم الثقات العُدول ,وأي موضوع يفتقد هذه الضوابط
    فسيغلق أو يحذف إذا لزم الأمر..
    لذا سيغلق الموضوع



    يسلمووووو يا احلى أخت في الدنيا .. أول هديه منك




    يسلم لي حبي ياااااااااااااااااااااارب

    كانت منها وكانت كل سعادتي
    وفرحتي التي عشتها
    أحبك دانة قلبي

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 7
    اخر موضوع: 05-04-2010, 02:10 PM
  2. الردود: 2
    اخر موضوع: 27-02-2010, 03:13 PM
  3. الردود: 33
    اخر موضوع: 06-12-2006, 04:32 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ