انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: زواج المسيار .. امتهان لكرامة المرأة وامتحان لمروءةا الرجل ؟؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الردود
    323
    الجنس
    امرأة

    زواج المسيار .. امتهان لكرامة المرأة وامتحان لمروءةا الرجل ؟؟

    اليوم الأربعاء .. أبو....... مهب على عادته ؟؟ الغداء لقمتين ..تقل ملحوق !! أم........ تسأله ؟؟ وراك ؟؟ يجاوب وعيونه بالأرض .. أبانام لي شوي قبل يذن العصر ؟؟؟ المسكينه تعيد السؤال وتضيف عسى ماشر ؟؟ يجاوب أبااكشت مع العيال ويمكن ماأجي الا الجمعه .. تبين شي ؟؟؟!!!!!!.

    يذن العصر .. ويفز أبو.......من فراشه تقل مقروص !!!!!!!!!!! أبااروح اصلي وحطي زمزمية قهوة وزمزمية شاهي !! خليهن والمات تراي أبمشي عقب الصلاة ... ماش الرجال نشيط و((التنزاني )) ماعاق تصفيطه !!!!!!!!

    يجي من الصلاة ............. وين الشاهي والقهوه ؟؟؟ نسيت الفناجيل ..مهب لازم ؟؟؟؟!!! تعال يابو.......... نسيت الجوال !!!!!!!!!! مهب لازم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا تدرين جيبي الجوال .... يالله صيفت على العيال ... ويصبخ بالباب .... تسمع صوت تشغيل ال جي اكس ... والمسكينه حاس قلبه أن الدعوى به شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أبو ........... ماجاب خبر الأشاره حقت المحكمه صافط الطبلون يبي يمدي قبل تغيب الشمس ؟؟؟ قال أيش قال أبا أكشت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

    المسيان ... أبو....... يطلع الجوال وبه مكالمتين لم يرد عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش تبي هالعله ؟؟ بعذره ماسمع الجوال يرن ؟؟ ويمكن سمع بس مارد ...حاط نغمة نوكيا الأصليه حقت الجهاز اللي تجيب الهم ؟؟؟ بكيفه ؟؟

    الأتصال السريع يرعص رقم 2 بالجهاز ويطلع اسم ( الكهربائي ) ؟؟؟!!!!!!! حلوه الكهربائي !!! دق وسكر (احم احم ) ؟؟؟ بعد دقيقه يرن الجوال (الكهربائي ) على الخط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين انت فيه يا عبدالله ؟؟ يرد .. أنا قريب بمدخل حارتكم !! يتلفت أبو .... يلبس الشماغ زين ... يوقف الجي اكس عند باب الرجال ..... الله يخلف على الرجال ؟؟!!!!!! أبو........((((( يدق لطمه )))))؟؟ وتفتح (الكهربائي ) ؟؟؟؟؟؟ وتمسكه مع ايده بس ماتنفض ؟؟؟؟؟؟ اصبري خل اسكر الجوال !!! يحدث نفسه .... اغمته يابو...... اليوم يومك !!!! .

    الجمعه ... يجيك أبو........ ويدخل ال جي اكس و(التنزاني) على صفطته؟؟
    المسكينه تستقبله بنظرة مكسوره وتحاول تبتسم .. الحمدلله على السلامه وشلون البر يابو....... عسى ماضربتكم العجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب ورى ماترد على الجوال همن يوم زهمت ثانيه لقيته مصكوك ؟؟؟؟؟؟ أبو.....يجاوب هاه ؟؟؟ وخري تراي تلفان من البر ولا اشوف الأرض . !!!!!!!!!!!! .



    مشهد ربما يحصل وقد حصل فعلا ....... والضحيه من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تلك المرأة المغلوب على أمرها ؟؟؟؟؟ أم ذلك الرجل الذي تفضحه نظافة شماغه ولمعانه بعد رحلته الخلويه ؟؟؟؟؟؟؟؟ أم الأبناء ؟؟؟ أم تلك(( الكهربائي)) التي اختارت أو أجبرت على مايسمى بزواج +|+المسيــــــــــــــــــــــار +|+.

    شخصيا ... أعتقد وأجزم أن أي طريق غير مستقيم في أقدس علاقة بين الرجل والمرأة ..مآله الفشل حتى وأن كان حلالا حسب ماجاء في الأجتماع الأخير لمجمع الفقه الأسلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع أنه لم يرد له ذكر لا في القرآن ولافي السنه ولم يكن موجودا في الماضي حسب ماقرأت وعلمت ........ والدليل أن تلك الزيجات تتم في الخفاء بمباركة من بعض الدلالين والدلالات وللأسف الذين يقبضون الثمن بينما هناك بيوت تتهدم وأسر تدفع الثمن ؟؟ .. !!!

    لاموده ولارحمه ولاسكن ولانفقه ولامبيت ولا أشهار واعلان للزواج أمام الملأ ... أذا كان هذا الزواج حلالا فلماذا يخفونه وكأنه فضيحه تستلزم الستر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.. وأي رجل يكذب على أم عياله وشريكة حياته ويخدعها بهذا الزواج (( السفري )) ؟؟؟؟؟ ولماذا لايكون شجاعا ويتزوج مثل باقي خلق الله؟؟؟؟؟؟؟؟. أتحدى أي عضو أن يأتي ينص قرآني أو حديث نبوي فيه ذكر لما يسمونه بزواج المسيار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الردود
    35
    الجنس
    عزيزتي : حسب ماعلمنا النبي عليه الصلاة والسلام ان اساس الزواج الاشهار ، اي ان يكون الناس علي علم به ، وبذلك يكون كل من الرجل والمراة قد ضمن ما عليه من حقوق وواجبات .. وهناك امر اخر النساء تكرهه مع ان الله سبحانه وتعالي احله وهو يغني عن زواج المسيار او اي كان من انواع الزواج والاية الكريمة توضحه حين قال الله تعالي (( مثني وثلاث ورباع وان خفتم الاتعدلوا فواحدة )) اي ان الله احله وقرن معه العدل ، نعم المراة تكره ان يتزوج عليها زوجها ، ولكن اليست هذه الاية تعني الزواج الصحيح الذي يضمن حقوق المراة قبل الرجل ، اخواتي قد تختلفون معي او تؤيدوني ولكن والله ان الزواج + الاشهار + العدل يغني عن اي زواج من اي نوع كان...وسامحوني اذا كنت اطلت في عرض رايي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    في البرزخ
    الردود
    1,417
    الجنس
    امرأة
    جزاك الله خيراً .. و بارك بك ..
    و أعتقد أن الرابط التالي له علاقة بالموضوع ..فأرجو قراءته .. وقراءة الردود التي به ..
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=200760
    محبتك في الله ..
    مريم..

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الردود
    5
    الجنس
    جزاك اللة خير ومشكوووووووووووووووووووووووووورة

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الردود
    31
    الجنس
    مشكورة اختي عالموضوع المفيد والرائع

مواضيع مشابهه

  1. مساوئ زواج المسيار...... حمله ضد زواج المسيار
    بواسطة ام عبدالرحمن*** في الملتقى الحواري
    الردود: 18
    اخر موضوع: 21-01-2008, 09:20 AM
  2. زواج المسيار
    بواسطة غاده22 في نافذة إجتماعية
    الردود: 16
    اخر موضوع: 04-09-2007, 08:29 PM
  3. تصويت زواج الثانية أو زواج المسيار
    بواسطة لطوووف في نافذة إجتماعية
    الردود: 28
    اخر موضوع: 19-04-2007, 04:29 PM
  4. زواج المسيار وذكاء الرجل!!!!!
    بواسطة الحلو مين في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 04-05-2006, 01:56 AM
  5. زواج المسيار ................ زواج الوناسة
    بواسطة هالة البدر في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 30-04-2005, 11:49 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ