انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: صراع الحق مع الباطل *اين نحن *

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    سياحة امتي الجهاد في سبيل الله
    الردود
    59
    الجنس
    رجل

    صراع الحق مع الباطل *اين نحن *

    بسم الله الرحمن الرحيم

    (( ربّنا أفرغ علينا صبراً و ثبـّت أقدامنا و انصرنا على القوم الكافرين )) البقرة 250

    ليس جديداً أن يحشد الشيطان جمعه من جنود الكفر ، و يقوم بسوقه قدماً للاعتداء على حرمات المسلمين ، و هو يصوّر لهذا الجمع أنه يسير مدعوماً باسناد و تأييد قوى كبرى ، قاصداًَ هدفاً مكشوفا من كافة الاتجاهات ، و هو بذلك يتقدم و ظنـّه أن الفريسة سهلة المنال ، و الظفر بالغنيمة مؤكد لا ريب .. و لئن تعددت اشكال هذا الجمع البغيض و اختلفت اطواره ، و تقلبت اتجاهات زوابعه المشحونة بالغبار الاسود ، فان الاصل في الصراع الذي يخوضه المسلمون الأخيار ، في مقابل جحافل الكفر ، واحد لا يتغير ..

    فهو صراع الخير ضد الشر ..

    و هو الحملة اليهودية ـ الصليبية ـ الرافضية ضد الاسلام و المسلمين ..

    و هو دفاع المؤمنين المرابطين في سبيل الله ، عن القرآن الكريم و السنـّة النبوية المطهرة ، و الاهل و الحرمات و الارض .. ضد عدوان الكفر ..

    و هو فضل الله على عباده في أن يحتكموا الى شريعة الاسلام ، لتصبح لهم ذخراً و حصناً ، و يتخذوا الجهاد خياراً للمواجهة .. لا يتراجعون امام الباطل ، و لو صخبت جعجعته و تعالت اصداءها ، فلا يتزحزحون شبراًَ عن موقف الحق ، رغم ما قد يصادفهم من غدر ، او يعترض مسيرتهم من مواقف أناس ما زالوا يرددون على أنهم جزء ينتمي الى الصف المسلم ، و يجتهدون في تحريك العواطف و تغليبها على العقل ، في محاولة مغرضة تقوم على فرضية مستهلكة ، بان التلاعب بالالفاظ و تمييع الاحكام الشرعية و تطويعها لخدمة المصالح ، يكون وسيلة صالحة لتضليـل الناس ، و دفعهـم الى عدم تمـييز عدوهم ، و بالتالـي عدم تحـديد الموقف اللازم منه .

    و من جملة الذين سلكوا درب هذا النهج المشبوه ، و طبقوا وسائل النفاق و المخادعة ، أفراد تنظيم ( الحزب الاسلامي ) ، و معهم أو خلفهم العناصر التي تحمل ذات الفكر المتميع . منذ تراصّوا على النهج الخائب ، و أقدموا على خياراتهم الجبانة ، في الامتناع عن الجهاد ضد المحتل و اعوانه ، فضلا عن حملاتهم المتكررة للتحريض على عمليات المجاهدين ..
    و كانت ( جبهة التوافق ) هي الخيمة التي ضمّـت هؤلاء ، لتصير شاهداً على فشل نهجهم . و يلفت الانتباه كثرة الوعود التي أطلقها اصحابها قبل تمثيلية الانتخابات ، ثم ما اعقب فصولها من تشكيل ما سمّي بالحكومة الدائمة .. و ما حدث ان انفاراً معدودين من افراد الجبهة جرى اختيارهم لشغل عدد محدود من الكراسي ، جنباً الى جنب و كتفاً بكتف ، مع بقية العملاء في المنطقة الخضراء ..

    من ناحيتهم ، صمم افراد الجبهة على الاستمرار في دفع قيمة الاشتراك في العملية السياسية للمحتل ، ليصبحوا جزأ ً ثانوياً و مهملاً من أجزائها .. انفتحت لهم بوابات المنطقة الخضراء ، فاجتازوا عتباتها لاهثين ، و الاوهام تننازع رؤوسهم و تخلق تخيلات بعيدة كل البعد عن حقائق الواقع . في تصورهم أن السياسة عبارة عن صف من الموائد الانيقة التي يجلس حولها أناس يتبادلون الكلمات المنمقة و المفردات المهذبة !

    لقد فات على الجماعة في غمرة لهفتهم أن السياسة ـ حتى لو كانت بالشكل الساذج الذي تصوروه ـ ليست إلا انعكاساً لموازين القوى الداعمة لأي طرف من الاطراف .. و لهذا ، كانت المباراة بين مجموعات العملاء سريعة الحسم ، و رجحت كفة الائتلاف الرافضي ..
    و كي نتوصل الى الدقة في تحديد مفهوم القوة ، فان جماعة الائتلاف ليسوا بالضرورة اصحاب القوة المسيطرة على الساحـة ، و انما هم الطرف الجبان الذي لا يملك إلا الاحتماء وراء دروع الاجنبي .. و لكن من طبيعة هذا ( الجبان ) انه يتجرأ بسرعة و يتجاسـر على طرف آخر يـبدي ضعفاً و خضوعـاً ، و سلبية يائسة في معالجة المواقف ..

    و اختار افراد جبهة التوافق ان يلعبوا دور ( الضعيف ) المغلوب على أمره ! .. و كان اغراء المناصب و الرواتب كفيلاً بان يقلب المواقف و يشطب الشعارات و الوعود السابقة ، كي يصاب الجماعة بالخرس و الصمم ازاء كل ما يحدث من اعتداءات ارهابية على اهالي المسلمين و مقدساتهم في العراق . و خشية اغضاب الحاكم الصليبي او اثارة استيائه ، بما يتسبب في فقدان الكراسي الجديدة ، راح المفلسون في الجبهة يستجيبون لأوامر أسيادهم في ائتلاف الشر ، لاضفاء الشرعية على كيان الحكومة المهلهلة ..

    و هكذا ، فالامر سهل لهؤلاء القوم في استخراج الفتاوى ، و نسخها على ألسنة مشايخهم أمر أسهل :
    .. بأن الفتنة في العراق نار تؤججها جهات خارجية تستهدف السنـّة و الشيعة ..!
    .. و أن المصالحة مطلوبة لضمان استـقرار الحكومة الجديدة !
    .. و أن التنظيمات في ائتلاف الروافض هي احزاب ( اسلامية ) ..!
    .. و أن تشكيلات الشرطة و الحرس الوثني هي مؤسسات رسمية ، و الواجب على المسلمين التسليم بحكمها و اوامرها ..!

    و ان ما يسمّى بجيش المهدي هو تشكيل مقاوم لا غبار على وطنيته !
    و .. و التأويلات لا تنتهي ، و التلاعب بالالفاظ مستمر ، فحبال الكذب لا تفلت أربطتها أول مرة إلا و قد جرّت وراءها حبالاً تلو الحبال .

    أيها المسلمون المجاهدون في العراق
    ايها الشعب المؤمن الصابر
    أيها الاخوة ..

    ان فوران الاحداث امامكم يعد كافياً لتمييز الحقائق ، و فرز مواقف الرجال بعضهم عن بعض . و من هنا تحديداً تدركون أن لا شرعية لقوات الشرطة و الحرس ، بينما يعتدي عناصرها عليكم في وضح النهار بالقذف و الشتائم و الاذلال .. و لا تصريحات يمكنها تحويل قناعات الناس الى نقيضها و هم يشهدون اعتداءات السفلة في جيش الدجال على المساجد و البيوت ..

    و بعد كل هذا و ذاك ، فان الفتنة الحقيقية هي التي تنشأ اذا تـُرك الروافض و اتباع إيـران الحاقدين ليعيثوا فساداً في العراق .. و ان خروج المسلمين و حملهم السلاح للجهاد و الدفاع عن حقوقهم هو السبيل الاوحد في استئصال الفتنة و احراقها كي لا تصيب بوبائها الخبيث بقية أرض الاسلام .. إن هذا هو تقدير الله سبحانه و قضاءه النافذ في حياة البشر .. صراع محموم بين راية الايمان ، يحمل لواءها المجاهدون الغيارى ، و راية الكفر ، و انصارها من اليهود و الصليبـيين ، و اتباع إيـران ، من أعلى قمة التبعية و العمالة ، المتمثلة في حزب المالكي ( و هو رافضي نجس ، فارسي الاصل طبقاً لما وقع تحت أيدينا من معلومات ) .. و من يتصدى لحمايتهم من تشكيلات الشرطة و الحرس الوثني ، ومن والاهم من زمر الجواسيس و المنافقين ..

    هؤلاء هـم المتربصون بالاسلام ، المعتـدون على اهله ..
    و ان الله معنا ، و انه ناصر الحق باذنه تعالى ..
    (( و لولا دفعُ الله ِ الناسَ بعضهم ببعض لفسدت الارض و لكن الله ذو فضل على العالمين )) البقرة 251

    أيها الاخوة ..
    الله أكبر

    قولوا الله اكبــر ، و لتشمخ بها صدوركم كلما جابهتم العدو .

    إن ما سبق من استطراد في الحديث ربما يكون قد طال عليكم ، لكنا وجدنا لزاماً علينا توصيف الامور و تسميتها على الوجه الصحيح ، دون السماح للعدو و عملاءه ان يتصرفوا بالمفردات و المسميات حسب اغراضهم .. و اذا كانت مؤامراتهم تنقض على اهلنا على نحو سريع و مفاجيء ، فان تحركاتـنا ينبغي أن تكون اكثر سرعة و أشد انقضاضاً . و اذا كان تحالف الشر قد انفق سنوات في سبيل توحيد كلمته ، و حشد جموعه رؤوساً و أذناباً ، فان فواصل الارتباط لهذا التجمع آخذة الآن بالذوبان و التآكل ، و ان تحالف اهل الايمان و الخير على المنهج الشرعي الصحيح الذي يرتضيه الله ، هو اكثر ما يخيف الكافرين .. و لأجل هذا ، يصبح تواصل المسلمين فيما بينهم واجباً حتمياً ، ليتداولوا وجهات النظر و الآراء لمعالجة احداث المعركة سوقياً ( استراتيجياً ) و تعبوياً ( تكتيكياً ) ، و ليتناولوا سبل التعاون و التنسيق لدحر الباطل و قهره ..

    و في مواجهة الحملة التي يشنها جند الروافض الحاقدين ، و بما يتوافق مع نهجنا في مد قنوات الاتصال ، نورد ادناه مجموعة من كلمات و رسائل قصيرة عاجلة ، نتوجه بها الـى اطراف يهمنا نصحـهم و إبداء المشـورة لهم ..

    و أول من نتوجه اليهم بالخطاب .. الاخوة و الشيوخ الكرام في هيئة علماء المسلمين ، فنقول ..

    أيها الاخوة ..
    طوال سنوات ثلاث مضت ، احتفظتم لهيئتكم الموقرة بمكانة طيبة ، و ارتقيتم بمواقفها بما يحسب لكم في مواجهة الاحتلال الهمجي ، و الحيلولة دون انجاح مشاريعه السياسية و الاعلامية ..
    يخطأ من يقع في مظنة أن نتائج الحرب تحسم فقط بطلقات المدافع .. فمعاركها لا تقل عنفاً و ضراوة في ميدان الاعلام ، سواء ما كان منها على صفحات مطبوعة ، أو شاشات تعرض اعلانات مدفوعة الثمن ، تسعى حكومة الروافض من خلالها الى تزيين صورتها ، و رغم ان وجهها القبيح انفضح و عمّت نتانته الاجواء كافة ، لكنها حرصت دوماً على انتزاع وضع شرعي لها على الساحة الدولية .. إن حلفاء الكفر يدركون في قرارة أنفسهم أن اوانهم قصير ، فلا تستند حكومتهم في العراق لموقف رصين .. يشعرون ان كيانهم مزعزع و أن اركانهم تنتصب فوق أرض قلقة !

    كيان مهزوز بهذه الدرجة ، تخترقه كلمات الحق في الصميم ، كما تدك سواتره قذائف المجاهدين .

    ايها الاخوة ..
    يبقى لمؤتمراتكم الاعلامية دور خطير يؤثر في فضح العدو و سلبه قضية الشرعية التي يلهث للحصول عليها .. انكم تتحملون مسؤولية كبيرة في هذا الجانب ، خاصة ـ و عتابنا لكم هنا عتاب الاخوة لاخوتهم ـ ان قوات الصفويين باشرت منذ وقت طويل عدوانها على المسلمين ، لكن التصريح بوقوعه من قبلكم كان يتأخر في الغالب حتى تتفاقم الاوضاع و يتسع نطاق العدوان .. فهل ينبغي السكوت تحت شعار العقلانية ، حتى تتراكم غارات المجرمين و تمعن في ايذائها و شرّهـا ؟

    عليكم ايها الاخوة يقع واجب قصف العدو اعلامياً دون توقف ، و التحرك لفضحه من اول طلقة يسددها أتباعه بوجه الاسلام و المسلمين ..
    و انـّا لنترقب سماع تكبيرة الجهاد من عندكم .

    الى شيوخ و أئمة الجوامع .. في بغداد ، و في أرجاء العراق ..

    انتم الان في قلب الحدث ، و بيوت الله هي الهدف الاول الذي يصبّ الصفويون نحوه طاقاتهم و حقدهم لاصابته و النيل منه .. و يترتب على ذلك ان مسؤوليتكم كبيرة في التصدي لغارات الحاقدين في جيش الدجال .. نسأل الله لكم الثبات و لمن معكم من المسلمين الغيارى ، سواء من بات منهم داخل الجامع يتقلد سلاحه و عدته ، أو من بقية المرابطين الذين انتشروا حوله على سطوح المنازل لرد عدوان الانذال .. و لتعلموا أيها الاخوة ، ان كل ما سبق من جولات قد كشف بوضوح قصور هذا التشكيـل البغيض، ومدى جبن عناصـره من الحثالة والرعاع ..

    و هل يخفى عليكم ، و انتم الان على خط الاشتباك المباشر ، ان قوات الشرطة و الحرس الوثني تشكل حلقة واسعة من حلقات التآمر على مساجد المسلمين .. و تشكيلات الحرس بالتحديد قد أوكل اليها مهمة تأمين التقدم و الانسحاب لمجموعات جيش الدجال .. و ان مما لا يجوز بالمطلق السماح لقواتهم التواجد قرب الجوامع ، خاصة بعد وقوع الاشتباكات . و حقيقة الامر انهم ما يجيئون إلا لتفقد الحالة التعبوية للمسلحين المدافعين عن هذا الجامع او ذاك ، و لتحديد أعدادهم ، و تحري الخسائر بينهم إن وجدت . انها قضية تتعلق بكم أولاً ، فلا يجوز أبداً الاستجابة لتعليماتهم ، او السماح لافراد من قادة الحرس بالاطلاع على ما في داخل المساجد و التعرف على المتواجدين ، أو عدم الاعتراض اذا ما اقدموا على اعتقال احد من حراس المسجد بحجة استجوابه .. و العار كل العار لأي مسلم ، شيخاً كان أو من عامة الناس ، يصف تشكيلات الحرس بسمات الوطنية ، أو يحرم دمهم باسم الدين ، و يضفي على جنودهم الشرعية القانونية ، فيلجأ الى الاستعانة بهم و الاحتماء بسلاحهم . و الحق أن هذا السلاح سيف مسلط عليه و ليس درعاً يقيه هجمات الصفويين ..

    الخيبة و الخسران في الدنيا و الاخرة ، لكل مسلم يؤثر أن يتخذ موقف المهادنة و الخنوع ازاء تلك التشكيلات العميلة التي تأتمر بأوامر إيـرانية . و انه لموقف يحاسب عليه يوم القيامة أشد الحساب ، و ما حربنا ضد قوى الباطل إلا صراع ارادات ، و تصادم بين المواقف المتجابهة .

    و الرسالة الثالثة موجهة الى عامة المسلمين .. و يبرز دورهم الآن أكثر من أي وقت مضى ، فهم جميعاً جنود مقاتلون ، لا خيار أمام احد منهم للتراجع او الفرار ، و ليس لهم الا حمل سلاحهم لحماية بيوتهم و اعراضهم .. كما يقترن في خوض المعركة دور كل مسلم يتعهد بدعم المجاهدين و الانفاق على عوائلهم .. و نذكـّر هنا بقول رسول الله ( صلى الله عليه و سلم ) : (( من جهّز غازياً في سبيل الله فقد غزا ، و من خلف غازياً في أهله بخير فقد غزا )) .

    و ادارة المعركة لا يجب حصرها ضمن طور الدفاع و ترقب الهجمات المعادية .. حرب الشوارع و المدن ، و إن كانت لا تاخذ شكلا حاسماً في غالبها ، لكن لابد من تحويل المبادرة فيها لصالحنا مع السبق بالهجوم و احتواء الطرف المقابل ..

    و عملياً ، و ضمن الظروف الحالية و ما يشهد البلد من حالة فوضى شاملة ، فان مواقف الروافض انكشفت ، و تبين أن ولاءهم ، رغم توالي التحذيرات ، لن يتزحزح عن حوزة إيـران ، و لن تتغير قناعتهم الراسخة و حلمهم باقامة الدولة الصفوية التي تبيد المسلمين ، أو من يسمونهم بالنواصب ..

    أيها الاخوة ..
    لا تكتفوا برد الغارات المعادية . بادروا بالهجوم ، و لتبدأوا بتطهير مناطقكم و شوارعكم من الروافض ، فتشكيلات جيش الدجال و فيلق غدر تعتمد على تقاريرهم التجسسية ساعة بساعة ، في الكشف عن هويات المسلمين ، و تحديد مواقع تواجدهم و أماكن سكنهم .. بادروا بقتلهم و ليس تهديدهم بالرحيل .. و إلا ، فلن يحدث بعدها إلا ان يتحول نشاطهم المتآمر الى منطقة اخرى ..

    إن مناطق و مساحات كثيرة في بغداد تم احتلالها أوائل فترة الاجتياح الصليبي ، من قبل زمر من السارقين و المجرمين الروافض ، بدعوى زائفة و مبيّـتة ، بانهم عوائل مشردة و لا سكن يأويهم ، و في ظروف المعركة الحالية ، و ما ستستدعي من احداث قادمة ، فان تجمعات هؤلاء تشكل قاعدة امامية للصفويين ، و الاولوية الكبرى لجميع المجاهدين و معهم عامة المسلمين ، في ضرب معاقلهم و قتلهم بالجملة .. و لا تاخذكم فيهم رأفة و لا شفقة . هؤلاء الافاعي هم قواعد الفساد و منطلق الخيانة و المؤامرات ..

    و تبقى ملاحظتنا الاخيرة لكم .. وجوب أن توجهوا رصاص أسلحتكم نحو أهداف محددة و مرئية . تجنبوا اطلاق نيرانكم على غير هدى نحو الاجواء الخالية من فوقكم .. المبدأ العسكري يؤكد الايعاز لكل حامل سلاح ... ارم ِ لتقتل .. ارم ِ لتقتـل .

    نسأل الله لكم الثبات على الموقف الجهادي ، و اخلاص نياتكم له سبحانه .

    الزموا جانب الكتمان ، و لا ينقطع لسانكم عن ذكر الله ذكراً كثيراً ..

    الدعاء .. الدعاء .. و ليكن لاسرى المسلمين نصيب من دعائكم .

    قتلانا في الجنة باذن الله ، و قتلى الكافرين المعتدين في جهنم و بئس المصير ..

    الله أكبر
    نصر من الله و فتح قريــب
    الله أكبر
    و العزة للاسلام و المسلمين .
    *مامن قوم تركو الجهاد الاذلوو*

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    سياحة امتي الجهاد في سبيل الله
    الردود
    59
    الجنس
    رجل

    flower1 مسرحية حزب الله البناني *اسرار خطيرة *

    أسرار خطيرة ذكرها مراسل الجزيرة في باكستان عن مسرحية حزب الله اللبناني التي نراها الان :



    ترى القذى في خطف حزب الله للإسرائيليين ولا ترى الجذع في مجازر السنة في بغداد !

    سيخرج علينا بعض الأكثر ملكيين من الملوك أنفسهم ، وتحديداً من بعض مثقفي السنة المتعاطفين حزب الله والسياسة الإيرانية بشكل عام ، سيخرج علينا هؤلاء ليدللوا على ما دبجوه وسودوا صحائفهم سابقاً من أن حزب الله يقف صامداً في وجه الصهيونية وغيرها من الألفاظ التي سئمت شعوبنا الإصغاء لها ، بينما نرى ونسمع ما يجري في عاصمة الرشيد ، ونسمع ما يقوله ويصرح به رئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ حارث الضاري ، طبعاً للتأكيد الضاري ليس عضواً أو زعيماً في تنظيم القاعدة أو الزرقاوي ، فالضاري شخصية اعتبارية ، صمتت طويلاً حتى جهرت وكشفت عن تورط إيراني في قتل مائة ألف من السنة في العراق .
    هذا الكلام ترافق مع تصريحات صالح المطلق من جبهة التوافق السنية ، إذ أكد على أن الدور الإيراني في العراق أكبر وأخطر من دور قوات الاحتلال الأميركية ، وناشد دول الجوار إلى التدخل المباشر والفوري قبل أن يلتهم الحريق الجميع ، بالتأكيد مثل هذه التحذيرات تترافق مع مجزرة قامت بها مليشيات الصدر ، وتقوم بها بشكل يومي مليشيات بدر ، وتهديدات بدأت تتسرب عن جعل بغداد شيعية مائة بالمئة ، بطرد أهل السنة منها ، ومثل هذا لم يعد خافياً ، في ظل تحذيرات قوى سنية فاعلة ومعتدلة من مخطط جهنمي لتهجير أهل السنة من بغداد .
    إذن مالذي يريده حزب الله اللبناني الذي صمت طويلاً أولاً على عدم شن هجمات على الإسرائيليين ، وهو الذي تحفظ حتى الآن على إدانة الاحتلال الأميركي للعراق ، وكأن الأمر لا يعنيه ، بل دأب في كل مناسبة وغير مناسبة على النيل من المقاومة بطريقة أو بأخرى، وكأن المقاومة حكراً وماركة مسجلة له ولأشباهه فقط .
    الذي دفع حزب الله للقيام بمثل هذه الهجمات والأعمال ، هو ما تتعرض له سوريا وإيران ، وما يبغيانه من المساومة مع القوى الدولية أولاً ، وأميركا ثانياً في ملفات أخرى ، وإلا فكيف نفسر ما نقله صبحي الحديدي قبل أيام عن أحد المسئولين الإسرائيلين السابقين في مقال له نشره في القدس العربي ؛ إذ نقل عن المسئول الإسرائيلي السابق ، على إسرائيل إيجاد نصر الله في غزة للتعامل معه .
    إن حزب الله ، والشيعة وإيران بشكل عام يرون أنفسهم يخسرون على مستوى العالم الإسلامي في ظل الاتهامات الموجهة إليهم لما يجري في العراق وأفغانستان ، وغيرها من مناطق العالم الإسلامي ، وبالتالي لا بد من مفرقعات في بعض الأحيان تنقذ ماء الوجه أولاً ، وتنقذ السياسة الأميركية في العراق وأفغانستان ، وتعيد إلى الواجهة الصراع العربي أو الإسلامي ـ الصهيوني ، والابتعاد عن حقيقة الصراع والمواجهة بين الأميركيين والعالم الإسلامي ، خصوصاً في ظل الدعم الإيراني والشيعي اللامحدود للاحتلال الأميركي في كل من العراق وأفغانستان ، وإلا فكيف نفسر أيضاً ، تراجع التهديدات الإسرائيلية في الهجوم على غزة بسبب خطف الجندي الإسرائيلي على أيدي المجاهدين هناك ، إننا نفسره على توجيه الغضبة السنية والإسلامية من غضب على الاحتلال الأميركي في العراق وأفغانستان ، إلى الغضب على اسرائيل والصهيونية ، وهذا ما يفسر إقدام حزب الله على قتل وخطف جنود إسرائيليين في هذا الوقت بالذات الذي يواجه فيه المشروع الأميركي حالة انسداد حقيقية ، كما لا يخفى أن ذلك جاء بعد توقيع اتفاق عسكري إيراني ـ سوري ، أزعج السعودية ومصر .
    منقول

    هدا هو الحق يا اهل السنة حقيقة اخواننا في لبنان يموتون ولكن هدا الحزب لا امان فيه فكلكم يعرف الشيعة قبحهم الله كيف بمن يطعن في النبي وازواجه واصحاب رسول الله انى ان يكون له جهاد الا ان يكون عميلا وسيبقى على دلك حتى تهلكه الطائفة الموحدة التي تدعوو للدين القويم دين الله الاعظم
    اللهم انصر المجاهدين في كل مكان وفي العراق والشيشان امين يارب Www.alqoqaz.net

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الموقع
    بلاد الرافدين..الانبار
    الردود
    907
    الجنس
    ذكر
    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا واهل السنة من بينهم سالمين اللهم امين

    اللهم عليك بالروافض الزنادقه فأنهم لايعجزونك

    مشكور أخي على النقل الطيب

    تحياتي لك

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الموقع
    قطر
    الردود
    1,874
    الجنس
    أنثى
    هدا هو الحق يا اهل السنة حقيقة اخواننا في لبنان يموتون ولكن هدا الحزب لا امان فيه فكلكم يعرف الشيعة قبحهم الله


    اعتقد لايجوز التفرقة وزرع الطائفية كلنا مسلمون ولافرق بين المذاهب فهذا هو هدف اليهود ان يفرقوا ونبقى نحن نختلف فيما بيننا بين سني وشيعي ونترك الصهيونية والاحتلال يسرق خيراتنا وينهب اراضينا ونحن نقتل اخوتنا بايدينا بسبب المذاهب
    انا مسلمة ولايعجبني ان اقول انا سنية وعندما يسالني احدهم اقول انا مسلمة كلنا مسلمون

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الموقع
    ابها
    الردود
    104
    الجنس
    هذا مرادهم وهذا جهادهم

    فاوالله ان اول شيعي على وجه الارض هو عبدالله ابن سبأ

    وهو يهودي ..ومن سار على نهجه وصل

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    نبـــــــــض العـــــــــــــــراق ..
    الردود
    5,453
    الجنس
    امرأة
    لافظ فوك اخي نبراس الحق
    هذه هي بغداد تبدوا خاوية على عروشها بفضل (((((اخواننا))))) الروافض











    اللهم ارضنا وارضى عنا .. وأعنا ولاتعن علينا





    \\ على الثغور المكشوفة تقف داعية

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    نبـــــــــض العـــــــــــــــراق ..
    الردود
    5,453
    الجنس
    امرأة
    بوركت اخي
    قد اصبح معروفا للقاصي والداني ان الحكومه هي اكبر ممول لمن كشروا عن انيابهم على اهل السنه وانها تعاونهم من اجل ان تجعل عاصمة الرشيد عاصمة عبد الله بن سبأ
    قاتلهم الله انى يؤفكون











    اللهم ارضنا وارضى عنا .. وأعنا ولاتعن علينا





    \\ على الثغور المكشوفة تقف داعية

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الموقع
    جـــــــــــــــده غير
    الردود
    3,436
    الجنس
    أنثى
    الله يمحق الرفض واليهود ومن حارب الله ورسوله

    فكلهم سواء

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    سياحة امتي الجهاد في سبيل الله
    الردود
    59
    الجنس
    رجل

    Thumbs up لمن اراد فهم القضية **لبنان وما يدور فيها ***

    --------------------------------------------------------------------------------

    ما هو لب القضية: وما هو الحكم الشرعي في الأحداث الجارية؟!

    إن الحمد لله: نحمده، ونستعينه، ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا، ومن سيئات أعمالنا. من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، من يطع الله ورسوله فقد اهتدى ورشد، ومن يعص الله ورسوله فقد غوى، وضل ضلالاً بعيداً.
    وأشهد أن الله وحده لا شريك له، وأشهد أن سيدنا وإمامنا وقدوتنا وشفيعنا وحبيب قلوبنا محمداً عبده ورسوله، وصفيه وخليله، وخيرته من خلقه.
    {يا أيها الذين ءامنُوا اتقوا الله حق تُقاتهِ، ولاتموتن إلا وأنتم مسلمون}، (آل عمران؛ 3:102).
    {يا أيُهَا النَاسُ اتقُوا ربكم الذى خلقكم من نفسٍ واحدةٍ، وخلق منها زوجَهَا، وبث مِنهُمَا رجالاً كثيرًا وِنسَاءً، واتقوا الله الذي تساءلون به والأرحام، إن الله كان عليكم رقيبًا}، (النساء؛ 4:1) .
    {يا أيها الذين ءامنوا اتقوا الله، وقولوا قولاً سديدًا * يُصلح لكم أعَمَاَلَكُم، ويَغفِر لكم ذُنُوبَكُم، ومن يُطِعِ الله وَرسُولَهُ فقد فَاز فوزًا عظيمًا}، (الأحزاب؛ 33:70).
    إن خير الحديث كتاب الله، وخير الهدي هدي محمد، صلى الله عليه وعلى آله وسلم، هو الأسوة الحسنة، نعم الأسوة، ونعم القدوة. وشر الأمور محدثاتها، وكل محدثه بدعة، وكل بدعة ضلالة، وكل ضلالة في النار.

    أما بعد: فإن الدخول في دقائق التحليل السياسي أمر ضروري لمن يتصدرون للعمل السياسي (الذي هو رعاية شؤون الأمة)، وبخاصة لولاة الأمور والحكام وأمراء الجهاد، وهو أمر جيد مستحب كذلك للصحفيين، وطلبة العلوم السياسية. ولا بأس به لعامة المسلمين.

    ولكن هناك خطر يتمثل في أن المنغمس في دقائق التحليل، وغوامض النظريات التآمرية، قد يذهل (ولا أقول: يهمل عمداً، حاشا لله!) الكليات الشرعية اليقينية، والحقائق الموضوعية القطعية. وقد تطير به شهوة التحليل ولذته (وهو وايم الله لذيذ ممتع) فينسى المقاصد والغايات، فينغمس في التحليل لذات التحليل (ولعل الجميع يتذكرون حزب التحرير وإفراطه في التحليل والتعليق على الأحداث قبل عدة عقود).

    وقد شهدنا شيئاً من هذا الغلو والإفراط المتنطع في التحليل والتنظير في منتدانا هذا (منتدى التجديد الإسلامي)، كما أزعجتنا شطحات طائفية ومذهبية وإقليمية وعنصرية، ما كان ينبغي للشباب الجهادي عامة، وشباب التجديد خاصة أن يستدرجوا إليها، أو أن ينزلقوا فيها.

    والآن إلى الحقائق الواقعية والشرعية القطعية:
    (1) (حزب الله) اللبناني تنظيم سياسي عسكري، ينتمي إلى الإسلام إسمياً، ومذهبه هو الرسمي هو المذهب الإمامي الإثنى عشري. وهو يؤمن ويصرح بولاية الفقيه، فله إذاَ بيعة لخامنائي. وهو بهذا يحمل نفس التابعية والولاء التي يحملها كل إيراني، إلا من جاهر برفض تلك البيعة، وتبرأ منها، واعتزل جانباً (كما هو حال جماهير من أهل بلوشستان، وكثير من فرق المعارضة الإيرانية). أما كونه تنظيماً لبنانياً فلا يعني بالضرورة أنه تام التابعية والموالاة للدولة اللبنانية، وإن كان ربما قد يتمتع بالكثير مما يتمتع به كل مواطن لبناني. هذه حقيقة موضوعية تصور لنا الواقع – واقع ولاء ومحالفة (حزب الله) – في جوهره تصويراً دقيقاً، لا شك فيه. ومن الملاحظ أيضاً أن حزب الله لم يشجب قط القتل الجماعي والتصفية المذهبية والعرقية التي يقوم بها أولياؤه – المتعاملين مع الأمريكان، والمدعومين من إيران - في العراق، مع كونه قد شجب – أكثر من مرة – القاعدة وطالبان: فولاؤهم وتطابق مواقفهم – في جوهرها – مع إيران واضح بين. فلا صحة لما يقال من أن (حزب الله) عميل لإسرائيل، أو لأمريكا، كما أنه لا صحة لقول من قال أنه عميل لإيران، فهو حليف لإيران وهو بعض الولاية الإيرانية، وهو وفي لبيعته لـ(الفقيه الولي)، و(الحليف) شئ، و(العميل) شئ آخر!
    (2) أن الحلفاء والأولياء يعاملون – شرعاً - معاملة واحدة موحدة، كما هو ثابت بنقل التواتر من معاملة النبي، عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم، لبني قريضة، وليهود خيبر المتحالفين، ... إلخ. وهو ثابت أيضاً بأصح الأسانيد في صحيح مسلم عندما أجاب الرجل الذي احتج على أخذه، وأخذ ناقته (العضباء) سابقة الحاج، قائلاً: (أخذتك بجريرة حلفائك من ثقيف). فالحلفاء يعاملون معالملة موحدة، كشخصية معنوية واحدة، في الحرب والسلم. وليس هذا هو فقط الحكم الشرعي، بل هو ما تقتضيه الضرورة العقلية عند إدراك معنى (الموالاة) و(التحالف) وجوهرها. ومن باب أولى أن يلحق (الأتباع) و(العملاء) و(الخدم) و(العبيد) و(الأذناب) بأسيادهم، حرباً وسلماً.
    (3) أن كل من: (أ) قاتل المسلمين تحت لواء الكفار، أو تحت قيادتهم وإمرتهم (وهذه عادة حالة العميل، وحالة بعض الحلفاء)، أو من: (ب) أعان الكفار الحربيين في حربهم ضد المسلمين بقتال، أو مال، أو معلومات أمنية واستخباراتيه (وهذا حليف، وليس بعميل)، أو من: (ج) حرضهم على قتال المسلمين بدعاية أو إعلام ... أن من فعل شيئاً من هذا فقد ارتكب جريمة (اتخاذ الكافرين أولياء من دون المؤمنين). وهذه الجريمة من أعمال الكفر، يكفر المرء بمجرد فعلها، ويخرج من الإسلام بمجرد ارتكابها، فيصبح كافراً مرتداً، ملعوناً في الدنيا واللآخرة (إلا من عذر بإكراه أو جهل أو تأويل، أو غير ذلك من موانع تكفير المعين، وليس هذا موضع تفصيلها). والمجرم الذي يفعل ذلك يعامل – حال كونه ممتنعاً بالقوة المسلحة – معاملة طوائف الكفر الممتنعة، بغض النظر عن أعذاره، لأن الأعذار إنما تكون معتبرة في الدنيا: (أ) عند التنظير الشرعي من قبل العلماء والدارسين، وهذا يكون عادة دراسة للعموم وليس بحثاً في أحوال عينية (إلا فيما ندر ، مثل: قصة حاطب بن أبي بلتعة)، أو (ب) عند الترافع في مجلس قضاء، وهذا لا يعقل بالنسبة للطوائف الممتنعة حال امتناعها، وإنما يكون بعد أن تضع الحرب أوزارها. واما اعتبارها في الآخرة فهو متروك لله، تبارك وتعالى، ومن المحال الممتنع أن يفوته شئ من أفعال العباد وأعذارهم أصلاً: {وَنَضَعُ الْمَوَازِينَ الْقِسْطَ لِيَوْمِ الْقِيَامَةِ فَلا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئاً وَإِنْ كَانَ مِثْقَالَ حَبَّةٍ مِنْ خَرْدَلٍ أَتَيْنَا بِهَا وَكَفَى بِنَا حَاسِبِين}، (الانبياء:47).
    وبناءً على ما تقدم، فإن المقطوع به أن النظام الإيراني، وكذلك الأنظمة السعودية والباكستانية والكويتية، وغيرها، كلها قد أصبحت أنظمة كفر بدعمها للحرب الأنجلو-أميريكية الإجرامية ضد أفغانستان والعراق، وقد أصبحوا بذلك من طوائف الكفر والردة الممتنعة بالقوة المسلحة (هذا إذا لم يكونوا بالفعل من طوائف الكفر قبل ذلك، كما هو واقعهم بالفعل، فازدادوا بجريمتهم الأخيرة هذه طغياناً وكفراً)، وقد وجب على كل مسلم بلغه حالهم وتيقن منه: بغضهم، والبراءة منهم، وكذلك قتالهم عند الاستطاعة ... فحزب الله، لحمله التابعية الإيرانية الكفرية، أصبح من طوائف الكفر الممتنعة (إن لم يكن منها قبل ذلك لاعتبارات أخرى، لا تهمنا ها هنا)

    ومن ناحية أخرى فمن المقطوع به عند كل مسلم (بل ويقول به بعض الكفار أيضاً): فإن أمريكا – رأس الكفر في عصرنا هذا – وربيبتها إسرائيل كفار أصليون محاربون للإسلام والمسلمين، مبغضون لهم، منذ أقدم الأزمنة: أمريكا منذ قتالها للمسلمين في الفيليبين أواخر القرن التاسع عشر الميلادي، وربما قبل ذلك – وإسرائيل منذ تأسيس كيانها السرطاني المشؤوم، الذي هو بذاته، وبمجرد وجوده – هكذا مجرداً، وبغض النظر عن أي فعل أو عمل - عدوان ورجس تجب إزالته.

    وعدوان إسرائيل الفعلي على لبنان حالياً هو عدوان على الإسلام والمسلمين لأن لبنان أرضها إسلامية، وأهلها – في الجملة - إما مسلمون أو في ذمة المسلمين. وحتى لو كان (حزب الله) هو الآثم والمتسبب في ما وقع، فليست إسرائيل هي المخولة شرعاً بمعاقبته وتأديبه، تماماً كما أن أمريكا لم تكن مخولة شرعاً بما أسموه (تحرير الكويت) أو (تأديب صدام حسين)، حتى ولو كان صدام حسين مجرماً ظالماً كافراً!

    وكل عدوان على الإسلام والمسلمين يجب دفعه، ويحرم السكوت عليه.

    فقتال إسرائيل الآن في لبنان (فرض عين) على كل مسلم لبناني، ثم على مسلمي دول الجوار، فالذين يلونهم، وهكذا إلى أن (تحصل الكفاية)، أو يصبح القتال (فرض عين) على كل مسلمي الدنيا. ومن حق غير المسلمين من أهل لبنان وزواره مطالبة المسلمين أن يقاتلوا دفاعاً عنهم، ووفاءً بذمتهم. ولكن الواجب أن يكون القتال تحت راية إسلامية شرعية. فيحرم إذاً – في الأصل- الإنضواء تحت راية حزب الله، لأنها هي (عين) الراية الإيرانية الكفرية، تماماً كما يحرم القتال تحت الراية الإيرانية نفسها، أو السعودية، أو الباكستانية، أو السورية أو اللبنانية، ولا فرق: فكلها رايات كفر أو كفر وردة.

    فإن عدمت الراية الإسلامية الشرعية المعتبرة، التي تستطيع إدارة القتال بطريقة عسكرية معتبرة، وتعذر القتال فردياً أو في مجموعات صغيرة، فلا بأس من الانضواء تحت راية (حزب الله)، وإن كانت رايته راية كفر، وذلك فقط مؤقتاً، وبحكم الضرورة الملجئة، كما هو الحال بالنسبة لكل المحرمات، بما في ذلك التلفظ بالكفر حال الإكراه الملجئ.

    فلا محل إذاَ لما صدر من بعض (الحمقى) من تمني هزيمة إسرائيل لحزب الله، أو دعاء بعض (الحمير المغفلين) بنحو ذلك: هذا لا يصدر إلا عن من خذله الله من المخبولين المتقاعسين (هذه إذا لم يكن من شياطين مباحث آل سعود، قاتلهم الله وأبادهم، الذين تعودنا منهم ذلك وأمثاله).

    ولا محل – أيضاً - لفتوى الشيخ عبد الله بن جبرين، سامحه الله، التي جاءت ركيكة ضحلة، لا علاقة لها بالواقع الحالي أو إدراكه إدراكاً دقيقاً. ولا نستبعد أن شياطين مباحث آل سعود - أخزاهم الله، ولعنهم، وقاتلهم، وأبادهم - الذين طالت لحاهم، وقصرت ثيابهم (خداعاً للسذج من عوام المسلمين) هم الذين صاغوها، ثم عرضوها على الشيخ فوقعها (والشيخ معروف بسهولة استدراجه، وبسذاجته، وطيبة قلبه، وغفلته الشديدة: غفلة الزهاد العابدين).

    أما حمار الأزهر (الذي زج أنفه في تحليلات سياسية ليس أهلاً لها) فلا كلام لنا معه الآن، ولا نستبعد أن نقطع قريباً بتسميته (كلب الأزهر)، إذا ثبت لنا ثبوتاً قطعياً لا شبهة فيه أنه قد انسلخ من آيات الله عالماً عامداً، عياذاً بالله، مثل كلب الأعراف: {وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِي آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانْسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ * وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثْ ذَلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآياتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ * سَاءَ مَثَلاً الْقَوْمُ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآياتِنَا وَأَنْفُسَهُمْ كَانُوا يَظْلِمُونَ * مَنْ يَهْدِ اللَّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِي وَمَنْ يُضْلِلْ فَأُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ * وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِنَ الْجِنِّ وَالْأِنْسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لا يَسْمَعُونَ بِهَا أُولَئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُولَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ}، (لأعراف؛ 7 :175-179).

    أما حكام العرب، وفي مقدمته آل سعود، الخونة العملاء، السفلة الأشقياء، فقد آثروا أن يزدادوا كفراً غلى كفرهم فسارعوا لأخذ جانب إسرائيل، وتخطئة (حزب الله) ظناً منهم أن حبيبتهم ووليتهم إسرائيل سوف تقوم بـ(اللازم) خلال أيام معدودة، وقد كان يكفيهم – كالعادة - أن يتباكوا بدموع التماسيح، وأن يناشدوا جميع الأطراف (ضبط النفس) واحترام حياة (المدنيين) كما هي عادتهم في اصدار البيانات الجوفاء، والمناشدات الفارغة، التي لا طائل تحتها، ولا خير فيها، ولا ضرر منها. ولكن خاب ظنهم، وتعس فألهم. وها هم الآن يتراكضون في محاولة يائسة للخروج من الأزمة التي – إن طالت – قد تستكمل هدم عروشهم، التي صدعها الزلزال العراقي، وسوء تقديرهم للأوضاع الاستراتيجية والتكتيكية.

    والظاهر أن إسرائيل متورطة أيضاً – بسببب صمود (حزب الله) غير المتوقع، فلم يعد انتصارها عليه ممكناً إلا بحرب إبادة شاملة مدمرة تقتل عشرات الألوف أو حتى مئات الألوف من أهل لبنان. ولكن هذا غير وارد في الموقف الدولي الحالي، لا سيما أن نسبة لا يستهان بها من أهل لبنان يدينون بالمسيحية مما يجلب تعاطف – بل نصرة – الكثير من الدوائر والمؤسسات والدول التي تدين بالمسيحية، أو تنتمي إلى الحضارة والثقافة المسيحية، وبالفعل قد تضررت إسرائيل إعلامياً ضرراً بلغاً في الأسبوعين الفائتين. ولهذا – وإنقاذاً لإسرائيل ولإخراجها من الورطة – جاءت كوندوليزا رايس – زنجية البيت الأبيض- إلى المنطقة. وبدأ كوفي عنان – زنجي البيت الأبيض – بالتمهيد للحل السياسي عندما أعلن أن نزع سلاح (حزب الله) غير ممكن بالقوة المسلحة.

    ومع كل هذا فإن الموقف قابل للتفجر والتحول إلى حرب شاملة في المنطقة. ويكفي لذلك أن يقوم أي طرف بعملية حمقاء، ولو كانت صغيرة. كما أنه من الوارد أن تترجح كفة الصهيو-طليبيين من المحافظين الجدد على تردد الرئيس بوش فيتم اقناعه بأن ساعة تحجيم إيران، وفرصة القضاء على البرنامج النووي الإيراني بالقوة المسلحة، قد حانت فيأمر إسرائيل باجتياح سوريا، ويقوم هو بقصف شامل مدمر لإيران.

    وباستثناء حالة الحرب الشاملة - التي تحتاج إلى مراجعة دقيقة للتحالفات والتوازنات المتغيرة، ولحسابات للأرباح والخسائر في حينه إذا وقعت، لا سمح الله– فإن أي وقف لإطلاق النار قبل القضاء التام أو شبه التام على (حزب الله) سيكون هزيمة لإسرائيل، وصفعة لها، وهو من ثم بالضرورة نصر للإسلام والمسلمين، حتى ولو كان (النصر) بفعاليات (حزب الله)، وجزئياً لمصلحة إيران، وذلك من مكر الله بأعدائه، ومكره لأوليائه: (إن الله لينصر هذا الدين بالرجل الفاجر)، كما قال خاتمة أنبياء الله، عليه وعلى آله صلوات وتسليمات وتبريكات من الله، بأبي هو وأمي.

    نعم: سيكون هذا نصراً جزئياً محدوداً موقوتاً لإيران، ومعها (حزب الله)، ولكنه لن يغني عن إيران شيئاً، ولن يخرجها من ورطة الأبد، وحمئة الشرك والكفر، ولن يجديها في اغتفار جرائمها في العراق وأفغانستان، ولا في تحسين صورتها المقززة القبيحة. والواجب على كل مسلم مواصلة فضحها، وبغضها، ومقاتلتها حتى تمحى من الوجود أو تعود إلى فسطاط الإسلام.

    نعم: وقد يكسب عبد الله بن عبد الإنجليز كسباً إعلامياً ودبلوماسياً محدوداً، وربما ظهر بمظهر (رجل المساعي الحميدة)، ولكن كل هذا لن يغني عن نظام آل سعود شيئاً، ولن يخرجهم من ورطة الأبد، وحمئة الشرك والكفر، ولن يجديهم شيئاً في اغتفار جرائمهم في تبديل الشرائع، وجريمة استقدام أكثر من نصف مليون جندي كافر لاستعمار الكويت (الذي سموه زوراً وبهتاناً: تحريراً)، وحصار العراق، وقتل أبنائه، وتدنيس جزيرة الإسلام، وإلحاق الهزيمة والذل والعار بالإسلام وأهله، وجرائمهم المستمرة بعد ذلك في العراق وأفغانستان. والواجب على كل مسلم مواصلة فضحهم، وبغضهم، ومقاتلتهم حتى يزول سلطانهم، ويستأصلوا عن بكرة أبيهم، أو يعود تائبهم إلى معسكر أهل الإسلام.

    {وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ}، (يوسف:21).


    الدكتور محمد بن عبدالله المسعري
    أمين عام تنظيم التجديد الإسلامي، والناطق الرسمي له.
    Muhammad@tajdeed.net
    __________________

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    سياحة امتي الجهاد في سبيل الله
    الردود
    59
    الجنس
    رجل
    دودي سلام الله عليكم حياكي الباري على ردك ولكن كما اخبرتك بنت الانبار ان الشيعة هم اصلهم من اليهود
    وهدا يكفي ...لو كان لي لرددت وبعد الرد ردود فاصل يكفي يا اختاه مابالك من قوم سبو الرسول وخونو جبريل وطغى بعظهم حتى قال ان علي هو الله والقصة معرفة والتاريخ واضح ادا سالك احت من انت فاجيبي مسلم ولكن اي مسلم ......لا عيب في ان تقولي اني سنية فكفر الشيعه بائن يبين ولا عب الى ان ترجعي الى العلم والعلماء
    قالها من هو اعلم مني ومنك الشيعه اخطر من اليهود
    شكرا لاحبابي في الله واعلمو ان جهادنا على بني صهيون سيكون ملحمة في يوم ما والايام قادمة
    السلام عليكم

مواضيع مشابهه

  1. ظهر الحق وزهق الباطل!
    بواسطة فاقد ابنه في نافذة إجتماعية
    الردود: 33
    اخر موضوع: 12-08-2008, 12:43 PM
  2. الحق و الباطل
    بواسطة abdo12 في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 01-10-2007, 05:57 PM
  3. الردود: 0
    اخر موضوع: 28-11-2006, 06:49 PM
  4. حوار بين الحق و الباطل
    بواسطة عاشقة الجنان في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 24-04-2002, 08:02 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ