انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 36

الموضوع: معزومين على الفرح .... بس بخروا العودة اول

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907

معزومين على الفرح .... بس بخروا العودة اول

بسم الله الرحمن الرحيم

</html>أخواتي ما رايكن في الفرح الأسلامي وما هو انطباعكن عنه وماذا تقترحن لأنجاحه ؟ وماذا عن الأخوة هل يفرق معهم ام لا ...بانتظار ارائكم ومقترحاتكم

<p><!--webbot bot="HTMLMarkup" startspan --> <body style="border: 10 solid #B9015C">
    <br>

<p <p align="center"> <object id="RAOCX" classid="clsid:CFCDAA03-8BE4-11cf-B84B-0020AFBBCCFA" width="288" height="80">
    <br />
    <br>
    <br />
    <param name="_ExtentX" value="7620">
    <br />
    <br>
    <br />
    <param name="_ExtentY" value="2117">
    <br />
    <br>
    <br />
    <param name="AUTOSTART" value="-1">
    <br />
    <br>
    <br />
    <param name="SHUFFLE" value="0">
    <br />
    <br>
    <br />
    <param name="PREFETCH" value="0">
    <br />
    <br>
    <br />
    <param name="NOLABELS" value="-1">
    <br />
    <br>
    <br />
    <param name="SRC" value="http://www.fanateq.org/audio/Hathe_laylate/1_3rosna.ram">
    <br />
    <br>
    <br />
    <param name="CONTROLS" value="ALL">
    <br />
    <br>
    <br />
    <param name="LOOP" value="0">
    <br />
    <br>
    <br />
    <param name="NUMLOOP" value="0">
    <br />
    <br>
    <br />
    <param name="CENTER" value="0">
    <br />
    <br>
    <br />
    <param name="MAINTAINASPECT" value="0">
    <br />
    <br>
    <br />
    <param name="BACKGROUNDCOLOR" value="#000000"><br>
    <br />
    <br>
    <br />
    <br>
    <br />
    <br>
    <br />
    <br>
    <br />
    <br>
    <br />
    <br>
    <br />
    <br>
    <br />
    <br>
    <br />
    <br>
    <br />
    <br>
    <br />
    <br>
    <br />
    <embed src="http://www.fanateq.org/audio/Hathe_laylate/1_3rosna.ram" controls="Default" autostart="true" console="Clip1"><br>
    <br />
    <br>
    <br />
    </object></p><center>
    <br />

<center>
    <br>
    <font color="red" size="6">
    <br>
    <center>
    <br>
    <DIV STYLE="width:550;height:70;filter:wave(strength=35 , freq=2, lightstrength=40, add=0, phase=21)"><marquee direction="up" height="450" scrollamount="2"><BR>ا**هيلة ويا هيلة يا هلا والله هيلة ..بدرنا الليلة **عروس**<a href=""></a><a href=""></a> </marquee></DIV></FONT><BR><BR><BR>
    <br>
    <BR>
    <br>
    <BR>
    <br>
    <center><a href=""></center>
    <br>
    </BODY>
    <br>

آخر مرة عدل بواسطة سيدة : 29-05-2002 في 07:07 PM

الردود
    647
    السلام عليكم ......جزاك الله خير على هالفكرة الرائعة ..وبالذات هذة الايام ونحن مقبلين على موسم الزواجات ....لكن ياختي من يطيع ....المشكلة ان اللي صاير عندنا غير ...طقاقات بالسعر الفلاني ...وذنوب مالها اول ولا تالي .... الله يهدي ابناء المسلمين ...

الردود
    2,410
    بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع اكثر من رائع... سبحان الله قبل قليل كنت استمع لشريط افراح اسلامية...

وتأملت التبذيرات والمنكرات في افراحنا.. وياليت لو نعطي الموضوع اهمية اكثر..
    وقد كنت ذكرت في الركن الإسلامي ماجال بخاطري حول الموضوع وما نعانيه
    تحت عنوان الى كل فتاة وام والآباء ايضا..

لو عادت بي الأيام لفعلت ما خطر ببالي.. والي مش عاجبه يبلط البحر مثل ما يقولون..

هي ليله نتجاهلها ..ونريد ان نفعل كل ما فيه متاع الدنيا وننسى انها الخطوة الأولى لحياة جديدة ولانحرص على ان نبدأها بما يرضي الله..
    لاننا لانفكر حينها بما يرضيه بل بما يرضي سهواتنا وطلبات الجماهير
    والذين لانسلم من انتقاداتهم مهما فعلنا وايضا لانسلم احيانا كثيرة من اعينهم....

نعم انها ليلة عمر وفرحة جميلة لكن لماذا لانشكر الله فيها ونكمل فرحتنا ببركاته والسعي لرضاه?!!

الأفراح الإسلامية لها طابع جميل.. والعادات قد تختلف.. لكن تبقى فرحة واحدة وبهجة واحدة
    وانا ان فتحنا باب للخير نؤجر عليه ونؤجر على من يدخله...
    لنجعل رسالتنا هذه الى الشباب والشابات الذين هم في طريقهم لبناء حياة زوجية جدبدة,, واحب ان يشاركونا هنا ليستفيدوا ويفيدوا..
    واعلمي يااختي واعلم يا أخي ان بيتك ان اسسته بطاعة الله وحرصت على عدم الغش في البناء فلن ينهار ابدا بإذن الله....

والله يجزاك الف خير ياسيدة على الموضوع الهادف والقيم

الردود
    36,171
    لا أحبذ شيئاً قدر ما أحبذ الأعراس الإسلامية. حيث أسكن، كل الناس لديها انطباع واحد وهو العرس الإسلامي فيه بركة أكثر. أولاً البذخ غير موجود، الانفصال تام، النساء تتزين وتحتفل بالطريقة المشروعة، الأناشيد الإسلامية تعرض عن طريق الأشرطة. نستأجر صالة بسيطة واسعة، نزينها نحن، وكل أخت لديها عمل معين تقوم به؛ بعض الأخوات يكن مسؤولات عن الطعام والضيافة، بعضهن مسؤول عن النظافة، والبعض مسؤول عن الإنشاد، أو تجهيز الأشرطة.

أتعجب والله من العروس التي تطلب وتشترط الكثير عند زفافها، تطلب صالة في فندق يكون أجارها 5000$ وفرقة أجارها 4000$ وكيكة سعرها 1500$ وبدلة عرس تكلفتها 2500$، والعشاء يكلف 40$ على الشخص × 250 شخص، خاتم زواجها 45000$ ومهرها 20000$ ووووو. يعني لو عرف المسكين كل هذه التكاليف لفضل البقاء أعزباً. أنا أفضل صراحة أن أوفر هذا المبلغ وأسافر به في شهر عسل...

هنا نستأجر القاعة ب100$ لأن أكثر المساكن هنا تترك غرفة كبيرة جداً للعزائم والحفلات لسكان الشقق. نستأجر القاعة، العروس أحياناً تستأجر الفستان الذي لن تلبسه إلا مرة واحدة في حياتها، أو تستعيره من صديقتها، الأكل يأتي جاهزاً من المطعم لا يكلف أكثر من 400$، نزين القاعة وتصبح من أجمل ما يكون بزينة لا تكلف الكثير. ونكون بعدها أحرار، نفرح ونغني وما من خوف أن يدخل علينا رجل.

وبارك الله فيكِ على موضوع جميل.

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخ ... ابشرك ان عددا ليس بالقليل ينتهج نهج هذه الأفراح لما فيها من التيسير والمتعة
    ليس في السعودية فقط وانما في كثير من البلدان العربية والأسلامية وفي غيرها .

كما توجد قصور افراح قيمتها تتراوح من الف او ثلاثة الاف الى ستة الاف خصوصا لو كانت في وسط الأسبوع وفي غير اوقات الأجازة ومن الناحية الجمالية فهي فخمة وترضي الجميع .
    وبالمناسبة اتوجه بالشكر للأمير اللذي يرعى مشروع الزواج الجماعي سنويا على نفقته
    وما يقدمه للعروسين من هدايا قيمة تشمل الذهب وبعض من اثاث المنزل وقضاء اجازة للعروسين في احدى الكبائن .
    جزاه الله خيرا

اختي الغالية الدرر
    حلوة كلمة يبلط البحر
    معاك حق اصله العروسة مالها غير فستان الفرح وزفة عشر دقائق وكلها ساعة تقريبا ومع السلامة .
    يعني العروسة ماهي مستمتعة بباقي الحفل ولا تدري اصلا عنه زي حالتي

اختي الغالية ايمان :
    اضافتك مهمة واثرت الموضوع تعرفي انو عندنا فنادق الليلة فيها ب 80 او 100 الف ريال سمعت كمان انها ممكن توصل ل 250 الف ريال يعني ربع مليون !!!
    وياريت هؤلاء الناس مبسوطين اكثر منا .

الردود
    298
    إنَّ الإسلام لم يأت ليجعل الناس يتركون اللباس والزينة والأكل والشرب، حتى يصل بهم الأمر إلى إحساسهم بأنَّ الإسلام جاء لكآبتهم وإرباك حياتهم فيتمنُّوا لو تخلَّصوا منه إلى نظامٍ آخر يسعدهم، يقول تعالى: "قل من حرَّم زينة الله التي أخرج لعباده والطيِّبات من الرزق قل هي للذين آمنوا في الحياة الدنيا خالصةً يوم القيامة"، وإنَّما جاء الإسلام بشموله وتوازنه، لينظِّم لهم كلَّ شئون حياتهم، بدءاً من أكلهم وشربهم ونومهم وصحَّتهم، ومروراً بعلمهم وعملهم وإنتاجهم، وانتهاءً بقوانين الدولة التي تنظِّم العلاقات فيما بينهم وبين أنفسهم، وبينهم وبين الآخرين، حتى يحسنوا إعمار الأرض وخلافة الله فيها.فهل جعلنا الاسلام قائدا لنا فى ادارة افراحنا واعراسنا ؟ وهل خشينا الله سبحانه وتعالى فى تجنب المنكرات والمخالفات التى تحصل فى ثنايا واروقة بيوت الافراح؟؟

موضوع جميل وهادف ...شكرا لك.

الردود
    2,146
    وهناك دقاقات اسلاميات واسعارهم مناسبة
    والعرس الاسلامي رائع جدا ..بالرغم ان هناك ناس ابدا ما يحبوا الاسلامي ويحسوا انه ممل

وهناك بعض الاشرطة للزفات الاسلامية (اقصد بدون موسيقى )..مثل
    بدر البدور..الجزء الثاني مرة روعة
    الوفـــــــاء
    زفة الروسة
    زفة العروسين
    افراح بنت الخليج وخاصة الجزء 6-7 فيها بعض الاناشيد الحلوة
    وكمان ...افراح اهل جدة مرة حلو

وفيه كثير
    اللي عندها تكتب لنا

والله يجزاك خير على الموضوع القيم

الردود
    2,146
    ايش انت حاطة
    نفسي اسمع الرابط

الردود
    2,146
    رائع
    لكن نفسي اعرف كيف تعملي الحركة هذا
    لاني ابغى احط اناشيد تسمعوها
    اذا ممكن تردي علي ولو في قسم الحاسب
    بس خبريني

الردود
    5,907
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأصيل ....معك حق فالأفراح الأسلامية بها كل شيء مباح من لبس وزينة وطعام ومتعة تجعل كل عروس سعيدة بليلة عرسها .
    ان ما يحصل من بعض الأسر من عدم التخطيط لإنجاح هذه الأفراح يجعلها تبدو كئيبة ومملة ويعطيها انطباع سيئا لدى البعض .
    مثل الحرص على موضوع النظافة وعدم حضور الأطفال بكثرة والتحقق من عمل مسجلات الصوت بصورة جيدة وعدم الأعتماد الكامل على القاعة في ذلك منعا لأي قصور كذلك التأكد من جودة الفرقة الأنشادية .
    بعض الأفراح الأسلامية لا تفرق عن الأفراح الأخرى سوى في موضوع تجنب الغناء بأغنيات عن الحب والغزل البذيئة واستبدالها باغاني او اناشيد الأفراح المعروفة والرائعة بالدفوف فقط .
    يعني اللي يقدر يتوسع الله يهنيه ويبارك في رزقه ...لكن اللي ما يقدر مش ضروري ...ليه يلزم نفسه فوق طاقته ...ليه يستدين ويقضي باقي عمره يضيق على مرته بسبب سداد الديون .
    بنقرا عن بعض السلف الصالح من الأغنياء كيف عمل في زواجه يمكن اكثر من صار في فرح الأميرة ديانا .
    صح ولاَّ لأ يا أصيل !!
    أختي العبير انتي الأروع
    كود وضع الأنشودة موجود في ركن الكميوتر تحت موضوع كل الأكواد ...لجيم اوفر
    واذا احتجتي مساعدة هناك انا بالخدمة
    وشكرا على الأشرطة حسجلها عندي .

مواضيع مشابهه

1. * تصميم* ...على شط ... بحرنا..**
    بواسطة ايمن ابوالمجد في ركن التصاميم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 14-07-2011, 02:36 AM
  2. تعبك الفرد الكيميائى للشعر؛ ادخلى وشوفى الفرد الطبيعى
    بواسطة ام هدولى في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 25-05-2009, 12:16 AM
  3. تدروا أنا مين أدخلو وشوفوا
    بواسطة الشامخة2008 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 14
    اخر موضوع: 20-04-2008, 09:03 PM
  4. تدروا في أيش أستخدم هذا السلم الصغير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة ran-2000 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 07-07-2002, 12:23 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ