انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

لماذا قال البابا هذا لعنة الله عليه؟

(الملتقى الحواري - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    إحياء السنة's صورة
    إحياء السنة غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الردود
    476
    الجنس
    أنثى

    لماذا قال البابا هذا لعنة الله عليه؟

    السلام عليكم و رحمة الله و بركـــــــاته ..




    السؤال : فضيلة الشيخ : لماذا شن البابا هذا الهجوم على الإسلام في هذا الوقت ، وماذا وراء هذا الخبـر ، وجزاك الله خيرا عن الإسلام والمسلمين .
    الجواب :
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسل الله أجمعين ، وخاتمهم نبينا محمد وعلى آله وصحبه ،، وبعــد :

    عندما أقتبس زعيم النصارى الضالّ قبحه الله : "ارني ما الجديد الذي جاء به محمّد ، لن تجد إلاّ أشياء شريرة ، وغير إنسانية ، مثل أمره بنشر الدين الذي كان يبشِّر به بحد السيف".

    وعلـّق على ذلك ، جيل كيبيل الخبير الفرنسي الشهير في الإسلام : أنّ البابا حاول الدخول في منطق النص القرآني لكنّه ، رأى أن النتائج تنطوي على مجازفة، يخشى عواقبهــا !!

    لم يأت بجديد ، فإنّه ممن الملاحظ منذ إطلاق الرئيس الأمريكي لفظ ( الحرب الصليبية ) تزايد وتيرة مفردات الحروب الصليبية في الخطاب الغربي ، مع إظهار مكنون ما في النفوس من الحقد على الإسلام ،

    مصداقا لقوله تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لاَ يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تعقلون ) .

    وقوله : ( عَضُّوا عَلَيْكُمُ الْأَنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ ، قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصّدُوُر )

    ولنذكر ب الأمثلة على ذلك :


    مثل فرانكلين غراهام مستشار الرئيس بوش ، الذي قال: 'إله الإسلام ليس إلهنا، والإسلام دين شرير'، وهو الذي أقام صلاة النصارى في حفل تنصيب الرئيس بوش عام 2001م

    ومثـل القس الأميركي "فيليب بينهام" ـ الحاصل على شهادتي بكالوريوس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية وعلى الماجستير في اللاهوت ـ فهو يتابع من خلال برامجه الوعظية ، حتى في الشوارع ، "الحملة الصليبية ضد الشر لإنقاذ الولايات المتحدة… عن طريق كشف كذبة اسمها الإسلام"!

    كما يحلو له أن يكرر دائما : أنّ "يسوع هو الحل" وأن "النبي محمّد ذبح الملايين منذ ظهوره مطلع القرن السابع"،

    ومثل بات روبنسون ـ قبحه الله ـ الذي تهجم على نبيّنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم ، بلغة بذيئة ، فقال : رجل قاتل ، ومتطرف ، وذو عيون متوحشة ، وانه كان سارقا ، وقاطع طريق .

    وروبرتسون هذا ، قاد مع آخرين حملة سياسية ضخمة لمساندة بوش، و اصدروا كتيبات شبه تبشيرية ، تدعو المؤمنين إلى عدم التصويت إلى (الكافر) جون كيري!



    وكذلك من خلال الخطب السياسية في أيّام الآحاد في الكنائس، إلى جانب تطويع شبكاتهم الإعلاميّة لصالح الدعاية لبوش. وزعموا بأنّ حرب العراق كانت بارادة اللـّه.


    وهـو أيضا الموجِّه الروحي للرئيس بوش, والمرتّل (الخاشع) ! للكتاب المقدِّس في البيت الأبيض ، ومن أقواله الشهيرة : إعلانه بعد مرض شارون ، بأنّ الرب غاضب على شارون ،لأنه سلم جزءاً من أرض الميعاد (للكفار) الفلسطينيين!!.



    ومثل جيري فولويل، الذي تهجم على شخصيّة النبيّ محمد صلى الله عليه وسلم ووصفه بالإرهابي. وأتبـع ذلك بهجوم فاحش ، على الإسلام والمسلمين.



    والمقصود أنّ هذه الوتيرة ، لاتأتي عفوية ، وليست هي كلمات عابرة قــد زلّ بها اللسان ،



    وإنما هي في سياق التهيئة العامة ، لإستمرار الحملة الصليبية على العالم الإسلامي ، وأن هذه الحـرب ستبقى وتشتـدّ ، فهو يضفي عليها تسويغا وشرعيّة ،ويطمئِن حملة الخناجر الذين يذبحون المسلمين ، في شوارع العراق ، وأفغانستان ، وكذا يطمئن إخوانهم اليهود في فلسطين ، أنهم ليسوا سوى مقاتلين مقدَّسين ضدّ أمـّة تستحـق القتل !



    إضافة إلى إلقاء العار على الغيـر ، على حدّ قول المثل : رمتني بداءها وإنسلت ،

    فالعالم الغربي النصراني ، بجرائمه ،ودعمه لجرائم الصهاينة ، غارق إلى أذنيه في دماء الشعوب الإسلاميـّة ،


    ومشاهد الدمار ، والدماء في العراق ، ولبنان ، وفلسطين ، وغيرها ، تعيد إلى الأذهان النمط المتوحش ، الذي لم يزل تظهـر صورة الغرب الصليبي البربري ،

    فحاول البابا أن يلقي بالخرقة الملطَّخة بعار الدماء الصليبية ، إلى العالم الإسلامي ، غير أنّ محاولته باءت بالفشل ، بل أظهر موقفه اليائس ما في قلبه من الحقد ، والغلّ ،والبغضاء ، إذ لــم يعد يطيق التكتم عليها في صدره ، بعد أن حاول منافقا أن يظهر النصرانية الحاقدة في صورة التسامح المزيف .
    والله أعلم .

  2. #2
    غزل المسك's صورة
    غزل المسك غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    الاردن
    الردود
    1,450
    الجنس
    أنثى
    لا اله الا الله ... ولا حول ولا قوة الا بالله ...

  3. #3
    ليل العين غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    الامارات-العين
    الردود
    104
    الجنس
    أنثى
    حسبي الله ونعم الوكيل..اللهم رد كيدهم في نحرهم وزلزل الأرض من تحتهم
    أخزاهم الله ..لأ أعرف ما هذا الحقد على الإسلام والمسلمين والذي بدأو يظهرونه علنا سواء كان من خلال السب والشتائم أو من خلال اعتقال ابنائنا وخاصة الخليجين بحجة انهم ارهابيين..قاتلهم الله
    وللأسف مازال ولاة الأمر يفضلون الصمت...

  4. #4
    إحياء السنة's صورة
    إحياء السنة غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الردود
    476
    الجنس
    أنثى
    جزاكم الله خيراً ع المرور

    و جزى الله الشيخ حامد خير الجزاء وفقه و رعاه

    و إنا لله و إنا إليه راجعون

  5. #5
    غرارة غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الردود
    108
    الجنس
    اللهم اهدي هؤلاء القوم انهم لا يعلمون

  6. #6
    كنافه بالقشطه's صورة
    كنافه بالقشطه غير متواجد فراشة ركن الالعاب والترفيه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    مصر الحبيبه
    الردود
    2,620
    الجنس
    أنثى
    حسبي الله ونعم الوكيل

  7. #7
    قطووف غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الردود
    82
    الجنس
    اللهم رد كيدهم في نحرهم وزلزل الأرض من تحتهم
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    والله يمهل ولا يهمل

  8. #8
    إحياء السنة's صورة
    إحياء السنة غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الردود
    476
    الجنس
    أنثى
    قاتلهم الله


    نسأل الله أن يرينا فيهم يوماً أسود ..


    و إنا لله و إنا إليه راجعون على حال المسلمين

  9. #9
    النظرة الواعية's صورة
    النظرة الواعية غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    في كل مكان يذكر به الله
    الردود
    1,111
    الجنس
    أنثى
    حسبنا الله و نعم الوكيل اللهم اشغلهم بانفسهم و اجعل تدبيرهم في تدميرهم يا رب العالمين

  10. #10
    shomok غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الردود
    250
    الجنس
    أنثى
    حسبي الله ونعم الوكيل..اللهم رد كيدهم في نحرهم وزلزل الأرض من تحتهم

مواضيع مشابهه

  1. ادخلو لعنة الله عليه
    بواسطة سبوءة الامورة في الملتقى الحواري
    الردود: 21
    اخر موضوع: 17-09-2010, 12:30 PM
  2. الردود: 22
    اخر موضوع: 11-01-2007, 02:48 PM
  3. الردود: 1
    اخر موضوع: 16-09-2006, 09:31 AM
  4. حوار مع ابليس عليه لعنة الله
    بواسطة ( ام ايمن ) في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 09-12-2002, 09:02 AM
  5. بطاقة إبليس الشخصيه عليه لعنة الله
    بواسطة قطوف دانيه في الملتقى الحواري
    الردود: 4
    اخر موضوع: 30-10-2002, 10:48 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96