انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: في تصرف غريب.. المالكي يكرّم الضباط المتهمين باغتصاب سيدة عراقية؟!

  1. #1

    في تصرف غريب.. المالكي يكرّم الضباط المتهمين باغتصاب سيدة عراقية؟!

    في تصرف غريب.. المالكي يكرّم الضباط المتهمين باغتصاب سيدة عراقية؟!
    2

    في تصرف غريب.. أمر رئيس الوزراء في العراق، نوري المالكي، بتكريم ضباط اتهمتهم سيدة عراقية باغتصابها داخل مركز لما يسمى بقوات حفظ النظام، وذلك بدعوى زيف ادعائها، حسبما أفاد بيان صادر عن مجلس الوزراء. فقد نفى بيان أصدره المكتب الإعلامي في مجلس الوزراء في وقت متأخر أمس الاثنين، تعرض السيدة العراقية صابرين الجنابي لأي اعتداء جنسي.

    وزعم البيان أن "التحقيق الفوري الذي أجرته اللجنة التحقيقية التي تم تشكيلها بأمر رئيس الوزراء للتأكد من صحة ادعاءات صابرين الجنابي التي قالت إنها تعرضت للاغتصاب من قبل ضباط في حفظ النظام، أظهر بعد إجراء الفحوصات الطبية أن صابرين لم تتعرض لأي اعتداء جنسي على الإطلاق، كما تبين أن المدعوّة قد صدرت بحقها ثلاث مذكرات اعتقال من قبل الأجهزة الأمنية".؟!! على حد زعم البيان.

    ولم يشر البيان إلى دواعي صدور هذه المذكرات بحقها. لكنه أفاد بأنه "بعد أن تأكد زيف هذه الادعاءات فقد أمر السيد رئيس الوزراء بتكريم هؤلاء الضباط (الشرفاء)".؟!!

    وزعم مجلس الوزراء أن "الهدف من هذه الضجة المفتعلة التي قامت بها بعض الجهات المعروفة هو التشويش على خطة فرض القانون، والإساءة إلى قواتنا المسلحة التي تلاحق المنظمات الإرهابية، وتعمل على إعادة الأمن والاستقرار لبغداد وباقي مدن العراق".

    وكانت السيدة العراقية صابرين الجنابي قد تعرضت للاعتقال يوم الاحد الماضي عندما اقتحمت قوات "حفظ النظام" منزلها الكائن قرب جامع ابي بكر الصديق في منطقة العامل غربي العاصمة بغداد، ولم تجد زوجها بالمنزل.

    وقالت صابرين في شريط مصور بثته قناة الجزيرة الفضائية أمس: إن "القوات النظامية التابعة للشرطة اتهمتها بالقيام بطهي الطعام "للمتمردين" "، واقتادوها لمقر الشرطة حيث وقع الاعتداء عليها".

    وأضافت: "وضع أحدهم يده على فمي حتى لا يسمع أحد خارج الغرفة (التي وقع فيها الاعتداء) صرخاتي". وأشارت إلى أن مجموعة من الضباط تناوبوا الاعتداء عليها متجاهلين توسلاتها لهم.

    وكانت هيئة علماء المسلمين قد استنكرت الحادث بشدة، وقالت في بيان لها: إن العراقيين يتعرضون "لإبادة أخلاقية" على يد القوات الحكومية، وإن "العراق لن يذوق طعم الحياة الحرة الكريمة ما لم يتخلص من الاحتلال وعملائه".

    وكانت منظمة العفو الدولية قد دعت إلى التحقيق في جميع عمليات اغتصاب النساء في العراق التي قالت إنها تحصل يومياً.


    الإسلام اليوم / وكالات
    عائلة السيدة العراقية المغتصبة تنفي قيام لجنة طبية حكومية بالكشف عليها
    20 /02 /2007 م 07:52 مساء

    نفت عائلة الفتاة العراقية "صابرين الجنابي" التي أفيد عن تعرضها للاغتصاب، وصول أي فريق طبي أو لجنة تحقيق تابعة للحكومة لإجراء فحص لابنتهم للتأكد من صحة كلامها. وقال أحد أقارب الفتاة، التي قالت إنها تعرضت للاغتصاب على يد قوات حكومية في منطقة حي العامل جنوب غرب بغداد، إن "صابرين" لم تُعرض على أي فحص طبي من قبل لجنة طبية حكومية، كما أشار بيان مكتب رئيس الوزراء في العراق نوري المالكي، موضحا أنها ما زالت موجودة في منزلها تحت حراسة أمنية مشددة، وأن أية لجنة تحقيق لم تصل إليهم، باستثناء فحص أثبت تعرضها للاغتصاب تم في مستشفى ابن سينا.

    من ناحيتها استغربت مصادر حكومية اخرى من إعلان الحكومة تبرئة الجنود من تهمة اغتصاب صابرين.

    وقالت المصادر في تصريحات صحفية اليوم، "إن هذا الإعلان المتسرع يثير الشكوك حول جدية الحكومة لإظهار الحقيقة بشأن جريمة الاغتصاب التي وقعت"، مؤكدة أن صابرين خضعت لفحوص طبية من مختصين في مستشفى ابن سينا الواقع داخل (المنطقة الخضراء)، ولا يخضع لسيطرة أية جهة، وأن الفحص أثبت تعرضها للاغتصاب.

    وأوضحت المصادر أن جهات حكومية أمرت بإجراء فحوص دقيقة لصابرين وتشكيل لجنة حكومية يفترض أن يظهر النتيجة خلال ساعات.

    وأبدت هذه المصادر استغرابها من إعلان الحكومة أن صابرين صدرت بحقها ثلاث مذكرات اعتقال، مشيرة إلى أنها ظهرت باسم غير اسمها الحقيقي "فمن أين جاءت هذه المذكرات؟!!".

    وتحدث مصدر في لجنة المتابعة والرصد التي شكلتها جبهة التوافق لمراقبة انتهاكات حقوق الإنسان أثناء تطبيق الخطة الأمنية، أن صابرين علي كاظم الجنابي، اعتقلت يوم الأحد الماضي صباحا من منزلها الواقع بالقرب من جامع أبي بكر الصديق في حي العامل جنوب غرب بغداد أثناء حملة دهم وتفتيش قامت بها القوات الحكومية.

    وأضاف في تصريح خاص لـ"قدس برس" أن تلك القوات قامت بسرقة مصوغات ذهبية وأموال من داخل البيوت التي تم دهمها، وعندما وصلوا إلى منزل صابرين قاموا باعتقالها بحجة أن منزلها يأوي إرهابيين، الأمر الذي أثار غضب أهالي المنطقة الذين بادروا بالاتصال باحد المكاتب الحكومية ومكتب جبهة التوافق وبقوات الاحتلال الأمريكية، حيث تحرك الجميع لإنقاذها، وفعلا بعد نحو ساعتين ونصف الساعة قامت قوة أمريكية بتحرير الفتاة وسلمتها إلى ذويها، وكانت في حالة إغماء شديد، وأثار تعرضها للاغتصاب بادية عليها وعلى ملابسها، ثم نقلت إلى مستشفى ابن سينا في (المنطقة الخضراء)، وأجريت لها فحوص كاملة أثبتت تعرضها للاغتصاب.

    وكان مكتب رئيس الحكومة المالكي قد برأ في بيان له الضباط والجنود المتهمين باغتصاب الفتاة العراقية، بل امر بتكريمهم ووصفهم بانهم (شرفاء) متهما المراة المجني عليها بالكذب، ومتهما ايضا جهات لم يسمها بمحاولة التشويش على "خطة أمن بغداد"؟!!.


    الهيئة نت + بغداد - خدمة قدس برس

  2. #2
    لا تنادوا وامعتصماه
    فالكل أصبح عصمت

    لا تنادوا واسلاماه
    فالمسلمين في غمراتهم ساكرون
    لكن

    استنجدوا باالله



    http://majdona.com/upload//down.php?
    filename=93e14bc9eb.wmv




    اللهم انتقم منهم ..

    اللهم اشف غلنا بالفتك بهم ..

    اللهم أنزل رجزك و غضبك و سخطك عليهم ..

    اللهم يا جبار يا قهار يا منتقم ..

    إلى من تكلنا ؟

    إلى عدو ٍ ملكته أمرنا ؟؟

    اللهم احفظ ديننا و إخواننا و أخواتنا ..

    اللهم انصرنا على المنافقين و المارقين و الفاجرين و الكافرين و الظالمين ..

    اللهم نصرك الذي وعدت به عبادك المؤمنين ..

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 1
    اخر موضوع: 09-06-2011, 05:33 PM
  2. الى ملك المالكي
    بواسطة هدى احمد في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 19-03-2007, 07:48 PM
  3. صداقة إلكترونية تنتهي باغتصاب طفلة في الحادية عشرة
    بواسطة رينادالصغيرة في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 05-12-2003, 04:24 AM
  4. صداقه الكترونية تنتهي باغتصاب طفله
    بواسطة زهرة الخرشوف في الملتقى الحواري
    الردود: 7
    اخر موضوع: 22-06-2002, 09:53 PM
  5. الردود: 2
    اخر موضوع: 28-01-2002, 08:49 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ