انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: من هو الاسير ؟ هل هو صدام حسين ؟!! ( موضوع هام للنقاش )

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الموقع
    عابره سبيل لا اكثر...
    الردود
    1,110
    الجنس
    امرأة

    Exclamation من هو الاسير ؟ هل هو صدام حسين ؟!! ( موضوع هام للنقاش )

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بينماكنت اتصفح احد المنتديات... القيت نظره على هذا الموضوع ...

    والذي شدني .... بدرجة كبيره ....

    فزادت الشبهات عندي وتزاحمت في عقلي الافكاار

    بل ولم يهدأ لي بال فأصبحت اقرأ الموضوع مره ومرتان وثلاث ...........

    الى ان قررت ان اعرضه عليكم ...... واسمع آرائكم ........ ووجهات نظركم ......

    وهذا هو الموضوع .......


    0000000000000000000000000000000000000000000000000

    كلمة في صدّام
    اعلم أخي أن من مقتضيات قولنا "لا إله إلا الله" مبدأ الولاء والبراء . أي وببساطة شديدة لا نكون مسلمين حقا ً وصدقاً إلا بأن نحب ونوالي المسلمين والصالحين ونبغض ونتبرأ من الكافرين و المنافقين حتى وإن كانوا أقرب الناس إ لينا، حتى وإن أحببنا منهم بعض الصفات أو الأعمال. وهذا مبدأ وقاعدة أساسية في ديننا بل وإننا سنحاسب عليها يوم الحساب فانتبهوا يرعاكم الله.

    وبمناسبة الحديث عن صدام سنعرض مثلين لنطبق هذه القاعدة عليهما. فالأول هو صدام حسين والثاني رجل له سمعة بين الناس وقد ارتبط اسمه بقضية صدام من الناحية الشرعية.

    الكثيرون يعجبون بصدام حسين لمواقفه الحسنة في قضية فلسطين وأنه الحاكم العربي الوحيد الذي أرعب أحفاد القردة والخنازير وأنه الوحيد الذي قال "لا" قولا وفعلا. وأنه الوحيد الذي استغل مقدرات بلاده وصنع منها دولة قوية متقدمة … ولكن أقول أن مبدأ الولاء والبراء هو الأصل والمعيار. فإن كان الرجل يعد من المسلمين فهو أخ ووالد. وإن كان غير ذلك فهو وإن أعجبتنا أعماله ليس ممن نواليه وندافع عنه حتى يفئ لأمر ربنا.


    ولكن كما هو حال صدّام خاصة والعراق عامة ، الوضع جد متشابك والصورة ضبابية لأبعد الحدود، ولا يمكن لنا الحكم بحقيقة الرجل الآن. ولا يمكننا أن نوقع عن الله تعالى أو أن نقف بينه وبين التوبة والإخلاص وبخاصة فيما تعرض له من شدائد في السنوات الماضية. وقد نشر موقع مفكرة الإسلام (جزاهم الله خيراً) دراسة مفصلة للعقد الأخير من حياة صدام. وقد قام بالدراسة عدد من الرجال والعلماء الأفاضل وكان جلياً أن هناك توجه إسلامي في فكر صدام. ومن أهم ما توصلت إليه هو وجود إشارات كثيرة جداً أن الرجل كان يسلك طريقاً إسلامياً واضحاً جداً بل وبعيد كل البعد عن النفاق والرياء. أعلم أن هذا الكلام لا يعجب الكثير ممن أدمنوا بغض صدام ولكن الحق أحق أن يتبع!




    لنبدأ من النهاية!>>>>

    لم يقبض على صدام! نعم... ليس بالرأي ولا بالآمال ولا بالهوى وليس بالقيل والقال بل بالنظر والعقل والمنطق.

    سقوط بغداد … جيسيكا زفت ….اقتحامات بطولية واعتقالات العناصر الحكومية بالجملة…قتل ولدي صدام …وأخيرا وعلى الأرجح ليس آخرا ….اعتقال صدام !

    أفلام أمريكية من الدرجة العاشرة … لو أنهم كلفوا أصحاب هليوود بدلا من هؤلاء المرتزقة بهذه الأعمال لربما كان وضعهم أفضل قليلاً.

    والان نتناول الدلائل بالصور ...



    كذب وهو كذوب
    البلح الأصفر وتجفيف الثمار (أو اللحوم ) على الحبال لا يكونا في ديسمبر !

    وطالما أن الحديث عن المشاهد التمثيلية، تذكرني هذه الصورة بما حدث لممثل كان يقوم بدور لأحد الشخصيات التاريخية القديمة وبعد أن أبدع في أداء الدور أيما إبداع قام المخرج بإيقاف المشهد وهمس في أذن الممثل قائلا : لعله من الأفضل لنا قبل إعادة تصوير المشهد أن تخلع ساعتك البراقة لأنها بالتأكيد لم تكن مصنوعة منذ مئات السنيين!

    ننتقل الآن لصدام شخصياً. فالإشكال والتخبط الذي وقع فيه من قال أن الأسير هو شبيه صدام كان بسبب أنهم لم يعتادوا على رؤية صدام الحقيقي في وسائل الإعلام. فكانوا في الغالب يقارنون بين صورتين لنفس الشخصية (دون أن يعرفوا طبعاً) في محاولتهم لتحسس الفوارق، وبالتالي لم يجدوا الكثير ومن هنا أتت البلبلة والخلط.

    ولأوضح لك الفكرة بشكل عملي إليك هاتين الصورتين، فمعظم الناس يقوموا بمقارنتهما بحثاً عن التطابق والاختلاف .




    و لك أن تضع مكان هذه الصورة أي صورة أخرى مشهورة لصدام حسين (؟)



    وهنا تكمن المشكلة!
    نعم ... ربما كان الشخص واحد في الصورتين ولكنه
    ليس صدام حسين !
    مفاجأة! أليس كذلك؟ بل وأحب أن أفاجئك أكثر بأن أقول ولا واحدة من الصور التالية لصدام أيضا!

    000000000000000000
    صدقني أقدر دهشتك وعدم تصديقك... ولكن في الوقت نفسه لا بد لك أن تصبر وأن تصبر كثيراً لأننا في البداية. ما يزال هناك العديد من المفاجآت تنتظرك...

    كل ما الموضوع أن صدام حسين تفادى الظهور أمام الإعلام منذ فترة ليست بالقصيرة. فيقال أنه في الفترة بين 1998 و 2002 لم يظهر صدام للإعلام إلا مرة واحدة فقط. ولهذا تجدنا تعودنا على شكل معين واعتبرنا أنه هو صدام حسين علماً أن غالبية الناس لا تعرف صدام إلا منذ فترة 10 سنوات تقريباً . وان كان كذلك منطبقاً عليك فإنك على الأرجح لا تعرف صدام الحقيقي. إنه مختلف قليلاً عن صدامنا المعروف.

    ولهذا السبب تتم في الغالب المقارنة بين صور لنفس الشخص فنقول هذا يشبه هذا وهذا لا يشبهه مع أنها في الحقيقة لنفس الشخص. وتسهيلاً عليك في فهم هذه الفكرة تخيل ولو لحظة أن صدام الحقيقي يشبه صدامنا المعروف وليس العكس.


    ولكن هل قضية الأشباه هذه حقيقة؟
    ربما يقول قائل ومن أين أتيت لنا بقصة شبيه صدام هذه؟ هل هي حقيقة أم خيال؟

    حسناً لا بأس أن نأخذ قليلاً من الراحة بعد المفاجأة السابقة، وسنتحدث قليلاً عن الأشباه أو البدائل. فاستخدام الأشباه لتحل مكان الشخصيات المعروفة له العديد من الشواهد القديمة، فقد قيل أنه في الصين لجأ الزعيم 'ماو' الذي تقدم به العمر إلي مبعوثين يطوفون أرجاء البلاد بحثا عن مواطنين يشبهونه ليتجنب التعب من الظهور أمام الجماهير. وكذلك ستالين وشاوشيسكو وكاسترو وبريجنيف و تشرشل وروزفلت.

    ولكن لماذا نذهب بعيداً بكل هذه الأمثلة؟ لنقترب قليلاً. بل لنقترب كثيراً من صدام!

    ماذا عن العراقي لطيف يحيى؟ العالم كله (ربما إلا نحن) يعرف أنه شبيه عدي صدام حسين عن الفترة (1987-1991 ) والسبب في انتشار حكاية لطيف هذا هو أنه فر من عدي إلى أوروبا، إلا أن هذا لم يمنعه أن يقتات من التشابه فألف كتاب عن قصته مع عدي صدام حسين. لا تقل لي إنك لا تعرف هذه الحقيقة؟ حسنا إليك البراهين.



    يقول لطيف أنه أرغم على أن يكون البديل وأنه تعرض لأحد عشر محاولة اغتيال وأنه أجرت له عدة عمليات تجميلية لتزيد من الشبه.

    ولا تقول لي أيضا أنك لم تسمع بالخبر الذي تناقلته وكالات الأنباء عن لطيف هذا في يوم 24 و 25 ديسمبر الذي مفاده التالي

    فجر العراقي لطيف يحيى [35عاما] شبيه عدي صدام حسين حملة تشكيك لدى الاستخبارات الأوروبية، بإعلانه أن عدي لم يقتل على يد الأميركيين، وأكد أنه فحص صورة مقتله بالعدسات المكبرة ولديه شكوك في أن المقتول عدي.

    وقال لطيف لمجلة «فراي نيدرلاند» الهولندية الأسبوعية «انه تلقى رسالة إلكترونية من عدي قبل أسبوعين، وإنه فوجئ بأن الرسالة كانت مشفرة بشفرة خاصة لا يعرفها سواه وعدي وذلك على الرغم من مضي مدة طويلة على انتهاء العلاقة بينهما.
    وكانت الرسالة تحمل جملا تقول «لن أهدأ حتى انتقم ممن ظلموني».

    وقام لطيف بتسليم الرسالة إلى عناصر من الاستخبارات الأوروبية التي تتعاون معه، وطلب منهم حمايته من احتمالات القتل على يد عدي أو أحد أعوانه,





    لم يقتل عدي؟

    نعم هذا صحيح! ولكن هذه قصة أخرى، أو لنقول كذبة أخرى. ربما نتعرض لبعض جوانبها فيما بعد... كيف أنت الآن؟ هل هذه صدمة أخرى لك؟ هل بدأ الشك في الزوال؟ أرجوا ذلك. وعلى العموم اصبر لأننا ما نزال في البداية!

    أعتقد الآن أنك أصبحت مؤهلاً للحكم بنفسك وإجابة السؤال التالي:

    هل لصدام أشباه؟

    طبعاً الإجابة أصبحت معروفة ولكن كما وعدتكم في البداية من أن كل النتائج سيقررها القارئ نفسه لذا أقدم لك مجموعة من الصور التي ستجعلك تصل للقناعة التامة إن شاء الله.





    ما الذي أستطيع أن أقوله بعد هذه الصور إنها تصرخ بالحقيقة؟ وعلى فكرة يقال أن لصدام أكثر من شبيه!

    ومن باب الفضول سألخص لك الآن مجمل الأقوال (الوصفات) في أشباه صدام

    أولاً : على الطريقة الألمانية

    الطبيب الشرعي الألماني (ديتر بومان) يقول أنه اكتشف 3 أشباه على الأقل من مراجعة 30 شريط فيديو. وفي البرنامج الذي عرض في التليفزيون الألماني قال مسؤول سابق في جهاز المخابرات العراقية (وهو اليوم لاجئ سياسي في أوروبا) بأن اللجوء للشبيه كان 'لأسباب أمنية'. وفي الصور التي درسها الخبير الألماني تأكد أن 'الشبيه' ظهر في التليفزيون منذ عام 1998.


    ولا نرغب بالخوض في تفصيلات كثيرة ولكن لا ضير من تلخيص طريقة بومان، وتعتمد طريقته على رسم خطوط أفقية أسفل الحاجبين وأسفل العينيين وتحت الأنف وعند منتصف الفم. وبهذه الخطوات تمكن من الحصول على صور من نفس المقاس ليسهل المقارنة بينها. ثم يضع على الصورة عشرات من النقاط المرجعية، مثلاً على طرف الأنف والفم والعينين وعند بداية ومنتصف ونهاية الحاجبين وأعلي وأسفل الأذنين كما في الصور التالية.




    "سيداتي سادتي لقد أمسكنا به!"


    كذبتـــم !


    فقط كلمة على الهامش. أستحلفكم بالله هل هيئة هذا العلج تقول أنه أمسك بعدوه الأول وحقق النصر المنشود؟

    ولكن نقول !




    (تحذير : صور صدام حسين الحقيقي تصدم)




    نعم هذا هو صدام حسين الحقيقي! ألم أقل لك منذ البداية أنه مختلف... صدقني نحن متابعي الفضائيات والأخبار دائماً نكون آخر من يعلم الحقائق... هذا على افتراض أننا عرفناها في النهاية.



    أنت على الأرجح لا تصدقني (كما هي العادة) ولكني على الأرجح سأجعلك - بعون الله - تغيير رأيك أيضاً. وهل ستصدقني إن قلت لك إن الصور التالية هي لصدام الحقيقي؟

    ستتردد بالتأكيد ... ولكن لا بد لك أن تستسلم عندما ترى رأي العراقيين أنفسهم في الصور.



    ألم أقل لك أني سأجعلك تقتنع؟ أم ما زال عندك شك؟



    وأختم هذا القسم بالخبر العجيب الذي جاء من النمسا وتحديداً من زعيم حزب الحرية النمساوي (يورج هايدر) يوم 17 ديسمبر الذي قال فيه:

    "... زعيم حزب الحرية النمسوي يؤكد أن الأمريكيين كذبوا على العالم فى روايتهم بشأن اعتقال صدام حسين ، مرجحا أن تكون القوات الأمريكية قد اعتقلت أحد أشباه صدام

    أثار يورج هايدر حاكم إقليم كارينثيا وزعيم حزب الحرية النمسوى اليمينى المتطرف جدلا واسع النطاق فى النمسا اثر تصريحاته التى شكك فيها فى عملية اعتقال قوات الاحتلال الأمريكية للرئيس العراقى السابق صدام حسين .


    ونقل راديو "لندن" عن هايدر قوله "إن الأمريكيين كذبوا على العالم فى روايتهم بشأن اعتقال الرئيس العراقى السابق صدام حسين" ، مرجحا أن تكون القوات الأمريكية قد اعتقلت أحد أشباه صدام بدلا عنه شخصيا ..."


    المصادر هنا

    http://www.islamicnews.net/?????????...D=0&ParentID=0

    http://www.middle-east-online.com/en...=8206&format=0


    يتبع ...........
    آخر مرة عدل بواسطة الناي الحزين : 24-08-2005 في 04:43 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الموقع
    عابره سبيل لا اكثر...
    الردود
    1,110
    الجنس
    امرأة
    يتبع ........

    كيف تعرف صدام؟

    من هنا سنبدأ باستعراض أهم أوصاف صدام حسين. سنعرضها إجمالاً ثم نبحث بالتفصيل في أهم علامتين للتفريق.




    صورة هايدر في لقائه مع صدام (الشبيه) في فبراير عام 2002 .

    يبدوا هايدر مسروراً من المقابلة ... ولكنه عندما عاد لبلاده تفاجأ بتصريحات الطبيب الأماني بومان (سابق الذكر) حيث أكد أن هايدر لم يكن يتحدث مع صدام بل مع البديل!

    ومن الطريف أن هايدر زار العراق مرة أخرى في نوفمبر من نفس العام وفي هذه المرة أكد أنه تحدث فعلاً مع صدام الحقيقي!

    هل عرفت الآن لماذا أدلى هايدر بتصريحه القوي الذي نقلناه في الأعلى؟ إذا عرف السبب، بطل العجب!


    وعودة لموضوعنا... الصور الست إلى بالاعلى توضح أهم الفروقات بين صدام حسين (الصور اليسرى) وشبيهه (الصور اليمنى) وهي كالتالي:

    1- شعر صدام: أقل كثافة - أخشن - أجعد

    2 - أذن صدام : أصغر قليلاً وتعرج الفتحة من الأسفل يشبه المثلث المقلوب (مكان السهم في الصورة) .

    3 - ليس هناك شامة في الصدغ الأيسر عند صدام وهي واضحة عند الشبيه ***

    4- أنف صدام أصغر قليلاً


    5- وجود غماز على ذقن صدام *** وكذلك شفة صدام السفلى أكبر قليلاً ومتقدمة للأمام أكثر.

    6 - تفاصيل جبهة صدام مختلفة.



    العلامة الأولى: ليس لصدام شامة
    ركز انتباهك على الجانب الأيسر لصدام. وبالتحديد على الصدغ مقابل تجويف الأذن. لن تجد الشامة الكبيرة أبداً في كل صوره!





    العلامة الثانية : غمّاز الذقن



    سنرى في هذا القسم كيف أن هذه العلامة مهمة جداً فهي لا يمكن إلا وأن تظهر في صورة صدام الحقيقي. انظر في الصور السابقة كلها لن تر واحدة بدون الغماز. وإليك أيضاً هذا الألبوم الإضافي!



    وكمكافئة لك على صبرك حتى الآن أقدم لك صورة نادرة لصدام حسين مع رامسفيلد!

    نعم رامسفيلد يصافح صدام حسين! بل في الحقيقة كان يتزلف لصدام.

    أيامها (في ديسمبر 1983) وبعد ستة سنوات من التلميحات والمفاوضات تم إيفاد رامسفيلد (كمراسل رونالد ريجان للعراق) برسالة خطية من ريجان مفادها أنهم على استعداد لإعادة العلاقات كاملة مع العراق في أي لحظة بعد أن كانت شبه مقطوعة منذ عام 1967 إبان الحرب العربية الإسرائيلية.




    الصورة طبعاً لا توضح كثيراً أوصاف صدام التي قلناها... ولكن لا عليك لن أعكر عليك هذه الهدية... يوجد تسجيل فيديو لهذه اللحظات المهمة من ذاكرة العلج رامسفيلد. فقط انقر بالفأرة هنـــــــا http://saddam.web1000.com/shakinghands_high.wmv

    لتحميل الفيلم من ذاكرته! (2،45 ميجا بايت).


    ألا تصدقني عندما أقول لك إن رامسفيلد بالذات يعرف من هو صدام حسين!

    وقارن هنا بنفسكــ:





    هل هذه موضة حلاقة جديدة؟ أم ماذا؟

    هل يمكن أن يكون هناك سبباً منطقياً؟ كأن تكون انتهت شفرات الحلاقة مثلاً؟

    أو أنهم كانوا على عجالة ولم يسعفهم الوقت؟

    إنها موضة قديمة؟ موضة الدجل والكذب والغباء الأمريكي!

    لا شك أن في الأمر (إن) وأخواتها وأولاد عمها بل وحروف العلة كلها!



    التالي وحده يشير إلى أهم دليل على الخداع:

    لماذا لم نشاهد إلا صورة (مشوشة) واحدة ثابتة لا غير للحليق بينما شاهدنا شريطاً ولقطات للملتحي؟ أي الشكلين أدل على صدام وأولى بأن يعرض فيديو؟ الملتحي أم الحليق؟


    من ماذا يخافون؟ وماذا يخفون؟





    ولكن من هو الأسير؟


    يوجد احتمالان : الأول أن يكون هذا الشخص هو شبيه صدام المعروف الذي عرضنا صوره في البداية. وهذا هو الاحتمال الأقوى وبخاصة أن هناك تطابق في عدد من العلامات المشتركة.

    والاحتمال الآخر أضعف بكثير ولكن بما أن العلوج عودونا على الكذب المطلق لدرجة يمكن أن يكون هذا الأسير شخصاً آخر تماماً وأن هناك عملية دبلجة وتلفيق للصور. وقد يدل على هذا الأمر أنهم عرضوا تسجيل فيديو للأسير عندما كان بلحية ولكنه لم يعرضوا إلا صورة ثابتة واحدة فقط لا غير للحليق وقد بدا عليها وبشكل واضح ألتشويش المتعمد! فاللحية تخفي كثيراً من المعالم بحيث يصبح من السهل أن تلفق أي شخص تريد!



    فمثلاً يمكن أن يكون الأسير بوش الجرو (ولي الأمر) !








    كل شيء ممكن في "عصر الكذب والسحر" الذهبي!

    وعلى العموم و أياً كان الأمر فهو لا يغير من حقيقة الأشباه شيئاً.



    وختاماً نعرض في هذا القسم لأكثر الأسئلة تكراراً في مسألة أسر صدام والتي ما انفك الناس عن طرحها كلما أثير موضوع الكذب والتلفيق الأمريكي.



    لماذا لا يظهر صدام ليكذب الأمريكان؟ وأيضاً كيف تفسر ما أعلنه حزب البعث وابنة صدام من تأكيد لاعتقاله؟


    المصلحة وكل المصلحة تقتضي السكوت بل وتصديق الرواية الأمريكية في المرحلة الحالية ليفقد الأمريكان المزيد من مبررات بقائهم في العراق. وأيضاً هل من الحكمة وأنت في الحرب أن تكون تصرفاتك مجرد ردود أفعال لما يقوم به خصمك؟ بمعنى أن يكون كل همك أن تكذب أمريكا فقط. وإن فعلت تكون قد وقعت في المصيدة ويمكن التحكم بك بسهولة.


    المشكلة أننا متأثرون بالإعلام ... لماذا تفترضون أن كل ما يقال في الإعلام أنه الحقيقة والصدق؟ من قال لك أن حزب البعث وابنة صدام يقولان الحقيقة؟

    بل وأعتقد والله أعلم أن مخابرة رغد صدام حسين في محطة العربية وبما قالته كان له تأثير السهام على العلوج. وربما هذا ما أغضب الحكومة الأردنية التي عبرت عن غضبها لدرجة أنها هددت بطرد عائلة صدام من الأردن وشددت على أنها لا تسمح بأن يتدخلوا بالسياسة! فأي سياسة هذه؟ من المفروض أن رغد كانت تتحدث فقط عن والدها!

    وعلى افتراض أن رغد كانت جادة ومقتنعة أن من رأته هو والدها... دعوني أعطيها فرصة ثانية لتقول لي أي واحد تختار... وأنا متأكد أن هذه الصورة ستنعش ذاكرتها... هل من ظهر مأسوراً أم هذا؟ فهما شخصان مختلفان!

    ما هو رأيك الآن يا سيدة رغد صدام حسين؟



    كذب غبي وخداع رخيص في قصة قتل عدي وقصي. وبعدها وبمنتهى الاستخفاف يعرضون علينا جثتين لرجلين لا يمتان بصلة لأولاد صدام ...


    طبعاً لا داعي حتى لمناقشة صورة عدي... وعلى عجالة ودون الدخول في تفاصيل فقط قارن شكل الأذن والجبهة (بروزها) وكذلك الحاجب في صورة قصي!


    وعندما استغرب العالم من هذا التصرف الغبي قالوا لا بأس، أمهلونا قليلا حتى نحول الجثتين لما تريدون. نعم أعلنوها علناً! وفعلاً قاموا بإجراء عمليات قذرة وسخة غاية في الإجرام والتمثيل بالجثث وبعدها أظهروهم وقالوا اعذرونا إن وجدتم بعض الاختلاف فهذا ما قدرنا عليه. والعالم كله وقف كأغبى ما يكون! هذا قال نعم ربما عدي ولكن ليس قصي... وهذا قال العكس وهذا يصفق وهذا مندهش ... ومهزلة أيما مهزلة...

    انتهى ...




    00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000

    والآن

    انتظر نظرتكم ..؟؟!!!!

    في الموضوع هل ماكتب حقيقه من الواقع ام هو من نسج الخيااال ؟؟!!!!!!!!
    آخر مرة عدل بواسطة الناي الحزين : 24-08-2005 في 04:48 PM

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    الكويت
    الردود
    1,317
    الجنس
    رجل
    اممممممممممممممممممممم

    والله يا إختي الناي الحزين
    بعد ما يقرا الواحد موضوعج هذا يصاب بأمرين
    1نوبة شديدة من ضيقة الخلق والتغلق ( التغلق بالكويتي يعني الواحد لما تكون حالته النفسيه جداً سيئة ) من تذكر عهد صدام وما حمله من مآسي ومصائب وحروب وجر الويلات على الأمة بتصرفاته اللا مدروسة واللا سوية

    بعيد الشر عنكم

    أيضاً يصاب قاريء الموضوع
    2 الشك في اللي صاير وهل فعلاً المعتقل صدام أو لا؟؟
    لكن أنا عن قناعتي الشخصية
    أعتقد أن المعتقل هو هو صدام ولد حسين التكريتي والذي أمه صبحه

    بالنسبة للعلامات التي ذكرتي
    بالنسبة للشامة التي على صدغه الأيسر فأعتقد أنها ليست علامة ثابتة
    فاليوم بأقرب مستوصف بجانب بيتكم ومع وجود التقنيات الحديثة كالليزر تستطيعين إزالة أكبر شامة أو ( نساة ) أقصد آثار الوحم
    فما بالك بالتقنيات المتوافرة لرئيس دولة وعمليات التجميل والتقنيات التابعة لها المتوافرة لصدام حسين آنذاك

    طيب شغله ثانيه

    بالنسبة للشعر ومكان ابتداء نباته في جبهته
    فلا أعتقد أنك تختلفين معي من أن شخص في الثلاثينات من عمره سيبقى شعره وقوة نباته على ما هو عليه إذا ما وصل في السبعينيات
    فمن الطبيعي جداً جداً أن يبدأ شعر كثير من الناس لا سيما الرجال بالإنحسار تدريجياً مع تقدم العمر وأنا أعرف شخص كل سنه تكبر جبهته 3 سانتي متر
    ههههههه
    طبعاً مو تكبر تكبر
    لا . إنما أقصد يرجع منبت بداية شعره لفوق وشوي شوي لييييين تتطل علينا الصلعة تتلامع كالشمس في رابعة النهار

    بالنسبة لغمازة الذقن
    والله ما عندي فيها علم بس أتوقع والله أعلم أنها ممكن تتلاشى مع تجاعيد الوجه وكبر السن
    هالنقطه لازم نسأل فيها طبيب جلديه

    بالنسبة لقصي وعدي
    ترا الأمريكان قالوا إن هذي مو وجوههم الحقيقيه
    إنما هذه وجوههم بعد الترميم بالشمع
    فعندما حدث قتال بين قصي وعدي وابن قصي من جهة وبين الأمريكان من جهة أخرى فإن أجساد وملامح قصي وعدي وابن قصي قد تفتت وتلاشت وتناثرت أشلاؤهم
    وقال الأمريكان أنهم أحضروا أطباء وخبراء لترميم الجثث والملامح بالشمع
    ولو دققتي في الصورتين لوجدتي فعلاً أن الشمع واضح وليست الوجوه حقيقية

    أخيراً مع كل هالكلام اللي قلته لا يستطيع أحد أن يجزم 100% أن المعتقل هو صدام والمقتولين هم أبناؤه
    لكن عن نفسي أكاد أجزم وأعتقد بنسبة 99,999 % أنهم هم الحقيقيين

    بارك الله فيك إختي الفاضلة
    الناي الحزين
    النجم البرونزي
    يظهر أن تنسيق الموضوع وإدراج الصور الكثيرة قد بذلت فيه جهداً كبيراً
    أثابك الباري كل خير
    ووفقك لما يحب ويرضى
    اللهم آمين

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الموقع
    عابره سبيل لا اكثر...
    الردود
    1,110
    الجنس
    امرأة
    شكرا اخي كويتي على التكرم بالمرور

    والحمدالله كفيت ووفيت ......بمنطق ماشاءالله ووجهة نظر موفقه

    لأني انا اصبت بالحيره ايضا

    لكن الذي جعلني اصدق

    الصوره الاولى التي يظهر فيها الرطب وكما قال الكاتب لايوجد نخله مثمره بشهر ديسمبر

    واله اعلم ماذا يخطط لنا الغرب ........ فبت لا استبعد شيئآ .....والله اعلم

    ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    ولكن ماقول الا الله يحمي عراقنا

    وخليجنا بعد

    والامه الاسلاميه اجمعين من امثال هتلر ......

    اللهم آمين ..........................

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    بلاد الحرمين في دمي تجري والرياض في جسدي تروي
    الردود
    3,022
    الجنس
    انا مالي خلق اكتب شئ
    بس كل اللي ايه عرفه من قالوا واعلنوا انهم قبضوا عليه وهو معتقل الحين وانا اشك انه صدام

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الموقع
    عابره سبيل لا اكثر...
    الردود
    1,110
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة عسل الجنه
    انا مالي خلق اكتب شئ
    بس كل اللي ايه عرفه من قالوا واعلنوا انهم قبضوا عليه وهو معتقل الحين وانا اشك انه صدام

    مو مشكله يا عسل انتي المهم انك مريتي وابديتي وجهة نظرك في الموضوع


  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    الموقع
    السعودية
    الردود
    9,017
    الجنس
    أنثى
    شي يحير والله

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    Someone's HeArT
    الردود
    1,037
    الجنس
    أنثى
    تذكرت أنهم عندما أمسكوا بصدام قبل سنة.. كنت أعرف واحدة عراقية وقاللتي والله إنه مو صدام.. والحين فهمت السالفة
    مشكورة الناي على الموضوع

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الردود
    6,426
    الجنس
    أنثى
    ان شا الله يطلع مو صدام و لا يكونو ولاد صدام
    اتفق مع اخي كويتي بخصوص الشامةو الذقن و الشعر و عدة شغلات
    حلم العرب لرد الشرف و الكرامة للامة العربية و الاسلامية لما اصابها من امتهان و ذل وقت القبض على ارئيس العراقي السابق صدام حسين انو ما يطلع صدام و انما شبيه صدام(بغض النظر ازا كنا بنحب صدام ام نكرهه)
    بس الواقع المر اللي انا بتوقع انو صار هو انو المقبوض عليه هو صدام حسين و انو اللي استشهدوا هم ابنائه

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الموقع
    سكنت الغرب من غصبن عليه
    الردود
    494
    الجنس
    انا اقول انة هو صدا بعينة

    لعنة اللة على صدام وعلى اولادة واحد واحد

مواضيع مشابهه

  1. صدام يعزف لحن حزين .!
    بواسطة HAPPY_BA6A في الملتقى الحواري
    الردود: 23
    اخر موضوع: 07-09-2005, 03:59 PM
  2. مات صدام حسين
    بواسطة عبيرالإحزان في الملتقى الحواري
    الردود: 7
    اخر موضوع: 02-02-2005, 05:53 PM
  3. هل صدام حسين هو السفياني؟!
    بواسطة روينة في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 16-04-2003, 07:34 AM
  4. هل السفياني هو صدام حسين؟
    بواسطة الدرر في روضة السعداء
    الردود: 10
    اخر موضوع: 16-04-2003, 07:05 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ