انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: سفاح المعادي ... حقيقة أم إشاعة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الموقع
    القاهرة
    الردود
    1,785
    الجنس
    امرأة

    سفاح المعادي ... حقيقة أم إشاعة

    ذعر وكمائن في كل مكان والأمن يؤكد أنها شائعات:
    ويجري البحث عن سفاح المعادي المجهول!


    لم ينجح النفي الرسمي حتي الآن في تهدئة حالة الذعر التي يعيشها سكان المعادي الجديدة والتي تزايدت خلال الأيام الماضية، فبعد أن نشرت الصحف خلال الأسبوع الماضي عدة موضوعات عن سفاح المعادي الجديدة سارعت وزارة الداخلية بالتأكيد علي أن الأمر مجرد شائعات انتشرت في مناخ غير صحي معبأ بالخوف بعدما نشر عن مجازر التوربيني وغيرها.
    وخلال الأسبوع الماضي توالت الاتصالات علي 'الأسبوع' من سكان المعادي الجديدة تنقل حالة الذعر الهائلة التي يعيشونها للدرجة التي دفعت أسر كثيرة لمنع بناتها من مغادرة المنزل.

    تبدأ الحكاية منذ عدة أسابيع بعد قيام مجهول بإصابة أكثر من فتاة من الخلف مستخدما سكينا يتعمد كما قيل كسر يده وترك النصل مغروسا في الجسم، ونشرت الصحف أسماء ثلاثة من الفتيات اللواتي أصبن، بالاضافة لتأكيد مدير مستشفي جراحات اليوم الواحد بالمعادي استقبال المستشفي لهذه الحالات، بل ووفاة فتاة منهن متأثرة بالاصابة.
    عدد غير قليل من السكان أكدوا ل 'الأسبوع' أن عدد الضحايا قد وصل إلي 14 فتاة، وأنه لا توجد علاقة تجمع بين الضحايا عدا انهن فتيات ربما ترتدي بعضهن ملابس ضيقة، وهذا ما دفع السكان في مناخ مناسب جدا لانتشار الشائعات إلي البحث عن تفسيرات للحوادث الغامضة، ومنهم من تبرع وقال إن المتهم مجرد مجنون جديد أو موتور يشبه مجنون شارع الهرم أو مجنون المترو الذي كان يلقي بماء النار علي وجه الفتيات ويفر مسرعا.
    وقبل مثول الجريدة للطبع أكد عدد من الأهالي ل 'الأسبوع' أن فتاة لقيت مصرعها بعد أن قام بذبحها، وهي جريمة قد تصدق حدوثها وقد تكذبه، لكن الأكثر وضوحا ولا يحتمل التكذيب هو أن الرعب يملأ شوارع المعادي الجديدة، وأن رجال الشرطة السريين والعلنيين يملأون أيضا الشوارع.
    ويروي أحد السكان ل 'الأسبوع' أنه لاحظ اختفاء فتاة تعمل في سوبر ماركت اعتاد المرور عليه يوميا، ولما سأل عنها علم بما جري وأسرع لزيارتها، كانت الفتاة مصابة في رأسها اصابة شديدة اثر قيام مجهول (!!) بضربها علي رأسها مستخدما شنيور (!!) واختفي المجهول ولم يعثر عليه حتي هذه اللحظة.
    ولم يجد السكان أي اجابة تهدئ من روعهم خاصة مع انتشار الأكمنة في كل مكان، والقبض علي عشرات من المشتبه فيهم وأغلبهم من عمال البناء والباعة المتجولين وغيرهم.
    البداية أم مصطفي وهي تعمل كحارسة مع زوجها في أحد العقارات بثكنات المعادي قالت: في ليلة الثلاثاء الماضية وأثناء جلوسي وأطفالي أمام العقار مر عليها أحد الأشخاص وطالبها بأن تدخل وأطفالها إلي داخل المنزل حتي لا يأتي السفاح ويقتلها وقالت: إن هذا الشخص أبلغها أن السفاح يسير بسيارته وهو يقف الآن في شارع الرفاعي ويهدد المارة ثم قالت: عندما سمعت هذا الكلام أسرعت داخل المنزل وحرصت علي ألا يخرج أحد من الأطفال إلي الشارع والآن إنا خائفة وأشعر بالرعب.
    أما أسامة محمد كهربائي فقال إن زوجته كانت في شارع 9 الحرية بالمعادي وحذرها الأهالي من أنه يوجد سفاح في المنطقة يقوم بطعن السيدات والفتيات اللاتي يرتدين ملابس ضيقة وخليعة وأنه أصاب العديد من الفتيات بمطواة قرن غزال وأنه من الممكن أن يظهر لها ويطعنها أو يقتلها وقال أسامة إن زوجته سمعت أيضا أن معظم فتيات المعادي يرفضن الخروج في المساء خشية أن يقابلهن السفاح. أثناء تجولنا في المعادي قابلنا إحدي الفتيات وسألناها عن السفاح فقالت إنني سمعت عنه ولكن لم أره بعيني وأعتقد أن ما يتردد الآن في المعادي هو مجرد شائعات.
    صاحب محل ملابس في شارع 9 بالمعادي قال إن رجال الشرطة منتشرون في كل مكان في المعادي يراقبون كل شيء وذلك من أجل القبض علي هذا السفاح وقال إن رجال الشرطة حضروا إلينا في المحل وطلبوا منا في حالة مشاهدتنا لأي شخص يمشي بمطواة أو يشعرون أنه خطر لابد أن نتصل بهم فورا وقال إن رجال الشرطة ذهبوا إلي معظم أصحاب المحلات والعاملين فيها وأبلغوهم بهذا.
    علي شلبي موظف قال لنا إنني أثناء استقلالي الميكروباص في المعادي كان حديث الناس كله عن هذا السفاح الذي يقوم بضرب الفتيات في مؤخراتهن وأنه ينتقي ضحيته وهي التي ترتدي ملابس الجينز والتي تسير في أوضاع غير طبيعية وقال إن أحد الركاب قال لنا إن هذا السفاح يرفض الاعتداء علي المحجبات أو المنتقبات، ثم قال أيضا إن أحد الركاب أخبرهم أنه منذ أن سمع بموضوع السفاح وهو يرفض أن تخرج بناته إلي الشارع في المساء وأنه هو الذي يقوم بقضاء احتياجاتهم.
    المواطن علي حسان قال إنني سمعت أن هذا السفاح طعن ابنة موظف كبير في شارع 213 ولكنه لم يعرف إذا كان هذا صحيحا أم غير صحيح.
    مصطفي القاضي بائع ملابس قال إنني سمعت عن هذا الشخص من رجال الشرطة عندما طلبوا مني إذا شاهدت أي شخص يسير بالشارع بصورة مريبة أن اتصل بهم وأضاف أنه بعد سماع هذا الخبر وهو يقوم بإغلاق محله مبكرا وقال إن كل ما نسمعه عن هذا السفاح هو أنه يقوم بطعن الفتيات من الخلف وأضاف أن رجال الشرطة يبذلون جهودا مكثفة للقبض عليه لأنهم منتشرون في شوارع المعادي.
    صاحب محل رفض ذكر اسمه قال لابد أن يكون هذا الشخص لديه مشاكل نفسية كبيرة مثل الشاب الذي كان يلقي ماء النار علي ملابس السيدات من قبل وتم القبض عليه.
    مصدر أمني أكد ل 'الأسبوع' من جديد عدم وجود 'سفاح' يصيب الفتيات في المعادي، وأكد أيضا أن الحالات التي أصيبت لا تزيد علي فتاة واحدة فقط ويجري فحص الحالة وملابسات الجريمة للوصول للمتهم، وجمع تحريات عن الأسرة واحتمالات وجود خلافات في إطار الأسرة أو ما شابه ويجري البحث عن الشخص المجهول. عندما سألنا المصدر الأمني عن الحالات التي دخلت المستشفي وعولجت أو لقيت حتفها نفي ذلك تماما وقال إن مدير المستشفي الذي قال هذا أحيل للتحقيق لادلائه بمعلومات خاطئة للصحف (!!).
    وأضاف أن كل ما ذكر حالات قديمة تم ضبط مرتكبيها وهي جرائم عادية، ولا توجد سوي حالة واحدة فقط يجري ضبطها.
    انتهي كلام المصدر الأمني الذي نثق فيه كما نثق في حرصه علي تهدئة الرأي العام وتقليل حدة الفزع في نفوس سكان المنطقة، لكن هذا الفزع لم ينته، والتساؤلات علي لسان السكان لا تجد اجابات فتطير وتكبر وتكبر حتي تتحول إلي حكايات تشبه الحقائق، من كثرة ترديدها، وتصديقها، أخطر ما فيها. (رغم كونها مجرد حكايات وإذا صدق ذلك) أن الناس لم تعد تأمن علي بناتها في الشارع أي أن الشارع لم يعد آمنا وهي نتيجة نشك أن تكون أجهزة الأمن تسعي إليها أو تسعد بها.. فللاسف العكس هو الذي حدث تماما والنفي (في وجود حالة من عدم الثقة بعد بني مزار وخلافه) صار تأكيدا وليس العكس!!
    آخر مرة عدل بواسطة نورا1980 : 14-01-2007 في 05:53 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    ♥♥عالم لايعرف الرحمة ... عالم الكذب والغش♥♥..لاكن ابتسامتي ستدوم بإذن الله
    الردود
    5,678
    الجنس
    أنثى
    حببتي نورا انا اول مره اعرف الموضوع بالتفصيل الممل ,,,,,

    ولله الحمد والمنه لبسنا في غايه الأحترام ,,,,,, مع أن حكايه السفاح دي مش دخله دماغي نهائي

    بس ,,, ربنا يستر ,,, ومتطلعشي حقيقه ...... ويهدي بنات المسلمين يارب الى الزي الأسلامي


    الناس لم تعد تأمن علي بناتها في الشارع
    دي حاجه طبيعيه ,, ومن قبل ظهور السفاح

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الموقع
    القاهرة
    الردود
    1,785
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة ملكة الأبتسامة
    حببتي نورا انا اول مره اعرف الموضوع بالتفصيل الممل ,,,,,

    ولله الحمد والمنه لبسنا في غايه الأحترام ,,,,,, مع أن حكايه السفاح دي مش دخله دماغي نهائي

    بس ,,, ربنا يستر ,,, ومتطلعشي حقيقه ...... ويهدي بنات المسلمين يارب الى الزي الأسلامي



    دي حاجه طبيعيه ,, ومن قبل ظهور السفاح
    ربنا يستر ومتكنشي حقيقة

    شكرا ليكى يا ملوكة

    وربنا ينجحك فى الامتحانات

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الموقع
    الاردن بلدي الحبيب@ مصر في القلب
    الردود
    2,014
    الجنس
    شكرا يا عسل على الموضوع
    و الله يحمي بنات المسلمين
    من اولاد الحرام


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الموقع
    القاهرة
    الردود
    1,785
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة sangle
    شكرا يا عسل على الموضوع
    و الله يحمي بنات المسلمين
    من اولاد الحرام
    يارب يا سانجل

    ويحميكى يا حبيبتي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    القاهره
    الردود
    239
    الجنس
    سفاح!!

    غريبه!!

    ربنا يعافينا

    اللهم اهدى شباب وفتيات المسلمين

    بارك الله فيكى

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الموقع
    فى ارض الرحمن .. تحت سماء الجبار
    الردود
    5,114
    الجنس
    أنثى
    حبيبتى انا فعلا سمعت عن الموضوع
    لكن طبعا الحقيقة تائهة
    ربنا يحمى بنات المسلمين

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الموقع
    مصر
    الردود
    6
    الجنس
    أنثى
    سفاح المعادي هي حقيقة للأسف وحتى الأن فقد طعن هذا السفاح أربع فتيات فقط وليس كما يزعم إنه طعن 14 فتاة وقد أكد مدير مستشفى جراحات اليوم الواحد بالبساتين أن المستشفى قد إستقبلت ثلاث حالات والحالة الرابعة بمستشفى أخرى ولا توجد أي حالة وفاة فالثلاث حالات خرجوا بحالة جيدة بعد تضميد جراحاتهن وهذا الكلام على لسان مدير المستشفى الذي أدلى بهذا الكلام على قناة دريم في برنامج العاشرة مساء

    وقد اظهر تقرير بثته قناة "دريم" الفضائية مساء السبت الذعر الذي ساد بين أهالي المعادي الذين قاموا بمنع بناتهم من الخروج إلي الشارع وحدهن‏.‏ تقرير مصور عن حالة الخوف بين اهالى المعادي...شاهد

    وقد نفي اللواء عبد الجواد احمد مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة خلال اتصال هاتفي مع برنامج العاشرة وجود ما يسمي بسفاح المعادي ووصف الجاني بأنه شخص غير سوى وله سلوك إجرامي معين وقام باستهداف 3 حالات فقط.
    وقال أن ما يشاع عن وجود "سفاح" بالمعادي هو نابع من تضخيم البعض.
    وناشد اللواء عبد الجواد احمد المواطنين بالأداء بما لديهم من معلومات للوصول للجاني بأسرع وقت.
    اللواء عبد الجواد احمد فى اتصال هاتفى مع برنامج العاشرة مساء..استمع
    وعلى جانب أخر اعترف اللواء علي فايد مساعد وزير الداخلية للأمن العام بوجود ما يسمي بسفاح المعادي ,وقال - في تصريحاته لبرنامج البيت بيتك - أن الجاني قام بطعن 4 فتيات بينهن محجبة بمناطق صقر قريش‏‏ والمعادي الجديدة‏ والبساتين.
    وأكد مدير مستشفي جراحات اليوم الواحد بالمعادي استقبال المستشفي لهذه الحالات.
    وقد أدلى بعض شهود العيان بأوصاف المتهم‏ وهو شاب في العشرينيات , طويل القامة واسمر البشرة‏.‏
    كما ينتظر أن تناقش لجنة الدفاع والأمن القومي عدة بيانات عاجلة حول سفاح المعادي واعتداء أحد المجرمين علي عدد من الفتيات.
    والد احدى الضحايا يدلي بأقولة ويروى كيفية الاعتداء على ابنته..شاهد
    آخر مرة عدل بواسطة محمد قدري : 22-01-2007 في 12:59 PM

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    فى ارض الله
    الردود
    1,814
    الجنس
    امرأة
    مصدر أمني أكد ل 'الأسبوع' من جديد عدم وجود 'سفاح' يصيب الفتيات في المعادي، وأكد أيضا أن الحالات التي أصيبت لا تزيد علي فتاة واحدة فقط ويجري فحص الحالة وملابسات الجريمة للوصول للمتهم، وجمع تحريات عن الأسرة واحتمالات وجود خلافات في إطار الأسرة أو ما شابه ويجري البحث عن الشخص المجهول. عندما سألنا المصدر الأمني عن الحالات التي دخلت المستشفي وعولجت أو لقيت حتفها نفي ذلك تماما وقال إن مدير المستشفي الذي قال هذا أحيل للتحقيق لادلائه بمعلومات خاطئة للصحف (!!).
    هههههههههههه
    والله الراجل ده ضحكنى
    بس انتى عارفه يانورا ان كده كده من بعد موضوع بنى مزار والداخليه مفضوحه
    وانا مبصدقلهومش حاجه مهما يقولوا
    ربنا يلطف بينا

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الموقع
    في أرض الأحلام
    الردود
    403
    الجنس
    حسبي الله ونعم الوكيل

    الله يكون في عونكم ... : (

مواضيع مشابهه

  1. كـأس شـاي مُـر ..!
    بواسطة نبض العـراق في المجلس العام
    الردود: 4
    اخر موضوع: 01-08-2011, 05:47 AM
  2. مين من سكان المعادي تعالوا (مدارس المعادي)
    بواسطة dodydoooo في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 13
    اخر موضوع: 01-11-2009, 11:27 AM
  3. رد: على إشاعة ((سي السيد))
    بواسطة حقوق في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 14
    اخر موضوع: 30-05-2007, 12:43 AM
  4. الردود: 0
    اخر موضوع: 18-03-2006, 06:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ