انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: حظ أم شطارة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الردود
    321
    الجنس
    رجل

    حظ أم شطارة

    في لقاء الصديقات في صالون منزل ديدي.. دار هذا الحوار الطريف قالت ميمي : تعرفوا أن الدنيا حظوظ وهناك مثل يقول: قيراط حظ ولا فدان شطارة..وممكن تلاقوا ناس محظوظة وناس منحوسة!! قالت ديدي: كلامك صح ياحبيبتي .. أنا عندي صديقة جمالها متوسط ويمكن أقل وسبحان ا

    متجوزة من رجل في منتهي الوسامة والجمال.. وبيحبها جدا.. حظوظ ولا أيه؟ قالت لولا: علي فكرة الجمال ساعات يكون نعمة وساعات ينقلب لنقمة.. يعني الراجل الجميل ممكن يكون مشكلة لزوجته والعكس والمهم الأخلاق! قالت نانا: أحيانا الحظ والصدف تلعب دورا كبيرا في حياة الإنسان.. واحد قريبي بعد تخرجه اشتغل في مصنع وفي زيارة لخبير أجنبي عرض عليه أفكاره وصل الخبير لبلده وأرسل له عقدا وسافر من كام سنة.. وأصبح من كبار مهندسي الشركة العالمية.. طبعا هي مسألة حظ وشطارة مع بعض..
    قالت ديدي: طبعا شفتوا الست الأمريكية اللي كسبت اليانصيب .. أكثر من 250 مليون دولار. وهي عاملة نظافة.. طبعا دي حظها ضارب .. الغريب أنها بعد أن عرفت فوزها قالت إنها ستذهب للبيوت التي تعمل فيها للنظافة لآخر الشهر قبل أن تترك الخدمة.. شوفوا الضمير؟! قالت نانا : مسألة البحث عن الحظ في مسابقات بالموبايل دي كلها خدع للناس ومكاسب خرافية للشركات.. يعني الجوايز بالآلاف والمكالمات بالملايين.. عملية ضحك علي الدقون! قالت لولا: المهم الحظ يكون في شئ مشروع بالحلال وساعتها بيكون رزق للإنسان من عند ربنا .. يعني مكتوب ولكل مجتهد نصيب.. والحظ لا يمكن يكون من الهواء.. لأن السماء لا تمطر ذهبا.. ولا ايه ياحبيبتي؟!

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    212
    الجنس
    سلام عليكم

    بين الحظ والشطارة "شعره"

    لكني أؤمن بالقضاء والقدر
    لأن التوفيق من عند الله وحده

    شكرا لك اخي الكريم
    بارك الله بك

مواضيع مشابهه

  1. صيفنا إبداع: (ركن التجارة والتسوق) التجارة ---- شطارة؟!!
    بواسطة ام شهدوعبد في ركن التجارة والتسوق
    الردود: 14
    اخر موضوع: 09-07-2011, 05:32 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ