انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 48

خبر غريب ...فهل اصبح الامر خطير جدا.؟؟؟أرائكم و مقترحاتكم مهمة.

(الملتقى الحواري - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    RAWAD's صورة
    RAWAD غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الموقع
    ارض الله
    الردود
    14,133
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • نبض وعطاء
      • مبدعة ركن الصحة والتغذية
      • معطاءة ركن التصوير
    (أوسمة)

    Red face خبر غريب ...فهل اصبح الامر خطير جدا.؟؟؟أرائكم و مقترحاتكم مهمة.

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اكتب اليكم و انا بانفعال شديد .. بالرغم من انشغالى الشديد هذه الايام ....

    الا انى رأيت ان اطرح الموضوع للنقاش لعل يزيل ما بى من غصة و آلم.

    طالعنى اليوم خبر غريب جدا ...

    بالرغم من ان الخبر عامة غير جديد الا انه على هذا الشكل و الحيتيات هو ما فاجأنى.

    الخبر :

    وقائع زفاف رجلين كويتيين في فندق شهير بالقاهرة

    شهد أحد الفنادق الشهيرة فوق نهر النيل بميدان التحرير بالقاهرة حالة زواج هي الأولى من نوعها في مصر والعالم العربي بين رجلين كويتيين من المثليين.

    وقالت صحيفة "الاسبوع" المصرية إنه عند الثانية عشرة مساء، نزل رجلان من سيارة فخمة مزينة بالورود والزينة، وتأبطا ذراعي بعضهما، وتقدما وسط فرقة الموسيقى التي راحت تزفهما.

    وتوجه الرجلان بخطوات وئيدة إلى القاعة التي جرى فيها الاحتفال حيث كان رجال ونساء يجلسون في مناضد متفرقة، لكنهم كانوا رجلين معا.. أو سيدتين معا، مما يدل على أن المدعوين للحفل من المثليين أيضا.

    بالرغم من ان الخبر اختص دولتين بالذكر الا انه لا احد ينكر تفشى هذا الامر فى كل بلداننا .



    هذه عبارة عن مقتطفات فقط من الخبر.

    و اعتذر جدا عما يمكن ان يسببه من حرج للبعض, فالبرغم من حرجى ايضا,

    الا انى وجدت انه اصبح من الضرورة بمكان مناقشة هذا الموضوع,

    الذى تفشى بيننا و نحن ندارى على الامر من باب الخجل احيانا و باب الللامبالاة احيانا اخرى,

    و ننسى ان ديننا يحث على التكافل الاجتماعى لحل المشاكل التى تهدد ترابط و سلامة مجتمعنا.

    هم اخوتنا ...اصدقاؤنا ....ابناؤنا... اقاربنا ... جيراننا.. اليس لهم حق علينا.

    حق فرضه الله ..

    فى البداية.... كانت

    المخدرات ..


    لا نسمع عنها الا عند الغرب ..ثم صرنا نسمع عنها و لا نراها..


    وعندما بدأت تغزونا ..

    انكرنا وجودها فى مجتمعاتنا و لم نعترف بها حتى صارت تطفو على السطح ..

    و مع مرور الايام اصبح الامر عاديا .. و مازلنا نقف مكتوفى الايدى.

    الغرب وجد الحل الذى يناسبه .. و نحن و كما يقول المثل .. بنكحلها نعميها..

    استغل البعض الموجة لانتاج الافلام الرخيصة كوسيلة لاثراء السريع .. و صار يصور عمليات تعاطى المخدرات بالتفصيل الممل ,, فحتى من الشباب من كان لا يعرفها,

    صار حب الفضول عنده و التقليد مبررا للبداية التى لا يعلم نهايتها الا الله.

    بل صاروا يصورون تجار المخدارت و (دولتهم ) و العالم المخملى الذى يعيشون فيه ..

    اموال...و قصور ... و خدم ... سيارات ... رحلات سندبادية ... يخوت و سفن و كانها قصور على الماء.

    نساء جميلات .. و ثياب .. مجوهرات ........

    و كأن لسان حالهم يقول : هذا النعيم الارضى .. فهل من ملتحق؟

    و حتى طرق المكافحة الامنية لم تعطى النتيجة الايجابية ,, لانها وضعت كرد فعل سريع للموجة .

    و لم تراعى فيه الاصول الدينية و التربوية فى ذلك. ناهيك عن العدالة فى التطبيق.

    ثم ..


    الايدز
    ... بداء بنفس الطريقة ..


    حتى صارت اعداد الاصابات به تنافس الدول الغربية ..


    مع الفرق بيننا و بينهم , انهم و اجهوا المشكلة و اعترفوا بها و قاموا بالتوعية و فتح باب الخدمات الاجتماعية و الصحية المجانى للراغبين فى التداوى ...
    و نحن مازلنا .. ننكر.. و نَكذب ...و نُكّذب



    و الان .....

    المثلية...

    ياترى ... ما نحن فاعلون .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هى............ معروفة للجميع ..

    اسبابها .. متعددة

    علاجها ...متنوع

    فما نحن فاعلون

    الموضوع مطروح للنقاش .. لإبداء الاراء .... لاقتراح حلول ............

    تفضلوا .....

    لا حرمكم الله الاجر


    لا إله إلا الله و لا حول و لا قوة إلا بالله



































  2. #2
    (سمو المجد)'s صورة
    (سمو المجد) غير متواجد "عضو مبدع"
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الموقع
    أرض الله
    الردود
    2,740
    الجنس
    بصراحة صدمة وكارثة ... من هولها لاتعليق

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ... كارثة
    رجل تزوج رجل
    اتسائل كيف سمحت مصر بهذا الامر ... كيف سمحت نقابة الصحفيين بهذا الخبر

    لم تبقى الا رحمتك يارب اما ان عاقبتنا بهذه الاعمال فنستحق الابادة
    رحمتك يارب

  3. #3
    ياسمينة ..'s صورة
    ياسمينة .. غير متواجد كبار الشخصيات" قلم متميز"
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الردود
    7,864
    الجنس
    امرأة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

    بصراحة أختي أنا لا أثق بمصادر تلك الصحف و أخبارها.. لا أدعي أن بلادنا طاهرة مطهرة، و لكن لا أظن أن مجتمعاتنا باتت تتقبل علناً كوارث بهذا الحجم..

    و لا حول ولا قوة الا بالله ..
    اللهم لك الحمد وإليك المشتكى وأنت المستعان وبك المستغاث وعليك التكلان‏

    رِفْقاً أهلَ السُّنَّة بأهلِ السُّنَّة

    أصول الحوار .. وأدب الإختلاف ..

  4. #4
    همسة قلم's صورة
    همسة قلم غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    عالم زائل !
    الردود
    390
    الجنس
    بتنا نسمع ونرى بأعيننا الغريب والعجيب من الأمور

    بالنسبة لصديقتي وفي أحد المستشفيات الحكومية في بلد عربي خليجي ومن دون أن تدري أن الذي أخذ عينة دمها هو رجل وليس امرأة كما يظهر عليها من ملابس ومكياج وغير ذلك

    بعد أن انتهت وتبادلت معه الحديث البسيط والإبتسامة البريئة ......!!!

    نادى أحد العاملين على المحلل تفاجأت وقد ذكر إسم رجل وعند سؤال زوجها عن المذكور تأكدا أنه رجل ....!!!



    في مشفى حكومي .. وتحت عين الحكومات ورعايتها ... !!!!!!

    إذن الحل ليس بأيدينا نحن ..... الحل بأيدي حكوماتنا .. ومشايخنا ... وكبار القوم في بلادنا.....


    اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

    تحيتي ...............

  5. #5
    نوارة المكان غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الردود
    121
    الجنس

    صدمة قوية

    بصراحة أختي /


    لك الحق في هذه الحرقة ..

    وسبحان الله ..

    ولا حول ولاقوة إلا بالله ..العلي العظيم ..

    والله كادت الدموع تنزف ألما .. والله يستر علينا .ز

    ( ما تفشت الفاحشة في قوم حتى أنزل الله العذاب ) أو كما قال الرسول - صلى الله عليه وسلم ..

    وجزاك الله خيرا على هذا الطرح المميز ..

  6. #6
    RAWAD's صورة
    RAWAD غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الموقع
    ارض الله
    الردود
    14,133
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • نبض وعطاء
      • مبدعة ركن الصحة والتغذية
      • معطاءة ركن التصوير
    (أوسمة)
    الاخ الفاضل ..سمو المجد



    شكرا لتواجدك الطيب
    بصراحة صدمة وكارثة ... من هولها لاتعليق

    فعلا هى كارثة .. و صدمة . و لكن لن يعفيك هذا من الجود باقتراحاتك و تحليلاتك و حلولك.

    اتسائل كيف سمحت مصر بهذا الامر ... كيف سمحت نقابة الصحفيين بهذا الخبر
    يا اخى .. الحكومات لا تستطيع ان تفعل شيئا امام هذا التيار .
    ثم . هل تتذكر الحملة التى شُنت على مصر بعد محاكمة المثليين ؟ و اتهام مصر بانتهاك حقوق الانسان.
    اذا .. نحن المعنين بالامر
    اقصد من هم مثلنا يحملون عبءهذا الوطن على اكتافهم

    لم تبقى الا رحمتك يارب اما ان عاقبتنا بهذه الاعمال فنستحق الابادة
    رحمتك يارب
    نعم و الله
    رحمتك بنا يا رب

    بانتظار مداخلتك
    اختك



    لا إله إلا الله و لا حول و لا قوة إلا بالله



































  7. #7
    كويتي's صورة
    كويتي غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    الكويت
    الردود
    1,317
    الجنس
    رجل
    تعقيب كتبت بواسطة RAWAD
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اكتب اليكم و انا بانفعال شديد .. بالرغم من انشغالى الشديد هذه الايام
    طالعنى اليوم خبر غريب جدا ...

    أختي الفاضلة
    رواد
    أشكر لك غيرتك على الدين وانفعالك المحمود لانتهاك حرمات الله والتعدي على أوامره والتمادي في اقتراف نواهيه فبارك الله فيك وجعل ذلك في موازين حسناتك

    وقائع زفاف رجلين كويتيين في فندق شهير بالقاهرة
    أختي الفاضلة
    بعيداً عن العصبية الوطنية الممقوتة أقول :
    أن الإنسان متى ما انحلت أخلاقه وانصهر دينه وتبخرت مبادئ الإنسانية في شخصيته فإنه مستعد لفعل كل ما تملي عليه شهوته المريضة ( ليس فقط الزواج من ذوي جنسه ) بل قد يستسيغ حتى ( الزواج من البهائم ) ولا تستغربي لو قرأتي في المستقبل خبر( زواج رجل من كلبته ) !!!

    ما أريد قوله هو أن ما يميز الإنسان عن غيره من المخلوقات التي تحركهم وتدير حياتهم الشهوة ( هو العقل والأخلاق ) فمتى ما غيب هذا العقل بغشاوة الشهوة ومتى ما محيت هذه الأخلاق بممحاة التقليد الأعمى صار هذا الإنسان الكريم ، كما قال الله عز وجل ( إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل )


    شهد أحد الفنادق الشهيرة فوق نهر النيل بميدان التحرير بالقاهرة حالة زواج هي الأولى من نوعها في مصر والعالم العربي بين رجلين كويتيين من المثليين.
    زعموا أنها أول حالة
    لكنها ليست كذلك
    فهاهم بالأسواق والشوارع والمزارع وصفحات الجرائد يخرجون لنا بين الفينة والأخرى ليعلن أحدهم وبكل وقاحة أنه غير جنسه من ( ذكر) ولا أقول رجل ، إلى ( أنثى ) ولا أقول امرأة إذ لا تتشرف النساء بانضمام الشواذ ومريضي الغرائز بالانضمام لهن

    والأجدر بتلك الصحيفة أن يكونوا أدق في تعبيرهم بقولهم (حالة زواج رسمية ) إن كانت رسمية
    أما ( حالات الزواج الغير رسمية بين الشواذ أو ( مثليي الجنس ) فهي مستفيضة سواء على مستوى العالم بشكل عام أو على مستوى الوطن العربي

    وقالت صحيفة "الاسبوع" المصرية إنه عند الثانية عشرة مساء، نزل رجلان من سيارة فخمة مزينة بالورود والزينة، وتأبطا ذراعي بعضهما، وتقدما وسط فرقة الموسيقى التي راحت تزفهما.
    الله المستعان
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
    أتعلمين كيف تجرء هؤلاء المرضى ؟
    لما لم يجدوا من يلقي بهم من شاهق ( وهو حد اللواط )
    لما لم يجدوا درة تقوم مشيتهم كدرة أمير المؤمنين عمر رضي الله عنه
    لما لم يجدوا من ينكر عليهم فعلهم الشاذ هذا

    وفي المقابل

    وجدوا شهرة إعلامية
    وجدوا لا مبالاة إسلامية
    وجدوا تأييداً ممن هم على شاكلتهم

    وتوجه الرجلان بخطوات وئيدة إلى القاعة التي جرى فيها الاحتفال حيث كان رجال ونساء يجلسون في مناضد متفرقة، لكنهم كانوا رجلين معا.. أو سيدتين معا، مما يدل على أن المدعوين للحفل من المثليين أيضا.
    هذا ما أردته في بداية حديثي
    وهو أن هذا الأمر ليس بالجديد على مجتمعاتنا لكن ربما ما ميز هذه (الزيجة العفنة ) هو نشرها والاعلان عنها بهذه الطريقة الممقوتة

    بالرغم من ان الخبر اختص دولتين بالذكر الا انه لا احد ينكر تفشى هذا الامر فى كل بلداننا .

    نعم لا شك في ذلك
    والذي يقول غير ذلك هو أحد اثنين
    1- إما منكر للحقائق ، يضحك على نفسه ، يكذب الكذبة ويصدقها
    2- أو بعيد عن واقع مجتمعه ، غير متعمق بدراسة وتمحيص أحوال أمته

    (( إلا أني قد أختلف معكِ أختي الفاضلة رواد في تعبيرك الآتي:
    تفشى هذا الامر فى كل بلداننا
    لعلنا لو استخدمنا مصطلح (( وجود هذا الأمر في كل بلداننا )) لكنا أكثر إنصافا لبعض الدول التي لازالت تجاهد في سبيل المحافظة على قيمها وتقاليدها الإسلامية
    فقد تكون هذه الظاهرة موجودة في تلك الدول لكن ربما غير متفشية



    و اعتذر جدا عما يمكن ان يسببه من حرج للبعض, فالبرغم من حرجى ايضا
    ,

    والله لا أعتقد أن هناك أدنى إحراج لأحد لأن أي فعل إنما يمثل فاعله وحسب ولا علاقة للغير بنجاح أو فشل مرتكب هذا الفاعل
    أعني بذلك أن دولة الكويت التي ينتسب لها هذه الحثالة وهذه ( البهائم البشرية ) هي نفس الدولة التي ينتسب لها الشيخ نبيل العوضي والشيخ أحمد القطان والقارئ مشاري العفاسي
    فليس انتساب مثل هؤلاء الشواذ للكويت بضار اهلها
    كما ليس انتساب المشايخ الفضلاء وأهل العلم للكويت بنافع أهلها ( إذا نظرنا للإنتساب بحد ذاته ) إنما الشرف والانتفاع لمن استفاد من علمهم وتوجيهاتهم سواء أكان كويتي أم عربي أم حتى روماني
    مستقين ذلك من قول الله عز وجل ( كل نفس بما كسبت رهينة ) وقول النبي صلى الله عليه وسلم ( ولو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها )

    الا انى وجدت انه اصبح من الضرورة بمكان مناقشة هذا الموضوع,
    حقاً ما قلتي وجزاك الله خير الجزاء وجعل ما طرحتيه في موازين حسناتك

    ========
    قبل أن أختم
    حقيقة أعتذر لأختي الفاضلة رواد والإخوة الأفاضل والأخوات الفاضلات من قارئي وقارآت كلامي على تلويثي لأسماعهم النقية ببعض المصطلحات التي لم أجد بداً من استخدامها
    فأرجو المعذرة
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  8. #8
    RAWAD's صورة
    RAWAD غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الموقع
    ارض الله
    الردود
    14,133
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • نبض وعطاء
      • مبدعة ركن الصحة والتغذية
      • معطاءة ركن التصوير
    (أوسمة)
    الغالية روان ..
    اسعدتنى مداخلتكِ
    بصراحة أختي أنا لا أثق بمصادر تلك الصحف و أخبارها..
    فعلا .. انا معك فنسبة 70% من الاخبار هى كذب .
    لا أدعي أن بلادنا طاهرة مطهرة، و لكن لا أظن أن مجتمعاتنا باتت تتقبل علناً كوارث بهذا الحجم..
    بل هذا ما يدمى القلب .
    هذه الحقيقة .. و كلما تاخرنا فى قبولها . كلما فات الوقت لعلاجها.
    ثم احب ان اوضح شيئا .. ربما يكون الخبر كذبة ..و لكن هل هذه الكذبة مستحيلة الحدوث؟
    ابدا .. اغراء مادى لاحد الفنادق للتكتم . او حتى عدم التصريح بنوعية الحفل ..فيحدث و بمنتهى البساطة .
    مصر بلد سياحى و للجميع حق الاحتفال باى مناسبة كانت. و لا يوجد قانون يحدد نوعية الاحتفالات.

    و نحن الان نجده صعبا للتصديق .. الله اعلم بعد عدة سنوات كيف سيكون الامر؟
    اعطيك مثلا بسيطا :
    لو ان احد الصحابة رضى الله عنهم او التابعين مثلا احياه الله و سمع ان فى بلد ما (مسلم طبعا ) يقام حفل زفاف بالموسيقى او حفل عيد ميلاد و تورتة وووو او .... لا ستغرب فى الامر و قال هل من المعقول ان تقام هذه المحرمات فى بلد اسلامى ؟

    عزيزتى .. تبقى فى القلب حرقة و لا نقول الا حسبنا الله و نعم الوكيل
    و لا حول و لا قوة الا بالله.


    لا إله إلا الله و لا حول و لا قوة إلا بالله



































  9. #9
    RAWAD's صورة
    RAWAD غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الموقع
    ارض الله
    الردود
    14,133
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • نبض وعطاء
      • مبدعة ركن الصحة والتغذية
      • معطاءة ركن التصوير
    (أوسمة)
    الغالية همسة قلم ...مشكورة لمداخلتك القيمة .
    بتنا نسمع ونرى بأعيننا الغريب والعجيب من الأمور
    صحيح و الله .

    بالنسبة لصديقتي وفي أحد المستشفيات الحكومية في بلد عربي خليجي ومن دون أن تدري أن الذي أخذ عينة دمها هو رجل وليس امرأة كما يظهر عليها من ملابس ومكياج وغير ذلك

    بعد أن انتهت وتبادلت معه الحديث البسيط والإبتسامة البريئة ......!!!

    نادى أحد العاملين على المحلل تفاجأت وقد ذكر إسم رجل وعند سؤال زوجها عن المذكور تأكدا أنه رجل ....!!!
    تصورى هذه القصص تحدث معانا يوميا فى اوروبا .. لكن الغريب انه يحدث فى الدول الاسلامية.


    إذن الحل ليس بأيدينا نحن ..... الحل بأيدي حكوماتنا .. ومشايخنا ... وكبار القوم في بلادنا.....
    انا لا اتفق معك فى هذا .. نحن ايضا بايدينا الحل .
    فتح مثل هذه الموضيع و النقاش خلالها يمكن ان يؤدى الى حلول و لو بسيطة ولكن لا ان نقف مكتوفى الايدى و نضع اللوم على الحكومات .
    ثم ان الحكومات عليها ضغوط خارجية تحت شعارات حقوق الانسان و امثال هذه التفاهات. فكيف الحل؟؟؟؟؟؟؟
    يدنا يجب ان تكون معهم لاننا .. الاخوة و الوالدين و الاصدقاء .. و اقل ما يمكن ان نؤديه هو التوجيه و الارشاد و النصح .


    اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
    اللهم امين
    يل حبذا لو عدتِ لاعطاء بعض الحلول مرة اخرى.
    اختك



    لا إله إلا الله و لا حول و لا قوة إلا بالله



































  10. #10
    RAWAD's صورة
    RAWAD غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الموقع
    ارض الله
    الردود
    14,133
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • نبض وعطاء
      • مبدعة ركن الصحة والتغذية
      • معطاءة ركن التصوير
    (أوسمة)
    الاخ الفاضل ... كويتى
    اولا : اسعدتنى جدا مداخلتك و اعجبتنى ايضا.
    فيها الكثير مما حاولت ان اذخره للتحليل فى الموضوع .. فلك منى الف تحية.
    كلامك منطقى جدا ..و تحليلك لا يخلو من صدق النية
    اعذرنى .. لا استطيع ان ارد بالتفصيل الان ... لكنى ساعود للتعليق على ردك .
    لى عودة ان شاء الله .. ابقى معنا.


    لا إله إلا الله و لا حول و لا قوة إلا بالله



































مواضيع مشابهه

  1. تنبيه الامر خطير ...اقرائي كي لا تخدعي
    بواسطة حازمه في روضة السعداء
    الردود: 15
    اخر موضوع: 09-02-2010, 06:54 PM
  2. غريب شوي بس كثير حلو.......(شاركونا آرائكم)
    بواسطة آية القرآن في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 26-06-2009, 06:54 PM
  3. غريب شوي بس كثير حلو.......(شاركونا آرائكم)
    بواسطة آية القرآن في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 10
    اخر موضوع: 26-06-2009, 06:54 PM
  4. ياجماعة ترى الامر خطير...
    بواسطة مــلاذ الطيــر في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 24-06-2009, 10:25 PM
  5. اكتشاف خطير اصبح هوايه
    بواسطة زهرة القدس في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 09-12-2003, 06:20 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96