انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: اخبار غريبه حول العالم ؟؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الموقع
    zagazig
    الردود
    1,369
    الجنس
    أنثى

    heart2 اخبار غريبه حول العالم ؟؟

    سائق حاول تفادي قطة فصدم 36 طفلاً


    ذكرت وكالة أنباء جيجي اليابانية أن سائقاً صدم بسيارته مجموعة أطفال مما أدى إلى إصابة 36 منهم وشخص راشد وذلك عندما حاول تفادي قطة.وهناك خمسة أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و5 أعوام بين المصابين في حالة خطرة. وكان الأطفال متجهين إلى متحف بمدينة شيميزو بمقاطعة شيزوكا التي تبعد 147 كيلومتراً جنوب غرب طوكيو.

    واعتقل السائق أريكا يانو (59 عاماً) للاشتباه بالتسبب في الإصابات الناجمة عن الإهمال، ونقلت الوكالة عن يانو قوله »ظهرت قطة أمامي وحاولت تفاديها. واتجهت بالعربة إلى اليسار ثم وقع الحادث".

    -------------------------------------------------------------

    3 أمهات لطفل واحد


    بعد إصابتها بالعقم اثر تلقيها علاجا كيميائيا، تمكنت امرأة بريطانية من الحصول على طفل بمساعدة شقيقتيها، بحيث أصبح للمولود الجديد ثلاث أمهات.
    وذكرت تقارير صحفية أن الأم الأولى كانت في الثامنة والعشرين عندما قررت وزوجها تكوين عائلة، لكنها اكتشفت لاحقا إصابتها بالسرطان وخضعت لعلاج كيميائي أدى إلى إصابتها بالعقم.
    وأمام رغبة الزوجين بالحصول على طفل وافقت شقيقة الزوجة التوأم على التبرع لها ببويضة، فيما وافقت شقيقتها الثانية على حمل الجنين في رحمها.

    -------------------------------------------------------------

    طبق فول يكلف مقيم باكستاني أكثر من ألفي ريال


    كلفت وجبة فول مقيما باكستانيا أكثر من ألفي ريال و ذلك حين توقف محمد منصور يوم الخميس الماضي وقبل موعد الإفطار بنصف ساعة تقريبا أمام أحد مطاعم بيع الفول المزدحمة لشراء طبق فول بريالين له و لزوجته . وقال منصور إنه فقد في زحام التكالب على الفول هاتفه الجوال ووثيقة الإقامة الخاصة به حيث طلب سارقها ألفي ريال عدا و نقدا لكي يعيدها له .
    وروى قصته قائلا إنه بعد أن اشترى الفول وتوجه إلى منزله فقد هاتفه الجوال فاعتقد أنه سقط منه في السيارة وعقب تناوله الإفطار نزل إلى السيارة بحثا عن هاتفه إلا أنه لم يعثر عليه فما كان منه سوى أن اتصل على الرقم عله يسمع صوت رنينه فيجده، لكنه فوجئ بصوت رجل يتحدث العربية الركيكة على الطرف الآخر و قبل أن يشرح له القصة وأنه صاحب هذا الهاتف بادره الرجل بالقول إنه أخذ دفتر الإقامة الخاص به والمطلوب لإعادته إليه ألفا ريال يحضرها إلى منطقة باب مكة في وسط جدة نهاية شارع الستين باتجاه الجنوب وفي سوق يطلق عليه اسم سوق الصوماليين. حيث حذره من التلكؤ في الأمر وإلا سيبيع الإقامة على شخص آخر، وبالفعل ذهب إلى المكان المحدد حيث حضر إليه شخصان من جنسية إفريقية وتأكدا من أنه الشخص المعني فتم إعادة الإقامة إليه مقابل المبلغ المادي، فيما لم تفلح توسلاته لهما باستعادته للجوال والشريحة .

    -------------------------------------------------------------

    مليون صيني من أب واحد !


    يشير العلماء الى أن أكثر من 1.5 مليون شخص، يعيشون في شمالي الصين ومنغوليا، يتحدرون من أب واحد يدعي "جوكونغا" ، وهو الجد الأعلى لسلالة منغولية حكمت الصين لحوالي 400 سنة.
    وساعد الاكتشاف فحص جزء من الكروموسوم "Y" الذي يحدد جنس الذكر ويُنقل من الأب الى ولده. وتتشابه النتيجة مع استنتاج سابق، في عام 2003، عندما تبيٌن للباحثون أن 16 مليون شخصا متحدرين من جنكيز خان. وشملت الدراسة سكان منغوليا إضافة الى 6 جاليات صغرى، من أصل صيني، يعيش أهلها على الحدود مع منغوليا. ويكشف فحص الكروموسوم "Y" الى جد أعلى مشترك، عاش قبل 590 سنة. وفحص الباحثون في معهد "Trust Sanger Institute" البريطاني أكثر من ألف شخص من آسيا الشرقية كما قارنوا تسلسل الحمض النووي لدى أشخاص يعيشون في مناطق مختلفة، واكتشفوا تشابها قويا في الكروموسوم "Y" بنسبة 3.3 في المئة. ومن المرجح أن يكونوا متحدرين من الجد الأعلى "جوكانغا" ، الذي قاد حفيده "نورهاسي" ، المعروف أيضا باسم الإمبراطور "تاي زو"، قبيلة "مانشو" الى الصين حيث نشأت سلالة "كينغ" المنغولية التي حكمت ما بين عامي 1644 و1912.
    -------------------------------------------------------------

    مشعوذة يابانية تدفن نفسها تحت الأرض ثلاثة أيام


    أقدمت امرأة يابانية على دفن نفسها في حفرة تحت الأرض في الهند لمدة ثلاثة أيام ظلت خلالها بدون طعام أو شراب.وأشارت صحيفة ايشيان نيوز انترناشيونال إلى ان يوغماتا جاباكي ظلت داخل الحفرة التي يبلغ عمقها 15 قدماً في غواليور بمنطقة مادهيا براديش الهندية بزعم جلب السلام والنظام إلى العالم على حد زعمها. وأضافت الصحيفة ان المرأة استقت الفكرة من الزلازل التي ضربت كلاً من باكستان وكشمير في الآونة الأخيرة. وبعد أن خرجت المرأة من الحفرة زعمت انها أدت بعض الطقوس حتى لا تكون هنالك معاناة أو ازعاج، وأعربت عن سعادتها بأن الحب والسلام سوف يسودان. وقال بيلوت بابا الذي شهد الحادثة: «ان هذا من شأنه تنقية الروح والجسد» على حد زعمه.

    -------------------------------------------------------------

    أحدث طريقة للسرقة في تركيا ... النصب بإسم [انفلونزا الطيور]


    ظهرت في تركيا وتحديدا في محافظة ايجدير شمال شرق البلاد أحدث طريقة للسرقة وتحديدا سرقة الدجاج والديوك الرومية باستخدام طريقة انفلونزا الطيور.

    واستغل اللصوص العصريون حالة الهلع التى انتابت أصحاب المزارع التركية بسبب ظهور مرض انفلونزا الطيور وقاموا بالتظاهر بأنهم خبراء حكوميون من وزارة الزراعة متخصصون في مكافحة انفلونزا الطيور يريدون أخذ عينات من الدجاج والديوك الرومية لاجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من عدم اصابة الطيور في هذه المزارع بمرض انفلونزا الطيور.

    ولم يجد أصحاب المزارع المذعورون أمامهم سوى تسليم خبراء مكافحة أنفلونزا الطيور عينات كبيرة من الطيور للتأكد من خلو مزارعهم من المرض الذي يمكن أن يدمر ثروتهم اضافة للمخاوف من انتقاله للانسان.

    وبعد تقدم المواطنين من أصحاب المزارع ببلاغات الى وزارة الزراعة لمعرفة نتيجة الفحوصات الطبية التى أجريت لعينات الدجاج والديوك الرومية فوجئوا بأن وزارة الزراعة لم ترسل أى خبراء إلى محافظة ايجدير لأن مرض انفلونزا الطيور لم يظهر فيها أصلا .

    -------------------------------------------------------------


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الموقع
    فحيثما ذكر اسم الله في بلد * عددت ذاك الحمى من صلب أوطاني
    الردود
    3,219
    الجنس
    رجل

    thank you


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    26
    الجنس

    معلومات جميلة
    واختيار موفق

    شكراً لك ..
    وتحية لاختيارك ..


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الموقع
    zagazig
    الردود
    1,369
    الجنس
    أنثى
    ميرسى على المرور الجميل وكل عام وانتم بخير

مواضيع مشابهه

  1. من طرائف اخبار صحافة العالم ... ^_^
    بواسطة raeom في همسات بنات
    الردود: 22
    اخر موضوع: 24-08-2011, 12:45 AM
  2. تعرف علي اخبار العالم من النت
    بواسطة my2008 في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 18-03-2008, 10:47 PM
  3. اخبار العالم لسنة 2089
    بواسطة never2007 في الملتقى الحواري
    الردود: 11
    اخر موضوع: 28-09-2007, 02:41 AM
  4. اخبار غريبه حول العالم ؟؟
    بواسطة rodena في فيض القلم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 21-10-2006, 06:03 PM
  5. اخبار غرائب العالم شوفوها
    بواسطة ba7ar في الملتقى الحواري
    الردود: 13
    اخر موضوع: 29-01-2003, 12:29 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ