انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: أنتباه لازم تشوفون هذا الموضوع.للشيخ نبيل العوضي عن السحر والشعوذه ..شفتوه هنا موجود

الردود
    1,986

أنتباه لازم تشوفون هذا الموضوع.للشيخ نبيل العوضي عن السحر والشعوذه ..شفتوه هنا موجود

كفر عيان بيان
    موضوع خطير جدا

الواجب النشر والتوعيه

واللي يعرف مسؤول (سواء في شركات الاتصالات او الهيئه) الرجاء توصيل المعلومه

http://www.emanway.com/multimedia/vi...meh/magic.rmvb

اللي فاتته الحلقه

شوفو

لا تفوتكم والله كلام كبير

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع كتبته بعد ماقيل لي عن حلقة بعنوان (( السحر والشعوذة بالفضائيات )) للشيخ نبيل العوضي - حفظه الله تعالى - .

طبعاً الموضوع مجرد تفريغ لكلام الشيخ لمن ليس لديه إتصال سريع أو لمن لا يحب مشاهدة أو سماع مثل هذه الحلقات و يُفضل قرائتها .

رأيت الحلقة فوجدت العجب العُجاب , فعلاً موضوع يجب علينا التكاتف جميعا لردّه , كلام يُخرج المرء من
    الإسلام , كلام بهِ يكفر المؤمن , كلام عجيب والأعجب أن هناك أُناس يصدقونه .

سوف أضع رابط للحلقة في آخر المقال لمن أراد الرجوع إليها.

سأكتب كلام الشيخ (( بهذا اللون )) وسيكون تعليقي بـ لون المقدمة.

يقول الشيخ - حفظه الله تعالى - : الموضوع من أخطر مواضيع حلقاتنا (( ساعة صراحة )) لأنه لو يستمر دون مواجهة و بدون توقف قد تدمر أكثر الأُسر والبيوت عندنا و إذا دُمرت الأُسر والبيوت مـ الذي بقي في مجتمعاتنا , الموضوع خطير لأنه قمة النصب والإحتيال وصلت الآن إلى بيوتنا , الموضوع أخطر من هذا بكثير , لأن الكفر بالله , و هدم الدين , و نسف العقيدة , وصل إلى داخل بيوتنا , الرجل لو كان يُصلي خمسين سنة , لو إعتمر مئات المرات , لو حج ثلاثين حجة , لو فتح قناة من القنوات وصدق مافيها لهُدمت كل أعماله , وكفر بما أُنزل على محمد .

الغافل مسكين لا يعلم . الآن هناك قنوات فضائية وأنا اتكلم معكم الأن موجودة وتبث على الهواء , كانت قناة , صارت إثنين , صارت ثلاثة , الرابعة بالطريق , وبعد فترة ربما عشرات القنوات هدفها الأساسي أن تُخرج الناس عن دين الله - جل وعلى - وسنثبت ذلك بالأدلة والبراهين - يوجد مقطع مرئي للقناة المذكورة داخل الشريط - القضية أخطر وأكبر من ما تتصورون . إتيان الكاهن - وهو من يتنبأ بعلوم الغيب ويخبرك ماسيحصل لك بالمستقبل بعضهم يستخدم الأحجار والبعض الأخر يستخدم الفنجان وغيرها من الإدعائات الباطلة - وسؤاله لا يقبل من المرء صلاة أربعين يوم بمجرد السؤال فقط سواء لم يجبه ام أجابه ولم يُصدقه , أما تصديقه فهو كفر بالله - سبحانه وتعالى - وبما أَنزله الله على رسوله , والكفر يعني الخلود في جهنم ليست مجرد معصية كالخمر او الزنى هذا كله حرام ولكن ليس كالكفر فالكافر حرم الله عليه الجنة , لا يخلد مليون سنة في جهنم , ولا مليونين , ولا ثلاثة , بل خالداً مخلداً في النار - والعياذ بالله .

بسبب ماذا ؟! , بسبب قناة , مسكين أو مسكينة رأى القناة وشاهد الكاهن او العراف الذي يقول : (( أنا اتكلم بسم الله الأعظم , و أنا أحب القرآن , و أنا أحب محمد وصحبه وآله , و أنا إنسان أحثُك على الصلاة وعلى العبادة , لكن مع هذا أنا اقول لك ماذا سيحدث لك في الغيب . وأنت إذا تزوجت فلانة لن تنجح في زواجك ) ) .

وهو لا يعرفهُ ولا يعرف فلانة مجرد إتصال فيسألون عن إسمه و إسم أُمه , يريد أن يتحدث المتصل عن المشكلة ولكن الكاهن يمنعه من الكلام ويقول له : (( لا تتكلم انا لدي خدام من الجن ولدي خدام من الشياطين )) .

وبالأمس - طبعا تابعنا هذه القنوات ليس لتصديقها ولكن لبيان كفرها و ضلالِها - يقول احد الكُهان للمتصلة : (( أنا عندي أربعة حراس من الشياطين الأول على شكل كلب والثاني على شكل ذئب والثالث على شكل ثعبان والاخير على شكل انسان طويل وقصير )) .

يقول - جل في علاه - : {{ (5) وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا (6) }} موضوع حلقة الليلة يتحدث عن هذه القنوات والكُفر الذي فيها والشِرك الأكبر الذي تنشره في بيوت المسلمين . المشكلة أن السحرة المتواجدين الآن في بلدان المسلمين يكونون متخفين ومتخوفين من أمن هذه الدولة المسلمة وهم من يقوم بالسحر ويعطيه لطالب السحر وتنتهي المسألة . ولكن قضيتنا بخلاف ذلك بحيث أنهم يخرجون على فضائيات تشاهدها الملايين والإتصالات بلا عد و لا عدد .

يقول الكاهن في أحد الإتصالات لمتصلة : (( لماذا تزوجتي فلاناً المفروض أنك من أول يوم تتطلقين )) واحيانا أول ماتتصل عليه يقول لها (( لازم تتطلقين من زوجك )) .

سبحان من قال : {{ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ }} , أُسر تتدمر بسبب هذه البرامج وإلى الآن نتكلم عن الخطورة الإجتماعية و لم نتطرق للخطورة العقائدية , و الخطورة الدينية , و الخطورة المالية , هذه في فقرة قادمة .

إتصلت واحدة تقول أن زوجها كثير الإنشغال بأُمه , يقول لها وفي يده طلسم : (( اكتبي هذا الحجاب وضعيه تحت فراش زوجك , وإن عاد إلى أُمه عودي إلي - كتحدي طبعا - )) .

انظروا الى الخطورة , يفرق بين الأولاد وآبائهم و آُمهاتهم , و بين الازواج و يدعوا لفصل الزوج عن الزوجة . تقول له الزوجة : (( انا لم أُنجب )) فيقول لها : (( العيب ليس فيكِ وإنما في زوجك , و إنك لن تنجبي إلا إذا تطلقت من هذا الزوج ) ) . كيف علمت ؟!! . أنظروا كيف يحث الناس على الطلاق , و يحثهم على الإنفصال , ويحثهم على إفساد الأُسر , والمشكلة أنه ليس برنامجاً أو برنامجين , أو قناة أو قناتين , المشاهدين بالملايين . ياعلماء التوحيد الذين ربيتم الناس على التوحيد عشرات السنين . الآن بدأت هذه القنوات تدخل إلى البيوت تخرجهم من التوحيد إلى الشرك , من الإيمان إلى الكفر .

الله عز وجل يقول : {{ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ }} . خطورة القناة أنها تلعم الناس السحر وكتابة الطلاسم , وليس كالسابقين والباقين من الكهنة والعرافين والذين يعطون طالب السحر والكهانة طلسم وتنتهي المسألة او خرزة ويعلقها ولا يعرف ما متحواها , الآن يُعلمون الناس كيفية عمل السحر , و الطلاسم وكيفية كتابتها والتي تحتوي على شركيات صريحة مثل كلمة (( بحق الوحى )) وهي موجودة بالتقرير , والوحى أسم من أسماء شياطين هذا الساحر , أي أن هذه القنوات تعلم الناس الشرك الأكبر {{ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ }} . وللعلم ان هذه القنوات ستنتشر إنتشاراً عظيما إذا لم يوقف بوجهها لأن تكلفتها بسيطة جداً وأرباحاها عظيمة و بالملايين , والحل نملكُه وسأذكُره بالفقرةِ الأخيرة , و بعد سنة أو سنتين سيكون العالم العربي أكثرهُ سحرة بسبب هذهِ القنوات , لأن الكل ستعلم من هذه القنوات .

المشكلة أنهُ يستهزء بالقرآن بحيث يقول للمتصلة : (( اكتبي الأيات معكوسة - مقلوبة - )) والله - سبحانه و تعالى - يقول : {{ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآَيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ (65) لَا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ }} . والآخر يقول للمتصلة : (( فضلات الطيور إجمعيها واطحنيها وأكتبي فيها سورة الواقعة )) إلى هذا الحد وصل الكُفر . و أيضاً يقول : (( إن المريض الذي فيه جن لا يُقرأ عليه القرآن المريض يحتاج إلى طلاسم )) , ومتصلة تقول له : (( ابني ذهبت به الى الكعبة )) فيرد : (( مريض وتذهبون به إلى الكعبة ؟!! , لو تبحثون في الأرض كاملة لن تجدوا احداً مثلي )) . هذا حديثه وليس هو فقط بل هناك العشرات منهم ملؤا القنوات الفضائية .

سأخبركم ببعض القصص وسترون بأعينكم تقرير واحد فقط ومن برنامج واحد فقط من عشرات البرامج لتعلمون خطورة هذا الموضوع لأنهُ يمس العقيدة .

سؤال يوجه لكل من أتصل : هل أحد غير الله يعلم الغيب ؟! , اليس الله - سبحانه وتعالى يقول : {{ قُلْ لَا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ }} ؟؟!! . محمد رسول الله وأفضل خلق الله , يقول الله على لِسانه : {{ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ }} .

وآخر يقول : (( بعد شهرين سيصيب الأرض كارثة , وسوف تُطحن الأرض طحناً كما تُطحن الرحى ) . هذا حدد الكارثة بعد شهرين , أي انهُ يعلم ماسيكون بعد شهرين , أليس هذا من علم الغيب الذي تفرد به الله - سبحانه - ؟؟! , أين عقول المتصلين ؟!! وهذا تقرير لبرنامج واحد من البرامج وسُجل على عجلة وهو تقريبا شيء مُبسط من الأمور التي تقال في هذا البرنامج ولاحظوا حين يقول الساحر : (( أُكتبي كلمة {الله} )) ثم تدارك وقال : (( لالالا لاتكتبن كلمة {الله} )) .

سأكتفي هنا بذكر بعض الكلمات التي ذكرها الكاهن في البرنامج لكي لا أُطيل عليكم .

يقول الساحر : رزقُك عندي وأي شي بحياتك عندي . ومتصلة تقول له : (( عندي ابن عمره 4 سنوات وأسمه محمد وزي الكلب ينبح )) فسألها : (( عرفت كل شي عن حياته , بس انتي وديته للكعبة ومن بعدها بدأ بالنباح ؟ )) . فردت : (( نعم )) فقال : (( غلط تودينه للكعبة وغلط تفتحين القرآن وتقرأي عليه )) فتقول له : (( ارجوك صد الأعداء عني انا رحت لسوريا ورحت لليمن )) فيقول : (( والله لو تفرين العالم بأسره تروحين للمغرب تروحين لسوريا ماراح تلقين مثلي ) ) . وهنا يأتينا هذا الساذج بقاعدة عظيمة او قل عقيمة : (( لا تأخذون واحد متلبس فيه جن وتروحون بيه للكعبة , نصيحة , نصيحة , نصيحة , نصيحة , ولا تودونه لشيخ يقرأ عليه قرآن فحقيقة الأمر أقول لكل الشيوخ اللي عقلهم شاذج - والله ما الساذج الا أنت ومن تحتك من الجن - مايفعلون هيك فعل لأن الجن الكافر لا يخرج من المسلم إلا بالسجن أو القتل بس مو بالقرآن مو بالقرآن لأنه القرآن يخيفه لأنه القرآن يخليه يسب ولكن يخرج ويرجع )) . وهنا يأمر متصلة ان تكتب طلسم وان يكون اكبر من طلسم معاه ثم يقول بعد ماقال الكلمات التي يريدها ان تكتب : (( أقسم عليكم بقسم الله .... العفو الله تحذفوها بس اذا تريدون تكتبوها حروف بس أنا ما احب تكتبوها )) . {{ وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآَخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45) }} ثم يقول : (( بحق الوحى تسع مرات ثم بحق العجل تسع مرات )) ويقول لمتصل : (( انا اخليها تتصل بس ماتمطر الليلة لأنة عندنا في قاموسنا ان المطر أيام نحس )) ويقول : (( اريد منك تكتب طلسم )) .

رابط للحلقة من موقع الشيخ - حفظ بإسم -

منقووووووووووووووول

الردود
    1,986
    يا اخواني واخواتي ارجوا منكم ان تنشرو الموضوع للمنتديات وللاصدقاء

الواجب النشر والتوعيه

الردود
    42

اللهم رد امة محمد الى دينها ردا جميلا

الردود
    48

آآآآآآآآآمين

فحيثما ذكر اسم الله في بلد * عددت ذاك الحمى من صلب أوطاني
    الردود
    3,219

شكرا على الموضوع

الردود
    1,986
    يعطيكم العافية جميعا

الردود
    98
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخى الكريم عبد الله بارك الله فيك ونفع بك
    لا تنزعج يا أخى فالمسلمون بخير
    والله أنا بظن والعلم لله إن هذه المدخلات مع هؤلاء السفهاء متفقُ ُ عليها للحبكه ليس إلا
    فالإ سلام بخير والسلمون فى تزايد والحمد لله و على رأى أخى أبا إسلام كل محنه ولها منحه
    من عند الله تبارك وتعالى
    وكما قال رب العز ة تبارك وتعالى ( لايُفلح الساحر حيث أتى ) فهون عليك يا أخى
    فهم مأواهم جهنم وبئس المهاد هم ومن يتعاملون معهم .
    بوركت ياعبد الله وبوركت يمناك

الردود
    1,986
    تعقيب كتبت بواسطة beba_sss
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخى الكريم عبد الله بارك الله فيك ونفع بك
    لا تنزعج يا أخى فالمسلمون بخير
    والله أنا بظن والعلم لله إن هذه المدخلات مع هؤلاء السفهاء متفقُ ُ عليها للحبكه ليس إلا
    فالإ سلام بخير والسلمون فى تزايد والحمد لله و على رأى أخى أبا إسلام كل محنه ولها منحه
    من عند الله تبارك وتعالى
    وكما قال رب العز ة تبارك وتعالى ( لايُفلح الساحر حيث أتى ) فهون عليك يا أخى
    فهم مأواهم جهنم وبئس المهاد هم ومن يتعاملون معهم .
    بوركت ياعبد الله وبوركت يمناك
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اختي جزاكي الله خير و معك حق في كلامك

لكن ما الواجب علينا أظن اقل شيء نفعله ان ننبه الناس الي نعرفهم يجب علينا ان نخبر الناس عنه هؤالاء السحرة

لا نكون ساكتين

أسأل الله العظيم ان يدمر كل ساحر

شكرا لجزيلا لكي

وشكرا لكل شخص مر على الموضوع

السلام عليكم

الردود
    3,471
    التدوينات
    5

Unhappy

نعم بصراحه انتشرت مثل هذه القنوات في الفضائيات بشكل ملحوظ
    والأخطر من ذلك المتصلين هم عرب اي يعرفون الله ودينه ولكن قلة الوازع الديني وفقر قنواتهم في بلادهم للمحاضرات والندوات وتعريف ماهو السحر ومضاره جعلهم يلجأون بلهث
    والله ثم والله اني أخشى عليهم الكفر بسبب هذه القنوات المدمره ألا يوجد هناك حل للحد من ذلك
    انا ولله الحمد لاأؤمن بهذه الخرابيط ولكن بيوم حبيت اشوف ما سر هذه القناه وجلست اشاهد ولا اخفي عليكم بالرغم من معرفتي بتحريم ذلك وما يندرج تحته اشعر وكأن عقلي لعب به كلام هذه القناة فأستغفرت ربي ولكن من هولي ......؟؟ والله سحر خفي عيني عينك للمشاهدين والله انهم مساكين ادعو كل من تجرأ واتصل بهذه القنوات التوبه والرجوع للخالق فهو وحده عالم السر ولا تخفى عليه خافيه
    اللهم ثبتني اللهم ثبتني وثبت امتي على دينك

وتبقى احلامنا صامته
    تخاطب بعضها
    بشوق
    وشغف
    ووله

..
    ..
    حتى الواقع الذي عشناه
    كان اشبه بصمت
    مطعون .. بألم فراق

بحر بكل معانيها ...

الردود
    1,986
    تعقيب كتبت بواسطة *,*(البحر)،*،
    نعم بصراحه انتشرت مثل هذه القنوات في الفضائيات بشكل ملحوظ
    والأخطر من ذلك المتصلين هم عرب اي يعرفون الله ودينه ولكن قلة الوازع الديني وفقر قنواتهم في بلادهم للمحاضرات والندوات وتعريف ماهو السحر ومضاره جعلهم يلجأون بلهث
    والله ثم والله اني أخشى عليهم الكفر بسبب هذه القنوات المدمره ألا يوجد هناك حل للحد من ذلك
    انا ولله الحمد لاأؤمن بهذه الخرابيط ولكن بيوم حبيت اشوف ما سر هذه القناه وجلست اشاهد ولا اخفي عليكم بالرغم من معرفتي بتحريم ذلك وما يندرج تحته اشعر وكأن عقلي لعب به كلام هذه القناة فأستغفرت ربي ولكن من هولي ......؟؟ والله سحر خفي عيني عينك للمشاهدين والله انهم مساكين ادعو كل من تجرأ واتصل بهذه القنوات التوبه والرجوع للخالق فهو وحده عالم السر ولا تخفى عليه خافيه
    اللهم ثبتني اللهم ثبتني وثبت امتي على دينك
    جزاك الله خيرا اختي

ارجوا انك تنشري هذا الخبر لكل من تعرفينه

سلام عليكم

مواضيع مشابهه

1. ][ بكل صراحة .. للشيخ نبيل العوضي ][
    بواسطة hamad60 في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 20-02-2009, 07:33 PM
  2. أروع خطب للشيخ نبيل العوضي ..بتسجيل نقي جدا!!
    بواسطة القعقاع الغزي في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 23-04-2008, 12:45 AM
  3. للنساء قصص وعبر للشيخ ( نبيل العوضي ) .....
    بواسطة أحلام ورديه في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 24-05-2007, 10:29 AM
  4. التحذير من قنوات السحر والسحرة::فيديو للشيخ نبيل العوضي ::
    بواسطة sadgirl في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 11-12-2006, 06:32 PM
  5. الردود: 3
    اخر موضوع: 26-11-2006, 06:10 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ