بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك علينا
الله يبلغنا اياه
حبيت اكتب لكم هالموضوع وهو عن المساهمة في افطار الاسرالمحتاجة وكمان تامين المسكن والملبس والمشرب
وتصدقوا انهم وجدوا 3ملايين ونص اسرة محتاجة للان فقط والبحث جاري
وحاجتها مختلفة مابين المسكن والملبس والاكل والرعاية الصحية
حتى انهم وجدوا عائلة كاملة تعيش في حاوية قمامة ووجدوا قبيلة كاملة تعيش في جزء من الربع الخالي وتصدقوا كمان انهم مايدرون عن التلفزيون والسيارات والتقدم التكنلوجي والله ما أكذب عليكم
الحمدلله انا ربي ماجعلنا مثلهم
فحنا بشر وذنوبنا كثير والله فهذه الاعمال ممكن تخلينا من اهل الجنة ان شاء الله
وبقلكم شيخ من شيوخ الحرم مدري من هو بالتحديد كانت تجيه رؤية في المنام وتقوله: قول لفلان انه مبشر بالجنة وجاته هالرؤية كم مرة
فراح لنفس الرجال ودخل بيته والرجال هذا عسكري وراتبه خمس الاف ولعلمكم هذا الرجال يسكر والعياذ بالله وماله في الزين ابد
جلس عنده هالشيخ حتى فاق وقال له: يافلان تجيني رؤية في المنام انك مبشر بالجنة وانا بصراحة نفسي اعرف وش الشي اللي تسويه عشان تبشر بالجنة لاني انا بعد طمعان بالجنة قال له العسكري والله شوفت عنيك بس انا اول ما استلم الراتب اقسمه بيني وبين جارتي ارملة وعندها عيال صغار اعطيها الفين وخمسمية وانا الفين وخمسمية وااكل هالقطوة اللي تشوفها اما الباقي على هالملعون
قال له الشيخ: تصدق انك بفعلك هذا بشرك الله بالجنة ففرح الرجال بهالكلام واستحى من نفسه وربي كتب له الهداية وبطل السكار وحافظ على الصلاة
فسبحان الله يمكن الان حنا بالشي اللي رح نحطه لهل الاسر ننجى من النار
والله يشهد اني ماكذبت عليكم بحق هالشهر اللي داخل
فاللي حابب يساهم مع هالحملة رح نكون شاكرين له ولو باقل القليل
وربي يكتبها في ميزان حسناتك فتخيلوا معاي فرحة الطفل والام والشيخ الكبير اذا لقى لقمة نظيفة ومكان نظيف ينام فيه ولبس يلبسه مورح يدعون لنا؟
واحنا بنصرف على اشياء احيان ماتسوى وانا وحدة من هالناس

??????????????????????
والله يجزاكم كل الجزاء بحق هالشهر الفضيل
وفضلا وليس امرا الاسراع في الايداع حتى نتمكن من سد حاجات هالاسر قبل حلول الشهر وللان تم توفير المأوى لمليون اسرة تقربيا وعقبال مانغطي الباقي بمساعدتكم وعدم نسيانهم في الايام الجاية في رمضان
واسفين للاطالة

منقووووووووووووووووول