السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير ،أسأل الله عز وجل أن يبارك لنا في أوقاتنا وأن يوفقنا لما يحب ويرضى والى الطاعات بشتى صورها ، وبعد أيها الأخوة الكرام فاني أدعوكم الى مشروع دعوي لخدوة الدعوة ولخدمة الدين أسأل الله عز وجل أن يرزقنا الإخلاص في القول العمل و الحال إنه ولى ذلك والقادر عليه .
هذا المشروع هو الحقيبة الدعوية : وهذه الحقيبة عبارة عن كيس من البلاستيك (بدون يد أو تعاريج داخلية ) يوضع في هذا الكيس مايلي :
* كتيب من القطع المتوسط - قد تصل عدد صفحاته الى 100 صفحة .
* رسالة بالحجم الكفى - لاتتجاوز عدد صفحاتها 50 صفحة .
* مطويتين أو ثلاث مطويات .
* شريط كاسيت .
* سواك .

أما المادة العلمية للكتيبات والمطويات والرسائل والأشرطة فيتم انتقائها حسب الوقت الذي يتم فيه التنفيذ فمثلا في شهر رمضان تنتقى موضوعات عن الشهر الكريم وفضائله وعن القرآن الكريم والصيام والتوبة ..... وهكذا .
وجميع المواد العلمية لعلمائنا الأجلاء :
أصحاب الفضيلة / الشيخ أبو اسحاق الحويني والشيخ محمد حسان والشيخ والشيخ محمد حسين يعقوب وجميع العلماء الكرام ..
وجاءت الحقيبة على هذه الصورة للجمع بين العلم والعمل ؛ فبالنسبة الى الجمهور الذي ستوزع عليه الحقائب فإنه سيتعلم قراءةً و سماعاً و في الوقت ذاته فقد دل على سنة عملية وهي السواك .
أما بالنسبة لمن يقوم على هذا العمل فإنه يقوم بشراء اللوازم مما ذكر أعلاه ويقوم بالترتيب والتجميع و لحام الحقيبة ،ونسأل الله أن يجعل هذه الأعمال خالصة له.
فأدعو كل أحد ، سواء هم زملاء في الدراسة ، أو في العمل أو الجيران في الحي أو البناية التي يسكنون فيها ، أن يتبنوا هذا المشروع فلو جمع كل منهم مبلغ من المال لهذا العمل يخصص هذا المبلغ شهريا لهذا العمل ثم يعود نفعه إن شاء الله على أهل البلدة أو الحي ، ويراعى أن يخص الشباب والنساء بذلك .
أسأل الله عز وجل أن ينفع بهذا العمل وأن يكون خالصاً لوجهه الكريم.
ملحوظة : لقد تم البدء في هذا المشروع منذ عامين تقريباً وانتشر هذا العمل في البلد التي أقيم بها ومنه إلى البلاد المجاورة ، وثماره طيبة جداً .