انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

من عير بشيء ابتلي به

(الملتقى الحواري - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
حبيت أقولكم قصة سمعتها من مدرستي في وحدة غنية شايفة حالها تخرجت وحابة انها تدخل الجامعة المهم اعتمدت على الواسطة وراحت تقابل المسؤولة وفي الغرفة ...
  1. #1
    the feel غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    السعودية
    الردود
    36
    الجنس
    أنثى

    من عير بشيء ابتلي به

    حبيت أقولكم قصة سمعتها من مدرستي
    في وحدة غنية شايفة حالها تخرجت وحابة انها تدخل الجامعة المهم اعتمدت على الواسطة وراحت تقابل المسؤولة وفي الغرفة اللي جنب المسؤولة كانت في بنت معوقة (نحمد الله على العافية) قامت تطالعها نظرات احتقار ودخلت على المسؤولة وكلمتها وقالت ذيك البنت اللي برا جاية هنا شسوي ردت عليها المسؤولة جاية تقدم أوراقها قالت أنا ماتشرف أدرس في مكان في هالأشكال والبنت تسمعها (باب الغرفة شوي مفتوح والبنت الغنية تصارخ) وتقول حسبي الله ونعم الوكيل المهم البنت طلعت برا وهي معصبة الا المفاجأة سيارة تصدمها وتطيح البنت شلل نصفي وبكذا ضاع مستقبلها وحالتها أسوأ من حالة البنت المعوقة
    صحيح المثل اللي يقول "من عير بشيء ابتلي به"

  2. #2
    شمالية غربية's صورة
    شمالية غربية غير متواجد مستشارة لكِ - ذوق راقي " قلب لكِ النابض"
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    10
    لاحول ولاقوة إلا بالله ............
    الرجاء الرد من الأخوات فقط

    قريباً .... تجربتي مع الـ ديرم إميلان Dermamelan Mask بـ..الصور

  3. #3
    behappy's صورة
    behappy غير متواجد كبار الشخصيات "مبدعة لكِ للتصميم الداخلي "
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    القاهره
    الردود
    12,455
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    (أوسمة)

  4. #4
    أم الشفيعين غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الموقع
    جـــــــــــــــده غير
    الردود
    3,436
    الجنس
    أنثى
    لا حول ولا قوة الا بالله

    حزنت والله على المشلوله الله يشفيها

  5. #5
    أمل وضياء غير متواجد مساعدة المشرفة العامة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    الموقع
    بين السحاب ..~
    الردود
    45,952
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • دُرّةالحوار
      • نبض وعطاء
      • شمس لاتغيب
      • روحَ نابضة
      • بصمة تعاون
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    الحمدلله ..
    قصة فيها عبره وفائدة لما تقلب بنعم الله وغفل عن شكرها .

    بوركتِ .
    .
    يوماً ما ستختفي الأسماء ...
    وتبهت الحروف ..وتبقى أطياف ذكريات
    أملي أن لاتنسوني من دعواتكم كلما لاحت لكم *
    أستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه .


  6. #6
    عاشقة الحلويات's صورة
    عاشقة الحلويات غير متواجد متميزة الركن العلمي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    الجنس
    أنثى
    هذا صحيح

    لذلك دوماً علينا الدعاء عند رؤية أحد مبتلى بقولنا:

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه وفضلنا على كثير من خلقه

    وعدم ايذاء المبتلى بنظراتنا

  7. #7
    عاشقة الحلويات's صورة
    عاشقة الحلويات غير متواجد متميزة الركن العلمي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    الجنس
    أنثى
    هذا صحيح

    لذلك دوماً علينا الدعاء عند رؤية أحد مبتلى بقولنا:

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه وفضلنا على كثير من خلقه

    وعدم ايذاء المبتلى بنظراتنا

مواضيع مشابهه

  1. رسالة ,,,,لكل من ابتلي بهذه المعصية
    بواسطة alhanoon1980 في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 03-07-2006, 03:17 PM
  2. الى من ابتلي بهذا الداء00ادرك نفسك
    بواسطة تفته في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 23-05-2005, 09:28 AM
  3. الردود: 11
    اخر موضوع: 06-06-2004, 02:53 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96