انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 91

الموضوع: لكل من يحب الاستاذ عمرو خالد

الردود
    2,535
    انتي يا عسل

الردود
    492
    الاخت الفاضله بنفسجيه العين
    من حقك ان تسالى وانا ساجيبك ان شاء الله ولكن انتظر قليلا حتى ارى اجابات الاخوات الفضليات على اسئلتى السهله جدا وبوركتو جميعا

الردود
    21
    جزام الله ألف خير عن جد انا من زمان أدور على موعد البرنامج شكرا يا عسل

الردود
    996
    تعقيب كتبت بواسطة واحد تانى
    الاخت الفاضله بنفسجيه العين
    من حقك ان تسالى وانا ساجيبك ان شاء الله ولكن انتظر قليلا حتى ارى اجابات الاخوات الفضليات على اسئلتى السهله جدا وبوركتو جميعا
    انا مش عايزة استبنى لما الاخوات يجوبوك انا عايزاك تجاوب سؤالى و مليش دعوة بحد و بعدين انا مش جاية عشان اخد درس دين .

الردود
    133
    السلام عليكم
    بارك الله فيك اختي على الطرح الجميل
    وياريت لو يكون عندي قناه اقرأ لأشاهد مثل هذه البرامج الطيبه

الردود
    492
    الاخت الفاضله صاحبه العيون البنفسجيه
    لماذا هذه العصبيه لا ضير لا ارى احدا يريد ان يجيب ولا اعرف لماذا
    فهل ممكن حضرتك تتكرمى وتجيبى او تنتظرى الى غدا فقط

الردود
    492
    اين انتم ايها الاخوه والاخوات هل اخذتم اليوم اجازه لانى كتبت بالامس ننتظر الى الغد اذا لا ضير انا اجيبكم على اسئلتى ثم ارد على الاخت سؤالها

الردود
    492
    الحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على رسول الله الصادق الوعد الامين وبعد
    فقد سالت اربعه اسئله وكالعاده لا مجيب لذا اجيب على نفسى واسال الله ان يفيد بها واتمنى قراه المشاركه كامله
    السؤال الاول
    ما حكم الغناء والموسيقى فى الاسلام؟
    الجواب:لا شك ان الموسيقى والغناء المصاحب لها محرم فى الاسلام لقوله صلى الله عليه وسلم فيما رواه البخارى فى صحيحه ان اقواما فى الامه يستحلون الحرى والحرير والمعازف او كما قال
    وما ورد من تسميه الرسول للغناء بمزمار الشيطان وما روى فى تفسير الايه(وما كان صلاتهم عند البيت الا مكاءوتصديه)ان المكاء هو الغناء والعلماء جميعا قديما وحديثا على حرمته لم يخالف الا بن حزم الظاهرى لوعمه انه لا يوجد حديث صحيح ولكن رد عليه جمع من العلماء مصححين الاحاديث كابن تيميه وبن القيم والذهبى والالبانى

السؤال الثانى:
    ما حكم التوسل بغير الله فى الاسلام؟
    الجواب معلوم من الدين بالضروره انه شرك اصغر وقد ينتقل الى اكبر لقوله تعالى( واذا سالك عبادى عنى فانى قريب)ولم يقل فقل الله قريب ولقوله صلى الله عليه وسلم لابن عباس واذا سالت فاسال الله

الشؤال الثالث:
    ما حكم ابليس فى الاسلام؟
    الجواب:كافر باجماع الامه لم يخالف فى ذلك عاقل فضلا عن مسلم لقوله تعالى(الا ابليس ابى واستكبر وكان من الكافرين)

السؤال الرابع
    ما حكم الاختلاط فى الاسلام؟
    الجواب:هومحرم ايضا باجماع الامه لقول النبى(لا يخلون رجل بامراءه الا مع ذو محرم)وقوله(لا يخون رجل وامراه الا كان الشيطان ثالثهم) وغيرها كثير

الانجئنا الى بيت القصيد اذا تقررت عندك الاجابات السابقه والتى لا حيله لك بالدليل الصحيح الى انكارها كان لزاما ان تجيب على هذا السؤال
    ما تقول الان وبعد ان عرفت هذه الاجابات فيما يخالف هذه الاجابات ويقول بعكسها بدون دليل ثابت من الكتاب او السنه الا اتباعا لهواه واغراضه؟
    ولانى لا انتظر اجاباتكم كالمعتاد فاقول ان من خالف هذا فهو يجهل ما علم من الدين بالضروره كالتوسل بغير الله او دعاء غير الله وجاهل لما عقد عليه اجماع العلماءقديما وحديثا بل وجاهل بابجديات التوحيد الذى هو عماد الدين ولا يقبل عمل بدونه
    ولما كان الامر كذلك فكيف يتصدى هذا الذى حكمنا بجهله الى الدعوه والتعالم على الدين والافتاء بغير علم
    ولما كان هذا هو المدعو عمرو خالد وجب على من يعلم جهله هذا ان يبينه للناس الذين ينخدعون بعذوبه منطقه وحلاوه اسلوبه بل ووجب ان نحذر منه لانه فى اتباعه وقوع فى الشرك اذا امنت على دعوته التى يتوسل فيها بعمر بن الخطاب وفيه رد لكلام الله لو اعتقدا جازما به لكفر ولكن نعذره لجهله واكون بذلك قد اجبت على سؤال الاخت واعمتها انى دخلت لاحذر من هذا الرجل الذى فضحه جهله

وبقى سؤال افتراضى انا افترض ان من يقرا هذا الكلام سيساله لى وارجئه الى المشاركه التاليه

الردود
    1,672
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخي واحد بغض النظر عن اسئلتك التي لا يختلف عن اجوبتها اثنان اود سؤالك ان كنت تابعت برنامج " على خطى الحبيب " للاستاذ عمرو خالد على قناة اقرا في رمضان الماضي
    في انتظار اجابتك اخي الكريم
    بارك الله فيك و في ذريتك

الردود
    48
    جزاك الله كل خير .. خشيت أن يكون برنامجه هذا العام على قناة الرسالة .. وللاسف لا توجد لدي ..لقد حلق بنا العام الماضي على خطى الحبيب أتمنى أن يكون هذا العام بنفس المستوى إن شاء الله

مواضيع مشابهه

1. التوبه .... من اهم دروس الاستاذ عمرو خالد
    بواسطة سندباد الليل في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 25-04-2008, 05:24 PM
  2. الاستاذ عمرو خالد فى الشارقه
    بواسطة a7lamna في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 24-01-2008, 12:41 AM
  3. لكل من يحب الاستاذ عمرو خالد
    بواسطة viloteyes في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 17-09-2006, 05:53 PM
  4. شاهدوا غار حراء مع الاستاذ عمرو خالد
    بواسطة Mahalawy في روضة السعداء
    الردود: 23
    اخر موضوع: 10-10-2005, 01:47 PM
  5. موقع الاستاذ عمرو خالد
    بواسطة em-mohamed في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 06-02-2002, 11:48 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ