منقول

اللهم كن للمسملمين في فليسطين والشيشان وأفغانستان وفي كشمير والفلبين كن لهم خير معين
يارب العالمين

جندا من السماء الى جنين بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على من اصطفى نبينا محمد و على اآله و صحبة اتم الصلاة و التسليم و بعد اخواني وصلني ما يلي من احد قادة حماس في جنين و خبر يقشعر منه البدن و يثلج صدور قوم مؤومنين ويدعى ابو البراء: قال((اخي العزيز و الله اننا لنرى الجنود الاسرائيلين يتركون اسلحتهم و يهربون و العديد من الاخوة المجاهدين يوم امس قالو ان العديد من الجنود قتلو برصاص بنادقهم و العجيب بالامر ان المجاهدين لما يطلقو النار بل العديد منهم ذكر ان الرصاص كان يخرج من البندقية بدون اي توجيه من المجاهد و يصيب الجندي الاسرائيلي في مقتله. و في لقاء لاحد الجنود الفاريين قال انني ارى وحوشاً ليسو ممن جنس البشر تقاتلنا.) و المفاجأه انني اليوم بعد صلاه الفجر كنت اشاهد قناةANN و اذا بشخص يتصل يدعى أبو محمد من القدس يقول: (بسم الله الرحمن الرحيم ، اقسم بالله العظيم انني استغيث بالله منذ 12 يوما و والله ان عون الله اتى اقسم بالله انني رئيتو في منامي ان جنداً من السماء ينزلون الى جنين و يقاتلو مع المجاهدين .و اني اقول كلمة احاسب بها عند الله يوم القيامه و انا لست مجنوناً بل يشهد الله على كلامي)هذا ما قاله ابو محمد على القناه. كما ابشركم ان المجاهدين صائمين طيلة ايامم المعارك و يفطرون جميعاً عند اذان المغرب

نقلته لكن كما جاءني في الإيميل تماماً...هذا والله اعلم